منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-16, 12:49 PM   #1
احمد بن روبن

الصورة الرمزية احمد بن روبن

آخر زيارة »  09-10-16 (12:46 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي استعد! جالاكسي نوت 7



استعد! جالاكسي نوت 7
عندما أطلقت سامسونج جالاكسي نوت لأول مرة في العام 2011، لم يكن هناك أي منتج آخر يمكنه مضاهاته في السوق. لقد كان الجهاز كبير الشاشة الأول من نوعه الذي مكّن المستخدمين من القيام بأشياء لم يخطر ببالهم يوماً أن يقوموا بها على هاتف ذكي. ومع تطورنا عبر السنوات، تطوّر الجالاكسي نوت أيضاً.
ولمساعدتك على تحقيق الاستفادة القصوى من الحياة، يقدم جالاكسي نوت 7 إبداعاً مطوراً، وقلم S Pen معزز، ومزايا أمان متفوقة، وقدرات ترفيه مبتكرة. جالاكسي نوت 7 أكثر من مجرد هاتف ذكي – إنه أداة تعمل بالتناغم مع أسلوب حياتك، وتمنحك حرية الاستمتاع بالحياة بالطريقة التي تختاره أنت بنفسك.
تصميم مطوّر
مع جالاكسي نوت 7، مزجت سامسونج ما بين الابتكار والتكنولوجيا باتباع مفهوم أكثر تركيزاً على المستخدم، لتقديم راحة وملائمة غير مسبوقين. وتشكل حواف الجهاز المتّسقة بشكل ثلاثي الأبعاد ومثالي من الأمام إلى الخلف، عناصر جمالية متوازنة مع تأمين حمله بشكل مريح وعملي في راحة اليد، بحجمه المدمج والمطوّر.
وعلى الرغم من عرضه الضيق، يتضمن جالاكسي نوت شاشة Quad HD Dual edge Super AMOLED قياس 5.7 إنش مع إطار أمامي رقيق، يوفر تجربة مشاهدة (وكتابة) غامرة.
ويتمتع جالاكسي نوت 7 بتصميم انسيابي يكتمل بأربعة خيارات من الألوان هي العقيق الأسود Black Onyx، والتيتانيوم الفضي، والبلاتينيوم الذهبي، والأزرق المرجاني الجديد كليا.
وفي حين أن المظهر المادي للجهاز يساهم كثيراً في بناء الصورة والشعور الإجماليين، تعتبر برمجيات الهاتف أيضاً عنصراً فائق الأهمية في تجربة المستخدم. وبوضع هذه النقطة في الحسبان، عمدت سامسونج إلى تلطيف الألوان المستخدمة في واجهة المستخدم وتصميم الأيقونات بشكل دائري غير منتظم، لتسهيل مجال الرؤية على العين. وتضيف الخلفية التفاعلية المتحركة Interactive Motion Wallpaper المزيد من القيمة لتجربة المستخدم الإجمالية.
وأخيراً، أصبحت كاميرا UX المبسطة أكثر انسيابية وأناقة، لتسهل التقاط اللحظات الهامة بسهولة وراحة أفضل من أي وقت مضى.

قلم S Pen ذو القوة الفائقة
قلم S Pen هو أكثر من مجرد أداة للكتابة، فهو يقدم رأس أصغر حجماً وأكثر دقة، ويزيد من استشعار الضغط لمحاكاة سهولة ودقة استخدام القلم الحقيقي. وهذه التغييرات تمكّن التعبير عن الذات بشكل أكثر رقة وأناقة، والحصول على إمكانيات كتابة يدوية طبيعية أكثر.
وبحصولهما على تقييم معايير IP68، يتميز هيكل جالاكسي نوت 7 وقلم S Pen بقدرتهما المميزة على مقاومة الغبار والماء. وفي الواقع، قلم S Pen ليس قادراً على مقاومة الماء فحسب – بل هو يعمل تحت الماء أيضاً*.
وتمت إضافة مجموعة واسعة من أدوات Air Command لتأمين قدرات استخدام معززة. أما ميزة الترجمة Translate فتمنح المستخدم ترجمة فورية بمجرد تمرير قلم S Pen فوق كلمة مكتوبة أو مصورة، في حين تعزز ميزة Magnify من جودة الخط والصور الصغيرة وتكبر أحجامها، حتى في المواقع الإلكترونية التي لا توفّر خدمة تقريب وتبعيد النص. وإضافة إلى ذلك، تم تطوير ميزة Smart Select لتمكن المستخدم من تصميم وحفظ ومشاركة رسومات GIF المتحركة.
ومع أداوت الإبداع الإضافية التي يقدمها مثل Watercolor، وفراشي Oil وCalligraphy، يقدم S Pen الجديد للمستخدمين إمكانية إطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية لتطوير أسلوب حياتهم. وأصبح بإمكانهم الآن مسح أي رسومات بسهولة فائقة بمجرد الضغط على الزر الجانبي.
وإضافة إلى جميع هذه المزايا الجديدة، بسطّت سامسونج برمجياتها للاستعاضة عن التطبيقات المختلفة المرتبطة بجهاز نوت، واستبدالها بتطبيق واحد شمولي يدعى Samsung Notes. والآن أصبح كل شيء أبدعته يداك باستخدام S Pen منظّم في مكان واحد يضمن لك سهولة الوصول إلى المحتوى وتحريره كلما شئت.
مزايا Always On Display وAlways On World
عند تفعيل ميزة Always On Display ، يمكن للمستخدم إعداد قوائم التسوق والأشياء التي يجب عليهم القيام بها، بسهولة فائقة شبيهة باستخدام ملصقات الملاحظات. وبعد انتهاء المستخدم من إعداد مذكّرة ما، تبقى هذه المذكّرة ظاهرة على شاشة Always On Display لفترة محددة، لتذكر المستخدم بالأمور الهامة.
وتعرض ميزة Always On Display في جالاكسي نوت 7 المعلومات والتنبيهات الهامة – من ضمنها تنبيهات التطبيقات وبرامج تشغيل الميديا. ويمكن للمستخدم لمس التنبيه مرتين لتشغيل التطبيق الخاص به فورياً، لتوفر عليهم وقتاً قيّماً.
ومع ميزة Always On Display المتطورة، يتألق جالاكسي نوت 7 بمظهر متميز حتى عند إغلاق الشاشة. ويمكن للمستخدم تخصيص مزايا العرض باستخدام أنماط جديدة للساعة، وتصاميم معدة مسبقاً، أو حتى استخدام صورهم الخاصة.
مزايا حماية وأمان فائقة
تماشياً مع التزام سامسونج بحماية المعلومات الشخصية لمستخدمي أجهزتها، يقدم جالاكسي نوت 7 مستويات فائقة من الخصوصية والحماية من خلال منصة Samsung Knox المطوّرة مع مزايا المصادقة الحيوية التي تتضمن مسح بصمة الإصبع، إضافة إلى ميزة مسح قزحية العين الجديدة.
وبما أنه من غير الممكن تقليد أو نسخ قزحية العين، تضمن ميزة المصادقة هذه تأمين حماية ملفات البنك والملفات الخاصة وتخزينها بشكل آمن في الهاتف. كما وتتسم ميزة مسح الإصبع بسرعتها ودقتها وعملها بدون الحاجة إلى استخدام الأيدي، ما يسهل التعرف على المستخدم أكثر من أي وقت مضى.
ويوفر جالاكسي نوت 7 مزايا حماية إضافية تتضمن الملف المحمي Secure Folder، الملف المشفّر القادر على تأمين حفظ المعلومات الخاصة والشخصية بشكل منفصل وآمن مع مستوى إضافي من الحماية. ويمكن فتح Secure Folder باستخدم رقم سري (PIN)، أو ميزة مسح بصمة الإصبع، أو ميزة مسح قزحية العين، ويمكن إخفاؤه عن الآخرين.
مزايا الصفّ الأول في عالم الترفيه الفائق
جالاكسي نوت 7 هو أول هاتف ذكية من سامسونج يقدّم عرض فيديو بنطاق HDR، ليمنح المستخدم تجربة مشاهدة فيديو أكثر غنى وواقعية.
ومع الألوان والتدرجات الشبيهة إلى الواقع، تقدم هذه التكنولوجيا المذهلة أعلى مستويات الجودة في القطاع عندما يتعلق الأمر بقدرات بث الفيديو. ومع شاشة Super AMOLED الكبيرة، يقدم سامسونج جالاكسي نوت 7 تجربة ترفيه لا يمكن مضاهاتها في عالم الهواتف الذكية.
وإضافة إلى محتوى الفيديو، يوفر جالاكسي نوت 7 تجربة ألعاب هي الأفضل ضمن فئتها، حيث أنها تدعم Vulkan، وهو واجهة (API) برمجية تمنح المطوّرين أداة غير مسبوقة للإبداع، وتزود عشاق الألعاب تجربة لا يمكن مقارنتها في أجهزة الهواتف الذكية المتنقلة.
وإضافة إلى سامسونج جالاكسي نوت 7، طالت التعزيزات والتحدثيات أيضاً نظارات الواقع الافتراضي Gear VR من سامسونج. حيث أصبحت بتصميمها المعّدل، أكثر انسيابية وراحة في الاستخدام، في حين تؤمن العدسات الأكبر، تجربة آسرة وغامرة بشكل غير مسبوق. أما المنفذ الإضافي فيؤمن الاتصال مع الأجهزة الأخرى المتوافقة التي تعمل بوصلة USB، في حين أنها قادرة على الاتصال بهواتف ساسمونج الذكية باستخدام وصلة USB من النوم C أو Micro USB، لمنح المزيد من المستخدمين متعة الواقع الافتراضي المذهلة.
مصمم اعتماداً على بنية جالاكسي
بوصفه امتداداً جديداً لعائلة جالاكسي 7، يواصل جالاكسي نوت 7 دعم مزايا جالاكسي التي نالت إعجاب وتقدير المستخدمين، مثل مقاومة الماء والغبار، وتكنولجيا الكاميرا Dual Pixel.
وبالمقارنة مع طراز نوت السابق، أصبحت وحدة المعالجة المركزية في جالاكسي نوت 7 أقوى بحوال 30%، في حين توفر وحدة معالجة الصور قوة أكبر بمعدل 50 في المئة. وفضلاً عن ذلك، حصلت ذاكرتها الداخلية على إضافة مضاعفة في سعتها، لتصل إلى 64 جيجا بايت.
وبوجود ذاكرة قابلة للتوسع تدعم بطاقة ذاكرة microSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت، أصبح بإمكان الحصول على جميع ملفاتك المفضلة من الموسيقا والصور والفيديوهات، في أي وقت أردت. أما البطارية، فحصلت هي الأخرى على قدرات تعزز عمرها مع نظام الإدارة السهل للطاقة عبر Smart Manager UX الجديد، لتتمكن من الوصول إلى المحتوى الذي ترغب به بسهولة وتستمتع به لوقت أطول مما مضى.
وفي حال احتجت إلى إعادة شحن جالاكسي نوت 7، فإن مزايا الشحن اللاسلكي السريعة جاهزة دائماً لتلبية متطلباتك بسرعة وفعالية. ويمكنك أيضاً توصيل الجهاز بكابل USB الجديد من نوع C، لاستعادة الطاقة إلى بطاريتك. وهذا الكابل مصمم بشكل متناسق بحيث لن تضطر إلى توصيله من الأعلى للأسفل.
أما لشحنه خلال التنقل، تدعم سامسونج مستخدمي جالاكسي نوت 7 بتقديم شاحن Backpack الجديد، وهو غطاء خلفي يقوم بالشحن اللاسلكي للبطارية، والتي أصبحت الآن مقاومة للماء لتأمين أقصى مستويات الفعالية المطوّرة. ومن الأكسسوارات الأخرى المصممة لتعزيز قدرات الترفيه في جالاكسي نوت 7، تقدم سامسونج أيضاً غطاء S View Standing Cover. ويمكن استخدام هذا الغطاء خفيف الوزن، عند فتحه، لوضع الهاتف الذكي على زاوية 60 درجة- وهي الزاوية المثالية لمشاهدة الفيديوهات.
جالاكسي نوت 7، الذي يقدم المزايا والقدرات العملية الجديدة، ليس مجرد هاتف ذكي كبير بالاسم فحسب. بل هو هاتف ذكي يفكّر معك، ويساعدك على الاستمتاع بالحياة بشكل أفضل أيضا.ً


 


قديم 08-25-16, 04:07 PM   #2
اسلام ابتكار

الصورة الرمزية اسلام ابتكار

آخر زيارة »  11-30-16 (04:48 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مشكوررررررررر


 


قديم 08-26-16, 08:09 AM   #3
أحلام منسية

الصورة الرمزية أحلام منسية

آخر زيارة »  07-30-17 (02:34 PM)
المكان »  خارج نطاق التغطيه
الهوايه »  تذوق الشعر . التصميم. كتابه الخواطر
اتمنى لو كانت الأحلام
عصافير تتطير الى السماء
وتطرقها إستذانا وتغردبـ
حققني يارب
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه
على المعلومات
لك ودي وجل تقديري


 


قديم 08-28-16, 09:37 PM   #4
رموودي

الصورة الرمزية رموودي

آخر زيارة »  05-02-18 (01:32 PM)
الهوايه »  السباحه ورياضيه والخيل

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله يعطيك العافيه


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : استعد! جالاكسي نوت 7
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استعد .. go .. إمبراطورة البحر قسم التسليه والترفيه عن النفس 5 11-09-15 12:29 AM
ثلاثه برامج انترنت خاصة بالسامسونج جالاكسي اللورد يحيا قسم الأجهزه الكفيه واللوحيه •• 1 11-02-11 06:23 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:46 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا