موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-16, 05:34 AM   #1
عاقدة الحاجبين

الصورة الرمزية عاقدة الحاجبين

المكان »  العالم العربي
الهوايه »  كل ما أحب صار اهتمامي

 الأوسمة و جوائز

Icon N11 زوجي ما يدلعني ، زوجتي مو سنعة



زوجي ما يدلعني ، زوجتي مو سنعة.
كلمات نسمعها كثير من المتزوجين بل شبه يوميا ،
على شان كذا صاروا الشباب يحبون العزوبية و البنات ايضا
لان ما يشوفون امثلة زواج ناجحة
و المصيبة الاثنين كذاااب
الزوجة تتزوج رجال كفو و صالح و يشتري لها و يطالع وش في خاطرها، و تدلعه قدامه و تشكره
و قدام الحريم تسبه طييب ليييش!!
بحجة لا يعطوني عين
المصيبة ما احد سالها عن حياتها كيف بس كذا تحب تسب
يا ناس معقولة تخاف من العين، وما تخاف ربي يخسف فيها على جحودها!
ترا ربي ما يحب الجحد
و سبحانه قال فالقران الكريم (و ان شكرتم لازيدنكم)
يعني زوجك مدلعك و عازك و رازك يمكن ما لبسك ساعة قيمتها 50 الف الا هو و شنطة قيمتها 30 الف الا هو و ما يسفرك كل سنة الا هو
و غير كذا يكفي الحب الي يعطيك و تسبينه!!
حتى لو كان يستاهل عيب
هذا ابو عيالك سندك بعد الله، جنتك و نارك

و الرجال كل ما جلس في مجلس ققام يسب مرتي رفلة مرتي مسرفة مرتي و مرت .....الخ
ليش الفضايح! ياخي عيب
مرتك شعرة في وجهك
اذا انت ما سترتها من بيسترها و لا تحسب الي يجاريك مهتم لك
هو من داخله حاقرك!!
طبعا مب العموم التعميم لغة الجاهل لكن الصدق هذه الغالبية العظمي في مجتمعنا!
للاسسسسسسسف

سؤال للنقاش!
للشباب وش ردة فعلك اذا دلعت زوجتك و سويت اكثر من الي تتمناه و كان ردة فعلها تسبك من وراك!
البنات وش ردة فعلك لو كنت سنعة و راعية بيت و تشوفين في خاطر رجلك و اخر شي يسبك؟؟

انا شخصياً بوجهه و اعلمه ان ذا الشي يقلل رجولته و عيب يذكرني بغير طيب لان مهما كان انا وهو نكمل بعض و فالبداية و النهاية
البيووت اسرار


 


قديم 08-06-16, 05:48 AM   #2
azOoOoOoz

الصورة الرمزية azOoOoOoz

المكان »  المملكة العربية السعودية - الخبر
الهوايه »  ركوب الخيل . والسباحة . الشعر
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
والحمد لله رجع المنتدى واجتمعنا مرا ثانيه
شكرا لكل الى رسلى سواء بالخاص او الزوار
واعتذر منكم شكله عندي مشكله ما اقدر ارد ع احد
انا اسف ً اسعدتوني مانسيتوني لاخلا ولا عدم ً
اختي جوج شكرا اختي عناقيدو شكرا ً

كح

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



سؤال للنقاش!
للشباب وش ردة فعلك اذا دلعت زوجتك و سويت اكثر من الي تتمناه و كان ردة فعلها تسبك من وراك!

مابي منها شي . الله يهديها ويصلحها . بسس
والله سبحانه شايف كل شي وعارف اهتمامي لها.
وكونها تقول عشان العين والحسد . هاذ كله مايعطيها العذر انها تسبني وتنكر مدة ايديني لها .
وحبي واخلاصي معها ..
وبصراحة الي ينكر جميلي ويتكلم علي من وري ويغلط علي . هاذ قليل خاتمه وماتربى ولا يحمل في قلبه مثقال ذرة من الحب اتجاهي .


شكرا موضوع شيق للنقاش


 
مواضيع : azOoOoOoz



قديم 08-06-16, 06:02 AM   #3
misssugar20

الصورة الرمزية misssugar20

|| الديره }
اللي منـت مـوجـود فـيهـا
ماكنها إلا مقبـره ضـمّـت امــوات !
دارن تقـبّـل خطوتـك وش عليهـا ..؟
تـذوب لك بسكات
وآذوووب بسكات
.... ....... بسكات
..........................!
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البنات وش ردة فعلك لو كنت سنعة و راعية بيت و تشوفين في خاطر رجلك و اخر شي يسبك؟؟

اولا مثل ماقلتي .. احس البنات اللي يقولون كذا كثير يخافون من الحسد والعين
بس يقهرون لما يكون السب زايد عن حده..

اما الرجال قليل اللي ينكر فضل زوجته الاكثر دايم يدافع عنها يمدحها واغلبية الرجال
مايحب يعترف بغلطه

بالنسبة لـ راي انا .. احاول احسسه بالغلط بشكل لطيف وطريف
واحاول معرفة الاشياء اللي ماتعجبه فيني واصلحها لـ حاطر عيونه:eh_s(21):


 

قديم 08-06-16, 06:07 AM   #4
ضامية الشوق

الصورة الرمزية ضامية الشوق

المكان »  قلب المريخ الارضي
الهوايه »  الرسم والبوح
لاتسكن القلب ان كنت ناوي تجرحه

يكفيه ماجاه من زمانه وناسه ...

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



شوفي كل الطرفين ماتاخذبن لا حق ولاباطل منهم ...

لكن ياعيني بخصوص الرجال بتكلم

فالرجال مهما عملتي من حسن الايجابيات بنظره

سيظل يرى السلبيات

وطبعا بمجتمعنا اتكلم

انو اغلب رجالنا متاثرين جدا بالغرب

فاغلب الرجال والله مايملى عينهم ما ...

فلو سبني من السبت للاحد هههه مابهتم ع قولة المثل من سبه حبه

ماعليه نتحمل سبه ولايتزوج الثانيه ههههه

ومن ناحية النساء فانهن يكفرن العشير

فالله يصلح الحال


سلمتي يااميره عالموووضوع


 
مواضيع : ضامية الشوق



قديم 08-06-16, 06:08 AM   #5
حكاية طفلة ..,

الصورة الرمزية حكاية طفلة ..,

الهوايه »  الأطفال احباب الله ,,،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اذا قالها فأعتبرها ماهي رجوله منه
ولاهو كفو اني اتعب وادوس على نفسي ومشاعري واضغط عمري على شانه واذا كان مقصده العين

هذا جهل منه بالعكس المفروض لو يعزني جد مدحني ماذمني عشان يكبر بعيني

وبعدين الرجال الي يتكلم بمرته ماهو كفو لهالرجوله ولا كفو اكون زوجته


وحياتنا الشخصيه ماتطلع لا لأهله ولا غيرهم

بعدين هالنعمه ربي بيعاقبه وبيزيلها منه بيوم من الايام

وحتى الحرمه الي تتكلم بزوجها ماهي كفو تصون الرجال ولا كفو يحترمها


وشكرا ع الموضوع لان فعلا صار هالشي منشر ومحد حاس بالنعمه الي عنده


 
مواضيع : حكاية طفلة ..,



قديم 08-06-16, 06:10 AM   #6
غالي

الصورة الرمزية غالي

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



أحب أتحدث بصراحة وواقعية وأبتعد عن المثالية خاصة في مثل هذه القضايا الاجتماعية

إبتداءا المفروض ان كلا الطرفين ما يفتح هذا الموضوع الشخصي أمام الآخرين لأن هذه حياتك الخاصة وعلاقتك الشخصية بشريك حياتك فلماذا تقحم غيرك في أمر لا يهمهم أساسا

إن سئلت عن حياتي الخاصة فلابد أن أتفهم مغزى السؤال هل هو تطفل ؟ أم إعجاب بقوة العلاقة ؟ ومن الممكن الإجابة بتحفظ وتعميم دون الدخول بالتفاصيل

نعود للسؤال الأساس وهو ما هو ردة الفعل في الزوجة التي تنكر فضل زوجها عليها

أقول إن كان هدفها الخوف من العين فقط فهذا شأنها وأحترم رأيها وإن كان كفر بالعشرة فهي مسكينة لا تستأهل من يعيش معها


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : زوجي ما يدلعني ، زوجتي مو سنعة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
همم صنعت التاريخ .... سحاابة عطر قسم العام للمواضيع العامه •• 3 03-27-17 08:53 PM
حـــــــــــروف صنعت كلمــــــــات وجداان قسم العام للمواضيع العامه •• 4 10-26-11 04:16 PM
سنعة ؟ بغيتك ثوااااااني !! M.ahmad قسم المطبخ للوصفات التحضيريه 0 08-19-10 07:54 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 12:13 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا