منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-10, 01:30 PM   #13
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الــفــصــل الــثـــآآلــث

ناايف بالمستشفى ....


حمد ومحمد مقفلين جوالاتهم ولاايردوون....


صاالح مرره معصب ولا يدري وين عيااله ...


مياار منهااره بغرفتهاا وبس تبكي....


الجد مو عاارف وش وسوه ووش بيسوي ....


ام ناايف قلبهاا يعورهاا على عيالهااا ولاا تدري وينهم....


ام مياار مرره خاايفه ولا رااضيه مياار تتكلم...


فيصل يدور محمد وناايف ولا عاارف وينهم ....


الجده حااسه انو ورا السااالفه الجد بس مو متكلمه...


العاايله مرره متخلبطه كوولهااا مرره كوولهاا بحااله يرثى لهااا يعني (معفووسه)


مياار كانت جاالسه بغرفتهاا وتفكر بناايف هالحضه هو وين؟؟ كيفه؟؟ تعبان ولا؟؟


ميار صارت تذكر ايام قبل مع ناايف من اول موقف لآخر موقف


لماا بسيااره وكيف رااحت وبااسته ولمته وفكرته اخوها وكيف هو ماحب يحرجها ولا


قال انو هو ناايف مو اخوها ولماا رااح ورجع البيت لحاله عشان مايحرجهاا ولما ولما


وذكرت لما اخذت الصووره وهي حطتها بشنطتها المدرسه رااحت على طوول لشنطتها


وفتحتهاا ورمت كوول اللي فيهاا على الارض وصاارت تدور تدور صورته لما لقتهاا


طلعتهااا ومسكتها وباستهاا ولمتهاا بحضنهاا وصارت تبكي وتقوول احبك نايف


وربي احبك احبك جااه الوقت اللي لازم اتكلم ومااينفع اسكت انت ضحيت


كثيييير لي ماايمنع اضحي قليل لك وتبكي وتقول احبك ناايف ..دخل ابوهاا


وهي جالسه على الارض ومنثره حواليهاا اغرااض المدرسه حقتهاا وهي تبكي


ولامه صورته بحضنهاا.. الاب ماقدر يتحمل شكل بنته كذاا خلاااص وصلت معه


جلس علـ اللارض ولمهاا له ....


ميار وهي تبكي مررره: بابا ليه تسون فيني كذاا انت عمرك مااقلت لي لا في ولا شي


بعدين الشخص اللي احبه ويحبني تفرقووني بينه بابا انا احب ناايف انا ابيه


طبعاً كلامهاا اثر فيه كثيييير لانه كبيير مره يعني بنت تقول لآبوها انا احب هذاا


اكيد هي مجنوونه فيه ...


فــهــد: مياار اناا مااقلت شي؟؟


ميار: جدي ليه كذاا انا مااحبه مااحبه


فهد: مييار عيب تقولي كذاا هذاا ابوي


ميار: بس انت مااتدري وش سواا


فهد: وش؟؟؟


ميار: هو اللي رجع نايف للمستشفى


فــهــد : نــــــعـم ناايف بالمستشفى؟؟


ميار وهي تبكي كثيير: أي أي وطرد محمد و.. و..... <<<وقالت ميار لابوهاا كوول شي


فــهــد خلااص مرره مرره عصب عصب وقال لازم ماايسكت


نزل تحت ولقى صاالح موجود ووجه كاان مرره اسوود..


فـهــد: صاالح تعاال ابيك دااخل


صــآآلح: انـ شاءالله


وقاامت الجده ورا صاالح رااحوا دااخل .. طبعاً ماقدر فهد يقول لامه مراح ادخلك اكيد


مابقدر فهد قاال كل شي لصاالح ... صاالح وصلت معه عيااله ينهاانوون كذاا


وولده ناايف الكبير اللي مدلل خواانه حتى في البنت اللي حبهاا راح يتغني عنهااا


وعصب كماان زيااده لماا درااا انو ناايف طااح ونادوا الاسعاااف


صالح طلع معصب من الغرفه ومر بصاله عشان بطلع


فيصل: ويين يبااا؟؟ .. عرفت وين اخواني؟؟


صالح: لااا.. بس ماالي قعده بهالمكااان


فيصل: افاا يباا لييه؟؟


صالح بعصبيه: اللي يطرد عيالي ويهينهم يطردني ويهيني اناا قبلهم..اناا ماااشي


الجد تغير لوونه مرره وصاار منحرج كثيييير


اماا صاالح صاار يدوور على ناايف من مستشفى لمستشفى لماا لقااهم


صالح: هاا يااولدي محمد وين اخووك؟؟


محمد وهو مرره زعلاان: من دخل ماطلع الدكتور ياايباا وربي اني خاايف مرره


حمد: الله يحفضه ياارب


محمد: هو بس يايباا شوو...


صالح: ادري لاتكمل اناا عرفت وش اللي صاار كلهـ


محمد: جد والله !!


صالح: أي نعم


حمد: ومين قاالك؟؟


صالح: وانت تدري؟؟


حمد: أي ياعمي وبقولك كلمه .. زوج اختي غير ناايف ماابي مانيب مزوجهاا من غيره

وماني بمستحي منك .. فيصل رجاال ونعم فييه ومنه لاكن غير ناايف ماني بمعطيهاا

صالح: يااولدي مو هذا الكلاام الكلاام ناايف يقوم بسلاامه وبعدين تنكلم في هذا للموضوع


حمد انحرج مرره وحس انو ماعنده دم ولا احسااس يتكلم بموضوع كذااا وحالة نايف كذا

طلع الدكتور

الدكتور: انت والد ناايف؟؟

صاالح: أي نعم.. هاا ياادكتوور
الدكتور جلس بالممر واشر لصالح يجلس : عذراً بس ناايف حالته مرره صعبه
صالح: خــيــر ياادكتوور وش فيه؟؟
الدكتور آشر لمحمد وحمد يبتعدون شوويه وقرب من صاالح وقاال بشويش
قال: ناايف محتااج عمليه صعبه كثييير ومحتاجها بأسرع وقت ممكن
صالح مرره خااف: طيب اعملووهااا
الدكتور: سوري بس مانقدر نسويها هناا .. بيني وبينك ماضمنهاا هناا له
صالح: وييييييين طيييب؟؟
الدكتور: يعملهاا في جده ولا الريااض براحتك بس هناا لااا
صاالح وهو مرره وااصله معه: طيب وش هي؟؟ وش فيه ؟ ليه محتاجهااا؟؟
الدكتور: دمه خلااص .. لان مثل ماحكا لي اخوه لما خذوا منه دم كثيير اكثر من
الللي يقدر وبعدين حطوا له دم ثااني جسمه ماتحمل شيل وحط لان هذا دم المفروض
انه يااخذ جرعاات ويجلس بالمستشفى كثيير شهر اقل شي على بال ماينضم دمه من جديد
وهو يومين او يوم مثل ماقال اخوه عشان كذاا الحين هو الدم اللي فيه مامنه فاايده
الا بضره لو جلس بجسمه هو متكتل كله بأمكنه معينه لازم نسوي له (ريفاين منت)
او(بروفوكشن) لدمه ضرووري بقرب وقت ومو أي حد يقدر يسويهاا
صالح: لاحول ولاقوة الا بالله العلي العضيم ... طيب وشو ذا بروفوكشن خبري انه عاادي
أي حد يسويه؟؟
الدكتور: بس مو في حالة ناايف ناايف يبيله بروفوكشن او تصفيه الحين اقولك شي.؟؟
تدري ان كلاامي معك الحين يضره كل دقيقه محسووبه عليه . ولو تبي تفقده تآخر
ورااح الدكتور
صاالح مرره مو عاارف وش يسوي وش بودي ناايف الحين
محمد وجهه اسوود مرره بعد ماسمع كلاام الدكتور
محمد: اناا بحجز أول طيااره ترووح لرياض او جده واللي اقرب وقتهاا نروح فيهاا
هاايباا وش قلت؟؟
صاالح هز رااسه: أي ياولدي أي أي
حمد جلس جنب عمه ويخفف عنه .. ومحمد رااح يكلم وحجز علـ الرياض
محمد: يباا يباا يالله قووم على بال مانرووح ونوصل المطاار يباا قووم
صالح ابتسم لولده: انـ شاءالله
حمد: بجي معكم
محمد: ماافي حجز ترا اناا ويمكن مااروح
حمد: اناا اروح وانت اجلس
محمد: حمد اجلس انت مع اختك واناا بكون علـ تصال فيك بكل لحضه
حمد: لااا ماخليكم
محمد: انت ماتحب ناايف كذاا .. ومشاا رااح بسرعه كلمهم ينقلون ناايف

... مشوا واول ماوصلوا الريااض كاان في سياره تنتضرهم هناااك ركبوا فيهااا

وعلى طووووووول للمستشفى ..

صاالح مرره خاايف على ولده .. ومحمد ميت خووف.. وحمد راح البت وقال لابوه بكلشي

وراح فهد قال لزوجته وميار يتجهزوون عشان الفجر يمشوون الريااض الساعه3..
حمد قال لابوه مايقول لميار عشان ماتخااف وقاال لابوه كلشي علي سواه الجد
والكلمه اللي طلعت منهـ (الله معـك ياوليدي الله معـك) حمد مسك ابووه وجلس يكلمه
ويكلمه ويكلمه كلاام مرره قووي من الكلاام ...
*يبااا ماشفت ناايف وش سواا لبنتك وهذا اللي تقول عنهاا مدللـه قبل لاأحلل اناا وشوفون
دمي يصلح لميار ولاا .. هو رااح وعطاها دمه شوف وين وصلت الحااله له عشان ميار
بنتك المدللـه شوف وين وصل من مستشفى لمستشفى يباا انا بقولك كلمه قالها لي الدكتور
اللي صاير بناايف الحين مايصير الا لواحد عمره 50 وجايته مليوون جلطه
وناايف بعز شبابه وجايه يعني كيف.. بااع نفسه وذبح نفسه عشان بنتك المدللـه ولا ياخذهاا
يباا ناايف مااايحب مياار .. ناايف يعشقهاا نايف مستعد يبيع الدنياا كلهاا ويشتري مياار
يباا انا وااحد ماني براضي لأختي غير ناايف ولاني مزوجهاا غير ناايف ..*

طبعاً فهد كان بعاالم هو يبي يفهم اللي يصير الحين يبي يفهم اللي سواه الجد

يبي يفهم وش يسوي مع ميار يبي يفهم وش صاير بناايف يبي يفهم كيف بحط عينه بعين صالح
يبي.. ويبي.. ويبي...

في الريــآآض ....الساعـه 12 الليل


دخل ناايف غرفة العملياات ..

صاالح مااسك القرآن ويقرا..
محمد من جوال لجوال ...
ميار ماتدري وش فيه بس تدري انه تعبااان..
فهد مايبي يقاابل الجد لا يصير بينه ومعاه مشااكل..
محمد على اعصاابه وخاايف على ناايف..

والــكــل يدعــــي لــنـــــــآآيــــــــف


الساعه 3 طلع الدكتور وكاان وجهه تعباان * طبعاً العمليه تنااوب عليهاا 2 طبيبين

وهي كانت 3 ساعات..
صالح كان غاافيه عينه بالكرسي الي بالممر..
محمد فز وراح لدكتور وقال بهدووء: ها دكتور.؟.
رد الدكتور وهو يشيل الكماام من وجهه: سويت اللي علي والباقي على ربي
محمد بصوت عاالي: كيف يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صالح صحاا وشاف محمد يصرخ قاام وهو مرره مرتبك

صالح: ناايف وينه وش و وش صاار فيه؟؟؟


الدكتور: لا تخااف انا حالي من حالك الحين مدري وش راح يصير فيه؟؟!


بعد ساعه راح يصحى ولما نشوفه يستجيب خلاااص هو كويس اماا لو ماصحى طول


او انه صحى ولا ستجاب .. مراح نقدر نسوي شي؟؟


محمد: الله لايقولهااا


صاالح: طيب ايش احتماال نجاحها


الدكتور: لااااا ايش احتمال نجاحها ... هي خلااص سوينهاا زينه وسوينهااا عدل


بس الباقي على ربي لان الباقي على جسمه والله يكوون معااه


محمد: يااااارب


صالح: الله يحفضك يااوليدي .. الله يحفضك


الدكتور: ادخلووا جنبه لو تبوون.!


محمد: تعال يباا ندخل له


صالح: يالله


دخلوا وكان ناايف تحت تآثير المخدر وبيصحى بعد ساعه.. وكاان وجهه تعباان


واسووود مررره شاااحب يعنيي بقوووه وكان يتأوهـ كثييير كثييير...


مرت ساعه وهم على هالحال بس ينااضروا فيه ..


ماصحى الساعه 5 ..


صاالح مرره على اعصااابه لان مو كويس لو ناايف مايصحى


ومحمد كان ساايح على الكرسي اللي بالغرفه وينااظر بناايف..


الساعه.. 5 ونص


صالح: محمد قووم ناد الدكتوور المفروض يصحى 4 والحين 5 ونص كييف؟؟


محمد: لا لا يباا الحين يصحى..


طق طق طق<<حد يضرب الباب


محمد قاام فتح الباب طلع فيصل...


صالح: مييين في الباب؟؟؟


محمد: اخوي فيصل..


فيصل دخل يبكي وطاح علـ رجوول ابوه وصار يحبهم ويقول اسف.. الابوا نزل له وجلس

بلأرض ورفعه وقال: وش فيك ياولدي انت مالك ذنب وانا عاارف انو مالك ذنب وانايف
عاذف ان مالك ذنب كلنا ندري ان مالك ذنب..

فيصل: لاااا المفرووض انااا مااااتجرأت وقلت ابيهاا ولا تجؤأت عـ زواج الا بعد ناايف


صاالح: لااا يااولدي الزوااج قسمه ونصيب بيد الله يعني لا انت ولا انا ولاا ناايف سبب فيه


محمد: فيصل والله يااخووي احسن شي سويته انك جيت له هناا


فيصل وهو يمسح دموعه ويقوم ابوه: طيب هو الحين كيفه وش فيه اسااساً؟؟؟!


صالح قام وجلس علـ كنبه ونزل رااسه


فيصل لف علـ محمد : رد علي انا اسأل


محمد: تبيني ارد طيب ارد .. وقال له بكل شي فيه


فيصل مررره مو مصدق ومرره خااف ومسك القرأن وجلس فوق راسه يقرا عليه


الساعه 6و عشر دقايق


صحى ناايف فتح عيونه بشويش


نايف:مـ مـ مأ مووي ااابي مموويه


فيصل قام مرتااع اخوي ناايف صحى


فز الابوا وجاه يركض محمد وجابوا له موويه شربووه اياهااا وجلس يطالع فيهم واحد واحد


فيصل وهو يناضره: حيالله زوج مياار


صالح ضربه على كتفه يعني انه يسكت ولا يذكره ..


نايف ناضره بنضرات غريبه تدل على انه مو فااهم وش يقوول


جاه كبر صوته : اقول حيالله زووج مياار


ناايف بصوت خفيف: سمعتك بس مين ميار؟


محمد : يمه اخوي فقدت الذااكره


ناايف: ميين انت؟؟


صالح مررره خااااف


فيصل: ماتعرف مين حنااا


ناايف: لاااا


صالح: ولدي اناا بووك وش فييك؟؟


ناايف: ادري


محمد: تعرفه ذاا ولا تعرفني


ناايف وهو مبتسم: لو امووت مانسيتك


محمد ضربه على راسه وهو يضحك


ناايف: ايي ووجع محيمد انا تعباان امزح بس تعباان


جاه فيصل حب راس ناايف : اسف اخوي وربي ماكنــ...


نايف: لا تكمل انا تعبان وهلموضوع بعدين


صالح لم ولده وجلس يبكي ويتكلم ويقول: وربي خوفتنا عليك خوفتنا عليك يااناايف


ذبحت رووحك يااولدي وش سويت في روحك..


طق طق طق<< حد يضرب الباب


فيصل فتح الباب طلعوا عمه فهد وعياله



انتضرووووووووووووني




 


قديم 10-27-10, 01:32 PM   #14
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الفـــصـــل الراابــــع


فتح الباب فيصل وطلعوا عمه فهد وعياله هو صار وجهه احمر


فهد: هلاا ولدي فيصل..


مياار لما درت انه فيصل رجعت على وراا


فيصل: هلاا عمي فهد..فيصل حااب يسوي الامر طبيعي ويبين لميار العكس بس مو عارف


فهد:هلاابك هاا كيف ناايف؟؟


فيصل: تفضل تفضل عمي


فيصل يبي يبين لميار انو هو مايبيهاا وهي لناايف

جاه قاال: نااايف عمك فهد وبنته جاااو

ناايف ابتسم مرره لانه فهم فيصل ايش يقصد بكلمته عمك فهد وبنته


محمد : ووجع ترا عمي فهد عمناا كلناا صحيح انه الصغير لاكن يبقى اخو ابوي


صاالح ضربه على كتفه : استح على وجهك


حمد ماات ضحك ودخل على طوووول لناايف .. سلم علييه وجلس جنبه


امااا مياار طاارت من الفرحه بعد كلمة فيصل بس كاانت هم حزنانه على ناايف


دخلت سلمت على صاالح ووقفت قداام السرير..


وقالت: ناايف كيفك الحين؟؟


ناايف لف كذا بسرعه وكاان فوضه محمد يكلم حمد وفهد يعتذر لصالح عن الجد

ويقول انه كمان هو مراح يدخل البيت الكبير الا لماا صالح وعياله يدخلونه ..

وبوسط الفوضه جاه ناايف قال لميار: فديت ذا الصوت وصاحبته كيف ماتبيني اصير زين


وانتي جنبي حتى لو انا شين الزين يقول لشين عيب قووم بوجود ميار كلشي زين


محمد : ههههههههههههههههه.. اقول مياار معليش بس اخوي تعبان ومو عاارف يغاازل


فيصل وحمد: ميتييين ضحك علييه


مياار: كلشي يطلع من ناايف حلوو وحتى لو كريه الحلا يقول للكريه عيب قوم


بوجود ناايف كلشي حلوو


ناايف: فديتك والله..


محمد: الله يهني شين بكريها .. يعني انت مصدق هي فرحاانه باللي قلته بس هي مااتبي تفشلك


حمد وفيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه


حمد: لااا تقول على اختي كريها يااادلخ


فيصل: وكماان اخووي مو شين ياادلخ


محمد: الله يهني دلخ بدلخ


حمد: يااشينك لاا تميلقت


فيصل:ههههههههههههههههههههههه


فهد وصاالح صاارووا تماام لان كل وااحد قاال اللي بخااطره عـ الثاني وصااروا تماام


وهماا قااعدين الشباب مع بعض وفهد وصالح مع بعض وميارجنبهم حب صاالح يفتح الموضوع


ويتكلم على مياار وناايف ..


صاالح: يااحليلك ياامياار كبرتي


محمد حس ابووه يبي يفتح موضوع نايف ومياار جاه قاال : أي صاارت كبييره تتزوج


صاالح: ههههههههههه يااحليلهاا والله


فــهــد: اقول محييمد وش تقصد؟؟


محمد: قول عمي داامك فااهم بلاااش عبط


صاالح بعصبيه: محمد عيب لمتا بعلمك


فــهــد: لااا محمد هذاا هو تعودنا عليه مهما كبر هو كذااا.. أي اجل انا اتعيبط يامحمد


صاالح: اسمعني يااخوي طولنااهاا علـ عياال


فــهــد: ميااار لـناايف ونــآآيف لهاااا


صاالح ابتسم لناايف وقااام ولم فهد جااه فهد حب راس صاالح وقاال كلمه قالوها لك كثيير


يمكن محمد وحمد كماان قاالوهاا لك لاكن من ابو ميار تطلع غير الكلمه..


اسمعني غير ناايف لميااار ماني بمعطيهااا


صاالح حس انو شي فووق رااسه وطااااح ابتسم لأخووه


طبعاً ناايف مرره فرحاااان ومو مصدق وش يصير قداامه ومياار كماان لاكن هي منحرجه


وبس منزله رااسهاا...


جااه الدكتور: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


الدكتور: ناايف صحى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


محمد: أي نعم ياادكتور


الدكتور: وليه سااكتين انـ اشاءالله


ناايف: وش تبينا نسوي؟


الدكتور: طيب طيب تعاال شوويه بس على مااناااديهم يجوون يشيلوونك


راااح الدكتوور شوويه ورجع ومعه نيرسات..


صــآلح: الله يهديك ياادكتوور جاايب بناات


لدكتور: ههههههههه يعني ايش وش تبي اقول نااايف لاتسوي نفسك كلش


صاالح: لاااا مو ناايف خطيبته هنااا وانت جايب له بناات


الدكتور: يووهـ والله !!


ناايف: ياادكتوور بعد شووي اقووم


الدكتور: لااااااااااا ناايف المفروض اول مااصحيت جينااك


ناايف: توني ماخذت 5 دقايق من خطبت وتاخذني عن خطيبتي


فــهــد: اقوول ناايف رووح يااولدي


محمد: اقوول عمي فهد تونااا ببداية الطريق وبدينا نغااار


صاالح: مدري وش اسوي في هالولد اللي مايستحي


فيصل: صاادق يااعمي بديناا نغااار يعني بديناا


فــهــد: هههههههههههههه لاا لااااا وربي ماغرت بس خاايف على زوج بنتي


ميار مرره منحرجه بس مبسووطه علـ آآخر


الدكتور: بعدين تخااانقوا قووم انت الحين


وقاام ناايف رااحوا لغرفة الاشعه وعمل اشعه لكل جسمه ورجع وقاالوا النتيجه بتطلع بعد


نص سااعه ..


هو رجع وجلسوا يسولفوون وتعليقاات علـ ناايف وميار وسواالف وضحك لمااا


جاه الدكتوور..


الدكتور دخل وقال: مبروووك ياا ناايف النتاايج كوويسه مررره ..


صاالح : الله يبشرك بالخير ياادكتوور


فهد: الحمدالله رب العاالمين الحمدالله


محمد عمل نفسه زعلاان وقال : الله يعني مرااح نأجل الزوااج ..


حمد ضربه علـ راسه : ووجع حد يفااول على اخووه


ناايف وهو مبتسم: الحمدالله على كلشي..


والكل جااه وقام سلم عل ناايف وتحمدله السلامه الا مياار ..


فهد: مياار قومي يابنتي سلمي على نايف..


فيصل: أي يالله ..


محمد: قووي لاتفشليناا كل يوم تتخانقي معه فجأه في يووم انقلبتي كذاا


حمد: لو ندري من زماان خطبنااك له هههههههههههههههههههه


محمد: ههههههههههههههههههههههههه


مياار قاامت ووقفت قداام السرير وقالت بصووت خفيف: مبرووك نجاح العمليه


حمدالله على سلامتك


ناايف سحبهاا من يدهاا وقربهاا لسرير وقال : ربي يسلمك ويبارك فيك


ميار رجعت على وراا وهي منحرجه مرره ..


فــهــد: شويشوي علـ البنت يااناايف توك خااطبهاا اصبر عليهاا شوي


محمد: رجعناا نغااار


حمد: خلهم ينبسطوا شوويه


صاالح: أي صح خل ولدي ينبسط شوويه ..


فـهـد ابتسم : ياخذ رااحته بس أي ياخذ راحته .. اقول مياار قوومي دووري بالحلاوه اللي

جبتيهاا
ميار: انـ شاءالله بابا .. وقاامت

ناايف: أي أي سمعيناا صوتك سمعيناا هالصوت المزيوون


محمد: اخوي بعطيك معلومه مزيون يقولونها لطفل حديث الولاده


ناايف: ممكن اتكلم ومااتقااطعني..بعد اذنك يعني


مياار تضحك وهي مرره منحرجهـ..


قامت داارت بالحلااوه وهما كلهم مرره يسولفوون فهد وصالح..محمد وحمد وفيصل


ميار راحت لنايف مدت له الحلاوه : تفضل ناايف


ناايف: فديت من قال اسمي يابعدي


مياار: يالله عااد ناايف .. لاتحرجني قدام بابا وعمي صالح


ناايف: اخذ لعيونك. اممم .. عطيني هاذي البينك


مياار: يووهـ تحب اللون البينك؟؟


ناايف: وشلون مااحبه وانتي لابسته<<ميااار لما كانت جاالسه شوويه من فووق باان تي شيرتهاا


مياار: كيف دريت اني لابسه بينك


ناايف: اول لماا اقول قلبي يقولي ماتصدقين الحين صرتي خطيبتي وقلبي لازم يقولي ولا..؟؟


ميار ابتسمت: يالله عااد خذهااا


ناايف: اناا تعباان آكليني


ميار: يووه ناايف استحي وربي


ناايف: خلااص مراح اخذ


ميار: ناايف لاااا


ناايف: ماحد ينتبه الكل مشغوول بسرعه كذاا حطيها بفمي


ميااار: طيب بس بعطيك اياهاا مرره وحده


ناايف: لا ياشيخه قسميهاا لي فمي مايكفي.. أي مره وحده وش راايك


ميار: طيب طيب ... فتحتهاا ميار وبسرعه مدت يدها بتحطها بفمه جاه هو مسك يدهاا بقووه


ورص عليهااا وبااسهااا وحطهااعلى صدره وقال: من زماان وانا احلم بهاليوم اللي امسك يدك


مياار: يووه ناايف اتركني وربي احراااج مرره ناايف بلييز


ناايف: أي هذي اليد اللي لمتني ومسكت وجهي وباسته امااانه ميوور عيدي البووسه


ميار مرره وجهها صار احمر : ناايف عشااني خلااص


نااايف: عشانك بس اماانه ترديهاا لي بأول مرره اشوفك فيهاا بعد هالمره


مياار: أي أي بس اتركني


ناايفل: قولي وعد


ميار: وعد وعد وربي وعد


ناايف تركهاا وابتسم لهااا وهي نزلت راسها ورااحت جلست..


نايف: محمد<<يناادي


محمد: آآمر اخوي


ناايف: مايمرك عدوك اخوي بليز روح براا واسأل الدكتور متى راح اطلع


محمد: رجعناا يعني؟؟؟


ناايف: لا بجد بس اسألهـ


محمد: ميار وخطبنااهاا وش تبي


فـهـد: اقوول وش فيها بنتي اليوم صايره علكه بلسانك


محمد: لااا مااعاش من قاال على مرت اخووي علكه عدوينهاا علكاات وحلااو بعد


فيصل وحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه


صالح: الله يصبرني على هالولد ..


فــهــد: لا والله يااحليله خفيف دم وربي


محمد: شفت شفت يابوناايف الكل يتمناني ولده


صاالح: بوناايف ابووك ووجع


فــهــد: انا قلت ياحليلك بس ماتمنيتك ولدي


محمد: طيب طيب زين فشلتووني بطلع انا بسوي شي لناايف وبجي


ناايف: تعاالي طيب بقولك شي بعد


محمد: هااا وش بغيت


ناايف: قررب


محمد قرب وناايف قااله شي قاام لف محمد وناظر مياار وطلع


محمد اول شي طلع وسأل الدكتور ورااح مشواار قاله اياه ناايف


انتضرووني



في الجزء الخاامس وآخر جزء من الفصل السادس


وش موقف الجد؟؟


وش راح يسوي محمد.. ووشوو المشوار؟؟


هل راح تتم خطبة مياار وناايف ويدووم حبهم مثل ماكانوا قبل؟؟


 


قديم 10-27-10, 01:40 PM   #15
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الفــــــصــل الــخــآمــس \6 آخـر فصل من السادس


وهماا كاانوا جالسين يمكن كاانت الساعه 11 الضـهر تعب فـهـد وقال لولده حمد وميار يالله


عشان بروحون بيت احمد برتااحون شووي والعصر برجعوون الشرقيه..


صاالح: الله معك اخووي


فـهـد: يالله يااناايف فماان الله ياولدي


ناايف: فمان الله عمي


حمد: خلك رجاال ولا تسوي فوضه لعمي صالح


ناايف: لااتخااف بس بقوله اقرب بقااله


حمد: اقرب بقااله عاادي هههههههههههههه


صالح:ههههههههههههههههههه


فيصل: يالله عمي مع الاسلامه


فهد: الله يسلمك ولدي انتبه لخووك


فيصل: ناايف بعيوني..


طلع فـهـد ولحقه صاالح براا وجلسوا يسولفوون وقال فهد لحمد ينزل له مع ميار ..


مياار: يالله عمي صاالح مع السلامه..<<قبل لايطلع


صالح وهو يمشي مع فهد بيطلعون : ربي يسلمك بنتي


لماا كاانوا تحت جااهم محمد وعطااهم بوكيه ورد جوري بينك وقال لعمه فهد


يعطيهم مياار من نايف وكان فيهاا بطااقه بينك مرره كيووت شكلهاا ومكتوب دااخلهاا


فديتك وفديت البينك كانك تحبيه..


احبـك ميوور


ــــــــــ


بالغرفه ...


فيصل: يالله مرت اخوي مع السلامه


ناايف: ووجع خليتها تسلم علي بعدين قلت لهاا مرت اخوي جعل اخوك كسر


فيصل: حدد ههههههههههههههه


حمد: ياااسخييف لاتقول على محمد كذاا حبيبي محمد بسم الله عليه


ناايف: يعني انااا عاادي مو كاافيني اللي فيني


حمد: لااا مااقلت انك عاادي .. مياار اخلصي سلمي


مياار: يالله ناايف مع السلامه خذ بالك من نفسك


نايف: ربي يسلمك .. انا بااخذ بالي من نفسي وانتي ؟؟


مياار: أي انـ شاءالله


ناايف: يالله ميوور مع السلامه


ميار بخجل: ربي يسلمك ..


حمد: وبنقعد كذاا بــس


فيصل:هههههههههههههههه خلهم يسوو اللي يبوون وش فيك كذاا انت نااشب لهم


حمد: انا اخو زوجته لازم اصير كذاا نشبه وينقاال اغاار


ناايف انحنى كذاا عن السرير وقرب من مياار شوي ومسك يدهاا وقربهاا لسرير


ورجع تعدل وهو مااسك يدهاا باسهاا بخدها وهي تحااول تبتعد ومو قادره


ومسك خدها باليد الثانيه ولف راسهاا وبااس الخد الثااني...


ناايف: ورني يااأخوهاا وش بتسوي


ميار مرره انحرجت طلعت براا على طوول قداام الغرفهـ..


حمد مرره مو مصدق بجرأت نايف كذاا: اوريك انااا شف كيف حرجت اختي


ورااح حمد براا لمياار


حمد: زعلتي؟؟؟


مياار: لااااا هااا لاا بس انحرجت شويهـ <<وهي كذاابه بتمووت من الفرح من دااخلهاا


حمد: أي زين لاتزعلين ناايف كذاا وماسوو كذا الا لانه يحبك


مياار: ادري


حمد: تدرين؟؟


مياار: أي قصدي يعني أي مازعلت


حمد: طيب انتضريني بكلمه وبجيك على طوول


مياار: طيب انتضرك


دخل حمد وجلس ينااضر ناايف بنضراات غريبه ..


فيصل: هااا وش عندك ماارحت


ناايف: اقول حمد زعلت؟؟


حمد: لا مازعلت زوجتك لو ذبحتهاا بووس مالي دخل منك لاكن مو بوجهي


ناايف: هههههههههههههههههههه يااحوبي لك وربي اني احبك وربي


حمد: بس انا لاا ماحبك .. الموهم بقولك شي ميوور خجووله واياني اياك تسوي فيهاا كذاا جنب


حد لانها بجد تنحرج وبعدين هذا اول يوم تخطبها وكذاا جاالس تبووسهاا ومدري وش تسوي


فيهاا بعد اسبوع وش راح تسوي..


فيصل: وااضحه بتصير خاال


حمد: لاااا اناا اليووم قاايل فيكم شي .. اقول اناا طاالع


نايف: ههههههههههههه ووجع فويصل عيب .. اسمعني حمد دروا الشباب عني؟؟


حمد: أي صح وقاالوا كماان اليوم بجوونك


ناايف: والله يااني مشتااق لهم..


براا كانت مياار وااقفه قداام الغرفه وتعبت ورااحت جلست شوويه بعييد بأقرب كرسي من


الغرفه وكانت هي متلثمه الا مروو عيال كثيير ووقفوا عند الرسبشن (الاستقبال) وسألوا عن


رقم غرفه ناايف اشرت عليهاا النيرس اللي كانت وااقفه..


جااوا من عند ميار وهما يمشوون رااشد لمح مياار ووقف كذاا جلس يناضر بعيوونهااا


راشد: اعرف هالعيوون انااا


مياار عرفت انه رااشد نزلت عيوونهاا .. الاا هو قرب منهاا بحااكيهاا


عبدالعزيز: هي هي رويشد لا تتديلخ تعاال بقولك شي


رااشد: هاا نــعـم


طلع حمد من الغرفه وشاف الشباب بوجهه


حمد: هلاااااااا


رااشد: ياااهلاا بيك انت هناااا؟؟؟


حمد: أي وشراايك نيووف هذاا


عزووز: هلااا بحموود هلااا .. كيف نيووف


حمد: بخير بيني وبينك هو كذااب ماافيه شي


عزووز:ههههههههههههه يحب الفزعه له


حمد: عن اذنكم شووي بس راح انزل تحت مع اختي وجااي


العيال وخروا عن الباب ووقفوا على جنب فكروهاا بتطلع الحين..


حمد: اقول اقلبوا وجهكم اخيت براا بتنتضركم هههههههههههههه..ومشى ورااح لهاا


كلهم جلسوا ينااضروا فيهاا بس وقفت ومشت وكلهم حاسينها دلع وكيف مشيتهاا وعيونهااا


رااشد شك في الساالفه.. الا ناادااهم فيصل ودخلوا دااخل وجلسوا سواالف وضحك معه


وتغدوا معه ومشوا وبعد مامشوا جااه احمد وسلم عليه وجلس جنبه شوويه ومشى


ناايف ناام لانه تعباان مرره بعد الزيارات حط رااسه وناام ..


في بيت احمد كان موجود صاالح وفهد ومياار وحمد كلهم كاانوا وجودين تغدوا مع بعض


وياافرحة احمد فيهم ..


مياار رااحت فووق بغرفه سعااد لانهاا تعباانه وبتناام شوويه..


قبل ماتناام جاه على بالهاا ناايف..


ميار لنفسهاا: مدري اخااف جنبه حد.. لاا لااا بدق بدق واللي يصير يصير


مياار دقت على نايف... ناايف كاان ناايم والجواال كان عـ لميووت (صامت)..


ومااارد عليهاا.. ميار لنفسها: ليه ماارد..؟ ياربي احرااج لا لا يمكن لان جنبه حد


ومايعرف يكلمني أي أي اكييد.. ورااحت تنااام ..


ناايف صحى وشااف الغرفه ملياانه وروود


الـجـده: حمد الله على سلامة ولدي


نايف لف يمين وشاف جدته وامه وخالته هــنــد وسارا


ناايف: ربي يسلمك.. ناايف حااول يقووم من السرير


امه قاامت وعدلته: لااا ناايف اجلس يااولدي وارتااح


هـنـد : شلونك نيووف الحين؟؟


ناايف: بخير ياعمتي والله بخير بشوفتكمـ..


سارا: حمد الله على السلاامه نيووف


نااايف: ربي يسلمك سوسو


امه: اصلاً اناا زعلاانه عليك بس انك تعباان عشان كذاا متعااطفه معك


ناايف: افاا ياايمه زعلاانه لييييييييه؟؟


هــنــد: حتى انااا


ناايف لف على جدته: وبعد انتي؟؟


الجده: يالله مناك لاتزعلون على وليدي حبيبي ..لاا يااولدي لييه اناا عمري زعلت علي؟؟


ناايف: فديتك والله .. يمه هند وش فيييكم؟؟


هــنــد: ماتستحي اقولك زعلاانه تقولي هند


ناايف:هههههههههه طيب عمتي هند وش فيك؟؟


سارا: اجل يااناايف تسويهاا كذاا مرره وحده تزعل امك وعمتك؟؟


ناايف: عااد وشوو زعلتهم فييه


سارا: تخطب ولاا تقولهم


ناايف:ههههههههههههههههههههههههه ياابعدي والله يااييمه ادري ياايمه غلطاان


بس اصلاً هم روعووني من دوون لا أدري خطبوها لي بوجهي حتى ماقاالوا لي


هــنــد: وانت خليت فيهاا قاالوا وااضحه واللي مايحس حس


الجده: يالله خلووه اهم شي مياار له .. مااعليك منهم يااولدي اهم شي انت مبسووط


ناايف: لاا يااجدتي اناا غلطاان وانـ شاءالله بس بقووم بسلامه برووح انا وانتي


وعمتي هند وامي نخطبهاا خطبه رسميه عدل ولا لاا؟؟


الجده: عدل عدل ونخليك تقعد معهاا وتشووفهاا


ناايف: هههههههههههههه اهم شي الا قولولي انتو ياازعلاانين وش تبوون بعد؟؟


امه قاامت وحبته وقالت: الله يبارك فيك يااولدي ويبارك لك ويخليك لهاا


اهم شي الحين انته تنتبه لصحتك ..


هـنـد: الا وينهاا العرووسه؟؟


ساراا: كلمتني قبل شووي وهي الحين ناايمه بيت خالي احمد


ام ناايف: الحين نرووح هنااك


ناايف: بتتركيني يعني وتروحين لهاا؟؟


ام نايف: يؤيؤ يؤ وش فييييييييك؟؟


هــنــد: هذي زوجتك المفروض تقول لأمك ترووح لهاا


ناايف: لااا مابيها تتركني وتروح ابي انا اروح معهاا


هـنـد الجده وسارا وامه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ناايف : وين جواالي؟؟


سارا قاامت: اناا ادوره لك . ودورته ولقته وعطته اياه كاان تحت السرير طاايح


ناايف: شووكراً سارا تسلمين


ساراا: ربي يسلمك


ناايف: الااا صحيح مين جيتوا معه؟؟


الجده: ابووك بوهشاام


ناايف تغير لون وجهه وارتفع شويه : جدية وينه طيب؟؟


الجده: برااا


ناايف:يؤ يؤ طيب لييه ماايدخل؟؟


الجده: والله يااولدي هو مدري وش جااه علي سوااه بس هو ندماان وكاان يقوول مراح


يساامح نفسه ابداً علي سوااه .. ويقول مرااح يدخل الا لماا انت تقوله يدخل


ناايف وهو يفتح جوالهـ يعني معقووله بقووله لا يدخل سارا معليش ادري تعبتك بس معليش


تناادينه؟؟


سارااا: أي من عيووني .. وقاامت


ناايف: ميااار !!! <<شافها دااقه عليه


امه: وش فيهاااا؟؟


هـنـد: مياار وش فيهاا؟؟


ناايف انحرج مرره : لاا بس اشتقت لهااا


الجده:ههههههههههههههههههه


هند: يااعيني وتوه بعد اليووم خااطب


امه: الله يهنيك يااولدي


ناايف مرره منحرج وخااف انهم دروا : ويين جدي؟؟


دخل الجد وكاان شكله كنه منحرج او متردد كذاا يعني


ناايف: حيالله من جااني تو مانورت الرووم الا بك


الجده: ناايف ماتستحي تقول لجدك حماام


ناايف وهو مو مستوعب: أي حماام يااجدتي ؟؟


هـنـد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ناايف


ناايف: هااا وش فيهااا؟؟


هند: لماا كناا بكنداا قلنا لهاا كل ماتبي تروحي الحمام قولي باث رووم هي ماتعرف تقول


الا روووم هههههههههههههههههههههه


ناايف: ههههههههه يااحليلك ياجدتي وربي خوفتيني شككتيني بنفسي


الجد مبتسم: شلونك الحين عشسااك بخييير؟؟


ناايف يحااول يقوم: بزين يااجدي بزييين


سارا: بزين هههههههههههههههه


امه: ناايف اقعد عدل لاا تقووم


الجد: اناا اجيك . وراح له وحبه وقاال له بشويش في اذنه انا اسف يااولدي وساامحني


ناايف: لاا تقول كذاا ياجدي


الجد: لا غلطاان وااناا اسف يااولدي


ناايف: خلااص جدي سو الامر طبيعي


ساراا تبي تضييع: اقول نايف الحمدالله انك بززين ههههههههههههههه


ناايف : ههههههههههههههههههههههه مدري من وين طلعت


الجد: ههههههههههههههههه اقوول شخباار ميوور يااناايف ؟؟


ناايف: الحمدالله


الجد: الحين مانسأل عن مياار الا عندك


هـنـد: ههههههههههههههههههه


لجده: يالله يالله اجل نستآذن حنـآ


نايف: لاا ويييين؟؟


امه: يااولدي اناا شووي وجاايه بس لازم نرووح لزوجتك شووي


ناايف: خذووووني


امه: ههههههههههههههههه وهند : هههههههههههههههههه


ناايف: جدي قل لهم ياخذوني


الجد: لاااا اقعد مكاانك


ناايف انقهر من الجد: ماني بقااعد


الجد: يااهبل اجيبهااا لك


ناايف: ياابعدي والله ياجدي هههههههههههههه


الجده:ههههههههههههههههههههههه<<مبسووطه



وطلعوا من المستشفى ورااحوا لبيت احمد جلسوا هنااك شووي وبعدين


المغرب نزلوا الخـبـر ..


الساعه 2 بالليل ناايف مو عاارف يناام وكاان محمد اللي بناام معه اليووم


بس هو طاالع شوويه براا مع سعد وقال برجع بعد شووي..


نايف لنفسه: بدق على ميور.. لاا اخااف ناايمه واصحيهاا .. لا بدق بدق


دق عليهااا


مياار: الووو


ناايف بكل رومانسيه : هلااااااا


ميار برقه : هلااا والله


ناايف: حد متصل علي.؟


مياار: أي نعم انااا


ناايف: آآمـري


ميار: لابس غلطت


ناايف: ليت غلطتك تنعااد كل يووم


ميار:هههههههههههه


ناايف: مياااار


مياار: ايوااا


ناايف: احــبــك


ميار... سااكته


ناايف: ميااار ..


مياار: ايوااا


ناايف: بجد احس اني مو مصدق انك خطيبتي كل مااقاالوا مياار احس انك بعدك مو خطيبتي


مياار بندفااع: ليييه؟؟؟


نااايف: لانك جننتيني ومو مصدق ان اللي ابيه صاار


ميار: الحمدالله على كل حاال


ناايف: سووري مياار علي سويته بس وربي احس اني كل ماشوفك جنبي


ودي المك ودي تجلسين جنبي احس مو مصدق


مياار: هههههه لا عاادي نيووف بس شويه انحرجت لان كان موجود اخوي وفيصل


ناايف: انا انسى الدنياا كوولهاا ولا حس باللي حولي وانتي جنبي


مياار .. سااكته


ناايف حس انو ميااار منحرجه قال لازم يسكر


ناايف: يالله يموور تبين شي؟؟


مياار: أي صح نسيت اقولك مشكوور مرره علـ بوكيه


ناايف: العفوو ماسويت شي


مياار: مرره كيووت الكارد


نااايف: انتي الكيووت والله


مياار: بجد مرره حلوو .. يعطيك العافيه


ناايف: ربي يعاافيك .. أي صحيح اليوم جااه جدي


مياار: والله أي انا قايله بسألك وش سويت معه؟؟


ناايف: ماصار الا الخير


ميار: الحمدالله


نايف: سوووري مرره طولت عليك يالله اجل ميوور بسكر تبين شي؟؟


مياار: سلامتك بس وخذ بالك من نفسك


ناايف: انـ شاءالله وانتي كماان.. بااااااااي


يماار: بااااي الله معك


..وسكرواا وكل وااحد ناام وهو فرحاان مررره ومبسووط


طبعاُ مياار وهي تكلمه هي البخبر خلااص رجعوا الخبر بس صاالح كان نايم عند احمد


ومحمد ناايم بالمستشفى مع اخوه وفيصل مع ابوه بيت احمد..


بعد اسبوع راح يطلع ناايف بعد ماايتنتضم عنده الدم ويصير كوويس ينضموونهـ رااح يطلع


اما الجد قاابل فهد وصالح ببيت احمد واحمد كلم الطرفين ان يسوون نفسهم طبيعي


ولاا يشيلون على بعض لان هذا عياله وهذول ابووهم..



انتهى الجــــــــزء الســـــــآآدس



اانتضرووني


وش رااح يصير بالجزء الساابع؟؟؟


لماايطلع ناايف من المستشفىى ويعملوون خطووبه لمياار وناايف؟؟؟


وهل رااشد رااح يسوي شي؟؟؟


وكيف فهد مع ناايف يغاار على مياار ولا ؟؟؟


وهل رااح يدووم حب ناايف ويماار مثل ماكاان ولا راح يتغير؟؟



انتضروني ;)


 


قديم 10-27-10, 01:46 PM   #16
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مــقــدمــه الجــــــزء الســـآآبـع


مر اسبوع وطلع ناايف من المستشفى وكانت صحته الحمدالله كويسه وبعد ماطلع


حددوا موعد خطبته عشاان يروح هو مع امه وهند للبيت الكبير ويخطوبنها رسمياً


ويجلس معهاا شوويه <<يعني مثل العاداات مو في مستشفى الخطبه..


كااااان ناايف جالس بغرفته ويحووس بجوااله طفشاان ماعنده شي..


الا شاف صورة مياار لما كانت طالعه معهم بالبر وهي متلثمه بشمااغ..


جلس ينااضر فيهاا كثيييييير ويقول : الله انا اخذت هاذي القمر!!


انا ابي اسعدهاا واعيشهاا احلى عيشهـ وماابي يجي يوم وتزعل مني ابد


وحب صورتهاا وناااام..


ميااار كاانت بغرفتهاا هي كمان وكاانت فرحاانه لان ناايف طلع من المستشفى


ولان كمان حددوا موعد خطبتهاا الاحد مرررره مبسووطه..


رااح تحت وسادتهاا واخذت الصوره ولمتهااا لصدرهاا وقالت: يااناايف والله اني احبك


ورااح اسوي لك كل شي وماافي يوم بمر بتفكر حتى او بجي على بالك ليه اخذتني


والله اني رااح اسعدك واخليك اسعد رجاال على وجه الارض...



.....يووم الاحد.....


المغرب الساعه 6 كان ناايف وميااار يستعدووون ويلبسوون ويتكشخوون لبعض


ناايف نزل من الدرج وكان لابس ثوب ابيض وشمااغ ونخفف الشنب طاالع مرررريجنن


امه: لووووووولووووووليييييييييش<<تلولش


هند: الله الله وش هالزين وش هالكشخه


امه وعيونها تدمع: ياافرحتي فيك يااولدي ياافرحتي والله الله يوفقك


ناايف باس راس امه: الله يخليك لي


جاه فيصل: اوووف وش هالزين ريحتك تشق الخشم


ناايف:هههههههههههههههه بدال مااتاقووول مبرووك


فيصل: الاااف المبااركااااات ياااخي


ناايف: اووخص ياافوصحه


فيصل:ههههههههههههههههه


محمد: الله الله يااحليلك يااناايف طاالع مرره خطيير بس شكلك صااير كبير


ناايف: والله !! كيف؟؟


محمد: يعني تحس عاادي عندك ولد كذاا يعني عندك مسؤوليه او شي يعني


ناايف بقق عيونه على محمد: تستهبل ولاا جد!! .. اقول وش قعدكم هنااا روحوا البيت الكبير


امه: مااتعرف محمد يضحك والله يااصغرك


ناايف: يمه الحين انتي تمدحين ولااا ؟؟


هند: ههههههههههههه عن الملاااقه يالله تآخرت على ميوور تبيني اكييد الحين


ناايف: ياالله يالله داام مياار اللي تبيك يالله


هند: يعني مو عشااني


ناايف وهو يمشي طاالع : اقوول انااا برااااا... وطلع


طلع ناايف وراح وركب السيااره وشغل اغنية ميامي *الليله غير الليالي *


جو امه وهند وركبوا وجلسوا يضحكون عليه وكيف هو مبسووط مرره


وصلوا البيت الكبير وكاان زحمه كثيير كووله سيارات وعفسه ومدري وشوو


اكييد طبعاً لان خطبة اول حفيد من احفااد بو هشاام ...


دخل ناايف لرجاال مع اخواانه


وكاانت اشكاالهم مرره خطيرره كل وااحد احلى من الثاني ..


اول مادخل طبعاً قاال التموا عليه المعاازييم وزحمه وعاالم..


هو ماكان متوقع كذاا فكر بس انوا حفله عاائليه مو كذااا


الموهم جلس جنب ابوه وجده وعمه فهد...


.. عند الحريم ..


مياار فووق بغرفتهااا كاانت لابسه فستاان قصيير مررره مررره


بينك وكوله سلاسل سيلفر *فضيه* وكوكتيل يعني ماله سير يمسكه بس مجموعمه من السلاسل


الفضيه ملتفه على رقبتهاا ولامتهم حلقه فيهاا حرف الـn وجهة الخصر ناازله مرره


وبعد الخصر في شوويه برووز يعني ناافش تحته ولابسه جزمه كعب عاالي مرره


وربط يعني تلفهاا على رجلهااا واحد شريطه والثانيه سلسله فضيه طالعين من الجزمه


ولافتهاا على رجلهاا بس شكلهاا خطيييييير كاان..


ولو تذكروون البروووش اللي شرته لما كانوا بضهران ايوااا هذاا هوو


لبسته كماان وعاامله تسريحه مرره كيووت شعرهاا مرفووع كوولهم وناازله خصل


واشيااء يعني هي تشابه تسريحة كريزي بس هاذي على اهدء شووي ..


يعني ناازله خصل على وجهها من قداام ووراا حلوو شكلهاا مرره..


وميك آب حقهاا خياال شدو بينك غاامق مرره وبلاشر بينك هاادي وقلوس بينك


بس روجها شوويه غامق وفوقه قلووس بينك كماان ...


نزلت جنب الحريم شوويه وكلهم مااتوا فيهاا يعني الكل ميت فيهاا ومنبهر من جمالهاا


سارا تكلم ميار: ميوور قوومي دااخل بالغرفه خالي فهد يبيك


مياار: بابا يبيني طيب طيب يالله بجي


قامت مياار ودخلت الغرفه وكان فيهااا ناايف بـس..


مياار: ناايف !! <<ونزلت رااسهاا


ناايف كذاا وقف وجلس ينااضر فيهاا وهو داايخ مو مصدق بهالملااك اللي قدامه


جالس ينااضر فيهاا وبنعومتهااا وجسمهاا كيف طااالعه كآنها باربي واحلىى


ناايف: أي يااعيون ناايف أي ناايف


مياار رفعت عيونهاا وجلست نتااضر بناايف وكيف طاالع وسيييييييم مرررره


ميار: ابتسمت له


ناايف جااه قرب منهاا ومسك يدهاا وراح جلس وخلاها تجلس بجنبه


ناايف: وش هالجماال وش هالحلااوه وش خليتي لنااس ياابنت


مياار ابتسمت بخجل: عيونك الحلوه


ناايف: بس بجد طاالعه مرره حلووه مررررررره


مياار: تسلم


ناايف: حبيبتي انتي


مياار ابتسمت


ناايف : يعني ايش وانا طالع مو حلوو؟؟


ميار: الااا مرره حلوو


ناايف: اجنن؟؟


ميار: أي هههههههههه


ناايف: فديت الضحكه ذي


مياار ابتسمت له


ناايف: طيب قولي لي مياار .. ومسك يدهااا


تحبـيـنـــي؟؟!


ميااار: انحرجت وشاالت يدهااا


ناايف: ميوور بلييز قولي لي


مياار هزت راسهاا *يعني أي*


ناايف: مياار لااا ابي تقولينهاااا


ميااار: أي <<بصووت هاادي


ناايف: لاااا مياار بليييز قوليها انا احبك


مييار: ناايف خلاص قلت لك أي


ناايف: لاااا وشو أي على ايش؟؟


مييار: أي احبك


ناايف: فديتك والله طيب قوليها وانتي تنااضريني


مياار: لاااا ناايف خلااص


ناايف: يعني مااتحبينبي..اي خلااص ماتحبيني


ميااار ناضرته: اناا احبـك


ناايف : واناا امووت فيك وربي امووت فيك


مياار نزلت رااسهاا وشالت يدهااا


ناايف: قولي لي مياار تذكرين وش قلتي لي اخر مره؟؟


مياار: وشو؟؟


ناايف : ناايف اخر مره قلتي لي لماا تشوفيني بستبوسيني يالله شفتيني


مياار: لاا نايف خلااص


ناايف: طيب طيب حبه حبه ثقلت علييك


مياار ابتسمت: لاا عاادي


ناايف: وربي مو مصدق بهالملاك اللي جنبي وربي انك قمرر احلى احلى احلى بكثييير


مياار: احلى بكثيير؟؟


ناايف: أي يعني من توقعتك


ميار ابتسمت: اهاااا


نااايف: وربي ترااك حلووووووووه بدوون مكياااج كثييير يعني كيف ولو بمكيااج


ميااار: تسلم عيونك الحلوه والله


ناايف: بجد بجد حلووه.


مياار: حتى انت حلوو كثيير بثووب والشمااغ


ناايف: احم احم


مياار:ههههههههه لا بجد مرره شكلك حلووو


ناايف: اخقق يعني


ميار: يعني هههههههههههههههه


..دخل فـهـد : هاااا شخباار عياالي


ناايف قاام وهو يمشي بسلم على فهد: والله مبسوووووطين دامناا جنب بعض


فـهـد وناايف يحب رااسه: الحمدالله يااولدي جعل ربي يدووم السعااده بينك وبينهااا


بس هاا يااولدي ماوصيك على مياار ترااهاا غااليه وبنتي الوحيده..


ميار قاامت ولمت ابووهاا ودموعهاا شوويه وتطيح


نااايف: وشووو ذاا؟؟ شدعواا بتزعلني منك يااعمي ترى ميااار غااليه عندي مثل


مااهيه غاليه عندك وبعدين ماالاا دااعي انت مرااح تفقدها انـ شاءالله كل فتره بجيبهاا


هنااا واناا معهااا اكيييد..


فـهـد: حيااك الله بكل وقت


ناايف: وبعدين يمديك تشبع منهاا يااعمي تونا بدري مابعد نتزوج


فـهـد: والله مااأشبع اناا من بنتي الغااليه ميوور هذي هي عندي شوف كم سنه مااشبعت


ناايف: أي والله ميوور مااينشبع منهاااا


مياار ابتسمت وهي تطالع فهد وناايف..


ومررر يومين على خطبتهم وهما ماكلموا بعض ومياار ماتدري عن ناايف شي


ومااتبي تكلمه لانهاا مااتبيه يتعود هي اللي تدق وبعدين توهم ماايصلح هي اللي تتصل


وش رااح يصير ؟؟


ووش فيه ناايف مااايدق؟؟


وهل رااح يدووم حبهم ؟؟؟!



انتضروووني..


بالجـــزء السااابع




 


قديم 10-27-10, 01:59 PM   #17
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



انتظروني أحبتي بالتكمله ..



 


قديم 11-26-10, 08:35 PM   #18
عاشق ولكن...!؟

الصورة الرمزية عاشق ولكن...!؟

آخر زيارة »  02-02-13 (12:21 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
دمت بود


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : روآآية البيت الكبير ..
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسن عسيري: "البيت الكبير" نقلة في الدراما العربية نرمين ابراهيم فن و فنانين ( مشاهير الفن والتمثيل - نجوم - كلمات الأغاني ) •• 2 04-23-16 02:59 PM
كود البحث في داخل المنتدى وليس قوقل , كود البحث في المنتدى M.ahmad قسم تطوير وبرمجة المواقع الإلكترونيه 0 02-27-11 04:55 PM
سؤال حير الكثير *! ฒǁ¦[● Gίveήcħy ●]¦ǁฒܢ قسم العام للمواضيع العامه •• 5 12-28-10 04:06 PM
روآآية{ودكـ تنآمين نآمي} ترتيلة سهر قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 275 11-29-10 12:07 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:44 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا