منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-26-10, 05:43 PM   #1
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

Icon30 روآآية البيت الكبير ..



شخصيات القصه:
البيت الكبير :
ساكنين فيه

الجده : ام هشام
الجد : ابو هشام
وولدهم : الصغير :فهد (بوحمد)
زوجته : اميره
عنده 2 بس
الكبير : حمد (22)
وبعده : ميار (ثاني ثانوي)

ــــــــــــــــــ
فهد عنده 4 اخوان

الكبير هشام(توفى)
زوجته امريكيه بس توفى تركت عيالها وراحت لامريكا (خوش حرمه)
عنده ولدين
سعد(ثاني ثانوي)
واخته التوآم : سعاد

ــــــــــــــــــــــــ
ولما توفى صارت الاخت الكبيره: هند
عندها بنتين وولد
الكبير: حارث( 25 سنه) – سارا (ثاني ثانوي) – لينا (5 سنوات)

ــــــــــــــــــــــــ
وبعدها : احمد
(ماتزوج)

ــــــــــــــــــــــــ
وبعده: صالح
عنده 4 اولاد
نايف (22) - فيصل(21 سنه)- محمد (ثالث ثانوي) – سامي(اولى ثاوي)

ــــــــــــــــــــــــــ

فهد عايش مع ابوه وامه في البيت الكبير
سموه كذا عشان هو بيت الجد ( بس فهد اللي بناه)
وعشان انو هو كبير مره وكمان لان الجمعه فيه
وكان فهد على انه اصغر واحد بس اغنى واحد يعني شاد حيله بشغله
ومدلل عياله لابعد حد وكانو منفتحيين مررره خاصه عياله هو بذات
ميار كانت جميييله مره ونعوومه وحمد كمان مملوح بس ميار احلى

عيال هشام المتوفي عايشين مع عمهم احمد برياض
هو كثير سفر احيانا ياخذهم معه ولا يجيبهم البيت الكبير
طبعا هما يبون يروحون البيت الكبير ولا يسافرون لانهم مررره مع ميار
وسعد كان بنوتي لانه دايم مع سعاد اخته وميار بس لما كبر صاار رجال
وصار يمشي مع محمد ولد عمه صالح
جينا لهند
هند مره حبووبه تحب زوجها كثيرر وعيالها
وداايم تبي سارا تصير بنوته نعوومه ورقيقه
ودايم تعزم البنات سعاد وميار وتجلس تعطيهم نصايح تجميل ومدري ايش
وبنتها تمل هي وسعاد اما ميار تجلس تسمع وتسآل لما تطفش هند وتقوم هي هههههههههااي
اما حارث كانت علاقته مع العايله محدووده يعني لو يشوف عيال عمه
مايعرفهم بس علاقته مع عمامه كويسه لانه يشتغل بشركة عمه فهد(الصغير)

الحين صالح هو ماجاب بنات بس كان معرووف بجمال اولاده
عنده نايف مرره ووسييييم (يعني مثل مايقولون البنات يخقق)
هو صديق حمد كثيررررر ووين مايروح ياخذ معه فيصل اخوه بس كان متكبر شويه
وكمان وسيم لاكن ناايف اكثررر بس هو واخوه مره مترابطين
ومحمد ياحليله راعي رجه وهباال ومستحيل ابوه يسآل عنه يدري انه
بالبيت الكبير دااايم هنااك بس يجي سعد من الرياض معاااه على طوول
اما سامي واحد بايعها مايعرف شي عن عيلته لو عرف اخوانه زين





الجــــــــــزء الااول
كانو بلاجازه وقال الجد انو في الاجازه هاذي بذات مافي حد بسافر
لان من توفى هشام وهما ماجتمعوا يعني من 5 سنين
يعني كل واحد يجي لحاله يسلم على الجد والجده ويطلعون مايجلسون حتى
عشان كذا قاال خلاص هاذي السنه يبي كلشي مثل مافات
ويبي الكل يمه يكون يجتمعون في البيت الكبير
فتفقوا في اول اسبوع اجازه يجتمعون يوم الاربعاء وكانوا البناات فرحاانين مرره
ينتضرون الاربعاء بقووه لانه نهاية الدراسه ولانهم بجتمعون وهما مشتااقين مررره لعمامهم

الساعه 6 الصباح اميره (ام حمد) : ميمي ميوور حبيبتي قوومي اصحي
ميار: ماما خليني شووي انام
امها : ميمي قوومي الساعه 6 تاخرتي علـ مدرسه مايمديك تلبسي حتى
ميار قامت مرتاعه : الساعه كم 6 والله !!!!
امها : أي شفتي كيف وانا صار لي ساعه اصحيك
ميار: طيب طيب
وقامت بسرررررررعه وغسلت ومامداها تاخذ شاور على طول صارت تجهز
بما انه اخر يوم هي ناويه تكشخ مره لبست ساعه بينك من (سبيرت) ورفعت شعرها فوق
وربطته بربطه بينك فيها قلوب بلابيض وربطت بيدها اليمين ربطه مثل اللي بشعرها
ولبست جزمه سبورت بينك من (ايكو) ولبست شراب ابيض وفوقه سلاسل بينك برجلها
وشطنه ببيضه طويييله مره منزلتها وفيها قلوب بينك صغيره وقدامها سلاااااسل
ورابطه على السير حق الشنه شريطه مثل اللي بشعرها طالع شكلها مرره كيووت
وهي من امس قبل ماتنام كانت حاطه مناككير بينك وعلى كل ضفر قلب ابيض
ورشت عطر ((staili البينك للصباح <<ريحته مرره جنااان وقوويه
وبسررعه راحت علـ مدرسه

دخلت المدرسه متآخره مرره وكانت نهاية الحصه الاولى دخلت على طوول الكلاس لان ماكان في ابله تراقب برا
ميار: هااي بناات انا جيييت
البناات: هااي ميوور ووجع فكرناك غاايبه جلسنا ندعي عليك
ميار : ووجع على طوول دعااوي يعني
سارا بنت عمتها : ميمي شكلك مره ستاايل يازفته
ميار: ا ي اي شوفي لبست الجزمه اللي قلت لك عنها
سارا: اشوفها
ميار مدت رجلها ورفعت التنوره : ها شرايك
سارا تبي تجننها: فكرتها احلى على وصفك
ميار: ووجع سوير يالخايسه حلوه مو لازم تعجبك
سارا امزح بس مره حلـ ....
قطعتها الابله وهي معصبه : ميار كيف يعني مو شايفتني
ميار برتباك: سووري سوووري ياابله بس دخلت متحمسه ومانتبهت لك
الابله : ميار انا ساكته انتضرك تسكتي وانتي لااا تتكلمين ومو حاسه وتكملها بعد
الاخت سارا معك شوفوا لو تنعاد هاذي الحركه مره ثانيه لاطردك انتي وسارا بعد
ميار: وشو وش سويت؟ يعني ليه ماسلمت عليك طيب سووري
طلعت ميار برا الفصل ورجعت دخلت : هااي ابله شخبارك من زماان عنك
والبنات صاروا يضحكوووا على الابله
الابله عصبت مررره راحت تصرخ على ميار: ميار الحين براا ميار اطلعي الحين
ميار ببرود:طيب بس بدخل اغراضي
الابله: لااا تدخلي شي اطلعي قلت لك ولاوالله انادي لك المراقبه تسجل لك تاخير ومخالفه
علي مسويته بنفسك
ميار: طيب طيب روقي روقي اخر يوم اليوم وتونا بأول حصه ياابله
الابله: مياااااااااااار براااااا مااابي اعيدهااااا
ميار وهي تضحك: من عيوووني
وطلعت برا وجلست تحوس بالمدرسه وكل ماشافت معلمه قالت انها مستآذنه
بعد شوي شافت سارا طالعه
ميار: وجع وش طلعك ؟
سارا: استأذنت منها
ميار: اهااا تبين تطمنين علي صح؟
سارا: أي خفت انك زعلتي من صراخها
ميار: لااا انا اليوووم مرووقه حدي قولي لي متى راح تجي اليوم
سارا: مدري يمكن ماجي
ميار: نعم ليييييييييييه؟؟
سارا وهي تضحك : امززززززح مستحييييييييييل ماجي وش راح تلبسي اليوم ميور؟
ميار: خوفتيني فكرتك صدق . مدري وش البس بشوف اليوم
سارا: حتى انا محتااره بس ابي البس شي ستاايل مرره
ميار: انتي قولي لهند وهي تطلع لك احلىىىى شي
سارا: قولي عمتي استحي على وجهك وبعدين تبيني اقولها عشان تطلع لي
ملابس بزراان وعع مايعجبني اختيار مااما انا
ميار: حرام عليك اموت بعمتي هند انا
سارا: أي قولي عمتي احسن
ميار: مو كآنك تأخرتي
سارا: لااااااااااا
ميار: سوير الحين تسوي لنا مشكله ادخلي
سارا: مانيب داخله
ميار: وربي بزعل سوسو بليز عشان خاطري
سارا : ميور اطردتني هي زيييييين
ميار بستغراب: ليييييييييييه؟؟
سارا وهي منزله راسها: عشات لما طلعتي جلست اتخانق معها واقول لها
ليه تطردين ميور ولو بتطردينها اطردينا كلنا معها قامت قالت لي اطلعي ياكلنا برااا
مياار وهي بتمووت من الضحك: فديتك والله يااسيوور ياابعدي اجل كلناا هااا هههههههههههااي
سارا وهي تضحك : أي مدري وش طلعها مني هههههههههههههااي
طلعت الابله وهي معصبه: وش هالضحك ان شاءالله مو عارفه اشرح اصلاً
ميار : الحين بتصفر اصلاً
الابله: شدخل انا اقول ليه تضحكون
سارا: يعني مانضحك ؟؟
رن الجرس انتهت الحصه
الابله: الله يصبرني عليكم خلاااص
ميار: اصلاً اخر يوم من الدراسه يكون فله ولعب مو ندرس وش بناخذ السنه الجايه
((نضام المدرسه الي هم فيها انو بعد مايختبرون ويستلمون الشهاده لازم يجون يوم واحد بس
ياخذون في كل حصه وش بيدرسون السنه الجايه يعني ياخذون فكره عن الموااد ويتعرفون على الابلات وضروري يجون ))
الابله: الله يصبرني عليكم سنه كاامله
الا جت المراقبه : ميار تعالي عندي المكتب انتي واغراضك
ميار بتعجب: لييييييييه !!
سارا: بيطردونك من المدرسه يالهبله يعني ليه
المراقبه : سااار يوووه السنه اللجايه ثاني خلااص كبرتي
ميار وهي تضحك: خليها ياابله تحلل اليوم قبل ماتروح ثاني بعدها اولى
المراقبه: ههههههههههااي يعني بكرا بتكبر
سارا: يس يس يس
ميار: بجد ابله تبيني ولا تمزحي
سارا : لا تستهبل أي تبيك
المراقبه بعصبيه شوي: سارا وشو استهبل بسررررعه روحي الفصل وميار تعالي لي المكتب بسررعه
الابله: انتو كله كذا مع كل الابلات
ميار وسارا وهم يمشون ويضحكون : حنا كذا وعلى طول كذا
المراقبه: طيب بسرعه ياللي كذا
الابله للمراقبه: ياحليلهم لاكن ياشين طوالة لسانهم
المراقبه وهي تمشي : خليهم ينبسطوا

دخلو الفصل وكانت معلمه داخله عليهم
الابله: وين كنتوا؟؟؟
ميار: بسم الله سلمي قولي شي
سارا وهي تتميلق: وش اسمك ياابله؟
الابله: كوثر
ميار: عاشت الاسامي معك ميار من الاردن
سارا وهي بتموت من الضحك: وانا سارا من الهند
الابله: هذا اللي كنت ناقصته بنتين مثلكم
ميار وسارا يضحكوون
دخلوا وراحت ميار تجيب شنطتها وتدور يمين يسار ماشافتها
سارا: ميور وش تدوري
ميار: شنطتي وعباتي وييييييييييين؟؟
سارا: يالهبله مادخلتيهم الفصل
ميار طلعت من الفصل وراحت تدورهم
الابله تكلم البنات: وين راحت ذي؟
سمر صاحبتهم: تجيب شنطتها
الابله: ماتستآذن طيب
سارا: هي ماتعرف تستآذن
سمر وهي تضحك : تمرض لو تستآذن
سارا وسمر يضحكوون: ههههههههههههههههههههههههههه
الابله بعصبيه شوي: مااتضحكون
راحت ميار جابت اغراضها وراحت للمراقبه دخلت المكتب
ميار: ها ياابله هذاني جيتك
المراقبه: يؤ يؤ يؤ نسيتك اصلاً انتي اخوك حمد؟؟
ميار: أي أي لاتقولي لي جاه
المراقبه: أي من زماااااااااااااان
ميار : يؤيؤيؤيؤ بقوله كل منك
المراقبه: وش دخلني انا
ميار وهي تلبس عباتها:ياحليل الابله الجديده حبيتها والله
المراقبه: يؤ ميار تحب ابله؟؟
ميار : تخيلي طلعت ونسيت استآذن ولا قالت لي شي
ياحليلها والله هههههههههههههههههااي
المراقبه : مياااار ووجع بس يالله اخر مره وبسجل عليك انذار
ميار وهي تمشي: قولي للبنات اني رحت باااي
المراقبه وهي مبتسمه: باي حبيبتي

طلعت ميار ولقت اخوها معصب كثيررر
ميار تستهبل: انت حمد فهد الـ ......
حمد بعصبيه: اركبي بس اركبي
ميار وهي منقهره: طيييب
ركبوا السياره ومشوا وهما ساااكتين ولا كلمه وميار شافت الطريق غير مو طريق البيت
ميار: وين بنروح اكيد راح تفاجئني صح؟؟
حمد بحديه: لااااا انتي تستاهلي حد يفاجئك
ميار بقهر: مين قالك تجي تاخذني ممن المدرسه اصلاً
حمد وقف السياره : اقول انزلي نادي نايف انزلي بس
ميار: مانيب نازله تبي انت انزل
حمد وهو معصب نزل وراح ينادي ناايف وهي نزلت وركبت وراا
وجلست تنتضر تنتضر وتاخر كثير حمد ودرت ان حمد يبي يقهرها بس ويردها لها
قالت بنام عشان يشوف اني ماهتميت ونللمت
الا انفتح الباب واركبوا
ميار: ليه جيت كان تاخرت اكثر
حمد: اسكتي لاارفسك
ميار : متى بتحس اني بنت وانت رجال
نايف: ماينفع تكلم البنت بهالطريقه
حمد : اقول نايف تصير ضدي مع وجهك
نايف: ياليت عندي اخت وحده بس
ميار: هلا نايف
حمد: شوف السخافه بعد ماربكت وصار لك نص ساعه تسلم
نايف حس انو ميار انحرجت قال: حمد علم ميار وين بنروح
ميار وهي منقهره: ماابي اعرف زين
حمد: بكيفك
نايف طق حمد برجله
حمد: زين زين بنروح الرياض بنجيب عيال عمي هشام
عشان احمد مايقدر يجيبهم
ميار طمرت وراحت لمت اخوها في رقبته وباسته بخده
وقالت: شكرا يااحلى اخ بدنيا
ورجعت وباسته وقالت: احبك وربي احببببببببببك
حمد وهو منحرج مرره : مياااااار بس بس
ميار: يووه خلني اطلع فرحتي ان حبيتك مارضيت وان تهاوشت معك كمان مارضيت علي..
قطعها حمد: بس انتي ما ....
نايف حط يده على فم حمد وقال: ميار حمد يجننك بس
ميار: عارفه اخوي
حمد وهو معصب : ناااايف
نايف: حمد قلت خلااااص
ميار مو فاهمه وش السالفه بس كان عقلهاا طااير مع الرياض وقفوا بمحطه ونزلوا نايف وحمد
حمد: انا اسف يانايف بجد منحرج منك
نايف: لااا عاادي ميار مثل اختي صحيح اني من زماان عنها بس عادي
حمد: لا بس بجد شي محرج يعني لو قلت لها هي بعد ماتعرفني منك !!
نايف: انت بعد كلمها زين هي بنت والبنت نااعمه يعني حتى لما باستك ماقلت لها شي
حمد: قصدك لما باستك انت
نايف وهو يضحك: ههههههههههههههههه مو انا وانت وااحد
حمد وهو معصب: الا هذا الشي انا وانت غير (وراح ركب السياره)
نايف حس انو حمد زعل وخذ بخاطره عليه راح دق عليه جوال
حمد: أي وينك تعاال
ناايف : سووري حمد ساامحني مراح اقدر اجي دق علي ابوي وانت ادرى بعمك
حمد: يعني كيف مافهمت عليك.؟
ناايف:يعني برجع البيت وانت كمل طريقك
حمد: يوووه من جدك ناايف
ناايف: أي والله
حمد: طيب اوصلك البيت
ناايف: لااا الحين بيرسل لي سياره انت رووح لا تتاخر رووح الله معك
حمد: طيب ولو تىخر دق علي وقلي
نايف: انشالله مااتقصر
حمد:نايف
نايف: هلاا
حمد: سامحني ترا الكلمه اللي مساعه طلعت بالغلط وانا وانت وااحد في كلشي
نايف:لاااا انت صاادق وهاذي اختك وشرفك ولازم تغار عليها ولما سويت كذا مساعه
كبرت بعيني
حمد: والله انت اللي كبرت بعيني
ميار وهي تصرخ: وش هالرومنسيه عليك مين تكلم؟
حمد: اكلم نوف
ميار : منو نوف ذي
نايف: هههههههه حمد جت السياره اكلمك بعدين
حمد: نوووووووووف اصبري
ميار: يؤ يؤ من جدك حميدان
حمد: أي من جدي
نايف: هههههههه يالله حموود انا بروح تبي شي
حمد: عيون حمود انتي أي ابي بوسه
نايف: اقلب وجهك لوعة كبدي هههههههههههه
حمد: هههههههههههههههههههههههه
ميار: وععع وش تحب فيك؟
حمد: كل هالجمال ووش تحب بعد؟
نايف: حمممممممممممممممد انا برووووووووووح بااي
حمد: دقيقه دقيقه بس بكلم الرجال <<(يقصد هندي البانزين)
ميار تكلم نفسها: لو نايف يمكن ينحب
نايف سمعها وهي ماتدري تفكر انو حمد سكر
حمد: وش تقوولين ميار
ميار ولا شي
حمد : يؤ يؤ نسيت نيوف
الو الو
نايف : ايواا وجع خلص رصيدي بااي
حمد : سوري والله بس كنت ادفع فلوس البانزين
نايف: حمممد
حمد: هلااااا
نايف: صبر صبر محفضتي الضاهر طاحت من جيبي وانا اسوق
حمد: دقيقه اشوف ميار شوفي تحت في محفضه
ميار: طيب دقيقه اشوف
ميار كانت تدور وحمد يكلم نايف ويسوولف معه ميار شافت المحفضه وفتحتها
ولقت صورة نايف وخذتها
حمد: ووجع ميور وش تسوي؟؟
ميار: لاا بس اشوف فيها فلوس ولا
حمد: موحقتي حقت نايف
ميار: اهااا طيب خذها بس هو جالس هنا وش طيحها هنا
حمد: لاتستهبلي كان هو يسوق وانا اللي جالس مكانك ..اي نايف
شفتها خلاص اليوم لما اجي من الرياض اجيبها معي
نايف: طيب ترا فيها 322 ان نقص رياال ذبحتك
حمد: هههههههههههههههههه طيب ل تخاف اللي عندي مكفيني
ومعي كمان ميور حبيبتي لو ينقصني أي شي مابتقصر
ناايف سكت وسرح بالموقف اللي صار
حمد: مياار وش فيك سااكته
ميار: هاااا لا ولا شي مافيني شي
حمد: خلاص نايف اشوفك بالبيت الكبير اليوم
ناايف اوووووووووووكِ
وسكروا
ميار فهمت كـــل اللي صار وفهمت ليه نايف ماجاه معهم لانه مايبي يحرجها وخافت انو هو
يفكر انها تحبه وكمان خافت انو سمعها وهي تقول (( لونايف يمكن ينحب))
اما نايف جلس ينتضر تاكسي يجي ياخذه
وطوول الوقت سراااحن في ميار ويفكر فيها ويذكر كيف كانت ايدها ناعمه واضافرها مره نايس
واطراف اصابعها باااارده لما حطتهم على وجناته وكيف باسته بخده وكان ريحة عطرها مرره طالعه وقرر لازم انو يشوفها قال لازم يروح البيت الكبير اليوم ويمكن يلمحها....

نــــــاايف حبهــا؟؟؟؟
هل بيشوفها ولا لا؟؟؟؟
هي حبته؟؟؟؟
وش راح يصير في البيت الكبير؟؟؟؟
:strongsad:


 


قديم 10-26-10, 05:45 PM   #2
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجـــــــزء الــثـــــــاانــي

في البـــيــــت الــكــبــيـــــر

كاانوا العماام مجتمعين بمجلس الرجال ومعهم رجال كثير كان الجد عاازم ناس كثيرره
وفرحان ان عياله كلهم موجودين وكان راافع رااسه طوول الجلسه وكمان عيالهم كانوا مبسوطين
وعيال عياله صارت فرصه انو حارث التقى بعيال عمه وجلس معهم وحبووه
والكــــــل جااه بس عمهم احمد ماقدر يجي وسامي ولد صالح
الجد كان يحب فيصل كثيرررر واي شي يطلبه يسويه له

الجد: ولدي فيصل تعاال ابيك

فيصل: سم يبا وش بغيت؟
الجد: وين اخوك سامي وراه ماجاه؟!
فيصل: ماعرف وش يقول حس بحراج لف وقام يطالع ناايف
ناايف حس ان فيصل متورط الا جاهـ
نايف: حيالله جدي بوهشام يااحلوك وانت قااعد مبسووط ورافع رااسك مفتخر
بالاسود اللي جبتهم
الجد وهو مبتسم: مااغلب فيصل الا انت
فيصل : نعم نعم جدي وش تقول فيصل ولد صالح بس
الجد: لااا هذاك اول
نايف: اقول فويصل لقط وجهك بس
الجد وهو يضحك: الله يخليكم لي ياارب
فيصل ونايف: والله يخليك لنا انت بعد
الجد: آآمين .. الا قولوا لي وين اخوكم ساامي
فيصل يناظر نايف يبيه يرد
نايف:والله يااجدي ساامي شوي تعبان وقال بحاول يجي ولو ماجاك اليوم
بجيك بكرا انشاءاالله
الجد: الله يحفظه انشاءالله
فيصل:آآميين
نايف: عن اذنكم شووي
نايف طلع برا بكلم سامي عشان يخليه يجي وهو كان برا
شاف بنات واقفات عند مدخل الحريم الا دخل اخوه سامي
سامي مو كثير يجي البيت الكبير فما يعرفه زين سامي راح جهة الحريم
وكان يمشي وماسك جواله ويناضر فيه ومو شايف قدامه
نايف: سااامي سااااااامي
سامي مو سامع نايف لانه كان مركب السماعات بآذنه نايف الحقه بسررررعه
قبل مايروح ويسوي لهم فضيحه وجابه ودخله في مجلس الرجال
العمام استغربوا مرره انو من زماااان عنه من زمااان مااشاافوه
جلسوا كلهم والشباب مع بعض وصارا يضحكون ويساالفون وعرووفوا بعضهم اكثر واكثر
الجد : يالله ياشباب اتكشخوا الحين مندخل للحريم بتسلمون على عمتكم هند وجدتكم
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد: فهد تعاال بكلمك
فهد: امر يبه
الجد: رح سو طريق وخل البنات في الصاله خلهم يعرفون عيال عمهم
فهد وهو يضحك: انشاءالله
صالح: من عمرنا ماخووذ حقنا مالحلو الا فهد
محمد (ولد صالح) : يايبه من العمام مالحلو الا فهيدان ومن العيال مالحلو
الا فوويصل
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه
صالح وهو يضحك: اقول حموود قوم حب راس عمك فهد قوم
فهد: لاااعاادي يضحك حموود تعودنا عليه وعلى حركاته
محمد: ماسويت شي عشان احب راسه هههههههههههههههه
حمد: محمد استح على وجهك وقوم بوس راس ابوي
محمد : يمه مااقدر على بوحميد انا ابوسه ابوسه
نايف سمع طااري البوس وذكر الموقف
فهد:ياحليله حارث هااادء وياازينه اقول حاارث ولدي ين تشتغل؟
حارث وهو مبتسم :في الاتصالات عمي
محمد: حويرث اياالنصااب وتوك تقول ههههههههههههههههه
سعد (ولد هشام المتوفي):حويرث يابعدي افتح جوالي
محمد: لاااااا طلبه كبير انا بس طلع لي رقم ههههههههههههه
فهد: انا الغلطان لما سالتك يمهم شيفكك منهم الحين هههههههههههههههههه
حارث:لاعاااادي عمي ههههههههههههه
فهد: لو بغيت ياولدي تشتغل عندي انا حااضرانا ودي بواحد يعني ثقه
لاني ابيه دايم يروح ويجي على البيت
نايف: افااا افاا يااعمي فهد نايف هنا وتدور
فهد: والله انك قدها يانايف ياولدي بس انت مشغوول في الجاامعه وخلك فيها
ناايف: لاا يااعمي عااادي والله
فهد: لااا لاااا ماابي اكلف عليك
نايف: برااحتك ياعمي بس اذا بغيتني انا موجود
صالح: والله انك ربيت الرجاااال
الجد وهو يطالع نايف: ماطلع الرجال الا اسوود
ناايف: ومااطلع هالاسوود الا رجال
الجد وهو يضحك: مااحد يغلبك
صالح: والله رجال عيالي رجاال يرفعون الراس
محمد وهو يطالع سعد: اقول سيمو رجال هاا <<يقصد سامي
سعد:هههههههههههههههههههه
حمد فهم محمد وهو يضحك: اقول محمد انطم احسن لك هههههههههههههههههه
الجد : يالله عااد ياافهد يالله تاخر الوقت قوم سو اللي قلت لك
فهد: ان شاءالله يبه


فهد راح لمجلس الرحيم وطق الباب فتحت له سعاد

سعاد: هلا عمي فهد
فهد: هلا ببنتي اقول سوي طريق عشان بجون عمامك وعياله بسلمون
سعاد: طيب الحين انادي عمتي هند وجدتي وحنا نرقى فوق
فهد وهو مبتسم: لااا يابنتي خليكم جالسين عمك صالح يبي يسلم عليكم
وخليكم بعباياتكم
سعاد:ان اشءاالله عمي

((طبعاً كان بمجلس الحريم زوجة صالح و وام ميار والجده والبنات وجيرانهم))

((كانت ميار لابسه برمودا اخضر ونهايته محدد ببينك وتي شيرت بينك مكتوب عليه بالاخضر

ومنزله من قداام شوويه على وجهها وحاطه شدو بينك فااتح ومحدده عينها بكحل اخضر
وبلاشر بينك فااتح وقلوس بينك نااعم وحاطه سلاسل برجلها بينج مثل اللي لبسته بالمدرسه
وكانت مو لابسه جزمه والمناكير نفسهم بس شالت القلوب منها ))
I het boys وحاطه بيدها سوار اخضر وبينك ومكتوب عليه مياار ورافعه شعرها فووق


سعاااد دخلت ونادت سارا وقالت لها بس ماتقول لميار عشان يدرون انو ميار مراح ترضى

تجلس ونايف بيدخل عشان كذاا ماراح يقولون لها

سارا:مياار مياار البسي عباتك

ميار: ليييييه؟؟؟
سارا:عشان بيدخل اخوي
ميار : طيب
ميار وسارا وسعاد اجلسوا بكنبه وحده جنب بعض
اما هند جلست جنب امها ام هشام(الجده)

دخلوا الرجال

سارا: ميار بقولك شي بس امانه ماتزعلي
ميار: قولي
سعاد: انا بقول الرجال كلهم بيدخلون
ميار منصدمه: وناايف معهم؟؟؟؟؟؟؟
سارا: اييي
ميار: لاااا لا تقولي
سعاد: بس مراح يعرفك مين انتي فينا
ميار :طيب ولو عرفني بذبحكم كلكم
سارا: ياارب ماايعرفك ماابي اموت
ميار: يااسخفك

دخلوا الرجال وجلسوا جنب هند والجده يسلمون عليها ويضحكون معها

الرجال اللي دخلوا:
الجد – صالح – فهد – حمد – محمد – فيصل – نايف – حارث – سعد – سامي

ميار خاايفه مررره كانت وسارا وسعاد جالسين يشوفون الرايح ولجاي


سارا: ميوور

ميار: نعم وش تبين؟
سارا: وين ناايف؟
سعاد: أي صح وينه؟؟
ميار اشرت عليه
سارا: يمه يمه يمه يمه يجننن
سعاد: ايمباسبول(مستحيل) غير الصووره احلىىىىىىى
سارا: أي صوووره؟؟
سعاد: ماقالت لك ؟؟
سارا: لااا
سعاد: انا اقولك
وصارت سعاد تقول لسارا القصه
وميار جالسه بينهم وساااكته الا رفعت عيونها وطالعت نايف
الا هو لف وطالعها وطاحت عينها بعينه هو بتسم هي خلاااص خـقــت ونزلت عيونها

الجد: يااااعيااال سلمو على بنات عمكم


ولفوا كلهم وسلموا

طبعا سارا وسعاد يردون : بخير الحمدالله
اما ميار تهز راسها وتبتسم بس

فهد: ميااااااار


ميار: لاا لااااا لو بقوم الحين بيعرفني ناايف

ساراابليز قومي انتي بلييييييز
سارا: مستحييل وش اقووم
ميار: وقسم بطني بطني بطني بصييييييييح
سارا: لا لا لاااا خلاص اقووم اقووم

فهد: مياااار


سارا قاامت وراحت لعمها فهد وقالت بشويش: هلا عمي بس ميار بطنها شوي يآلمها ماقدرت

تجيك آآمرني عمي وش تبي؟
فهد: طيب .. ناااايف
ميار رفعت رااسها وتبي تشوف وش اللي صااير
فهد لسارا: يابنتي روحي ودي نايف للمكتب فوق يبي شغله
خليه ياخذها وبعدين نزليه
سارا وهي مو عارفه وش تسوي: هاا أي طيب
سارا رقت فوق ولحقها ناايف

وميار جالسه على اعصابها هي وسعاد

ميار خلااص تعبت انا بروح اناام
ميار راحت فوووق تنام وهي تمشي بتروح لغرفتها مرت علـ مكتبه
وشافت سارا واقفه برا وداخل نايف
سارا:ميار بقوله الحقيقه
ميار:لااااا ولا اقولك سوي اللي تبيه انا بروح غرفتي انام
طلع نايف وهو مبتسم ويناضر ميار: مي مي انا ادري انك انتي ميور
وانو هاذي سارا
ميار نزلت راسها بعدين رفعته وعيونها تدمع: وكيييف عرفت؟؟؟
ناايف:قلبي قالي
سارا: ميار حبيبتي ليه تبكين؟؟؟
ميار: ماابكي انا بس تعباانه (وراحت تركض لغرفتها)
نايف: سارا بنت عمي بليز روحي شوفيها وطمنيني عليها
سارا: نايف ممكن اسالك؟
نايف : اسألي اكيد بعد اللي صار عندك اسأله كثيرره
سارا: لا لااا انا ادري باللي صار كله بس بسألك شي
نايف قطعها : هي قااللت لك؟؟؟؟
سارا: أي طيب بسآلك انت تحبها؟؟؟؟
نايف جلس علـ كرسي وحط يده على راسه: المشكله أي وربي ياسارا من دون ماكذب
اني من شفتها وانا بعلووووم
سارا وكآنها تتمسخر: بااين لدرجة ان قلبك حسك انها ميار
نايف رفع راسه وهو مبتسم: بصراحه انا عرفتها من شي ثاني بس بعد قلبي حسسني
سارا بستغرااب: وشوووو الشي؟؟
نايف وهو يضحك: منااكيرهاا
سارا: يؤيؤ انا ماحسيت فيها
نايف: بس احلى بالقلب
سارا: أي صح جت المدرسه وكان فيهم قلب لااا لاا صدقت انك تحبها
نايف وهو مبتسم: الموهم اختي طلبتك روحي لها وقولي لها انك كلمتيني
بهالموضوع واني مو مهتم لهاا ابد واعتبرها اختي
سارا: وكمان اقولها اني لما سألتك عن الحركه قلت لااا عاادي هي مثل اختي
تصدقين عااد نسيتها
نايف: والله ياليت انساها ههههههههههههههههههههااي تعرفين السنع ماشاءالله عليك
سارا: أي أي طيب بروح باااااي
نايف: الله معك

سارا راحت لميار ونايف نزل تحت جنب عمامه بس كان باين عليه التعب بوجهه

سارا دخلت غرفة ميار وسكرت الباب
ميار وهي تبكي:اطلعي براا ساراا معليش انا تعبانه
سارا: عندي لك خبر شيييي
ميار رفعت راسها : قووووووولي
سارا: نايف مايحبك
ميار رمت الوساده على سارا: ووجع حبني ولا لا وش همني؟؟ .. بس كيف دريتي
سارا : هو قالي
ميار:كيييف قالك انا ماحب ميار
سارا: لااا قالي انا اكره ميار
ميار وهي معصبه : سخيييييييييييييفه
سارا وهي تضحك: فرفشي ياادبه وانا اقولك
وقالت الساالفه كلها لميار
ميار: آآآآآآآآآآآخ ياقلبي
سارا: سالمة قلبك وش فيييييييييييك؟
ميار وهيمبتسمه: لابس ارتحت بقووه

طق طق طق ((حد يضرب الباب))

سارا : مييييييييين؟؟
لينا (اخت ساراالصغيره): انااااا
ميار: ادخلي
سارا : وش جابك انتي تلاحقيني حتى ومو في بيتنا
لينا: انا جايه لميار مو لكو بعدين تعالي ياالملقوفه ليه تلادين انتي
هادي غرفة ميور هي ترد مو ثارا الملقوفه
سارا وهي معصبه: اطلعي برااااااااااااااا
ميار وهي تضحك: لااا تطلعي قولي لي وش تبين اول حبيبتي
لينا: نايف تبيكم تقول ماثافتكم وينكم انزلوا
ميار بستغرااب: ناااااااااااااااااااايف؟؟؟؟
سارا وهي تضحك : يالهبله ههههههههههههههههههههههههه
ميار: وش فيك تضحكيييييييييييييييين؟
لينا: ثارا انتي الهبله الي تضحكين بث كدا
سارا: اسكتي بس . ميور اختي هبله ماتسمي خالتي ام نايف الانايف هههههههههههههههههه
ميار: هههههههههههههههههههههههههههه اهاااا


وش راح يصير لما ميور تقابل نايف؟


وهل ميور بتحبه؟


 


قديم 10-26-10, 05:52 PM   #3
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الـــجزء الثــــــآآلث

في العلطه وكاانو البناات مجتمعين ميار وسارا وسعاد في البيت الكبير

وكاانوآ جالسين لحالهم واهلهم كوولهم راايحين زوااج باجدهـ

مع الجد والجده وهنـد وام حمد وابو حمد

وبجلسوون يومين وراح يجوون وطبعاً البنااات ياافرحتهم لان مافي حد يقول

لاتطلعوا واذا طلعوآ ليه تآخرتوا مافي شي يمنعهم وهمـآ جالسين..

ميار: خلااااص بس وقسم بطني من الضحك

سارا: وقسم اني بمووت ووجع سعيد بس بطنيي

سعااد: انتو بطنكم انا ضهري من الرقص هههههههههههههه

ميارطولت على الصووت : وآآآآآو بناات يالله يالله تكفوون فيني رجه

سارا: وااااو ياللله عااشت عاااشت ميوووور

سعاد: بس بسكم قص

سارا: ههههههههه قسم اني بمووت الحين ان ماسكرتيه سكرييييييه

سعاد: طيب خلاااااااااااص انا الي بسكره

ميار :سخيفاااات انتوو

سعاد: ابي اطلع وربي مليت انا ماحب ارقص مثلكم وانتو بس من جينا وانتو ترقصوون

سارا: والله فكره خلونا نطلع والله ودي اطلع

ريما: لااااا خلونا جاالسين بالبيت بوكرا نطلع لاتنسون عندنا يوم بعد

سارا: ههههههههههههههه

سعاد: لا خلونا نطلع وربي ملييييييييييييت خلوني اشوف الخبر

ميار: جتني فكره وش رايكم اعزمكم انااا

سعاد: يالله يالله وووووووووووآآآو وربي احبك ميوووور

ميار: حبيبتي انتي كم عس عوسه عندي

سعاد: ماتعرف تكمل معروفها كم مره قلت لاااا تقولين عسعوسه

سارا: هههههههههههههه .. من جدك ميار بنطلع؟؟

ميار: أي من جدي أي وش فيك

سارا: ماتخاافين حمد يشووفك؟؟

مياار: لاااا مراح يشوفني ولا اقولك ادق عليك

سعاد: أي أي دقي اسآليه وينه

ميار دقت على حمد

حمد : مرحبا

ميار:مرحبتين كباار يااهلاا والله وغلاااا في احلى اخ بدنيااا

حمد: أي هلاااا بيك وش تقولين؟

ميار: بس هذا اللي قدرت عليه هلاا بيك

حمد: اخلصي ميوور وش تبين؟؟

ميار: لا بس اسأل عنك؟

حمد: وش صاير اسـ ...

قطعه نايف : مين تكلم حمد؟؟

حمد: وش لك دخل اكلم حبيبتي

ميار: اقول حميد لا يكثر انا مو حبيبتك وجع ماتستحي..اخلص وقول وينك؟

حمد لنايف: أي والله ماتساهل تصير حبيبتي هاذي ميار الهبله

ميار: يؤ يؤ حراام عليك حمد زين حمد بسررعه اخلص وينك فيه؟

حمد: بجد ميور تبين شي؟

ميار: لا خيوو بس اسأل تعرف ماما مو هنا وموصيتني عليك

حمد: ياابعدي والله ياااختي انا في بيت واحد من الشبابومراح اتاخر وش تبين بعد؟

ميار: سلاااااامتك اووكِ باااي ..وسكرت

حمد : يووه وش فيها هاذي توها زينه

نايف: هههههههههه ليه وش فيها اشوف صاير مزيوون معها

حمد: تعرف يعني امي مسافره ومسويه الاخت الحنوونه

نايف سرح شويه وبعدين قال: ياحليلهاا والله

حمد: فكنا منها بس انااجااااااااايع

نايف: قوووم نااكل بس قوووم

حمد: وين ودك تااكل طيب؟؟

ناايف: ودي اروح اكل بمجمع تكفى

حمد: أي مجمع طيب ؟

نياف: مدري بكيفك

حمد: انا اختاار المجمع وانت اختاار البنت اللي بدخلنا

نايف:ههههههههههههههههههههه

حمد: وش فيك انت مين بدخلنا

نايف: وش رايك في الاخت الحنوونه تدخلنا

حمد: لاااااااا الحين بتجيب لي معها سوير وسعيد مااانبيهم

نايف مايبي حمد يشك فيه : طيب خلاص ناخذ لينا ونرووح

حمد: ولينا بدخل يابعدي

نايف: أي بدخلني وش بلاك انت لا تستهين في لينا

حمد: لا تستهبل ادق على ميار

ناايف: قلت لك مسااعه مارضيت مالنا الا اختك الحنوونه

حمد: أي والله مالنا الا هي من بعد سفر جسوم(جاسم صديقهم كل مره كانو بون يرحون مكان
عوايل يسحبونه هو واخته معه هههههههههههه)

نايف: بس قول لها بتدخلنا ومانشوف فيسها بعد كذا

حمد: ههههههههههههههههههههه وش لك بختي اتركها

دق حمد على ميار وكان حاط عـ سبيك

ميار: الوووو هلا حبيبي

حمد: هلا بعيون حبيبها

ميار: يووه حموود لا تحرجني جنبي سوسو اوس 2

حمد:ههههههههههههههههه حلووه ذي سوسو اوس 2

ميار: ههههههههههه هاا وش فيك؟؟

حمد: ماودك تطلعين ميوور ؟؟

ميار: لااااااااااا مااااودي ولااابصير ودي <<(عشان هي تبي تطلع من دون لا يدري)

حمد: اذا تبين تطلعين انا حااضر لك

ميار: والله !!

حمد: أي والله كم ميور عندنا

ميار: طيب دقيقه دقيقه بس (وسكرت يدها بلجوال)

وقالت: بناات حمد يقول بطلعنا هاا نطلع ولاااا؟؟

سارا: عااد وين بنروح لايكون بس يضحك عليك

سعاد: قوليه له أي أي أي

ميار: بقوله أي طيب

سارا: طيب خلااص قولي له أي

ميار: يااحوبي لكم..ايوااا حمد خلااص وافقت

حمد: على ايييييييييييييش

ميار: يؤ مو انت قلت بتطلعنا

حمد: هههههههههههههه أي يالله طيب اجهزوا

ميار: طيب من عيوووووني .. يالله بنااات woooooow ونااسه

حمد: بااي..وسكر الخط

نايف كان سرحااان وكان يسمع ميار ورجتها ولا كان مع حمد

وطبعاً هو بمووت من الفرح لان راح يشوف ميار

حمد: ناايف ناايف وين وصلت

نايف: هااهههههه لا معك معك بس كنت تكلم اختك

حمد: أي خلااص قالت أي راح يجوون هم ماصدقوا احد بطلعهم

نايف: هههههههههههههه طيب يالله قووم نروح نمرهم

حمد: اصبر شووي شوف كم السااعه مستعجل على ايش

نايف: هاا لااا بس جوعااااان

حمد: ههههههههههههه طيب طيب يالله مشينا

وميار وسارا وسعاد لبسوا عباياتهم وجلسوا ينتضرونهم

ميار: سارا اماانه شغلي الستريو خليني اهز قبل لا نمشي

سارا: ياللله ياااهووو رئصينا ياقدعه ههههههههههههههههه

ميار: اهوووو ياااااااوووو

سعاد:wooooooooooow

جيت ابزعل عليك ناوين بالخصااام كل مافي خفوقي بس ازعل عليك <<رن جوال ميار

ميار: ايواااا ..هآ جيت

حمد: أي جيت .. بس تعاالي وشو شالصوت اللي عندك مسويهـ ديسكو بالبيت

ميار:هههههههههههه لا بس سارا ترقص

حمد: اطلعي طيب وصغري عليه ولا الجيراان بجونك الحين

ميار: ههههههههههه طيب بطلع يالله باااي

نايف لحمد: ترا كلش مو حلوه الصوت طاالع لبرااا والبيت مافيه الا بناات

حمد: لاا تخاااف ميار معها سارا وسعااد عن ستين رجاال

ناايف: هههههههه لابس بعدها مو حلوه

حمد: اقول لاا يكثر بس نايف

ميار طلعت من البيت وهي تصرخ : سارا سكري الباب ووجع لا ينسرق بيتنا
سارا: طيب طيب بس انتي اركبي..سعاااد بسررررعه

((ميار كانت لابسه عبايه عاديه مررره بس بكمها في ربطه بينك وبعدين فيونكا وشرايطها نازله شويه من يدهاا ومن تحت عبايتها كانوا فتحات على جنب وبينك بس بينك وفوقه اسود شفاااف
يعني كاسر لون البينك شوويه وعامله "قطه" هاذي كلمها عندنا بسعووديه يعني تتحجب وترمي
الغطاه على وجهها مو ماسك يعني بس ترميها على وجهها وبنهاية غطاها فيونكا بينك صغيره مررره))

ميار: يووووهـ سارا ووجع تعاالي

حمد: صغري صوتك بشوويش فشلتيناا بشوووويش

سارا: يالله هذاني جيت وش تبي بعد..كله من هاذي السخيييفه سعااد

ميار: سعااد يالخاايسه ليه تأخرتي يالله قداامي بسرعه افتحي لي الباب

سعاد: من عيوني

سعاد راحت وفتحت باب قداام وكان راكب نايف هناك

نايف بستهبال: انتبهي هي سوسو لا تجلسين علي

حمد:ههههههههههههههههههههه أي والله لاتجلسين علي

سعاد وهي خاايفه مره: وش تبي رااكب قاادم مييييين انت

ميار: يؤ يؤ فشلتنا يمكن صاحب اخوي هذا

سارا: هههههههههه اركبي بس اركبي

ميار وسارا ركبوا وراا ولحقتهم سعاد كان نايف لابس شماغ ومو بااين عليه انه نايف

حمد: السلاااام عليكم بناات

سارا و سعاد: وعليكم السلام

سارا: هاي حمد شخبارك ؟

سعاد بتنرفز: شلونك وش مسوي؟

نايف: الحمدالله بخير وش دخلني ادري بس شفتكم ماسلمتو هههههههههههه

حمد: ههههههههههههههههه يااابعد قلبي يانيووف انا اسلم عليك ولا يهموونك

ميار من دون شعور: نااااااايف

نايف انحرج معرف وش يقول : أي انتي أي سوسو اوس 1 ولا 2

سارا وسعاد بضيعون السالفه:هههههههههههههههههههههههههههه

سارا: حتى انت دريت بعد

سعاد: اكيييد حمد ماابخليه لازم بقوله

سارا طقت ميار بيدها وتقولها تكلمي

ميار ضحكت: هههههههههههه الله ياخذ بليسك يااا حمد

طبعاً نايف خلااص رااح فيها لما سمع ميار وهي تضحك وكيف نعومتها

وصلوآ المجمع (الضهران) ونزلوآ البنات مع نايف وحمد راح يوقف السياره

كانت سارا تكلم سعاد علـ مجمد وتقول ايش المحلات اللي فيه اما ميار كانت تسمعهم وهي ساكته

ونايف كانو اقف ورا ميار

نايف: ميار تعالي شوي

ميار: ها اجي نعم (قربت شويه)

نايف: وش فيك اختي خاايفه مابضربك بس جاه حمد ابيك تنادين سوسو اوس 2

ميار برتباك: هههههههههههههه أي أي انشاءاالله..يالله بناات خلونا ندخل

سارا: ميار تعالي بكلمك

سعاد: أي قربي شووي بنقولك شي

وهما يمشون قامو سارا وسعاد يوقولن لميار انها مالا دااعي تنحرج من نايف وانها
لو انحرجت بفكرها تحبه تتصرف عادي برجتها وطبيعتها ولا ترتبك منه وتعامله مثل
حمد وتضحك معه ولا تذكر الموقف

ميار: ان شاءالله والله بجد كلامكم صح انا خلااص بسوي ماصار شي

حمد: يابنااات بس ندخل وروحوا في حاالكم

نايف: ههههههههههههههه أي ساامعين

ميار بتسوي مو مرتبكه: أي ساامعين من دون ماتقول يعني حنا اللي نبيكم

سارا وسعاد خلااص مااتو ضحك سارا: احلىى يااقووويه

سعاد: أي فديت الثقيله انا هههههههههههههههههه

وناايف جالس يبي يستوعب كيف طلع منها رد كذا فجأه متعود عليها سااكته وماعمرها
تكلمت فجأه كذا بطواالة اللسان وزااد حبه لها برجتها وكل ماسوت شي حبها زياده

حمد : اقوول ميار انخرسي بلا طوالة للسان..خلاص دخلونا وامشوا بريقكم وانا بطريقي
يالله قداامي امشووا

البنات تقدموا على حمد ونايف وصاروا يمشون قدام ويضحكون وساالفون
ميار كان صوتها مره نااعم وجذااب وكانت مشيتهاا حلوووه مرره وبااين انها دلع
ورجه شويه بنفس الوقت...وطول ماهم ماشين نايف كان ينااظر ميار وميت فيهاا
وكان يدقق فيها وبايش تقول وكيف تمشي

حمد : ها ناايف وين وصلت وش فيييك سااكت

نايف بضيع السالفه: الجوع ومايسوي ياخويي ههههههههههههههههههههه

حمد:هههههههههههههههههههه وصلنا وصلنا ووجهك

وصلوا الباب ميار كانت بتسوي انها مو مستحيه ولا شي لفت كذا عليهم
وقالت: اسمعووني حنا بندخلكم وندري انكم مو لـ الله موديننا لاكن هاا مراح ادخلكم
الا بميه ريال ولا تحلموا

حمد: اقول امشي قداام لاتروحي فيهاا

نايف مو عاارف يرد ذاايب هو: اقول ميوور امشي بس

ميار مسويه قويه وبالموت اطلعت منها: نايف انت عطني الميه وماعليك من اخوي

نايف كذا بقق عيونه مو مصدق انو هاذي البنت تكلمه

نايف: تاامريني انتي

حمد: ووجع نايف عطها وقص يدك

ميار مرره مستغربه من رد نايف

نايف: من جدك انا اعطيها بس اقول كذا عشان تمشي وتسكت

ميار تنهدت وقالت: طيب اول مره بس عشان كذا مراح احاسبكم
بس المره الجايه تحلمون تدخلون

نايف مسوي قوي على ميار: اقول ميار هذا لو قلنا لك مره ثانيه

ميار: يااااكرهك انت وحميد

حمد: تعجبني وربي تعجبني نيووف

(نايف من داخله يقول وربي لوبغيتي عمري فدااك)
سارا وسعاد ميتات ضحك على هبال ميار وانها مسويه قويه وماتستحي من نايف
دخلوا المجمع

حمد: يالله باي ولا عااد اشوف رقعت وجهكم

نايف: ههههههههههههههههه

سعاد: طيب بس روح روووح

سارا: يالله بنااات نمشي

ميار: يالله مشينا

ورااحوا وكانوا يمشون ويدخلون محل ويطلعون من مجل ويضحكون ويسولفون
وكان عيوون أي واحد يمر عليهم خاصه على ميار مع انها عبايتها كانت هاديه ومو ملفته
عااديه مرره بس كان شكلها وهي تمشي وصوتها مره وشنطتها البينك مرره حلوو
اما حمد ونايف راحوا فووق يتعشون وهما يمشون نايف صمم يدخل هذا المحل
كان محل (تكرمون)للجزم والشنط (نسائي ورجالي) دخل نايف وحمد وكان شكلهم
مره رزه كل واحد لابس شماغ ومشيته وطوول وجسم مفتوول مرره خطيرين يعني
وكان بلمحل بناات مايعاات مررره وكانوا متلثمات

البنات يلكوا نفسهم .........:شووفووا اللي دخلو يجنوووون
............:ايواا مررره وسيمين
...........:بس شوفي هذاا احلى من هذا <<تقصد نايف
.............:لا انا عندي هذاك احلىى

حمد: اسمع يااولد وش يقولوا عليك

نايف: ادري قديمه انا احلى منك من زماان وانا دااري

حمد: اسكت لفلق وجهك الحين سو ثقيل طيب واخلص لايرقمونا طيب

نايف: قصدك يرقموني انا وش يبون فيك

حمد: ووجع وحده قالت انا احلىى

نايف: وثانيه انا احلىى..شرايك نسأل الثالثه

حمد:هههههههههههههههههههههههههههه وقسم انك هبل

نايف اختار (تكرمون) الجزمه اللي عجبته وجلس علـ كرسي بقيسها
جلست جنبه بنت وقالت : لو سمحت ابي مقاس 38 من هاذي ممكن؟

نايف: وشايفتني انا هندي ابيع لك

البــنت:يعني انت مو تشتغل هناا؟؟

نايف: لاتستهبلي علي لا ماابيع (وقاام وراح الجهه الثانيه من المحل قداام الباب وجلس)

الا بدخلت سارا وميار وسعاد
ميار: تعبت انا بجلس* وراحت وحلست جنب نايف*

نايف: يووه بنات اخر زمن ماايستحوون قسم قليلات ادب وربي

ميار: يؤ يؤ يؤ ناايف وربي مدري سوري سوري مرره

نايف خلاااص درا انه خرب الدنيا: لاااااا ميوور لااا عاادي

ميار وقفت: سوري سوري مرره لا بس ماشفتك جيت تعباانه والكيس اللي معي ثقيله
جيت على طوول وجلست وماشفتك انك جالس

نياف: لا لالا اسكتي خليني اتكلم عاااااادي

حمد جاه :وش فيكم ؟؟

سارا: هاا لا ولاشي ماتعرفهم هما كذا بس يتهاوشون

ميار: انا طالعه سعاد خلي اكياسي معااك*وطلعت برا المحل وراحت للتواليت*
وجلست علكرسي وهي حااسه بحرااج كثيررر ومو عاارفه وش تسوي
قالت بنفسها ماايصلح اسوي كذا كني بزره كل شوويه مسويه له حركه واهرب
انا اعتذرت له وبكيفه بروح وكلي ثقه وبقول اني نسيت كيستي بالمحل ورحت اخذها

ميار يووه بس ماعندي كيسه خلاص بروح اشتري لي أي شي ومرت علـ محل
وشرت لها بروش مرره خطيرر اكييد لونه بينك طبعاً..وراحت لهم بنفس المحل

ميار: هاي انا رجعت
سارا بعصبيه: ويييييييين رحتي؟

حمد: كيف يعني كذا تطلعي ولحاالك كماانو ماتقولي وين راايحه

سعاد: بجد ميور خوفتينا عليك

ميار سااكته تنتضر نايف يتكلم ماتكلم
قالت: لا بس نسيت كيستي بمحل ورحت بسررعه اجيبها وجيت هذاني مافيني شي

نايف: طيب لو سمحتي ومره ثاانيه لاتسوي الحركه السخيفه مره الثانيه

ميار: انا مو سخيفه وبعدين قلت لك سووري وانا بجد مدري

نايف: اول شي موانتي السخيفه انا قلت حركتك وبعدين مساعه بنت جلست جنبي غازلتني
وفكرتك وحده منهم

ميار بمسخره: ههههههههههههههه اجل غااازلووك هااا

نايف: أي غاازلوني وانا شنااقص ماايغاازلووني

حمد: هي هي حتى انا غاازلوني

سارا: ووجع اسكتوووووواا

سعاد: فشلتونا وربي حنا بالمحل اطلعوا واتخانقوا بس بس فشلتونااا

حمد: يالله نتعشى ونمشي يالله بسررعه بتجون معنا ولا

سعاد: انا خلااص درت المحلات وخلصت شريت لي اللي ابيه

سارا: حتى انا

ميار: انا ماااخلصت وابي اجلس اكثر

نايف: خلاص خلهم وانا وانت نروح ناكل ونرجع لهم

ميار: مو انتوا قلتو بكيفنا بتتركونا

حمد: هذا الكلام وامي وابوي هنا مو وانتوا كذا

ميار: يابعد قلبي ياماما وربي اشتقت لهاا

نايف في داخله انتي اللي يابعد قلبي والله

حمد وهو يغمز لنايف: رجعنا للحنااان ابو الحنان هناا

نايف: ههههههههههههههههههههههههههههه هذاني شاايف

ميار: لااا تستخفون دمكم علي يالله يالله نمشي

حمد: نمشي ولا نوقف ههههههااي

نايف: يااثقل دمك بس

حمد:افاا صرنا ثقاال دم

ميار: ايييي لقيت من سكتك

نايف: غيرت راايي زين يااخف دمك والله ياحميد

سارا: انتبه لا يختفي بس

سعااد: وشو اللي بيختفي

ميار وسارا: ههههههههههههههههههههههه

حمد: بجد وشو اللي بيختفي هههههههههههه

نايف: دمك من خفه خااافوا عليه يختفي هههههههههههههههههه

سعاد: اييي مسكين تضحكوا عليه هههههههههههههههههه

ميار: شيلوها عني بتذبحني هاذي البنت

سارا: يااحيااتي والله سعووده هاذي اللي دمها بيختفي ههههههههههههههه

وراحوا تعشووا ومشوا حمد جالس يحووس بالمسجل اللي بسياره
الا جت اغنية (جيت ابزعل عليك ناوين بالخصام)
نايف: تكفى يابعدي طووووووووووووول على مسجل
ميار: اييييي تجنن اموووت فيهااااا
نياف: لااااتقلدي مياار
سارا: رجعناااا
سعاد: وين المجمع ؟؟؟ ليييييييييه
سارا: هههههههههههههههههههههه ياحيااتي سعااد لا رجعنا لخناق ميار ونايف
حمد: وربي توني ادري انو سعاد كذااا ياحليلهااا مو مثلكم مفتحين باللبن
ميار: لااا تطولها طوول بس على مسجل
حمد: مافهمت اطول ولا لا ؟؟ الحين؟؟
سعاد : أي صح كيف تقول لاتطولها طولها ؟؟
ميار: يوووووووووووه كفاايه سعااد جاني حمد يعني لاتطول السالفه وطول المسجل
نايف :انا بطلوها زين*وعلا على المسجل مرررررررررره*
سارا: نيوووووووف انت فضيييييييع
سعااد: يااحليلك والله تجنن
ميار: فديتك نيوووووف والله

نايف وقف عن كلمة ميار (فديتك نيووف والله) وصارت تنعاد عليه فديتك نيوف فديتك نيوف
فديتك والله نيووف طوول الطريق اما ميار قالتها بس لانها هي تحب الاغنيه مو عن شي ثاني

حمد صغر الاغنيه وقال: يالله وصلنااا خلااااص

ميار: خساااره والله طيب يالله انزلوا بناات

سارا وسعاد: يالله *ونزلوا كوولهم*

حمد لنايف: ياااشينك لصرت تسرح يالله انزل اليوم ناايم عندنا

نايف: لااا تكفى ماايصير اتركهم بالبيت لحالهم

حمد: لا تسوي فيها مهم الحين بالليل وش فيك انزل بس

نايف: وش رايك بكرا نسوي غدا حنا الشباب ونعزم فيها حارث
وعيال عمامي
حمد: والله فكره حلووه مرره خلاااص تم بس انزل انت

نايف: ننزل وليه ماننزل من عيوووني انزل

حمد: ياحووبي لك والله يااناايف

ونزل نايف وحمد وراحوا فوق لقسم حمد وجلسوا هناك شاافوا شويه التلفزيون
بعدين لعبوا سووني شوويه وبعدين رااحوا نااموا

اما البناات على طووووووول لغرفة ميار وجلسوا يلبسوا اللملابس اللي شروها
وكل وحده تلبس حق الثانيه لما ماتعبوا وخلااص رااحوا ناامووا

ترقبونا بالجزء الرااابع 

وكيف راح تصير جمعت الشباب؟؟
ومتى راح يجون الجد والجده وفهد وزوجته و وهنــد وزوجها ؟؟
وايش يمكن يصير بغيابهم؟؟
انتضروووني 


 


قديم 10-26-10, 05:54 PM   #4
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجـــــــــزء الرااابع

بعد اللي صار امس من هياااص وضحك البناات تعبااات ناااموواا كثير ولاا صحوا

الا العصر واول ماصحت منهم ميار غسلت وبدلت ونزلت وكانت لابسهـ (( تنوره مرره قصيره
لونها اصفر هاادي وهي 3 طبقات مكسره الطبقه الوسطيه لونها بينك هاذي كماان وتي شيرت
كااات لونه بينك وقصة الضهر بنانيه "يعني مررره محفوور من ورراا مدري كيف اشرح"
ومحدد باصفر تي يشرتها ومرسوم عليه من قدام بنت مبتسمه بلللون الاصفر ورابطه شريطه
برجلها لونها اصفر والفيونكا حقت الشريطه صايره على جبن مايله ورافعه شعرهاا مررررره
مرره فووق ورابطته بشريطه لونها اصفر وطويله على طول شعرها "شعرها لنص ضهرها
وحطت لها بلاشر بينك هاادي وقلوس بس وحددت عينها من فووق بس بلأصفر))
طالعه كيووت مررره ونااااعمه ...
نزلت تحت وهي بدرج شافت اخوها
حمد: اقول انتبهي ميار تراني عازم الشباب علـ غداا لاتروحي تجي على كيفك
ميار: يووه والله عاازمهم ليه ماقلت لي طيب عشان اسوي الغدااا
حمد: لااا تكفين يعني لو قلت لك بتطبخين غداا عاااد
ميار: أي ولو اكيييد بطبخ لصدقان اخوي حميييد
حمد: اقوول بلا ستهبال من الصبااح
ميار: بس حنا موفي الصباح حمد
حمد:يووووه وش سوو لك ذلين ...الموهم مثل ماقلت لك جهة الرجال لاتقربيها
ميار: انشاءالله من عيووني واقول للي فووق بعد
حمد: ايوااااا عدل ..اي صح ذكرتيني اقول لناايف
ميار: وشوو تقووله؟
حمد: ياااشين اللقافه
ميار: يالله بليييز قووولي وشووووووو؟؟
حمد: ياااهبله اقوله انكم صحيتوا لانه هو اللي يروح ويجي معي يودي ويجيب
ميار: ياااحليله والله وصدقك بعد .طيب وين الخدااماات؟؟
حمد:الخايسات مو راضيات يجوون
ميار: مااوراا اصوااتكم تخووف ماالووومهم وربي
حمد:اقول اسكتي احسن من اصوااتك انتي وسوسات
ميار: هههههههههههههههههه سوسات يااحووبي لهم والله
حمد: طيب يالله انا بروح لهم تآخرت
ميار: حمد حمد قوولي مين عاازم؟؟
حمد:يووووووووووه طفشتيني وربي
ميار: قووولي بس بلييييييييييز
حمد:طيب عزمت اخوان سوسوسات واخوان نايف وربعي وربعهم
ميار:ياااحليلكم حاارث جااه؟؟؟
حمد:أي جاه شفتي كيف مر الزمن وصرنا حليوين مع بعض
ميار:هههههههههههههه حليوين اجل
حمد:ههههههههههههههههههه غصب عنك
ميار: حموود بليــــز نااد لي سعد وربي مشتاااقه له الدب هو محمد بليززز
حمد:وش تبين فيهم
ميار: وربي مشتااقه لهم ابي اسلم عليهم من زماان مااشفتهم صار يتكبرون الحين ينقال كبروا
حمد:ههههههههههههههههههه أي صح نسيت اياام هبالكم معهم طيب بناديهم بس روحي البسي عباتك
ميار: وشوو البس عبااتي عن المهاابيل محيمد وسعيدان
حمد:اقول اول مهابيل الحين صاااروا رجاال
ميار: مر الزمن وصار سعد ومحمد رجال وقسم فله..طيب بلبس عباتي بس ماني متحجبه
حمد:اهم شي خبي سيقانك الطالعين
ميار: هههههههههههههههههههه وش دخلك بسيقاااني
حمد:كنهم سيقان دجاجه هههههههههههههههههه
ميار: ووجع ماالك دخل بسيقاااني مااعليك منهم..وخلاص بتحجب زين
حمد:أي زين يالله روحي لبسي .وانا بنااديهم والله مدري كيف بناديهم وبقولهم ميار تبيكم
وربي احراااج
ميار: روووح زيين لاتسوي فيها الاخو الكبير الحين
حمد: يعني ايش انتي الكبيره..طيب يزن بروح
ورااح حمد ميار راحت تناادي على مييسي عشان تجيب عبايتها ومااترد مييسي
راح هي المطبخ بتشوف وينهم ماايردوون عليهاا دخلت المطبخ وصارت تنااديهم
ولاا ردوا راحت خذت لها كاس موويه وجلست تشربه ودخل نايف من الباب اللي وراا
اللي على مجلس الرجال وشافها ورجع على وراا وعلى طوول لف وجهه
نايف لنفسسه: معقوله هاذي ميار يمكن لا طيب ...ورجع لف عليها
الا هي لفت وجلست على الكرسي تعدل الشريطه اللي برجلها وكانت رافعه رجلها
عشان تعدل الشريطه وتنورتها ارتفعت زيااده هو خلاااص رااح عاالم ثاااني
وذااب بشكلها كيف شعرها ناازل على وجهها ونعومتها وكيف جابلسه علـكرسي
ورافعه رجلها وجالسه تربط الشريطه كويس .نايف وخر بسرعه قبل لاترفع راسهاا
خااف تشووفه وتصير سالفه رجع المجلس ودخل
حمد يكلم محمد وسعد: هي بصااله تحت رووحوا هنااك
نايف على طوول: مييييييييييييين؟؟
حمد :بسم الله وش فيك جااي كذاا خرعتني بشويش طيب امي تبيهم
نايف : عمتي جت ؟؟؟
حمد قرب من نايف : لاا بس هاذي ميوور الهبله قالت لي انااديهم لهاا
نايف بستغرااب: وش تبي منهم ؟؟
حمد: انا ادري عنها تقول مشتاااقه لهم
نايف من دااخله عصب وبتسم لحمد وقال: طيب هم كبروا خلااص على هالكلاام مايصلح
حمد: قلت لها تلبس عبايه وتخبي سيقانها
نايف ذكرها وهي كيف جالسه وذكر سيقانها وقال: اهم شي سيقانها هههههههههههههههه
حمد: ههههههههههههههههههههههههه
نايف :طيب رووح معهم ماايصلح
حمد: يوووه ربي رحم اختك والله
نايف: أي اخت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد: الي ماجت رحمها ربي وماخلاها تصير اختك
نايف: ياااسخفك هههههههههههههههه
حمد: شكرا طيب شوويه واقووم
نايف: وود معك الكاسات
حمد: ليه ماوديتهم ....؟؟؟؟
نايف: هاا مدري نسيت
حمد: كاني شفتك ماسكهم وطالع فيهم
نايف: لااا تتوهم هههههههههههههههه

ميار راحت لبست عباتها البينك وجلست قدام المرايه تتحجب وتفك حجابها وتعدل قلوسها

وتحووس بوجهها وحالتها حااله *تعرفوا يعني كيف البنت لما تشوف المرايه*

محمد دخل : ميااااااااااااااااااار يالخااايسه

ميار قامت من المرايه ونطت بوجهه وقالت: محمد ياااحليلك تغيرت
محمد بقق عيونه: يووووه انتي ميوور والله وكبرتي
سعد: هههههههههههههههه اللي يسمعكم عشر سنين ماشفتوا بعض
ميار: أي والله
محمد: الموهم انتي شخبارك وش مسويه ؟؟
ميار نزلت راسها : الحمدالله بخير
سعد: مو علينا يالهبله تستحين
ميار: ووجع سعد يالخاايس انا مااأتسحي
محمد: وربي صدقنااك من دون ماتسبين
ميار: ههههههههههههههههههه
محمد: ههههههههههههههههههههه
سعد: ولا تغيرت هههههههههههههههههههههه
محمد: بس صارت تتحجب
ميار:وشو يعني صرتوا رجاال ياحليلكم وانا صرت اتحجب
سعد: لااا أي رجاال مع وجهك ياحليلنا تونااا صغااار
ميار: رجاال بس بدجتكم ههههههههههههههههه

ميار راحت عند الدرج وتناادي : سووووسااااااااااااااااات انزلوا وبعباايااتكم بسرررررررعه

محمد:لازم يعني بعباياتكم؟ ليه تقول بعباياتكم خليتيهم ينزلوا ومايدروا هههههههههههههه
سعد: اقول وخر منااك لأفلق وجهك هي هي اختي
محمد: وانا اييييييييييييش قلت؟
ميار: وتقولوا ماكبرتوا بعد بااااين مااكبرتوا شوفوا وش تقولوا وعمى
سعد: ترا وربي بمزح بس
محمد:أي شدعواا عااد وربي خنا معااكم صغار وطوول عمرنا صغاار
ميار: هههههههههههههههههههههه ياحليلكم
نزلوا سارا وسعاد
سارا: ماااااااااااااااصدق ســـــــعــــــــــــد حمووووووووووووووووود
اشتقت لكم ياااادببه وييييييييييييييييينكم؟؟
محمد: والله حنآ هنا معزومين بالبيت الكبير
سعد: وين شايفتنا يعني هههههههههههههههههههههه
محمد :ههههههههههههههههههههه
سارا: ولااا تغيرتوا وقسم هذا دجتكم
ميار: توني اقول لهم ماتغيرت دجتكم هههههههههههههههه
سعاد: والله يامحمد وتغيرت فيك شبه من ناايف والله
ساارا: لاااااااااااااا ناايف احلى
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
محمد: حتى ميار كانت احلى من اول بس الحين اخترب وجهها مسكينه
ميار: انا يالخااايس اصلاً سارا صدقت تغيرررت مررررررررره ناايف اخوك احلى منك
محمد: وش فيكم على ناايف لاا وشو اخوي انا احلىى اناا قمرر
الا دخل نايف بنادي اخوه محمد عشان ابوه دق يبي يكلمه
ميار: لااا وش جاابك لناايف ناايف يجنن احلى من وجهك
سارا :ميار نايف سمعك
نايف: ههههههههههههههههههههههههه تسلمين ميار عيونك اللي تجنن والله
ميار خلاااص هي خااقه هي مو عارفه وش تقوول
محمد: ترااك فهمت غلط
سعد: ووجع عليك نايف دااخل بوقت حسااااس ترا ميار ماتقصدك انك حلوو
محمد: انا اقولها اخوي نايف حلو قالت أي يجنن
سعد وهو يناظر محمد: لاا محمد بجد لاتمزح بكلشي تحرج البنت يامحمد هو يقول
انا احلى من اخوي انا قمر جت قالت لاا نايف يجنن تبي تقهره بس فهمت؟
ناايف: هههههههههههههههههههههههههههههههه اجل ماااخذيني لعبه تغيرون الناس فيني
ميار:اقوول لا تفرح كثير ..سعد اموت فيك والله شووووكراً مرره مرره انك فهمت نايف
الحين يمسكها علي
نايف من دااخله يحترق انها قالت كذاا لسعد وسعد عمره مانضر لميار نضره غير اخته
كان كول مايشوفها يشوف سعاد فيها
نايف: كيفي ابفرح انا بكيفي ..محمد ياااقمر وربي غلبت البناات اجل انت قمر هاااا
محمد: بس صدق صدق مين الاحلى
سارااا: ههههههههههههههههههههههه ناايف هههههههههههههههه
سعااد: ياحليلكم ثنينكم
ناايف: وانتي ميار مارديتي؟؟
ميار: ناايف بليز خلني كذا احبك لااتصير لي مثل محمد
محمد: ههههههههههههههههه يعني ماتبي تقولي اني احلى
ناايف لف ويناظرها
ميار: نعم وش فيكم ؟؟ ولا وااحد حلووو مافي حلوو الا حمد
حمد دخل : هااا وش فيه حمد لازم تجيبون سيرته
ميار: هههههههههههههههههه حبيبي اخوي جاه
حمد: هااا وش فيك حبيبتي ميوور
ميار: اخوي حبيبي شف وش يقولون؟
حمد: احد تكام عن حبيبتي؟؟؟
سارا: أي أي محمد هههههههههههههههههه
سعااد: أي أي قهرهاااا
حمد لسعاد: قهرها والله
سعاد: أي تخيل !!!
حمد: تدرين شالمشكله
سعاد: وشووووووووو؟؟
حمد: اني موقادر اتخيل
سعاد: بس ذي اختك لازم تتخيل عشانها
حمد: ههههههههههههههههههههههههههههه وربي عسل هالسعااد
ناايف:ههههههههههههههههههههههههههه
ميار ميته ضحك هي وسارا
محمد: ههههههههههههههههههههه لازم تتخيل هههههههههههههههههه
سعد: ووجع لاحد يضحك على اختي هههههههههههههههههههههههه بس ماالومكم
ميار: حبيبتي سعااد والله
سعاد: ليه تضحكون من غير سبب ؟؟؟
وكلهم ارجعوا يضحكوون
طبعاً نايف طول الوقت كاان ينااظر في ميااار وعيونه عليهااا
ميار: شرايكم اليوم نطلع الفجر نروح نركب دبابات
نايف: تقرين افكاري انتي تو وربي جالس اقول لهم خلونا نركب دبابات بوكرا
حمد: اقوول ناايف لا يكثر بس اقول ال يكثر انت وياها
محمد: ههههههههههههههههههه ميار وناايف وخلاااص
نايف فررررح مرره لما قااالوا ميار ونايف
سارا: بليييييييييييييييز وربي فله
سعاد: أي أي بليييييييز وربي ودي حركااااات
سعد: بس اليوم بجوون اهلناااا
حمد: أي صح يعني ماايصلح
ميار: انا بابا قاالي مو اكييد بجي
حمد: نكلمه ونشووف اذا ماابجوون وعد مني اوديكم
ميار راحت لأخوها ولمته وقالت: احبك وربي احببببك انت احلى اخ بدنيااااا
حمد: حبيبتي انتي
محمد: سعااااد شووفي الخوات العدليين وش يسوون لأخواانهم شووفي كيف
يقربوون اخواانهم منهم مو مثلك
سعاد: بس سعد ماقال بوديني
محمد ههههههههههههههههههههه اقول اسكتي احسن
سعد: مسكين اناااا
ناايف: مو كأننا نسينا الشباب
محمد: لااااااااااا خلهم يولووون
حمد: اقول ناايف شك اخوك انبسط بالقعده مع البناات
ناايف: هذا اشووف اقول طووس قداامي علـ مجلس
حمد: اقول سعد وانت وياااه يالله قداااامي يالله..اخر زمن شباب خكااره
نايف طق حمد حمد صار يكح ويضيع السالفه
محمد: اجل انا ياااا....
ناايف: اطلعوووا برااااااا عيب عيب مو جنب البناات
ميار وسارا فااطساات ضحك اما سعااد فيها النووم ومو معهم ابد
سعد: انا بروح محمد حبيبي تعاال وخلهم يتكيبرون علينا
وراااحوواا ولحقووهم حمد وناايف
وجلسوا البناات بصااله اتغدوا وجلسوا يسولفوون ويضحكوون
الا رن جوال ميار: الوو هلاا حمد
حمد: خلااص اليوم الساعه 5 بنروح الدبابات
ميار: WoooooooooooW ونـــآآآآآآآآســـــــــه
سارا: بنروووح ؟؟
ميار: ايييييييييييييييييييي
سعاد: والله ؟؟ ونااااااااااااااسه
حمد: بس البسوا عبايات قديماات لو سمحتوا عشان لو تكسرتوا
حراام على عباياتكم
ميار: ههههههههههههههههه زين بعد تفهم بهالحركات
حمد: ههههههههه وش شايفتني يالله اجل بااي
ميار: بااي ..وسكرت
سارا: والله ميوور بنروووح؟؟
ميار: أي والله ونااسه تخيلي وش يقولي حمد؟
سارا: وشش؟؟
ميار: يقول البسيو عبايات قدييمه عشان لما تتكسرون خساره على عباياتكم
سارا: ههههههههههههههههههههههههههههههه حلووه
سعاد: هههههههههههههههههههههه
ميار: سعااد فهمتي؟؟
سارا تطق ميار بكتفها وتقول بشويش: مياار لاتسوي كذا
سعاد: ايش اللي فهمته؟
ميار وسارا: هههههههههههههههههههههههههه سللااامتك


انتهى الجزء


انتضرووني كماان بالجزء الخاامس

وفيه احدااث كثيره
وهل يمكن ان بجد احد يصاب ؟؟
وهل راح يتوفقون بروحتهم؟؟
وهل بجد اهلهم مراح يجون ؟؟

انتضرووني *_*


 


قديم 10-26-10, 05:58 PM   #5
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الــفــصــل االأول من الــجــــزء الخـــآآمــٍس




البناات متحمساات انهم بيروحوا الدبابات مرره متحمساات


الساعه 12 دق حمد على ميار


ميار: ياالهلاا باغلى اخ بدنياا يااهلاا

حمد:يااهلااا بيك اختي..اسمعيني رووحوا نااموا انتوا وبووكرا اناا الصباح الساعه 4 بصيحكم
عشان تجهزوون طيب؟؟
ميار:يابعد قلبي يااحمييد ..انـشاءالله من عيوني
حمد: خلااص.. ناايف بيروح لحاله اول بيسآل وبيحجز لناا
ميار:يسأل عن وشو؟؟
حمد:يسأل كان في حق بزران عادي ولا
ميار: لييييييييييييه مييين بجيي بعد؟
حمد: ولك عين تسآلي انتي وسوسو اوس 2 وش تبون اكثر
ميار:ههههههههههههههههه ووجع
حمد: يوجع بليس ههههههههههه
ميار: يعني يسأل كان فيه حق بناات قصدك؟؟
حمد: أي أي من نسأل كان فيه حق حريم يااحرمه
ميار: هههههههههههههههه اكييد فيه
حمد: واللي يقولك خاايفين انو ماافيه
ميار: يااااااااااارب فيه
حمد: لااااا ياارب ماافيه
ميار: اقول اسكت بس يالله بااااي
حمد:طيب بسكت باااااااااي ..وسكر التلفون

ميار:تخيلووا بنااااات يمكن ماافي حق الحريم

سارا: لاااااااا لاااتقولين؟؟
سعااد: لااا فيه تذكري لما نروح هاذيك السنه؟
ميار:هههههههههه هاذيك السنه قلتيهاا
سارا:لاااا ابي اروح يااربي تحمست وربي
ميار: لا ان شاءالله بنروح
سعاد:أي ياااااااااااارب نرووووووووح
ميار: طيب شراايكم الحين نجلس نهيص على ماتصير الساعه4 ويقولون لنا وش صاار
سارا: أي فكره حلوووه
سعاد:طيب انا بروح فوق بجيب المجلااات وانتوا شغلوا التلفيزيون وجيبوا البطانيات هناا
ميار: يااحووبي للقعل المدبر ههههههههههههههه
سارا: هههههههههههههههههه طيب انا بروح اجيب الوساايد وبجي
ميار: وانا بشغل التلفيزون ههههههههههههههههههههههههه
سارا:وااجد عليك ياالهبله
ميار:هههههههههههههههههههههههههه لاتغلطين..انا بروح اقول حق وحده منهم تسوي بوبكورن
سعاد:أي أي أي بالعسل بلييييييييييز

وراحت كول وحده جابت شي وجلسوا يستهبلوون ويضحكوون ويقروون مجلااات

الى الساعه 4 الساعه اربعه كول وحده جلست على اعصاابهاا وينااظروون جوال ميار
يستونه يرن
ميار:شكلنا مرره يضحك
سارا:ههههههههههههههههههه لا والله
سعاد:أي كول هذا لخاطر الدبابات
ميار:ههههههههههههههههه الله يستر بس
رن جوال ميار وصااروا كوولهم يصرخواا
ميار: الوووووووووووووو هااااااااااا بشر
حمد:وللآسف ممنوع الحريم ماافي
ميار: باللاهي ؟؟
حمد:أي والله وربي حتى الشباب مرره زعلوا والباقي فرحوا
ميار:خاايسين اللي فرحوا
حمد:لاا اللي فرحوا هم ربعي عشان انا قايل لهم لو البنات بيجون ماتجون عاد هم فرحوا انهم بجون
ميار:خااااااااايسن اكرهم ليه انا مو ولد؟
حمد: لو ولد كان وربي فله كووله معاااي اخذك والله
ميار: ياليتنيى ولد بس اليوم ..يالله حمد بااي بسكر يبووني البناات
حمد:بس لاتزعلين ووعد مني لكم رووحه وعد وعد
ميار:فديتك والله حموود اخوي
حمد:أي اضحكي ولاا تعصبي فهمتي؟؟
ميار:طيب بااااااااااي
حمد:باااااااااااي..وسكر
ميار :يووووووووووووووه وربي ودي اصييييييييييييييييييح
سارا:ليييييييييييييييييييييييه؟؟
سعاد:قهرررررررر وربي تحمست
ميار:بس حمد قال ووعدني انه بيودينا يوومم
سارا:هههههههههههههه اقول لاتكذبي على نفسك
ميار:ليتني ولد بس يوووووووووووم
سعاد:ليه مانلبس لبس اولاد ونرووح؟؟
ميار:هااا؟.؟
سارا: أي صح والله
ميار:مدري بلا هبال ومين بيودينا
سعاد:حنا نروح بتاكسي
ميار:بلا هبال تاكسي بيودينا دبابات والساعه4
سارا:اصلاً انا خااااااااااااف ماابي
ميار:أي والله
سارا:جتني فكره مررره حلووووووه
ميار:قوووووووولي
سعاد:قولي قولي
سارا:اكلم نايف واقوله
ميار:مستحييييييييييل يرضى
سارا: اخليه يرضى
ميار: لاتستهبلي هناك كووله عيال حتى اصحابهم بيروحون
سارا: وحنا نلبس كوويس وماايدرون حتى اخوك اقوله ماايقول له
ميار: مدري جربي جربي
سارا :طيب بقووم هنااك بكلم
سعاد: لااااجنبنا
ميار: أي جنبنااا
سارا:غمزت لسعااد
سعاد:خلااص خليها تروح الحين نضحك ولا شي وهي تعرف تقنع
ميار: طيب زيين روحي واخلصي
سارا راحت بالمطبخ ودقت علـنايف
نايف:مرحباا
سارا:مرحبتين اخوي
نايف:مين معي؟
سارا: انت نايف؟
سارا:أي نعم وانت مين؟
سارا:لاتبين اني سارا وقووم كلمني لحالك
نايف :طيب
قام ناايف ورااح بعيد
نايف:ميارفيهااااااااااا شي؟؟؟؟؟؟؟؟
سارااا:لاااااا
نايف: فيكم شي؟؟
سارا:لااا اسمعني
نايف:هاا وش فيك اجل؟؟
سارا:ميار مررره زعلاانه لان حنا مرحنا وانا كمان وسعااد زعلاانين
نايف: والله اناا كمان مرره زعلت عليك وقسم بس وش بيدي
سارا: الا بيدك شي لو تبي تسويه
نايف:وشووووووووو؟؟؟
سارا: انا اقولك بس اسمعني للاخير
نايف: قووووووووووووولي اسمع
سارا:ان حنا نصير رجال وبعدين انت تقول انو صدقانك بالمدرسه من زماان عنهم
ودقوا يبون يشوفونك وانت تبي تروح معهم مو مع صدقانك اللي بالمدرسه
عشان كذا انت بتروح تاخذهم وبتجيبهم معكم ونركب دبابات وننبسط معهم فهمت؟
نايف:هههههههههههههههههههه طيب وكيف تصيرا رجااال يااذكيه؟
سارا:سهله نلبس ثيااب رجاال
نايف:وشوووو؟؟
سارا:أي بس نلبس محترم يعني مو برمودا مثلاُ بنطلون وتي شيرتات طويله
نايف:هههههههههههههههههه اقول سارا لاا مستحيل
سارا:عشان ميوور
نايف:كلشي لميور يهون..بس ماينفع يعني لو درا حمد وش بيصير
سارا:وربي بعدين لما ان شالله تتزوج ميور تعلمها كيف انك اول كنت تبي تسوي أي شي
عشانها حتى لما خاطرت بصداقتك مع اخوها وسيوت ذي الحركه
نايف:صعبه لااااااا
سارا:ناااااااااااااااايف لاتسوي كذاا عشان ميوور
ميار وسعاد دخلوا
ميار:ووجع صوتك لعندنا وااصل
سعاد:وش قااال؟
سارا:رضا رضا
ميار:ياحليله نيوووف وربي انه طيووووووووووب وربي اني حبيته
سعاد:يعني كنتِ تكرهينه
ميار:هههههههههههههههههههههههههههتقريباً
نايف:كيف يعني تسوي كذاا
سارا تقول بشويش:بس خليتها تحبك شفت شلون
نايف:يااربي وربي موقف محرررررررررررج مررررره
سارا:انت هونها وتهوون سهلها يعني
نايف:صعبه وربي صعيه
سارا:يووووه اعمل شي جنوني وربي فله لما تمر على خير
نايف:ولو تمر على شر
سارا:مرااح تصير
نايف:طيب وش راح تلبسووـآ؟؟
سارا:بنروح نعفس ملابس حمد
نايف:هههههههههههه الله يستر طيب انا شووي وبمركم بس بدخل بشيك على لبسكم
سارا:هههههههههههههههههههههههه وربي يااحليلك نيووف بجد بجد تأكدت انك هذااك
نايف:وشوو هذااك؟
سارا:ميااار حبيبتي يالله نلبس ماافي وقت
نايف:اهااااا قصدك احبها يعني؟؟
سارا:ايوااااااا بضبط..يالله اجل برووح باااي
نايف:الله يستر بجد باااااااااااي..وسكر

سارا يااحليله نيووف طيووب وربي

ميار:أي أي ماتوقعت يوااافق ابداً
سعاد:أي حتى اناا
ميار:طيب يالله نلبس يالله
سارا:يالله

راحوا فوق لغرفة حمد وجلسوا يختااروا اشياء عدله عليهم

سعاد لبست جينز حقها وتي شيرت نص كم ازرق وتحته كم طويل سمااوي وجزمه سبوورت
لونها ابيض وكاب ابيض ودخلت شعرها تحته ونزلته مرره عليها

امااا سارا لبست كمان جينز بس اسود ولبست قميص رمادي ومكتوب عليه بالاسود كلاام كثير

ولبست كااب اسود ونزلته كمان لآذنهاا

اماا ميار لبست جينز ابيض على بينك وتي شيرت احمر ودخلته بالجينز ولبست حزام

ابيض وتحت التي شيرت كم طويل ابيض ولبست كاب ابيض

بعد نص ساعه جاه نايف ورن الجرس فتحت له سعاد

سعاد:يااهلاا والله <<مقوويه صوتها ينقاال رجاال
نايف:هههههههههههههه استغفر الله ياربي
سعاد:وش فيك؟؟
نايف:للااا بس وربي خاايف
سعاد:اتقوى اتقوى وشو رجال ويخااف..تفضل
نايف ميت ضحك: زااد فضلك ..طيب سو طريق
سعاد:ههههههههههههههههههههه
نايف:الله يخليك لاتضحكين لما نروح
سعاد:احم احم طيب
نايف:هههههههههههههههههههه

ودخلوا داخل

نايف: اقوول شباااب وينكم؟؟
سارا:هههههههههههههههههههه
نايف:الله يخليكم لاتضحكون لما نروح
سارا:ههههههههههههه طيب يالله مشينا
نايف: وربي خاايف بجد وبعدين اشكالكم مره نااعمه مبين انكم بناات
سارا:لاا والله لاتخليني اوريك الرجوله الحين
نايف:لا الله يخليك ..وين ميار طيب؟
سارا: فووق ..ميااااااااااااااااااااااار تعاااااااااااااالي

ميار نزلت من الدرج وقالت :يااهلاا بسبع ناايف يااهلاا

نايف خلااااص خق مو قاادر:يااهلا بك زوود
ميار:ههههههههههههههههههه احس ان حناا هبلاان بجد
ناايف:وربي بجد هالمره خلااص لاتضحكون هنااك
ميار:هههههههههههههههههههههه
نايف:هههههههههههههههه
ميار داارت على نفسها وقالت لنايف:هااشراااايك فيني؟؟
نايف جاه على باله كيف لو الشباب بيشوفون ميار كذا
وقال:لاااااااااااا مستحيل نرووح
ميار:نعم نعم؟؟
نايف:أي سمحولي ماايصلح تروحوا كذاا
ميار:وشو شووفنا كويسين
نايف:هم كوييسين انتي لاا
ميار:ليييييييييييييه؟
نايف:البسي ثووب وشمااغ
ميار:هههههههههههههههه تمزح صح؟
نايف:لااا
ميار:يؤ يؤطيب ثوب حمد كبير علي
نايف:دقيقه اشوف بسيااره انا جايب ثيااب حقين خوااني استني شوي
وطلع ناايف رااح يجيب الثيااب
ميار:وشمعنى انا ليه بس انا اللي مو كويس لبسي؟
سارا وسعاد منحرجين مو عارفين وش يقولوا
سارا:يمكن لانك مدخله التي شيرت وعشان انتي الواانك مرره الوان بنت
سعاد:أي صح يعني انا لما اشوفك بشاارع مرااح اقول هذا رجال
ميار:تكفوون عااد ياارجاال انتوو
دخل نايف وبيده ثيااب كثيررر: اقول ميار خذيهم والبسي اللي يطلع عليك عدل
ميار وهي معصبه:طيب خلااص اروح البس شي ثاني
نايف:قلت لك البسي ثوب
ميار:خلااص كوولهم يلبسو ثيااب
نايف:مياار لاتصيري عنيده هم كويس لبسهم انتي لااا
ميار:البس غير طيب
نايف:افهم افهمي انتي غير مرره غير شكلك غير وبعدين لا تستهبلي
تخيلي لو شافك اخوك مراح يذبحك؟
ميار: يعني اخوي مراح يعرفهم؟
نايف:مش بعد ماعدلهم
ميار: طيب ليه اناا غيرر؟
نايف:يووووووووه لازم احرجك يعني طيب بحرجك انتي شكلك غير وجسمك غير
يعني لما انا اشوفك بصراحه مراح اقول رجال بقول هاذي قي بجد
وانا ماابي الشباب هنااك يقولوا عنك شي مو كويس فهمتي؟؟
ميار وهي منحرجه:فهمت طيب عطني ..وخذتهم ورااحت تجربهم وخذت كمان
الشماغ حمد معهاا
نايف:خذوا البسوا
سارا:وشو ذاا؟؟
سعاد:وععع مااابي
نايف:يالهبلان لااازم بتلبسوهم ولا كيف؟
سارا: طيب
سعاد:انا ابي الحلقه هاذي
سارا:ههههههههههههههههههه انا ابي بس شنب
(نايف جاب معه شنبات لهم عشان يلبسونهم)
نايف: ممكن تغسلي الكحل اللي بعيونك ياسارا
سارا:هاا يمه وربي شلته وبعدين انت كيف تشوف كذا
نايف:يعني تبين صااحبي يحط كحل؟؟؟
سارا وسعاد ميتات ضحك:هههههههههههههههههههههه
نايف:غيروا ضحكتكم بلييييييييييز
الا دخلت ميار وهي لابسه ثوب وشماغ ولافته لفه مره حلوه (تكرمون)وزبيري
هاذي جزمه نلبسها بسعوديه حقت الرجال تكون مفتوووحه يعني ومكان لصبع فيها

نايف وهو يصفر:هوووووهوووو

ميار:هههههههههههههههههههه رااضي الحين؟؟؟
نايف: رااضي
مميار:طيب زين
سارا:ميوووور تجننين
سعاد:أي بجد بس منو هذا ثوبه مرره عدل عليك
نايف:هذا اكيد حق ساامي هو ثيابه كذاا ضيقه
ميار:هههههههههههههههه طيب نمشي يالله..دقيقه وشو هاللي بوجهكم ذاا؟؟
سارا:هههههههههههههههههههههه حركاات ناايف
سعاد:طااالعه حلوو؟؟
ميار:ههههههههههههههههههههههههه قسم ونااسه انتوا سعاد طالعه حلوو
سارا:ههههههههههههههههههههههههههه
نايف: وربي الله يستر بجد الله يستر يااخوفي والله
سارا:بتروح كذاا؟؟
نايف:أي صح ذكرتيني ابي ابدل
ميار:تعال وراي اوريك الحمام
نايف:طيب يالله
ميار راحت توريه الحمام وسعاد وسارا جالسين يعدلون بشنباتهم
ميار:هناا ادخل
نايف: شووكراً ولو انو المفروض مابدل هناا
ميار:ههههههههههه ليه وين الناس تبدل
نايف:جنب اصحاابها تبدل عاادي
ميار:وجع نيوووف ادخل بس
نايف ابتسم لهاا وجلس ينااضر بعيونها:طيب بدخل
ميار هي مررره خلااص راحت فيها ورجعت الصاله وجلست
سارا:وش فيك؟؟
ميار: تدرون وش قالي؟؟
سعاد:وشوووو؟؟
ميار: يقول المفروض ابدل جنبك لان الواحد عاادي يبدل جنب اصحاابه
سارا:هههههههههههههههههههههه حلووووووه
سعاد:هههههههههههههههههههههههه بجد خطيرررره
ميار:يمه احس اول مره حسيت انه يخقق وهو بمر جنبي جلس ينااضرني بنضرااات
وقسم شوي كنت بطيح عليه يمه يمه يجنن
سارا:لالالالا مو ميار تقول ذا الكلاااام
سعاد:بجد مو مصدقه انك تقولي ذاالكلاام
ميار:طيب بس انا بجد خقيت بس مو ميته فيه
نايف جاه :اقول البسوا لفافات تراه برد مررره
ميار وسارا وسعاد ساكتات وجالسين ينااضرون ناايف
كان لابس برمودا بيج جينز وتي شيرت بوني مخطط ببيج وجاكيت بوني طالع خطييييررر
نايف:يالله يااشبااب
سارا:هاا أي أي يالله
سعاد:يالله
ميار تناضره بس
نايف:يالله كول وحده تلبس لفاف احسن لها يالله وتمر كل وحده جنبي اشيك عليها قبل
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
نايف:تكفين لاتضحكين
ميار: كيفي هههههههههههههههههههههه
نايف:أي وانتي تلثمي احسن لك
ميار:يوووه ناايف؟؟
سارا:اقول كذا كويس <<وهي لافه عليها لفاف
نايف:أي أي كووويس
سعاد:وانااا؟؟
نايف كوويسه مرره ..بس نزلي شوويه كابك من ورااا
سعاد:طيب كذا كويس
نايف:تكفين عاااد سعاد
سعاد:لييييييييييه؟؟
نايف:حاطت لي مناكير
سارا وميار خلااص فااطساات على سعااد
سعاد:وربي نسيت
نايف:طيب جيبي اللي يمسحه ويالله نركب تآخرناا امسحيه بسيااره
ميار:يعني ربي يرضى كولكم ملاابس وبدل الا اناا ثوب
نايف:اقول تلثمي احسن لك
ميار:مااااااااااااااعرف اصلاً
نايف:قربي انا الثمك
ميار:يووه طيب
ميار قربت من نايف ونايف قام يلثمها وهو كان بجد جالس يلف في الشماغ
وهي كانت بس تناضر بعيونه وبعدين خلص وجلس يناضرهاا وهو ماسك رااسهاا بدينه
(يعني شفتو كيف وانتو بتبوسوا راس امكم كيف تمسكونه باليدتين وماقبلينها كذا هو)
نايف: كويس كذا؟؟
ميار:أي بس مكن تترك راسي
نايف:يؤ يؤ سووري نسيت
سعاد وسارا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
سارا:يالله يالله
وراحوا ركبوا وهما يطلعوا الشارع مرره مستغربين مو متعودين
اما ميياار كانت فرحاانه ومتعوده لما تساافر تكشف وجهها
ميار:افتح الباب اماانه خلني اسوق اناا
نايف:نااويه عليناا يعني؟؟
سارا:لاا ترا ميار متعوده تسوق عاادي
نايف:جد والله!!
سعاد:أي أي اذكر مره لما بالمزرعه سااقت تعرف والله
نايف:مين علمك؟؟
سارا:عمك فهد يعني مين؟
ميار:أي أي بلييز نيووف
نايف:انتوا اليوم راايحين فيها خلوونها نروح فيها زيااده
ميار:واااااااااااااو وناااااااااااااااااسه عطني المفتااح
نايف طلع جزدانه عشان بيعطيها مالفتاح
ميار:عطني جزدانك كمان
نايف:هااااا وش تبين فيه؟
ميار:لا بس جيبي مرره فااضي عطني بس جزدانك والمفتااح
نايف:طيب خذي امري لله
ميار :سحبته وعلى طوول راحت تركب السياره
وركبوا السياره كانوا سعاد وسارا وراا وقدام ميار تسوق وناايف
نايف:بس نطلع من هناا وخلااص
ميار:أي أي
نايف:الله يستر ياناايف وش بيصير اليوم
ميار:ههههههههههههههههههه بناات نفحط
سارا:يالله WooooooooooooooW
سعاد:ههههههههههههههههههههه
نايف:مياار اعقلي لااا..خلااص وقفي لان الحين في شرطه وتفتيش بكل مكان
ميار:بس شوويه طيب انت قولي روحي يمين يسار ماعرف شي
سارا:شغلي المسجل شغلي شي
ميار:من عيووني
نايف:لاااا انا اشغل انتي سووقي بس
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
نايف شغل لمسجل مرره وعلااااه
وهماا بطريق كان ناايف بقول لهم كيف يسون يعني مايتكلمون كثير وبس يركبو الدبابات ويقولوا
انهم تعبانين وخلااص يرجعهم ناايف ولاا يسوو أي شي واهم شي ماايضحكوون وهماا
بسياره لفت ميار الا قدامها على طوول تفتيش وهي مرره خاافت
ميار:نااااايف بنزل بنزل اخااااف
نايف:لاااااااااااا انتي خليك متلثمه وب
ميار:اسكت طيب وانا اعرف ايش اسوي..وقفت ميار وفتحت الناافذه
الشرطي:السلام عليكم
ميار بخشونه:وعليكم السلام
الشرطي: ممكن الرخصه؟؟
ميار: هاا أي طيب ..وصارت تكح
نايف:نايف جزدانك عندي ولا عندك
ميار:هاا لااا عندي خذته منك
ميار طلعت الجزدان وصارت تحوس فيه وتطلع الرخصه كانت صورة نايف وهو صغير مو مبين انو هو الحين
الشرطي: ممكن تفتح<<يقصد يفتح اللثمه
ميار:والله فيني حساسيه ومره الدكتور موصي علي اني مافتح ببرد
سارا: تجي معنا البيت ويفتح لك نايف هنااك
الشرطي:ههههههههههههههههه لا الله يخليك
ميار:شووكراً
الشرطي:عفواً ومااتشوف شر يانايف
ميار:الشر ماايجيك
الشرطي:وي راايحين؟؟
نايف:راايحن بيت نايف بنسهر عنده
الشرطي:الله معكم
نايف:تسلم
ميار على طووول مشت
نايف:فرحتي كذا مبسووطين الحين
سارا وسعاد وميار بس يضحكوووووون
نايف:وربي انكم مدري كيف احس ودي اذبح وحده وحده فيكم
ميار:ههههههههههههههههههه وربي موقف يخوووف يمه
سارا:بس مرينا بسلاااام
ميار:وين اروووح؟
نايف:لفي يمين
سعاد: وووووووووووو وناااسه قسم
نايف:الله يستر من اللي جااي
ميار:ههههههههههههه بجد الله يستر

ووصلوا الـبر اللي فيه الدبابات وكان زحمه مره لان عطله

نايف:لاا لاا ابداً الوضع ماايصلح
ميار:عاااادي شوف كيف مررناك من شرطه
نايف:لااا ابد ماايصلح شباب زحمه ومسخره يعني كلش مايصلح
سارا:ناايف وصلنا يعني بنرجع
نايف:بس ماايصير شوفوا كيف أي عاادي الحين حنا جربنا كيف تطلعون وانتو رجال
المره الجاايه نطبق
سعاد:لااا ناايف
ميار:لااا بجد لاااااا
نايف:ماايصلح
حمد يطق الناافذه: هي ناايف افتح وش فيك تتخااانق
نايف:يااويلي بقوله
حمد: افتح ووجع
ميار فتحت الناافذه
نايف:هلاا حمد
حمد:وش فيك تآخرت لاكان جيت احسن
نايف:أي بس صار عندي شي وتآخرت
حمد:طيب انزلوووا ياحليل مثل قميصي صاحبك
نايف:هاا اسمعني حمد مااقدر بقوول
حمد:وشو قوول
نايف :اصبر انزل واقولك السالفه كوويس اصبر بس
نايف نزل وكلم حمد على جنب نايف كان متوقع ان حمد اكييد برجهم
حمد:هههههههههههههههههههههههه ووجع الخايساات سووها والله
نايف مو مصدق: عاادي؟؟
حمد:اصبر اشوفهم اذا اشكالهم مبينه ارجعهم مو وااضح خليناهم عن نفسهم
نايف:احس انو حمل كبير رااح عني
حمد:خخخخخخخخخ وسويتها يعني نااوي من ورااي
نايف:شوفني قلت لك
حمد:ههههههههههههههههههه
راح ضرب السياره :اقول مياار يالخاايس انزل هههههههههههههههههه
ميار:هههههههههههههههههههههه طيب
حمد:اقول تكفين لا تضحك
سارا وسعاد نزلوا
حمد:يمه وربي مو وااضح انكم انتوووا
بس احسن شي انو ميار لبست ثووب
سارا:هههههههههههههههههههههه ناايف خلاهااا
ميار: ووجع اضحكوا علي
حمد:يالخاايساات ليه تلبسون ملااابسي
نايف:هههههههههههههههههههههههههه
جااوا الشباب
راشد: هلاا هلااا بناايف تآخرت وش عندك؟
نايف: لااا بس جلست شوي عندهم وبعدين جيت
راشد: ولا رحتوا غازلتوا كم بنت
نايف:هههههههههههههههههه لااا
راشد: عرفني مع وجهك مين انتوا
نايف: هذا فيصل (سارا) وهذا (رامي)سعاد وهذا ..
ميار: انا نوااف افاا ياناايف تنسااني هذا وانا الا سميك
نايف مو مصدق كيف ميار ضيعتها بسرعه:ههههههههههههههههههه لاا بس البرد ذبحني
ميار:لااا يااشيخ رقع بس
حمد:نوااف تعاال حبيبي ابيك انت وصحاابك
حمد خذهم على جنب :اقول نواف مين علمك كيف تتكلم
سارا: والله بجد يخوووف
سعاد:قمت اشك انك ميار
ميار:هههههههههههههههههههههههه لا تتهينون فيني



 


قديم 10-26-10, 05:59 PM   #6
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الــفــصــل االأول من الــجــــزء الخـــآآمــٍس




البناات متحمساات انهم بيروحوا الدبابات مرره متحمساات


الساعه 12 دق حمد على ميار


ميار: ياالهلاا باغلى اخ بدنياا يااهلاا

حمد:يااهلااا بيك اختي..اسمعيني رووحوا نااموا انتوا وبووكرا اناا الصباح الساعه 4 بصيحكم
عشان تجهزوون طيب؟؟
ميار:يابعد قلبي يااحمييد ..انـشاءالله من عيوني
حمد: خلااص.. ناايف بيروح لحاله اول بيسآل وبيحجز لناا
ميار:يسأل عن وشو؟؟
حمد:يسأل كان في حق بزران عادي ولا
ميار: لييييييييييييه مييين بجيي بعد؟
حمد: ولك عين تسآلي انتي وسوسو اوس 2 وش تبون اكثر
ميار:ههههههههههههههههه ووجع
حمد: يوجع بليس ههههههههههه
ميار: يعني يسأل كان فيه حق بناات قصدك؟؟
حمد: أي أي من نسأل كان فيه حق حريم يااحرمه
ميار: هههههههههههههههه اكييد فيه
حمد: واللي يقولك خاايفين انو ماافيه
ميار: يااااااااااارب فيه
حمد: لااااا ياارب ماافيه
ميار: اقول اسكت بس يالله بااااي
حمد:طيب بسكت باااااااااي ..وسكر التلفون

ميار:تخيلووا بنااااات يمكن ماافي حق الحريم

سارا: لاااااااا لاااتقولين؟؟
سعااد: لااا فيه تذكري لما نروح هاذيك السنه؟
ميار:هههههههههه هاذيك السنه قلتيهاا
سارا:لاااا ابي اروح يااربي تحمست وربي
ميار: لا ان شاءالله بنروح
سعاد:أي ياااااااااااارب نرووووووووح
ميار: طيب شراايكم الحين نجلس نهيص على ماتصير الساعه4 ويقولون لنا وش صاار
سارا: أي فكره حلوووه
سعاد:طيب انا بروح فوق بجيب المجلااات وانتوا شغلوا التلفيزيون وجيبوا البطانيات هناا
ميار: يااحووبي للقعل المدبر ههههههههههههههه
سارا: هههههههههههههههههه طيب انا بروح اجيب الوساايد وبجي
ميار: وانا بشغل التلفيزون ههههههههههههههههههههههههه
سارا:وااجد عليك ياالهبله
ميار:هههههههههههههههههههههههههه لاتغلطين..انا بروح اقول حق وحده منهم تسوي بوبكورن
سعاد:أي أي أي بالعسل بلييييييييييز

وراحت كول وحده جابت شي وجلسوا يستهبلوون ويضحكوون ويقروون مجلااات

الى الساعه 4 الساعه اربعه كول وحده جلست على اعصاابهاا وينااظروون جوال ميار
يستونه يرن
ميار:شكلنا مرره يضحك
سارا:ههههههههههههههههههه لا والله
سعاد:أي كول هذا لخاطر الدبابات
ميار:ههههههههههههههههه الله يستر بس
رن جوال ميار وصااروا كوولهم يصرخواا
ميار: الوووووووووووووو هااااااااااا بشر
حمد:وللآسف ممنوع الحريم ماافي
ميار: باللاهي ؟؟
حمد:أي والله وربي حتى الشباب مرره زعلوا والباقي فرحوا
ميار:خاايسين اللي فرحوا
حمد:لاا اللي فرحوا هم ربعي عشان انا قايل لهم لو البنات بيجون ماتجون عاد هم فرحوا انهم بجون
ميار:خااااااااايسن اكرهم ليه انا مو ولد؟
حمد: لو ولد كان وربي فله كووله معاااي اخذك والله
ميار: ياليتنيى ولد بس اليوم ..يالله حمد بااي بسكر يبووني البناات
حمد:بس لاتزعلين ووعد مني لكم رووحه وعد وعد
ميار:فديتك والله حموود اخوي
حمد:أي اضحكي ولاا تعصبي فهمتي؟؟
ميار:طيب بااااااااااي
حمد:باااااااااااي..وسكر
ميار :يووووووووووووووه وربي ودي اصييييييييييييييييييح
سارا:ليييييييييييييييييييييييه؟؟
سعاد:قهرررررررر وربي تحمست
ميار:بس حمد قال ووعدني انه بيودينا يوومم
سارا:هههههههههههههه اقول لاتكذبي على نفسك
ميار:ليتني ولد بس يوووووووووووم
سعاد:ليه مانلبس لبس اولاد ونرووح؟؟
ميار:هااا؟.؟
سارا: أي صح والله
ميار:مدري بلا هبال ومين بيودينا
سعاد:حنا نروح بتاكسي
ميار:بلا هبال تاكسي بيودينا دبابات والساعه4
سارا:اصلاً انا خااااااااااااف ماابي
ميار:أي والله
سارا:جتني فكره مررره حلووووووه
ميار:قوووووووولي
سعاد:قولي قولي
سارا:اكلم نايف واقوله
ميار:مستحييييييييييل يرضى
سارا: اخليه يرضى
ميار: لاتستهبلي هناك كووله عيال حتى اصحابهم بيروحون
سارا: وحنا نلبس كوويس وماايدرون حتى اخوك اقوله ماايقول له
ميار: مدري جربي جربي
سارا :طيب بقووم هنااك بكلم
سعاد: لااااجنبنا
ميار: أي جنبنااا
سارا:غمزت لسعااد
سعاد:خلااص خليها تروح الحين نضحك ولا شي وهي تعرف تقنع
ميار: طيب زيين روحي واخلصي
سارا راحت بالمطبخ ودقت علـنايف
نايف:مرحباا
سارا:مرحبتين اخوي
نايف:مين معي؟
سارا: انت نايف؟
سارا:أي نعم وانت مين؟
سارا:لاتبين اني سارا وقووم كلمني لحالك
نايف :طيب
قام ناايف ورااح بعيد
نايف:ميارفيهااااااااااا شي؟؟؟؟؟؟؟؟
سارااا:لاااااا
نايف: فيكم شي؟؟
سارا:لااا اسمعني
نايف:هاا وش فيك اجل؟؟
سارا:ميار مررره زعلاانه لان حنا مرحنا وانا كمان وسعااد زعلاانين
نايف: والله اناا كمان مرره زعلت عليك وقسم بس وش بيدي
سارا: الا بيدك شي لو تبي تسويه
نايف:وشووووووووو؟؟؟
سارا: انا اقولك بس اسمعني للاخير
نايف: قووووووووووووولي اسمع
سارا:ان حنا نصير رجال وبعدين انت تقول انو صدقانك بالمدرسه من زماان عنهم
ودقوا يبون يشوفونك وانت تبي تروح معهم مو مع صدقانك اللي بالمدرسه
عشان كذا انت بتروح تاخذهم وبتجيبهم معكم ونركب دبابات وننبسط معهم فهمت؟
نايف:هههههههههههههههههههه طيب وكيف تصيرا رجااال يااذكيه؟
سارا:سهله نلبس ثيااب رجاال
نايف:وشوووو؟؟
سارا:أي بس نلبس محترم يعني مو برمودا مثلاُ بنطلون وتي شيرتات طويله
نايف:هههههههههههههههههه اقول سارا لاا مستحيل
سارا:عشان ميوور
نايف:كلشي لميور يهون..بس ماينفع يعني لو درا حمد وش بيصير
سارا:وربي بعدين لما ان شالله تتزوج ميور تعلمها كيف انك اول كنت تبي تسوي أي شي
عشانها حتى لما خاطرت بصداقتك مع اخوها وسيوت ذي الحركه
نايف:صعبه لااااااا
سارا:ناااااااااااااااايف لاتسوي كذاا عشان ميوور
ميار وسعاد دخلوا
ميار:ووجع صوتك لعندنا وااصل
سعاد:وش قااال؟
سارا:رضا رضا
ميار:ياحليله نيوووف وربي انه طيووووووووووب وربي اني حبيته
سعاد:يعني كنتِ تكرهينه
ميار:هههههههههههههههههههههههههههتقريباً
نايف:كيف يعني تسوي كذاا
سارا تقول بشويش:بس خليتها تحبك شفت شلون
نايف:يااربي وربي موقف محرررررررررررج مررررره
سارا:انت هونها وتهوون سهلها يعني
نايف:صعبه وربي صعيه
سارا:يووووه اعمل شي جنوني وربي فله لما تمر على خير
نايف:ولو تمر على شر
سارا:مرااح تصير
نايف:طيب وش راح تلبسووـآ؟؟
سارا:بنروح نعفس ملابس حمد
نايف:هههههههههههه الله يستر طيب انا شووي وبمركم بس بدخل بشيك على لبسكم
سارا:هههههههههههههههههههههههه وربي يااحليلك نيووف بجد بجد تأكدت انك هذااك
نايف:وشوو هذااك؟
سارا:ميااار حبيبتي يالله نلبس ماافي وقت
نايف:اهااااا قصدك احبها يعني؟؟
سارا:ايوااااااا بضبط..يالله اجل برووح باااي
نايف:الله يستر بجد باااااااااااي..وسكر

سارا يااحليله نيووف طيووب وربي

ميار:أي أي ماتوقعت يوااافق ابداً
سعاد:أي حتى اناا
ميار:طيب يالله نلبس يالله
سارا:يالله

راحوا فوق لغرفة حمد وجلسوا يختااروا اشياء عدله عليهم

سعاد لبست جينز حقها وتي شيرت نص كم ازرق وتحته كم طويل سمااوي وجزمه سبوورت
لونها ابيض وكاب ابيض ودخلت شعرها تحته ونزلته مرره عليها

امااا سارا لبست كمان جينز بس اسود ولبست قميص رمادي ومكتوب عليه بالاسود كلاام كثير

ولبست كااب اسود ونزلته كمان لآذنهاا

اماا ميار لبست جينز ابيض على بينك وتي شيرت احمر ودخلته بالجينز ولبست حزام

ابيض وتحت التي شيرت كم طويل ابيض ولبست كاب ابيض

بعد نص ساعه جاه نايف ورن الجرس فتحت له سعاد

سعاد:يااهلاا والله <<مقوويه صوتها ينقاال رجاال
نايف:هههههههههههههه استغفر الله ياربي
سعاد:وش فيك؟؟
نايف:للااا بس وربي خاايف
سعاد:اتقوى اتقوى وشو رجال ويخااف..تفضل
نايف ميت ضحك: زااد فضلك ..طيب سو طريق
سعاد:ههههههههههههههههههههه
نايف:الله يخليك لاتضحكين لما نروح
سعاد:احم احم طيب
نايف:هههههههههههههههههههه

ودخلوا داخل

نايف: اقوول شباااب وينكم؟؟
سارا:هههههههههههههههههههه
نايف:الله يخليكم لاتضحكون لما نروح
سارا:ههههههههههههه طيب يالله مشينا
نايف: وربي خاايف بجد وبعدين اشكالكم مره نااعمه مبين انكم بناات
سارا:لاا والله لاتخليني اوريك الرجوله الحين
نايف:لا الله يخليك ..وين ميار طيب؟
سارا: فووق ..ميااااااااااااااااااااااار تعاااااااااااااالي

ميار نزلت من الدرج وقالت :يااهلاا بسبع ناايف يااهلاا

نايف خلااااص خق مو قاادر:يااهلا بك زوود
ميار:ههههههههههههههههههه احس ان حناا هبلاان بجد
ناايف:وربي بجد هالمره خلااص لاتضحكون هنااك
ميار:هههههههههههههههههههههه
نايف:هههههههههههههههه
ميار داارت على نفسها وقالت لنايف:هااشراااايك فيني؟؟
نايف جاه على باله كيف لو الشباب بيشوفون ميار كذا
وقال:لاااااااااااا مستحيل نرووح
ميار:نعم نعم؟؟
نايف:أي سمحولي ماايصلح تروحوا كذاا
ميار:وشو شووفنا كويسين
نايف:هم كوييسين انتي لاا
ميار:ليييييييييييييه؟
نايف:البسي ثووب وشمااغ
ميار:هههههههههههههههه تمزح صح؟
نايف:لااا
ميار:يؤ يؤطيب ثوب حمد كبير علي
نايف:دقيقه اشوف بسيااره انا جايب ثيااب حقين خوااني استني شوي
وطلع ناايف رااح يجيب الثيااب
ميار:وشمعنى انا ليه بس انا اللي مو كويس لبسي؟
سارا وسعاد منحرجين مو عارفين وش يقولوا
سارا:يمكن لانك مدخله التي شيرت وعشان انتي الواانك مرره الوان بنت
سعاد:أي صح يعني انا لما اشوفك بشاارع مرااح اقول هذا رجال
ميار:تكفوون عااد ياارجاال انتوو
دخل نايف وبيده ثيااب كثيررر: اقول ميار خذيهم والبسي اللي يطلع عليك عدل
ميار وهي معصبه:طيب خلااص اروح البس شي ثاني
نايف:قلت لك البسي ثوب
ميار:خلااص كوولهم يلبسو ثيااب
نايف:مياار لاتصيري عنيده هم كويس لبسهم انتي لااا
ميار:البس غير طيب
نايف:افهم افهمي انتي غير مرره غير شكلك غير وبعدين لا تستهبلي
تخيلي لو شافك اخوك مراح يذبحك؟
ميار: يعني اخوي مراح يعرفهم؟
نايف:مش بعد ماعدلهم
ميار: طيب ليه اناا غيرر؟
نايف:يووووووووه لازم احرجك يعني طيب بحرجك انتي شكلك غير وجسمك غير
يعني لما انا اشوفك بصراحه مراح اقول رجال بقول هاذي قي بجد
وانا ماابي الشباب هنااك يقولوا عنك شي مو كويس فهمتي؟؟
ميار وهي منحرجه:فهمت طيب عطني ..وخذتهم ورااحت تجربهم وخذت كمان
الشماغ حمد معهاا
نايف:خذوا البسوا
سارا:وشو ذاا؟؟
سعاد:وععع مااابي
نايف:يالهبلان لااازم بتلبسوهم ولا كيف؟
سارا: طيب
سعاد:انا ابي الحلقه هاذي
سارا:ههههههههههههههههههه انا ابي بس شنب
(نايف جاب معه شنبات لهم عشان يلبسونهم)
نايف: ممكن تغسلي الكحل اللي بعيونك ياسارا
سارا:هاا يمه وربي شلته وبعدين انت كيف تشوف كذا
نايف:يعني تبين صااحبي يحط كحل؟؟؟
سارا وسعاد ميتات ضحك:هههههههههههههههههههههه
نايف:غيروا ضحكتكم بلييييييييييز
الا دخلت ميار وهي لابسه ثوب وشماغ ولافته لفه مره حلوه (تكرمون)وزبيري
هاذي جزمه نلبسها بسعوديه حقت الرجال تكون مفتوووحه يعني ومكان لصبع فيها

نايف وهو يصفر:هوووووهوووو

ميار:هههههههههههههههههههه رااضي الحين؟؟؟
نايف: رااضي
مميار:طيب زين
سارا:ميوووور تجننين
سعاد:أي بجد بس منو هذا ثوبه مرره عدل عليك
نايف:هذا اكيد حق ساامي هو ثيابه كذاا ضيقه
ميار:هههههههههههههههه طيب نمشي يالله..دقيقه وشو هاللي بوجهكم ذاا؟؟
سارا:هههههههههههههههههههههه حركاات ناايف
سعاد:طااالعه حلوو؟؟
ميار:ههههههههههههههههههههههههه قسم ونااسه انتوا سعاد طالعه حلوو
سارا:ههههههههههههههههههههههههههه
نايف: وربي الله يستر بجد الله يستر يااخوفي والله
سارا:بتروح كذاا؟؟
نايف:أي صح ذكرتيني ابي ابدل
ميار:تعال وراي اوريك الحمام
نايف:طيب يالله
ميار راحت توريه الحمام وسعاد وسارا جالسين يعدلون بشنباتهم
ميار:هناا ادخل
نايف: شووكراً ولو انو المفروض مابدل هناا
ميار:ههههههههههه ليه وين الناس تبدل
نايف:جنب اصحاابها تبدل عاادي
ميار:وجع نيوووف ادخل بس
نايف ابتسم لهاا وجلس ينااضر بعيونها:طيب بدخل
ميار هي مررره خلااص راحت فيها ورجعت الصاله وجلست
سارا:وش فيك؟؟
ميار: تدرون وش قالي؟؟
سعاد:وشوووو؟؟
ميار: يقول المفروض ابدل جنبك لان الواحد عاادي يبدل جنب اصحاابه
سارا:هههههههههههههههههههههه حلووووووه
سعاد:هههههههههههههههههههههههه بجد خطيرررره
ميار:يمه احس اول مره حسيت انه يخقق وهو بمر جنبي جلس ينااضرني بنضرااات
وقسم شوي كنت بطيح عليه يمه يمه يجنن
سارا:لالالالا مو ميار تقول ذا الكلاااام
سعاد:بجد مو مصدقه انك تقولي ذاالكلاام
ميار:طيب بس انا بجد خقيت بس مو ميته فيه
نايف جاه :اقول البسوا لفافات تراه برد مررره
ميار وسارا وسعاد ساكتات وجالسين ينااضرون ناايف
كان لابس برمودا بيج جينز وتي شيرت بوني مخطط ببيج وجاكيت بوني طالع خطييييررر
نايف:يالله يااشبااب
سارا:هاا أي أي يالله
سعاد:يالله
ميار تناضره بس
نايف:يالله كول وحده تلبس لفاف احسن لها يالله وتمر كل وحده جنبي اشيك عليها قبل
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
نايف:تكفين لاتضحكين
ميار: كيفي هههههههههههههههههههههه
نايف:أي وانتي تلثمي احسن لك
ميار:يوووه ناايف؟؟
سارا:اقول كذا كويس <<وهي لافه عليها لفاف
نايف:أي أي كووويس
سعاد:وانااا؟؟
نايف كوويسه مرره ..بس نزلي شوويه كابك من ورااا
سعاد:طيب كذا كويس
نايف:تكفين عاااد سعاد
سعاد:لييييييييييه؟؟
نايف:حاطت لي مناكير
سارا وميار خلااص فااطساات على سعااد
سعاد:وربي نسيت
نايف:طيب جيبي اللي يمسحه ويالله نركب تآخرناا امسحيه بسيااره
ميار:يعني ربي يرضى كولكم ملاابس وبدل الا اناا ثوب
نايف:اقول تلثمي احسن لك
ميار:مااااااااااااااعرف اصلاً
نايف:قربي انا الثمك
ميار:يووه طيب
ميار قربت من نايف ونايف قام يلثمها وهو كان بجد جالس يلف في الشماغ
وهي كانت بس تناضر بعيونه وبعدين خلص وجلس يناضرهاا وهو ماسك رااسهاا بدينه
(يعني شفتو كيف وانتو بتبوسوا راس امكم كيف تمسكونه باليدتين وماقبلينها كذا هو)
نايف: كويس كذا؟؟
ميار:أي بس مكن تترك راسي
نايف:يؤ يؤ سووري نسيت
سعاد وسارا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
سارا:يالله يالله
وراحوا ركبوا وهما يطلعوا الشارع مرره مستغربين مو متعودين
اما ميياار كانت فرحاانه ومتعوده لما تساافر تكشف وجهها
ميار:افتح الباب اماانه خلني اسوق اناا
نايف:نااويه عليناا يعني؟؟
سارا:لاا ترا ميار متعوده تسوق عاادي
نايف:جد والله!!
سعاد:أي أي اذكر مره لما بالمزرعه سااقت تعرف والله
نايف:مين علمك؟؟
سارا:عمك فهد يعني مين؟
ميار:أي أي بلييز نيووف
نايف:انتوا اليوم راايحين فيها خلوونها نروح فيها زيااده
ميار:واااااااااااااو وناااااااااااااااااسه عطني المفتااح
نايف طلع جزدانه عشان بيعطيها مالفتاح
ميار:عطني جزدانك كمان
نايف:هااااا وش تبين فيه؟
ميار:لا بس جيبي مرره فااضي عطني بس جزدانك والمفتااح
نايف:طيب خذي امري لله
ميار :سحبته وعلى طوول راحت تركب السياره
وركبوا السياره كانوا سعاد وسارا وراا وقدام ميار تسوق وناايف
نايف:بس نطلع من هناا وخلااص
ميار:أي أي
نايف:الله يستر ياناايف وش بيصير اليوم
ميار:ههههههههههههههههههه بناات نفحط
سارا:يالله WooooooooooooooW
سعاد:ههههههههههههههههههههه
نايف:مياار اعقلي لااا..خلااص وقفي لان الحين في شرطه وتفتيش بكل مكان
ميار:بس شوويه طيب انت قولي روحي يمين يسار ماعرف شي
سارا:شغلي المسجل شغلي شي
ميار:من عيووني
نايف:لاااا انا اشغل انتي سووقي بس
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
نايف شغل لمسجل مرره وعلااااه
وهماا بطريق كان ناايف بقول لهم كيف يسون يعني مايتكلمون كثير وبس يركبو الدبابات ويقولوا
انهم تعبانين وخلااص يرجعهم ناايف ولاا يسوو أي شي واهم شي ماايضحكوون وهماا
بسياره لفت ميار الا قدامها على طوول تفتيش وهي مرره خاافت
ميار:نااااايف بنزل بنزل اخااااف
نايف:لاااااااااااا انتي خليك متلثمه وب
ميار:اسكت طيب وانا اعرف ايش اسوي..وقفت ميار وفتحت الناافذه
الشرطي:السلام عليكم
ميار بخشونه:وعليكم السلام
الشرطي: ممكن الرخصه؟؟
ميار: هاا أي طيب ..وصارت تكح
نايف:نايف جزدانك عندي ولا عندك
ميار:هاا لااا عندي خذته منك
ميار طلعت الجزدان وصارت تحوس فيه وتطلع الرخصه كانت صورة نايف وهو صغير مو مبين انو هو الحين
الشرطي: ممكن تفتح<<يقصد يفتح اللثمه
ميار:والله فيني حساسيه ومره الدكتور موصي علي اني مافتح ببرد
سارا: تجي معنا البيت ويفتح لك نايف هنااك
الشرطي:ههههههههههههههههه لا الله يخليك
ميار:شووكراً
الشرطي:عفواً ومااتشوف شر يانايف
ميار:الشر ماايجيك
الشرطي:وي راايحين؟؟
نايف:راايحن بيت نايف بنسهر عنده
الشرطي:الله معكم
نايف:تسلم
ميار على طووول مشت
نايف:فرحتي كذا مبسووطين الحين
سارا وسعاد وميار بس يضحكوووووون
نايف:وربي انكم مدري كيف احس ودي اذبح وحده وحده فيكم
ميار:ههههههههههههههههههه وربي موقف يخوووف يمه
سارا:بس مرينا بسلاااام
ميار:وين اروووح؟
نايف:لفي يمين
سعاد: وووووووووووو وناااسه قسم
نايف:الله يستر من اللي جااي
ميار:ههههههههههههه بجد الله يستر

ووصلوا الـبر اللي فيه الدبابات وكان زحمه مره لان عطله

نايف:لاا لاا ابداً الوضع ماايصلح
ميار:عاااادي شوف كيف مررناك من شرطه
نايف:لااا ابد ماايصلح شباب زحمه ومسخره يعني كلش مايصلح
سارا:ناايف وصلنا يعني بنرجع
نايف:بس ماايصير شوفوا كيف أي عاادي الحين حنا جربنا كيف تطلعون وانتو رجال
المره الجاايه نطبق
سعاد:لااا ناايف
ميار:لااا بجد لاااااا
نايف:ماايصلح
حمد يطق الناافذه: هي ناايف افتح وش فيك تتخااانق
نايف:يااويلي بقوله
حمد: افتح ووجع
ميار فتحت الناافذه
نايف:هلاا حمد
حمد:وش فيك تآخرت لاكان جيت احسن
نايف:أي بس صار عندي شي وتآخرت
حمد:طيب انزلوووا ياحليل مثل قميصي صاحبك
نايف:هاا اسمعني حمد مااقدر بقوول
حمد:وشو قوول
نايف :اصبر انزل واقولك السالفه كوويس اصبر بس
نايف نزل وكلم حمد على جنب نايف كان متوقع ان حمد اكييد برجهم
حمد:هههههههههههههههههههههههه ووجع الخايساات سووها والله
نايف مو مصدق: عاادي؟؟
حمد:اصبر اشوفهم اذا اشكالهم مبينه ارجعهم مو وااضح خليناهم عن نفسهم
نايف:احس انو حمل كبير رااح عني
حمد:خخخخخخخخخ وسويتها يعني نااوي من ورااي
نايف:شوفني قلت لك
حمد:ههههههههههههههههههه
راح ضرب السياره :اقول مياار يالخاايس انزل هههههههههههههههههه
ميار:هههههههههههههههههههههه طيب
حمد:اقول تكفين لا تضحك
سارا وسعاد نزلوا
حمد:يمه وربي مو وااضح انكم انتوووا
بس احسن شي انو ميار لبست ثووب
سارا:هههههههههههههههههههههه ناايف خلاهااا
ميار: ووجع اضحكوا علي
حمد:يالخاايساات ليه تلبسون ملااابسي
نايف:هههههههههههههههههههههههههه
جااوا الشباب
راشد: هلاا هلااا بناايف تآخرت وش عندك؟
نايف: لااا بس جلست شوي عندهم وبعدين جيت
راشد: ولا رحتوا غازلتوا كم بنت
نايف:هههههههههههههههههه لااا
راشد: عرفني مع وجهك مين انتوا
نايف: هذا فيصل (سارا) وهذا (رامي)سعاد وهذا ..
ميار: انا نوااف افاا ياناايف تنسااني هذا وانا الا سميك
نايف مو مصدق كيف ميار ضيعتها بسرعه:ههههههههههههههههههه لاا بس البرد ذبحني
ميار:لااا يااشيخ رقع بس
حمد:نوااف تعاال حبيبي ابيك انت وصحاابك
حمد خذهم على جنب :اقول نواف مين علمك كيف تتكلم
سارا: والله بجد يخوووف
سعاد:قمت اشك انك ميار
ميار:هههههههههههههههههههههههه لا تتهينون فيني



 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : روآآية البيت الكبير ..
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسن عسيري: "البيت الكبير" نقلة في الدراما العربية نرمين ابراهيم فن و فنانين ( مشاهير الفن والتمثيل - نجوم - كلمات الأغاني ) •• 2 04-23-16 02:59 PM
كود البحث في داخل المنتدى وليس قوقل , كود البحث في المنتدى M.ahmad قسم تطوير وبرمجة المواقع الإلكترونيه 0 02-27-11 04:55 PM
سؤال حير الكثير *! ฒǁ¦[● Gίveήcħy ●]¦ǁฒܢ قسم العام للمواضيع العامه •• 5 12-28-10 04:06 PM
روآآية{ودكـ تنآمين نآمي} ترتيلة سهر قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 275 11-29-10 12:07 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 03:17 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا