موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-30-16, 04:36 AM   #1
مشكلتي

الصورة الرمزية مشكلتي

يرحم امك ساعدني؟

 الأوسمة و جوائز

افتراضي متعلقه برجل



السلام عليكم


انا احب رجل اكبر مني بعشر سنوات ومتزوج وعنده بنت
مو بس احبه عارفين المثل اللي يقول (اموت بالتراب اللي يمشي عليه)
هذي انا
والله اني اول مره احب انسان لهدرجه
اعمى عيني عن كلشي
مااشوف الا هو
مااحس الا فيه
مااعرف افكر الا فيه
حتى لما اكلمه واسمع انفاسه
اه اموت احس انفاسه تحرك كلشي فيني
واغار عليه من زوجته وبنته
اكرههم مره
ابيه حقي وحدي
تعبت من هالشي
تعبت من هالشعور
احب انسان مو حقي
مو ملكي
بتقولون انسيه مااقدر هو روحي اللي ساكنه فيني لو طلع من حياتي بعيش جسد. بدون روح
انا تعبت والله
اكلمكم والله
وقلبي يعورني


 


قديم 11-30-16, 09:19 AM   #2
سهم

الصورة الرمزية سهم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الكتاب واضح من عنوانه ( مابني بباطل فهو باطل )

ولكن دامك تحبينه قولي له يتزوجك ، جربي ماراح تخسرين شيء

ولازم ترضين بأنك راح تكوني قرينه لمرته الأولى شئتي أم أبيتي

ولو إني متأكد ماهو حولك ولا يبيك إلا علاقة مؤقته يلجئ لك عند الحاجه ( يطقطق عليك ) مادام علاقتكم بنيت بإتصال تلفون وبرامج إجتماعيه


 

قديم 11-30-16, 09:44 AM   #3
آسيرة حرف

الصورة الرمزية آسيرة حرف

الهوايه »  الابتسامه, القراءة , الكتابه, مخاطبة العقل
انا من الجنوب وديرتي جيزان
يشهد عليها من سكن فيها
لايمكن اعشق غيرها بـ إدمان
جيزان ي عسا ربي يحميها

آسيرة حرف
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الفاضله / مشكلتك


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اكبر منك
متزوج
ولديه بنت

وانتي دخيله عليهم وتدعين حبه
ان كنتي تحبينه كما لم تحب امرأة من قبل اذاً انسيه كما ينسى الرجال
فهم اكثر براعه في النسيان

انتي زرعتي بحبك هذا عاصفه تعبث بحياتك وتتغذى عليك
عاصفه لن تمس احد سواك
فانتي الوحيده القادره ع استعادة نفسك من هذه العاصفة
جربي التأقلم ع فراقه ونسيانه
متأكده سوف تنسيه ان عزمتي حقاً

وادعي ربي عوضني خيراً افضل من الذي كنت اتوقعه خيرٌ لي

هو يعيش حياته الان وانتي تعيشين لتصبحين حياته ولكن توهمين نفسك بذلك
ولانك توهمينها بدأتي تكرهين زوجته وابنته والمصيبه ليست هنا
دخل الحقد قلبك مادخل الحقد قلباً الا اعماه

ان كنتي تقولين انك اذا نسيتيه قد تصبحين جسد بلا روح
فليكن
وهل الروح تغادر الجسد الا في الوفاه ولايوجد وفاه ع سطح الارض
فلاتزيدي عقلك كلمات واوهام لاوجود لها لكي تستمري ع ما انتي عليه

اغلبنا يقول لن نعيش دون امهاتنا ولكن تسير الاقدار كما يريدها الله وهناك من يعيش الان بدونهم
فما توقعوه اولاً شيء والواقع شيء اخر


عودي نفسك ع فراقه حبه حبه الى ان يختفي من حياتك

بنهايه هل ترضين ان تأخذ منك يوماً ما فتاه زوجك وتكسر روتين حياتكم وتشاركك فيه
ان كنتي ترضيها استمري في الوهم الذي بنيته

اسئل الله ان يعوضك افضل منه وينسيك حبه

تقبلي ردي وعبق وردي مع خالص احترامي لسموك
آسيرة حرف


 
مواضيع : آسيرة حرف



قديم 11-30-16, 10:36 AM   #4
حكيم زمانه.

الصورة الرمزية حكيم زمانه.

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كم عمرك ؟؟


 

قديم 11-30-16, 01:01 PM   #5
تشان .

الصورة الرمزية تشان .

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



و عليكمم السلام ..

اختي .. مافي شي اسمه ما اقدر اعيش بدونه
ربي يخلق الشعور و ينززعه .. م في شي يضل على حاله

ابغاكك تفكري بعقلانيهه بدون انانييه
كييف تفكري ب رجال متزوجج و بنى له اسره و هوا لو محترمم م كلم على زوجته وحده
انت م ترضي بعدين لو اتزوجتييه وحده تكلمه بدون علمك !
بغض النظر عن انو حراام اللي تسويه و فيه هدم بيتت
فكري ب عقلانييه لو يبغاك اخذك ما حيرده شي ؟؟

ي ريت تسيبي عاطفتكك على جمب ب امور جديه كذا


 

قديم 11-30-16, 03:31 PM   #6
إحساس طفله

الصورة الرمزية إحساس طفله

المكان »  بِـ مملكتـي
الهوايه »  آلشِعـــــر ..
- يَآربَ أسآلكَ رآحَه تِستوطِن
- قلوبنآ بعرضِ سمَآئك .!,
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله يهديكك .. لهذي الدرجه بتموتي عليه ..
طيب هو فكـر يتزوجكك فكر يفاتحكك ب الموضوع ..
ولا هو حب وخلاص .. افرضي تزوجك بتكوني عمه سيئه لبنته اذا زوجته توفت بعد عمر طويل بتكوني انسانه نكديه بمشاكلك بتكوني كل شي
دامك تكرهين اهل بيته زوجته وبنته وليش تكرهين زوجته وبنته مين انتي اصلا ماتفكر ولا عقلك تقفل
انتي عنده مجرد تسليه فقط ..
اذا طفشان كلمك
بذات الرجال لا تثقين فيهم ابد . لان العن منهم مافي
بعدين ربي خلقك لتعبديه مو علشان تحبي انسان وماتشوفي غيره مره وماتقدرين تعيشين بدونه / ارحمي نفسي
نصيحتي ابتعدي منه واقربي لرب العالمين بيرزقك احسن منه ورب البعاد بيعطيك من اللى ماخذ عقلك وقلبك ..


 
مواضيع : إحساس طفله



موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : متعلقه برجل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا ترحل إمبراطورة البحر ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه ( أقلامُنا ) 17 12-07-15 02:18 PM
آآآســفه قبل ترحل منى الروح همس القوافي - شعر - قصائد •• 7 03-18-13 05:36 PM
الجوازات ترحل نصف مليون مخالف بنت النور أخبار من الصحف المحليه والعالميه 1 02-28-13 05:18 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:44 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا