لدعم المنتدى على التويتر بالتغريد بما نشاء في الهاشتاق #منتديات_مسك_الغلا دعوة عامة


 

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-16, 06:36 AM   #1
سراب الشعر

الصورة الرمزية سراب الشعر

المكان »  السعودية
الهوايه »  الشعر و الخيل
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N13 شعري المملوح || بقلمي ||




حبيبي ياهوى قلبي وسلوة خاطري المجروح
ترفق بــي ولا تغرس وســط قلبي جراحاتك


أنا شيدت لعيونك بصدري من غلاك أصروح
وقلت أسكن وهـذي أوراق ملكيتك وإثباتك


أحبـك قلتها كلمة أبــرسلها بــدون أشــروح
وشلون أشرح وأنا قلبي حياته رهن نبضاتك


تعــال وخلك بجنبي ولا تفــكر بعيد تــروح
تــرى مـالي بشر غيرك يعوضني إهتماماتك


تصدق لو تغيب شوي أضيق وأنفجر وأنوح
وأنــادي لــيـت لي حيله أقصّر بها مسافاتك


أخاف الدهر يلعب فـي هوانا لعبة المرجوح
وأصير بخانت الذكرى حكاية مـن حكاياتك


وقد قال المثل بأول زمان إن الهوى مفضوح
وربي مــاكذب مــن قالها فأسمع لــيــا جاتك


مشينا والعلاقه بــيــنــنــا تشبه سفينة نــوح
ويكفي بأنــهــا أحــلــى عــلاقة مــن علاقاتك


أخذنا حلوها و المر و كل شـيء بيننا عــاللوح
رسمنا في خيال الطيف كل شيٍ من اصفاتك


ولاتحَسبيِن الغلا ياشوق لعبة وتسليه ومزوح
لا والله ماهو إلا رأس يقرح وســط ساحاتك


وهمٍ يــذبح وحزات بذل وتضحيه واجروح
وقلبٍ يرخص العالم وكل الكون لي رضاتك


وفالأخر خذي أبياتي ودونك شعري المملوح
عسى ربي مــا يحرمني حكاك ولذة إنصاتك



كلمآت الشاعر: سـرآب آلشِعـر


 


قديم 12-03-16, 08:59 PM   #2
وطن قلبي

الصورة الرمزية وطن قلبي
حصووص

المكان »  الرياض ]
الهوايه »  وش الدبرة لاصار اللي يحب يكره ؟!

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



أحبـك قلتها كلمة أبــرسلها بــدون أشــروح
وشلون أشرح وأنا قلبي حياته رهن نبضاتك




صح لسانك
طرح راااائع
وماشاء الله لا غبار على كلماتك


 
مواضيع : وطن قلبي



قديم 12-04-16, 11:29 PM   #3
شيخ الذوق

الصورة الرمزية شيخ الذوق

مآهو لزوم آقول للنآس ... آغليه

هو يدري آن صمتي دليل لْ / غلآته !
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




صح لسانك
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
تحيتي لك


 

قديم 12-05-16, 02:16 AM   #4
' خآلدية الهوىَ

الصورة الرمزية ' خآلدية الهوىَ
لآيمكنَ إيجـآديِِ

# مزدحمة ب الفراغ ومايثير الشجن ..,
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




وانا قلبي رهن نبضأته ,,
احسساس جميل ,,




وصف جميل وابداع قلم ,,

لذة انصاتكك ,
صح بوحك ابيات جميله سلمت ولا عدمناه ابداع ,,

< عملت اقتباسات وكلام جميل
ولكن رسالة لايمكن اضافة روابط ومدري وشو استنفذت ثلثين صبري وضاع الحكي < $



..
.


 

قديم 12-10-16, 02:09 PM   #5
juin-cho

الصورة الرمزية juin-cho

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



شكرا لروعة حضوركِ الراقي


 

قديم 12-10-16, 02:15 PM   #6
القارظ العنزي

الصورة الرمزية القارظ العنزي

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



((مشينا والعلاقة بيننا تشبه سفينة نوح))

صدر بيت عن قصيدة ، سراب الشعر جعلت من شعرك كتلة مشاعر تسربت الى داخل حنايا الخفوق ، لاهنت ولا هان ابداعك .


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : شعري المملوح || بقلمي ||
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
! ! ! [ يا شعري الموزون ] ! ! ! أنا فداهم دواوين ومحاورات حصريه لشعراء ( شعرائُنا ) 4 03-05-17 10:46 AM
يرثاك شعري أحاسيس شاعر دواوين ومحاورات حصريه لشعراء ( شعرائُنا ) 12 10-29-16 06:11 AM
ليت شعري بكاء بلادموع دواوين ومحاورات حصريه لشعراء ( شعرائُنا ) 5 08-15-16 10:09 PM
شعري ام الريماس قسم الملابس والمستلزمات النسائيه ( حواء ) 4 07-01-16 08:19 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 05:30 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64