منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-16, 08:41 AM   #1
السهم الأخير

الصورة الرمزية السهم الأخير
اترك أثر طيب

آخر زيارة »  اليوم (06:42 PM)
المكان »  صلالة - سلطنة عمان
الهوايه »  الخيول و الطبيعة
رحم الله إمرء عرف قدر نفسه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N18 صلالة مدينتي الجميلة



مدينة صلالة هي حاضرة ظفار والمركزالإداري والتجاري للمحافظة وتقع مدينة صلالة على الساحل الجنوبي لسلطنة عمان وتعتبر العاصمة الثانية لعمان وعاصمتها السياحية و التجارية و تتميز بمقومات سياحية طبيعية حباها الله بها وتشتهر صلالة بالبخور واللبان وتكثر فيها أشجار النارجيل الاستوائية التي لها ثمرة تشبه جوز الهند وتباع هناك بكثرة والموز والفافاي وتعتبر مدينة صلالة ثالث أكبر مدينة في سلطنة عمان من ناحية عدد سكان .

الفنادق
فنادق من فئة 5/5
منتجع ماريوت:
منتجع كراون بلازا : يقع منتجع كراون بلازا على بعد 2 كيلو متر عن مدينة صلالة وتحيط به الحدائق الاستوائية الخصبة. كما يضم حمام سباحة كبير في الهواء الطلق مع طلّة على المحيط الهندي والشاطئ الرملي.
يتميز منتجع كروان بلازا بغرف عصرية مع تلفاز بقنوات فضائية. وتضم جميعها تكييفاً ومفروشات خشبية ومكتب للعمل. بالإضافة إلى ميني بار وجهاز صنع القهوة. يمزج مطعم دربات في الفندق بين الأطباق المحلية التخصصية والعالمية مثل وصفات دجاج ترياكي. ويمكن للنزلاء تناول الطعام في الهواء الطلق على تراس مطعم دربات أو شرب الكوكتيلات في بار حمام السباحة. كما يقدم مطعم شاطئ الدلفين أطباق جراد البحر العمانية والجمبري والأسماك. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالتدليك أو الاسترخاء في الساونا. ويضم الفندق ملعباً وفريقاً لترفيه الأطفال. يبعد الفندق 10 دقائق فقط بالسيارة عن مطار صلالة. كما تتوفر خدمة تأجير السيارات مع مرآب مجاني في الموقع
غرف الفندق: 153
فندق هيلتون : يرحب فندق هيلتون بالنزلاء مع خدمة نقل المطار المجانية ويطل على المحيط الهندي في صلالة. يتم تقديم الإفطار إلى جانب بركة السباحة التي يمكن التحكم بدرجة حرارتها ويتم تقديم العشاء على موقد على الشاطئ ذي الرمل الأبيض.
تجمع الغرف في فندق هيلتون بين المرافق العصرية والمميزات العمانية الأصلية وتوفر أناقة فريدة. كما تضم ردهة ويؤدي بعضها إلى شرفة مع طلّة على حدائق النخيل والبحر. تتوفر 6 مطاعم مختلفة توفر خيارات متنوعة من الأطباق تتراوح من أطباق الأطعمة البحرية التخصصية إلى الأطباق العالمية. كما تتوفر أجواء شبيهة بالحانة مع مشروبات فاتحة للشهية وعروض المباريات المباشرة في حانة مايفير في الموقع. تضم أماكن الجذب الشهيرة مثل وادي دربات الأخضر بينما يبعد فندق هيلتون حوالي 10 دقائق بواسطة السيارة عن السوق الذهبي في شارع السلام. تضم خيارات الترفيه الرياضات المائية والتنس وعلاجات التدليك ورواق التسوق في الموقع.
غرف الفندق: 147
فندق الجويرا بولايه طاقه بوتيك : يقع فندق جُويرة البوتيكي في متنزه مرسى شاطئ صلالة ويقع في سهل حمران بولاية طاقة، ويقدم أماكن إقامة مكيّفة مع شرفات خاصة تطل على المحيط. ويوفر شاطئاً خاصاً ومسبحين في الهواء الطلق.
صممت كل غرفة بمزيج من التصميمات الأوروبية والشرقية، وتوفر تلفزيون ذي شاشة مسطحة، وميني بار، وحمّام داخلي. ويقدم الجناح غرفة معيشة منفصلة مع أريكة فخمة. يقدم مطعم الفنار بوفيه إفطار ومأكولات محلية. وتعتبر الصالة مكاناً مناسباً لتناول شاي فترة العصر أو كوكتيلات فترة المساء. وتتوفر خدمة تقديم الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة. تتوفر علاجات تجديد الحيوية في السبا واستكملت بوجود الجيم، وتنس الطاولة والبلياردو في الموقع. ويمكن للأطفال الاستمتاع بالمسبح والملعب. يقع مركز مدينة صلالة علي بعد 18 كم بالسيارة من فندق جُويرة البوتيكي ويبعد مطار صلالة الدّولي مسافة 20 كم. ويمكن ترتيب الحصول على خدمة نقل المطار المكوكيّة المجّانية.
غرف الفندق: 64
فنادق من فئة 4/5
فندق بيت الحافة : يتميز فندق بيت الحافه بديكور عماني تقليدي مزود بسجادات شرقية ومداخل مقنطرة، ويوفر مسبحاً خارجياً وملعب تنس ومواقف سيارات مجانية. وهو يبعد مسافة كيلومتر واحد عن مطار صلالة.
الغرف والشقق والأجنحة المكيفة الهواء مؤثثة ببساطة، وتحتوي على مصابيح قراءة على شكل زهرة. وتضم كل إقامة تلفزيون الكابل وهاتف. يقدم المطعم ذو الطراز البحري بوفيه إفطار في الصباح. خدمة الغرف متوفرة في فندق هافا طوال اليوم. يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الساهرين على خدمتكم على مدار 24 ساعة في اليوم ترتيب خدمات استئجار السيارات وأنشطة ركوب الخيل في مزرعة خاصة بالفندق تبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة. وتبعد شواطئ مدينة صلالة مسافة 200 متر عن الفندق.
غرف الفندق: 60
فنادق من فئة 3/5
فندق حمدان بلازا : يقع فندق حمدان بلازا على بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار صلالة ، ويضم مسبحا خارجيا كبيرا مع تراس شمسي. ويتمتع الفندق بإطلالات على المحيط الهندي وجبال ظفار.
تشمل مرافق فندق حمدان ناديا صحيا وملاعب تنس وإسكواش وصالة رياضية وجاكوزي. يمكنكم الاسترخاء في الساونا الجاف، ويحتوي المركز الترفيهي على طاولات بلياردو وتنس الطاولة. تطل الغرف على حديقة النخيل أو على الجبال المحيطة. وتضم كل غرفة تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون مع القنوات الفضائية، وصالة. في حين يحتوي الحمام الخاص على برانس الحمام والنعال المجانية. يضم فندق حمدان بلازا مطعمان يقدمان مجموعة من المأكولات الأجنبية والوجبات العالمية. ويحتوي الفندق أيضا على مركز للأعمال مع خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى موقف سيارات خاص مجاني في الموقع.
غرف الفندق: 180
قرية سمهرم السياحية : يقع هذا المنتجع ذو الـ3 نجوم على شاطئ رملي في صلالة، ويقدم أماكن إقامة مكيفة الهواء ومزودة بمطبخ صغير. وتشمل جميع الإقامات شرفة مطلة على المسبح الخارجي أو الحدائق. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.
يقدم منتجع سمهرم فيلات وشاليهات ذات مخطط مفتوح ومزينة بألوان لطيفة. تحتوي كل إقامة على منطقة جلوس تضم أرائك كبيرة وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية. ويضم المطبخ الصغير موقداً، كما توجد غسالة ملابس في الفيلات. يتم تقديم وجبة إفطار طازجة في المطعم ذي الطراز العربي. ويوفر الفندق منطقة جلوس داخلية مكيفة الهواء، بالإضافة إلى تراس خارجي. يمكن للنزلاء الاسترخاء بجانب المسبح على كراسي التشمس أو القيام بالتمرينات الرياضية في صالة الألعاب الرياضية. ويضم المنتجع أيضاً ساونا ومركزٍ للغوص. يمكن ركوب الخيل في مزرعة ، كما يمكن ترتيب رحلات الصيد والغوص. تقع قرية سمهرم السياحية على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار صلالة. ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مدينة صلالة.
غرف الفندق: 204
فنادق من فئة 2/5
فندق الجبل : يقع هذا الفندق على بعد 6 كم من مطار صلالة على طول شارع السلطان قابوس، ويبعد 200 متر فقط عن مستشفى السلطان قابوس. ويقدم الفندق خدمة نقل المطار كما يوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع.
تتميز غرف فندق الجبل بالاتساع. كما تم تجهيزها بمكيف للهواء وثلاجة صغيرة وتلفاز. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص. يحتوي الفندق على مطعم يقدم وجبات الإفطار كما يقوم بتقديم الوجبات المحلية والأصناف العالمية. كما يقوم الفندق بتوفير مرافق الشواء ووجبات الغداء المرزومة وخدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة. يمكن لنزلاء فندق الجبل الاستفادة من المغسلة وخدمة الغسيل الجاف الموجودتين بالفندق. كما يوجد مكتباً للجولات السياحية يقوم بتقديم المساعدة في استئجار السيارات وتحويل العملة. يبعد وسط مدينة صلالة وشاطئ الحافة مسافة 10 دقائق بالسيارة عن الفندق
غرف الفندق: 79
فندق دربات : يوفر فندق دربات غرف مكيفة الهواء مع تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص. يضم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومصعد. يتوفر موقف خاص مجاني للسيارات في الموقع.
يوجد ميني بار وهاتف في الغرف المشرقة بفندق دربات. تضم جميعها أغطية سرير ملونة وأرضيات من البلاط. يتم تقديم المأكولات التركية في مطعم فندق دربات. كما تتوفر خدمة الغرف. تتوفر في مكتب الاستقبال خدمة تخزين الأمتعة وصندوق ودائع آمن. يمكن لفريق الموظفين حجز تذاكر الطيران، ويتم توفير خدمة غسيل الملابس.
غرف الفندق: 56
فندق انوار المدينة 2 :يقع انوار المدينة 2 على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من شاطئ الأوقاديان، ويقدم فيلات مكيفة مع شرفة ومطبخ. يشمل مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة كبيرة مع مرافق الشواء.
تشمل الفيلات المشرقة في انوار المدينة 2 أرضيات من البلاط ومنطقة جلوس واسعة مع تلفزيون بالفضائيات. وتحتوي جميعاً على حمامين ومطبخ مع موقد. وتشمل غسالة ملابس. تتوفر خدمة استئجار الدراجات في انوار المدينة 2. كما يمكن للموظفين أيضاً ترتيب تأجير السيارات وتأجير قارب صيد. ويتوفر مخزناً للأمتعة. يقع كل من مطار صلالة ومركز مدينة صلالة ضمن مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن فيلات أنوار المدينة.
عدد الشقق: 6
بيت الغبيراء للشقق الفندقية : قع فندق بيت الغبيراء على مسافة 5 دقائق من وسط مدينة صلالة ويضم تراساً. يوفر غرفاً مكيفة مع تلفزيون بقنوات فضائية وشرفة تطل على المنطقة المحيطة بالفندق.
يحتوي فندق بيت الغبيراء على شقق مصممة ببساطة مع أثاث خشبي وأرضيات مبلطة. تحتوي الغرف المكيفة على منطقة جلوس وثلاجة وأردية حمام. يجد النزلاء العديد من المطاعم والمحلات التجارية في المنطقة المحيطة بالفندق. كما تتوافر خدمة توصيل الطعام تتوافر خدمة استئجار السيارات والمواقف العامة المجانية للسيارات.
عدد الشقق: 21
بيت الوفاء للشقق الفندقية : يقع فندق منزل الوفا للشقق الفندقية في ضلالة ويقدم شققاً فسيحة مكيفة مع تلفزيون. على بعد 10 دقائق عن الشاطئ، ويضم مصعداً وموقف عام مجاني.
زينت شقق فندق بيت الوفا ببساطة بالأثاث الخشبي والأرضيات المبلطة. ولكل شقة منطقة جلوس ومطبخ مع ثلاجة وحمام خاص. سيجد النزلاء العديد من المطاعم والمحلات التجارية في المنطقة المحيطة بالفندق. لا يبعد مطار صلالة سوى 10 دقائق بالسيارة عن الفندق. ويوفر الفندق مكتب للاستقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة.
عدد الشقق: 24
الاماكن للشقق الفندقية : يقع فندق الماكن للشقق في صلالة، ويقدم شققاً فسيحة مكيفة مع شرفات تطل على المنطقة المحيطة. لا يبعد سوى 10 دقائق بالسيارة عن الشاطئ، وعن مطار صلالة.
زينت شقق فندق الماكن ببساطة بأثاث خشبي وأرضيات مبلطة. تحتوي كل شقة على منطقة للجلوس مع جهاز تلفزيون، ومطبخ مع ثلاجة وحمام خاص. سيجد النزلاء العديد من المطاعم والمحلات التجارية في المنطقة المحيطة بالفندق. كما يمكنهم أيضا طلب وجبة مباشرة إلى غرفهم من المطاعم الخارجية. يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة وتتوفر مواقف مجانية أيضاً. يبعد شارع الغبيرة للتسوق حوالي دقيقتين بالسيارة.
عدد الشقق: 26

5 . فعاليات مهرجان صلالة السياحي
تقام فعاليات مهرجان صلالة السياحي في مركز البلدية الترفيهي بمنطقة إيتين القريبة من الجبل من 15 يوليو حتى 31 أغسطس من كل عام، وبه 7 مسارح وهي :
مسرح الرئيسي.
مسرح الطفل.
مسرح الدائري.
مسرح البحيرة.
مسرح القرية التراثية.
مسرح المروج الذي افتتح عام 2006 ويعتبر أكبر مسرح بالشرق الأوسط

ويضم المهرجان قرية للتسوق العائلي ومنطقة الألعاب الكهربائية والهوائية والقرية التراثية ومطاعم ومعارض. ويتميز المهرجان بعروضه الموسيقية والثقافية ضمن الفعاليات، ويشتمل على عروض حية من الفن العماني والرقصات الشعبية المحلية والفنون التراثية بالإضافة إلى الحفلات الغنائية الساهرة والعروض الرياضية،

صور من صلالة :

نافورة المغسيل الطبيعية تجذب السياحة بشكل عجيب



إنسى الحياة وعش أحلى اللحظات حيث الضباب والرذاذ



الثوب الأخضر عنوان صلالة من يوليو إلى سبتمبر



في صلالة ...الإنسان قريب جدا من الطبيعة



شعار هذا العام (عمان المحبة والوئام )



مهرجان صلاله يرحب بكم



زحمة في كل مكان



نورتوا صلالة



 


قديم 08-11-16, 10:51 AM   #2
azOoOoOoz

الصورة الرمزية azOoOoOoz

آخر زيارة »  12-31-18 (09:36 AM)
المكان »  المملكة العربية السعودية - الخبر
الهوايه »  ركوب الخيل . والسباحة . الشعر
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
والحمد لله رجع المنتدى واجتمعنا مرا ثانيه
شكرا لكل الى رسلى سواء بالخاص او الزوار
واعتذر منكم شكله عندي مشكله ما اقدر ارد ع احد
انا اسف ً اسعدتوني مانسيتوني لاخلا ولا عدم ً
اختي جوج شكرا اختي عناقيدو شكرا ً

كح

 الأوسمة و جوائز

افتراضي





دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله



كنت هنا azOoOoOoz

لك تقييمي


 
مواضيع : azOoOoOoz



قديم 08-11-16, 02:32 PM   #3
السهم الأخير

الصورة الرمزية السهم الأخير
اترك أثر طيب

آخر زيارة »  اليوم (06:42 PM)
المكان »  صلالة - سلطنة عمان
الهوايه »  الخيول و الطبيعة
رحم الله إمرء عرف قدر نفسه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooooooz مشاهدة المشاركة


دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله



كنت هنا azooooooz

لك تقييمي

الله يسعدك يا أخي الحبيب عزوز ويوفقك وألف شكر على الزيارة العطرة لموضوعي

دائما راقي عزوز


 


قديم 08-11-16, 03:08 PM   #4
مطر الفجر

الصورة الرمزية مطر الفجر

آخر زيارة »  01-12-18 (03:05 AM)
سحقاً لقوم يقولون مالا يعلمون
و بئساً لقوم يحكمون بما لا يعرفون
و تباً لقوم في الجهالة يستمرون
_____
ان بعض القول فناً
فاجعل الاصغاء فناً

 الأوسمة و جوائز

افتراضي





ماشاء الله تبارك الرحمن

رائع جدا ان ارى هذه الطبيعة الخلابة
تكسو الاراضي ******* وتنافس القرى الاوربية
في هولندا والطبيعة السويسرية و نيوزيلاندا
ايضا هنا بالسعودية انبهرت من عدسات بعض الاعضاء
لجنوب المملكه ليتهم يكثفون الاعلانات السياحية
الى هذه المدن الطبيعية *******
راق لي مارايته هنا
اصبح لدي رغبه في زيارة صلاله
سأدرجها ضمن احد البلدان *******
التي ارغب بزيارتها



اعجبتني هذه الصورة جدا جدا
تستحق التقييم عليها

شكرا لك على الصور والموضوع الرائع
تحيتي لك ....


 


قديم 08-11-16, 03:19 PM   #5
رسـيل

الصورة الرمزية رسـيل

آخر زيارة »  01-09-19 (03:11 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




مدينة جمممميله ..
يعطيك العافيه على الطرح .


 


قديم 08-11-16, 06:04 PM   #6
آلنـور

الصورة الرمزية آلنـور

آخر زيارة »  02-17-24 (11:33 PM)
لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا ..

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ي جمالها
و الله نفسي اروح لها
تسلم ع التقرير الجميل


 
مواضيع : آلنـور



موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : صلالة مدينتي الجميلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير بالصور عن مدينتي ملااك ملوكة السياحه والسفر حول العالم •• 39 03-04-16 10:50 PM
صور من مدينتي الحبيبة حمص hala syr قسم الصور والرسوم العامه 16 10-07-15 12:31 PM
للحب لمسة*مدينتي مسك الغلا* اصيلة الاحساس قسم العام للمواضيع العامه •• 8 03-02-13 06:03 PM
مناظر جميلة من مدينتي أبها وضواحيها ṂĚŶďŏ ღ السياحه والسفر حول العالم •• 7 11-04-10 01:07 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:42 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا