منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-17, 01:38 PM   #1
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي أنـــا وصغيري



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا راح انقل لكم رواية

أنـــا وصغيري

للكاتب: الرميثي

واتمنى تنال على اعجابكم




شخصيات القصة:

((يوسف)).. ريال معروف بين الناس له مكانه عالية وكل الناس يذكرونه بكل خير عنده ولد واحد اسمه ((أحمد)).. وعنده ثلاث بنات (( مريم )) و (( مهرة)) و ((ميرة )) واسم حرمة يوسف (( عاشة((

))مريم)) هي اكبر بناته عمرها 26 سنة متزوجه وعندها ولدين الاول اسمه خالد وعمره 4 سنوات والثاني اسمه محمد وعمره سنتين .. واسم ريلها (( عبدالله)) ..

((أحمد )) هو ولده الثاني عمره 23 سنة متزوج ويتريا ولادة حرمته للمولود الاول.. وحرمته اسمها (( شيخة .((

((مهرة )) اصغر من احمد بأربع سنوات عمرها 19 سنة وتدرس في كلية الطب ..

))ميرة )) اصغرهم كلهم عمرها 16 سنة في صف اول ثانوي ..

احمد هو بطل قصتنا ..عنده ربيع وحيد.. يحبه ويعزه واايد .. يقول له كل اسراره ويثق فيه واايد .. اسم ربيعه (( سعيد )) .. واثنيناهم يشتغلون في نفس الشركة .. بس سعيد مب معرس ..


 


قديم 02-08-17, 01:39 PM   #2
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الأول:
=========
احمد يالس في مكتبه ويشتغل .. شوي ودخل سعيد وقال: هلااا حمود شحالك؟؟
احمد: الحمدلله .. انت شحالك؟؟
سعيد: بخيير .. شو بلاك؟؟
احمد: ماشي .. طفرت من الشغل
سعيد: الله يعينك ..
احمد: جميعا .... شوي ورن تلفون احمد
احمد: الوووو
عاشة (أم احمد): السلام عليكم
احمد: وعليكم السلام شحالج يمه؟
ام احمد: بخييير .. حمود تعال المستشفى بسرعة
احمد: خيير؟؟ شو صار؟؟
ام احمد: ماشي بس تعال بسرعة عشان حرمتك
احمد: والله ؟؟ الحين اييكم.. (وقفل ولف على سعيد وقاله) سعيييييد ... حبيب قلبي انا بطلع الحين قدم لي على اجازة بسير المستشفى
سعيد: خيير؟؟ شو السالفة؟؟
احمد: خير ان شاء الله .. اليوم هو اليوم الموعود ان شاء الله
سعيد: لا والله؟؟ مبروووك مقدما
احمد: الله يبارك فيك .. انا بسير الحين لا تنسى قدم لي ع الاجازة ...
وطلع بسرعة وساق السيارة بجنون و وصل المستشفى .. دخل وتم يسأل ويدور واخيرا لقى مكان امه وحرمته .. سأل امه: بشري؟؟
ام احمد: والله بعدهم
احمد: انا بسير اصلي شوي وبدعي لها
ام احمد: خلاص يا ولدي انت سير وانا بيي وببشرك
بعد ساعتين طلعت الدكتورة وسألت عن احمد ريل شيخة .. اتصلت امه عنده وزقرته
سار احمد عند الدكتورة وسألها: خير شو السالفة؟؟
سكتت الدكتورة لحظة وبعدين قالت: مبروك عليكم .. ولد
استانس احمد واايد وما عرف شو يقول وام احمد دمعت عيونها من الفرح وبعدين سأل احمد الدكتورة وقال: وحرمتي شحالها؟؟
سكتت الدكتورة وما قدرت ترد عليه .. سألها مرة ثانية .. وما ردت عليه .. سألها مرة ثالثة ورابعه وما ردت عليه .. خاف احمد انقبض قلبه وسألها المرة الخامسة وقال: ردي علي حرمتي فيها شي؟؟
الدكتورة: عظم الله اجركم
احمد: شوو؟؟ ... شو تقولين؟ .. انتي تمزحين؟؟ .. تراني الحين بسير وبشتكي عليج عند المدير .. توج تباركين لي والحين تقولين لي عظم الله اجرك .. فهميني شو السالفة
الدكتورة: حرمتك ما تحملت وتوفت وما قدرنا نساعدها بس ساعدنا الولد
احمد: ما اصدق .. ابا اجوفها الحين
الدكتورة: ولدك؟
احمد: ما اباه .. ابي ادش واجوف حرمتي الحين ...
دشت الدكتورة داخل وبعدين زقرته دش وجاف شيخة راقده وما تتحرك .. قرب منها وقال: شيخة يالله قومي راشد يترياج .. راشد ولدج .. راشد إلي كنتي تتريينه ..
دشت ام احمد وقالت له: احمد لا تقول هالكلام .. الحرمة توفت اطلب لها الرحمة
احمد: لا ما اصدق .. اليوم الصبح هي زهبت لي الريوق .. اليوم كنت اتسولف وياها
ام احمد: احمد الموت حق .. لا تقول هالكلام .. قول انا لله وانا إليه راجعون
احمد ودموعه في عينه: انا لله وانا إليه راجعون ... وبدأ يصيح
ام احمد: بتركك بروحك شوي .. انا بسير اجوف الولد
سكت احمد وما رد وتم يصيح ويذكر الله .. وبعدين طلع من الحجرة وسار الحضانة عسب يجوف ولده .. لقى امه هناك شايله راشد وتصيح .. سار عند امه وتم يطالع ولده وبعدين شلاه وتم يصيح ويقول: تركتنا امك يا راشد .. تركتك عندي وسارت
صاحت ام احمد وما قدرت تتحمل منظر ولدها وطلعت من الحضانة واتصلت عند بو احمد وقالت له شو صار وانتشر الخبر وكل العيلة عرفوا السالفة ..
العصر .. في بيت بو احمد .. كانوا الكل مجتمعين يعزون احمد .. واحمد ساكت وما يرد كان يالس ويطالع الي في الميلس .. شوي ودش سعيد ربيعه وسار عند احمد وحضناه وقاله: عظم الله اجرك .. هالله هالله في راشد الحين
سكت احمد وما رد عليه وتم يالس وما يتكلم مع احد .. عقب ما كل الناس ساروا طلع احمد الطابق الثاني وسار حجرته وجاف راشد راقد .. شلاه وحضناه وتم يصيح ورقد وهو على هالحالة..
الساعة 4 ونص نش احمد على صلاة الفير .. وتلفت وتم يدور على ولده ما لقاه في الحجرة طلع من حجرته بسرعة وتم يزقر الكل ويسألهم وين راشد .. وين ولدي؟ منو شلاه عني؟
طلعت ام احمد وقالت: حموود شو بلاك؟؟ .. راشد راقد عندي .. تم يصيح وانت راقد ما حسيت عليه انا ييت وشليته ورقدته عندي
سكت احمد وقال: انزين بسير اصلي وعقب الصلاة برقده عندي ..
دش احمد حجرته بدل ملابسه وسار المسيد .. صلى الفير وتم يالس يقرى قرآن لين الشروق وبعدين رد البيت شل ولده ورقداه عنده ..
اتصل سعيد عند احمد الساعة 7 الصبح
سعيد: االسلام عليكم
احمد: وعليكم السلام
سعيد: شحالك اليوم؟
احمد: الحمدلله على كل حال .. انت شحالك؟
سعيد: بخير .. يسرك الحال
احمد: ان شاء الله دووم
سعيد: احمد انا قدمت لك على اجازة لمدة يومين ارتاح فيهم شوي
احمد: مشكوور .. ما تقصر
سعيد: العفو .. ما سويت شي .. اجوفك على خير انت ارقد الحين وارتاح
احمد: ان شاء الله
سعيد: مع السلامة
احمد: الله يحفظك .. مع السلامة
تمدد احمد ع الشبرية وحط ولده عداله وتم يفكر كيف بيربي ولده بروحه .. كيف بيهتم فيه .. يبي يربيه احسن تربية .. حس بالمسؤولية إلي لازم يتحملها بنفسه وقال في نفسه: الله يرحمج يا شيخة .. وتم ساكت يفكر في هدووء وقطع هالهدووء صياح راشد
حاول احمد انه يسكته بس ما قدر .. شلاه وطلع من حجرته وقال: بسير حجرة امي وبجوفها بس اخاف انها راقده الحين .. بسير عند مهرة احسن
سار صوب حجرة اخته ولقى الباب مفتوح جافته مهرة وقالت له: شو بلاه راشد؟؟
احمد: ما اعرف يصيح
مهره: حليله يوعان .. عطني بشيله) .. وشلته من احمد وقالت) احمد سير الصيدلية الحين واطلب منهم حليب للمواليد
احمد: ان شاء الله .. وطلع من البيت وتم يدور على صيدلية مفتوحة .. لين ما لقى واشترى الحليب ورد البيت وعطاه لأخته ورقدوا راشد
مهره: احمد انا اعرف انك ما بتقصر ويا ولدك .. بس اتمنى انك ما تنسى اني عمته وبساعدك دووم
احمد: الله يخليج لي .. انا واثق من هالشي
مهره: برقده عندي انت سير وارتاح
احمد: ان شاء الله .. بس اخاف يلعوزج
مهره: لا تخاف .. انا ما ايني رقاد الحين بتم وياه ..
احمد: اوكي خلاص بسير ارقد تصبحين على خير
مهره: وانت من اهل الخير
وسار احمد حجرته ورقد وما حس بشي ..
بعد اربعين يوم ..
كان احمد يالس في الصالة هو ومهره وراشد كان عند راقد في حجرة يدته شوي ورن تلفون احمد ..
احمد: الووو
بوشيخة: السلام عليكم
احمد: وعليكم السلام.. شحالك عمي؟
بوشيخة: الحمدلله بخير انت شحالك؟
احمد: الحمدلله
بوشيخة: شحاله راشد؟
احمد: الحمدلله.. اليوم كمل اربعين يوم
بوشيخة: صج؟؟ .. بالبركة
احمد: الله يبارك فيك
بوشيخة: احمد انا ابي اكلمك في موضوع مهم
احمد: خير عمي
بوشيخة: ما اقدر اقوله في التلفون تعال عندي وبتفاهم وياك
احمد: ان شاء الله عمي
بوشيخة: اجوفك في بيتنا اليوم عقب المغرب ... مع السلامة
احمد: ان شاء الله .. مع السلامة
مهرة: خير .. منو متصل؟
احمد: عمي .. بوشيخة
مهرة: شو يبي؟
احمد: ما ادري يباني في موضوع مهم بسير اليوم بيته عقب المغرب وبعرف كل شي
مهره: ان شاء الله خير
احمد: ان شاء الله .. بس احس ان في شي مب زين بيستوي
مهره: ليش تقول جيه؟
احمد: ما ادري انقبض قلبي
مهره: خير .. خير .. لا تفكر واايد
احمد: ان شاء الله .. انا بسير الحين توصين على شي ايبه وانا ياي؟
مهره: هيه .. خلص حليب راشد
احمد: ان شاء الله بيبه وانا ياي ..
طلع احمد من البيت واتصل عند سعيد
احمد: السلام عليكم
سعيد: هلااااااااااااااااااااااااااا .. وعليكم السلام .. شحالك وشخبارك؟؟
احمد: بخير الحمدلله .. انت شحالك ؟
سعيد: انا بخير دامك بخير .. اشتقت لك واااايد .. من زماااان ما اتصلت عندي
احمد: السموحة والله بس انت ادرى بالحال
سعيد: معذوور يا شيخ .. المهم انت شخبارك وشخبار رشود
احمد: الحمدلله بخير
سعيد: الحمدلله
احمد: سعيد .. انا بمر عندك الحين .. اباك في موضوع
سعيد: خير؟
احمد: بتعرف يالله اطلع انا عند الباب
سعيد: اووكي ...... طلع سعيد وركب مع احمد
سعيد: خير شو السالفة؟
احمد: ما اعرف .. بس اليوم بو شيخة اتصل عندي .. وانت تعرفه انه ما رمسني عقب العزا
سعيد: هيه والله شي غريب
احمد: قلبي مقبوض ... ما اعرف شو يبي
سعيد: الله يعين .. انا بعد انقبض قلبي
احمد: ما اعرف شو يبي مني
سعيد: لا تفكر وايد بتعرف كل شي في وقته
احمد: وانت الصاج .. صح انا بسير اشتري حليب
سعيد: والمعنى؟؟ .. ارد بيتنا؟؟
احمد: ما قلت جيه .. بس اذا تبي تعال وياي واذا ما تبي كيفك
سعيد: لا بيي وياك
احمد: اووكي حيااك ...


 


قديم 02-08-17, 01:40 PM   #3
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء [2] من قصة أنـــا وصغيري

سعيد: خلاص غيرت رايي
احمد: ما بتيي لأن راشد وياي؟
سعيد: لااااا .. شوو .. هههه .. يا رياال .. لا ماشي عندي شغل
احمد: اووكي خلاص اخليك عيل
سعيد: اجوفك يوم السبت في الدوام
احمد: ان شاء الله .. مع السلامة
سعيد: مع السلامة
احمد: شو بلاه ؟؟ .. شي غريب ..
يوم السبت في الدوام في مكتب من المكاتب
هند: لحقوواااا ..
عاشة: شو بلاااج؟
هند: يوم الخميس جفت شي
عاشة: شو جفتي؟
هند: شو بلاج ترمسين جيه بدون نفس؟
عاشة: ماشي .. هالمدير طفرني .. ليش متأخره وليش تطلعين قبل نهاية الدوام حشرني
هند: اي مدير؟
عاشه: منو غيره؟ احمد يوسف
هند: ههههههههههههههههههههه
عاشه: ليش تضحكين انا قلت شي يضحك؟
هند: لا ماشي .. بس هذا يتحكم علينا هني .. وحرمته تتحكم عليه في بيته
عاشه: شو تقولين؟ شدراج انتي؟
هند: جفت هالشي بعيوني الثنتين
عاشه: والله؟؟
هند: هيه والله .. انا بقولج شو جفت
عاشه: قوووولي تراه باط جبدي والله
هند: ههههههه .. يوم الخميس سرت المول
عاشه: هيه وبعدين
هند: كنت ماشي وشوي وجفت مديرنا احمد يوسف .. في الكوفي شوب و وياه ياهل
عاشه: والله؟؟
هند: هيه .. كان يعتني فيه وجيه
عاشه: هيه .. وبعدين
هند: ويسوي له الحليب ويشتري له
عاشه: والله؟؟؟؟؟؟؟؟ ... اتخيل شكله .. والله طافني المنظر
هند: قلتلج تعالي وياي بس انتي ما يتي
عاشه: بس خلاص لا تقهريني
هند: هههههههههه منظر عجيب .. قلت في خاطري هذا حرمته تتحكم فيه عدل مخليته يسير ويشتري حق ولده وهي راقده في البيت
عاشه: ههههههههههههههه
شوي وجافوا احمد وهو يلف ع المكاتب ويجوف الموظفين
هند: عاشه هذا هو وصل
عاشه: ههههههههه .. والله خاطري اقوله حرمتك تتحكم فيك وانت تتحكم فينا
هند: بس عاد بيسمعج الحين
عاشه: خلاص سار
شوي ودشت وحدة من الموظفات اسمها ريم وقالت: سمعت كلامكن
هند: هههههههه صج؟
ريم: هيه
عاشه: جفتيه شو يسوي فينا
ريم: هيه بس حبيت اوضح لكم شي
هند وعاشه :قولي .. وضحي لنا
ريم: حرمة مديرنا .. توفت قبل خمس اشهر
هند: والله؟؟
ريم: هيه
عاشه: وما عرس عقبها؟
ريم: لأ
هند: وييي .. طحنا في الريال .. حليله والله
ريم: خلاص كل وحدة تكمل شغلها
عاشه: ان شاء الله
وطلعت ريم
عاشه: والله افتشلت يوم دريت
هند: هيه والله .. انا ما كنت اعرف
عاشه: وانا بعد
هند: خلاص خلصي شغلج
مرت الاشهر .. وصار عمر راشد سنة
وفي يوم كان احمد يقرى كتاب وراشد يلعب عداله ترك احمد الكتاب وتم يلعب ويا ولده ويتسولف وياه شوي وسمع ولده يقول: (( بابا )) ..
سكت احمد وما صدق إلي يسمعه وقال: رشودي قولها مرة ثانية..
ضحك راشد وقال: (( بابا((
ما عرف احمد شو يسوي .. شل ولده وتم يحضنه ويبوسه .. وطلع الصالة وقال: سمعتووه قال بابا .. انا سمعته قالي بابا .. كنت اسولف وياه قالي بابا .. انا مب مصدق .. اخيييرا قالها .. رشوودي .. انا ابوك .. قولها مرة ثانية ..ابي اسمعها منك
سكت راشد وتم يطالع ابوه .. احمد حضن ولده بقووو .. ودمعت عينه وسار حجرته وطلع صورة شيخة وقال: شيخة .. ولدنا تكلم اليوم .. قالي بابا .. اذكر قبل يوم كنت اقولج انه بيزقرني قبل لا يزقرج .. بيقول بابا قبل ماما .. واليوم تحقق هالشي .. اليوم سمعته قالي بابا .. فرحني واايد .. بصراحة كل ما يكبر يستوي شراتج .. يشبهج واايد .. يذكرني فيج .. ولدنا كبر يالغالية ..
سكت احمد وما كمل كلامه وحضن ولده والدموع في عينه وقال: كنت اتمنى لو ان امك ويانا الحين .. بس الله يرحمها ويغفر لها
رقد احمد وحلم بشيخة .. جافها مستانسه وااايد وقالت له: احمد هالله هالله في رشودي ..انا اعرف انك ما تقصر وياه بس اباك تعلمه يقول ماما .. مب بابا وبس وضحكت
نش من رقاده .. وكبرت فرحته يوم جاف حرمته في حلمه .. كان يتمنى هالشي دوووم .. وتحقق اخيير

الجزء الخامس
============
بعد سنتين ..
ام احمد: مييروووه ... ميرووه تعالي هني
ميره: ان شاء الله .
ام احمد: مريوم اختج بتيي عنا اليوم
ميره: آآآآه .. اووكي
ام احمد: شو بلاج تتنهدين؟
ميره: لا ماشي .. مستانسه
ام احمد: سيري وكلمي الشغالة خليها تسوي فطاير
ميره: بقول لها الحين
العصر...
مريم: السلام عليكم
ام احمد: وعليكم السلااااااااااااااااام .. شحالج وشخبارج
مريم: الحمدلله بخير .. انتوا شحالكم ؟
ام احمد: والله تمااام تولهنا عليج واايد
مريم: زييين .. لو كنت ادري جان ما ييت اليوم وييتكم باجر عسب تتولهون علي عدل
ام احمد: لا والله؟؟ ..
مريم: ههههههه
ام احمد: وينهم عيالج؟
مريم: يايين الحين .. بس انتبهوا على راشد ترى حمود فيه جدري
ام احمد: هيييه .. الله يعينج
مريم: اخاف يعديه واحمد يحشرني
ام احمد: احمد بيحشرج بيحشرج .. بس اذا يا رشود الجدري بيكون افتك منه وخلاص
مريم: هيه والله
ام احمد: يالله ما عليه المهم انتي شحالج؟
مريم: بخييير والله .. ها شو صار في ذاك الموضوع؟
ام احمد: اي موضوع؟
مريم: يمه .. موضوع احمد .. انا كلمت البنية وهي ما عندها مانع انها تاخذ واحد عنده ولد
ام احمد: لااا الله يخليج .. آخر مرة فتحت وياه هالموضوع حشرني وتم يقول انتوا ما تحسون وما تفكرون ومن هالكلام
مريم: يالله عليه .. اونه وفي
ام احمد: شسوي فيه الحين
مريم: خله برايه هو الخسران
ام احمد: يالله ما عليه
مريم: وين راشد؟؟
ام احمد: فوق عند مهره
مريم: مهرة هني؟؟
ام احمد: هيه .. عندها اجازة لأن بعد اسبوعين بتبدأ امتحاناتها
مريم: خلهم ايبون راشد
ام احمد: ولا يهمج ....
وزقرت ام احمد مهره ويابوا راشد
مريم: هلا هلا برشودي .. يمه
ام احمد: خير ..
مريم: راشد كل ما يكبر يستوي شرات امه
ام احمد: جفتي عاد .. بغيناه شرات ابوه بس بيطلع شرات امه
مهره: وشو بلاها امه؟ شو إلي كان ينقصها ؟ الله يرحمها ما قصرت
مريم: وييي نسيت محامي الدفاع هني
مهره: هيه محامي الدفاع عندج مانع؟
مريم: لا ما عندي
مهره: يبي الولد .. يبيه .. بخليه عندي احسن له بواايد
مريم: خذيه
ام احمد: شو بلاكم انتوا؟
مهره: رمسي بنتج انا بطلع فوق
مريم: سيري وادرسي لج شي افيد لج
سارت مهره حجرة ميره
مهره: اختج هذي
ميره: شو بلاها؟
مهره: طفرتني .. كل ما تجوف رشود تقول: ويي يشبه امه
ميره: ياااااااالله .. الحين عيالها إلي يشبهونها .. كل واحد طالع على ابوه يبط الجبد
مهره: هههههههه هيه والله
ميره: حليلها شيخه .. ما قصرت مع احد
مهره: هيه والله .. انا الصراحة عايبني تصرف احمد
ميره: اي تصرف؟
مهره: انه ما يبي يعرس .. صج انه بيتعب وجيه .. بس انا اجوف ان ههالشي احسن وشيخة تستاهل
ميره: هيه والله صح
مهره: انا مليت من هالكتب .. بسير العب رشود
ميره: بيي وياج
ونزلوا اثنيناتهم .. شوي ويووا عيال مريم وتموا يلعبون كلهم مع بعض
مهره: وييي حمود فيه جدري .. اخاف يعدي راشد
ميره: هيه والله خلاص طلعيه فوق .. حليله حمود .. بروحه متعذب
مهره: هيه والله انتي تمي وياهم انا بسير فوق وبحاول اني ارقده
ميره: اوووووكي
وطلعت مهره ويلست مع راشد لين ما رقد
وبعد يومين .. كان احمد راقد .. شوي وياه راشد وهو يصيح وحط راسه على بطن ابوه وتم يصيح
احمد: رشودي حبيبي شو فيك؟
راشد ( يصيح وما يرد على ابوه (
قام احمد وشل ولده ولقاه مسخن
احمد: رشودي .. انت ارقد هني انا الحين ببدل وبشيلك المستشفى
بدل احمد ملابسه وشل ولده وسار المستشفى بسرعة
احمد: خيير ... شو فيه؟
الدكتور: لا تخاف ما فيه شي ..
احمد: الولد مسخن
الدكتور: هيه لأن فيه جدري
احمد: جدري؟؟؟ .. من وين ياه؟
الدكتور: يمكن من اي شخص في البيت ولا شي
احمد: ممم خير ان شاء الله
الدكتور: انا بكتب لك دوا .. واستخدمه وبيريحه ان شاء الله
احمد: ان شاء الله .. مشكووور
الدكتور: هذا واجبنا
اخذ احمد الدوا و رد البيت
مهره: خيير سلامات شو بلاه راشد؟
احمد: ماشي جدري
مهره: ويي .. هذا اكيد من محمد
احمد: ليش محمد ولد مريم فيه جدري؟
مهره: هيه
احمد: واختج هذي يايبه ولدها هني
مهره: شدراني عنها
احمد: ما عندها سالفة
مهره: اشيله عنك؟
احمد: لا ما عليه انا بهتم فيه
مهره: خلاص عيل .. تصبح على خير
احمد: وانتي من اهل الخير
ثاني يوم
احمد: مهره انا بسير اقدم على اجازة وبرد
مهره: حمود ما يحتاي انا بتم وياه
احمد: لا عادي .. ما بطول ان شاء الله
مهره: اووكي
طلع احمد وسار الدوام .. وسار يقدم ع الاجازة
المدير: خير ان شاء الله
احمد: ولدي مريض
المدير: سلامات شو فيه؟
احمد: جدري
المدير: لا والله؟
احمد: هيه .. ولد اختي فيه وعدى ولدي
المدير: الله يعينك .. بس احمد كثرت اجازاتك
احمد: شو نسوي ..
المدير: تزوج وفكنا
احمد: ..............................
المدير: خلاص ما عليه لا تزعل .. بعطيك اجازة مدة اسبوع تكفي؟
احمد: هيه .. مشكور
المدير: العفو
طلع احمد وهو متضايج ويقول: حتى هذا حاشرني .. جني يالس على قلبه
في البيت..
احمد: مهرووو ..
مهره: انا هني تعال
احمد: خذيت اجازة مدة اسبوع
مهره: هييه زيين .. ان شاء الله يتحسن
احمد: ان شاء الله
مهره: انا عطيته الدوا وهو راقد الحين .. سير انت ارقد وارتاح ويوم ينش يصير خير
احمد: ان شاء الله .. وينه هو؟
مهره: في حجرتك
احمد: خلاص انا بسير ارقد لأني ما رقدت طول الليل
مهره: اووكي عيل اذا بغيت شي انا في الصالة
احمد: اوووووكي .. تعبتج وياي
مهره: افاا عليك انا اختك ..
احمد: الله يخليج لي
مهره: ويخليك لي ولراشد
طلع احمد حجرته .. وتلحف عسب يرقد .. شوي وسمع صوت راشد وهو يصيح
احمد: رشودي .. انت رقدت الحين؟.. تعال عندي
ورقداه عداله ..
مر الاسبوع الاول واحمد على هالحال .. اما راشد تحسنت حالته وااايد .. خلصت اجازة احمد ورد لدوامه
سعيد: هلاااااااااااااااا .. نور المكتب
احمد: بوجودي
سعيد: اعرف
احمد: انت وينك؟ انا تميت اسبوع كامل في البيت وما جفتك
سعيد: انا ما ياني الجدري
احمد: لا والله؟؟؟ لا تجوف راشد تعال وجوفني حي ولا ميت
سعيد: لا انت حي .. اكيد انت بالذات ما بتموت
احمد: لا والله؟؟ ... وليش تقول جيه؟
سعيد: ادري بك ما تموت .. تموت الكل وانت ما تموت
احمد: بس عاد
سعيد: ههههههه اووكي خلاص .. تعرف كل إلي ف الشركة يتساءلون
احمد: عن؟
سعيد: عنك
احمد: ليش؟
سعيد: يبون يعرفون ليش ماخذ اجازة
احمد: هيه وشو قلت لهم؟
سعيد: ماشي قلتلهم طلع يتمشى
احمد: انت من صجك؟
سعيد: ههههههههههه لا امزح وياك .. قلتلهم ان ولدك مريض
احمد: هييه تحريت
سعيد: بس الموظفين لعبوا لعب في غيابك .. إلي يغيب وإلي يتأخر
احمد: هييه غاب القط العب يا فار
سعيد: هههههههه هيه والله
احمد: قوم يالله بطلع الف ع المكاتب
سعيد: اوووووكي
مرت السنوات ... وصار عمر راشد 4 سنوات ... وحطاه ابوه في الروضة وفي اول يوم دوام
راشد: بابا .. تعال وياي
احمد: ان شاء الله بابا
راشد: دش وياي الصف
احمد: لا تخاف بتم وياك
راشد: لا تتركني بروحي
احمد: حبيبي لازم اسير دوامي
راشد: بتسير وبتتركني بروحي؟؟
احمد: لازم تتعود على هالشي
راشد: مااااااااابااااااااا .. ما بدش داااخل .. بتتركني برووووحي ..
ويلس ع الارض تم يصيح
احمد: رشووود حبيبي .. لازم ادش .. جوف كل اليهال داخل
راشد: انا ياهل؟؟ .. مااااااباااااا ..
وكمل صياحه
احمد: حبيبي فضحتنا .. كلهم يجوفونا يالله دش بسرعة
راشد: مابا
احمد: يالله بسرعة ..
راشد: مابا
احمد: اذا ما دشيت بخليك هني وبسير دوامي
راشد: هيه .. انت ما تحبني .. بتخليني بروحي .....
وتم يصيح
احمد شل ولده وقاله: رشودي انا ماحبك؟؟
راشد: هيه ما تحبني
احمد: صج؟؟
راشد: ....................
احمد: انزين خلاص انا ماحبك يعني ما بشيلك.. (ونزلاه) راشد انا بسير دوامي صفك هناك..
ومشى لين عند الباب
راشد: بابا .. زعلت؟
احمد: لا تكلمني
راشد: بابا انت تزعل بسرعة والله .. يعني ليش جيه انا امزح ويااك .. خلاص تعال ببوسك
احمد: لا تقرب مني
راشد: زين .. بس بيي عندك ..
وسار عند ابوه وحضناه
احمد: خلاص ما نبا لحظات رومانسيه جدام الكل .. يالله تعال بوديك صفك
راشد: بابا اقعد وياي شوي .. شوي بس
احمد: شوي وبس
راشد: زيين
ودخل احمد صف ولده ويلساه في مكانه وقاله: رشودي يوم يخلص الدوام انا بيي وباخذك لا تسير مع اي واحد انت ما تعرفه انا بييك
راشد: ان شاء الله
طلع احمد وركب سيارته وقال: ماعرف شو بيسوي اليوم
في الروضة ..
كان راشد يصيح
راشد: بااااااااابااااااااااا .... اباه الحييييييييييين ...
المدرسة: راشد حبيبي
راشد: لا تقولين لي حبيبي .. ابا بابا
المدرسة: تعال بعطيك حلاوة
راشد: مابا
المدرسة: ليش؟؟ كل إلي في الصف يبون
راشد: انا ماابي كيفي .. ابا بابا
المدرسة: تعال بنلعب
راشد: مابا
حاولت مدرسته وياه لين ما هدى شوي وسكت
في الدوام
سعيد: هلااا بو راشد
احمد: اهلين
سعيد: شو بلاك؟
احمد: لا ماشي احاتي راشد
سعيد: هييييه صح اليوم دوام
احمد: هيه
سعيد: الله يعين .. بيسوي لهم مناحة
احمد: طبعا
سعيد: هو ما يبعد عنك دقيقة .. تباه يداوم؟
احمد: اعرف .. يالله خير ان شاء الله
سعيد: تبا قهوة؟
احمد: هيه ... متى بيخلص الدوام؟؟
سعيد: هههههه تونا بعدها الساعة 8 ونص
احمد: اعرف .. بس راشد ما بيطوف سالفة الروضة على خير .. ولدي واعرفه
سعيد: الله يستر .. يكفي انه ولدك
احمد: شو تقصد؟
سعيد: لا ماشي .. يعني بس دامه ولدك يعني شراتك اكيد
احمد: بس بس
سعيد: خلااص بسكت .. ما بتطلع .. تلف ع المكاتب
احمد: مب الحين
سعيد: ليش؟؟ .. هذا هو وقتك
احمد: هيه كلهم يعرفون هالشي .. بغيره اليوم
سعيد: والله انك ...
احمد: شووو ؟؟
سعيد: لا ماشي .. بس الله يعين الموظفين
احمد: هههههههه .. يستاهلون
سعيد: حمود بسألك سؤال بس لاتزعل
احمد: خلاص عيل لا تسأل
سعيد: ليش؟
احمد: تعرف اني بزعل .. لا تسأل
سعيد: بس انا ابي اعرف شي واحد .. بس انت لا تزعل
احمد: اووكي .. قول
سعيد: احمد انت ليش ما تبا تعرس؟؟ .. انت عمرك الحين 27 .. وإلي في عمرك عندهم 3 واربع
احمد: سعيد .. انت ليش ما عرست لين الحين؟
سعيد: ما ابي .. ليش قلبت السالفة؟
احمد: ما قلبتها ولا شي بس اوضح لك إني ما ابي يعني انت ما عرست .. اما انا عرست وعندي ولد .. وراضي بهالشي
سعيد: اووكي خلاص ... حمود؟
احمد: هلا ..
سعيد: زعلت من سؤالي؟
احمد: لا ولله ما ازعل منك
سعيد: الحمدلله
في مكتب الموظفات ....
هند: اف اف اففففف
عاشه: شو بلاااااج؟؟
هند: وينه هذا
عاشه: منو؟
هند: مديرج .. انا ابي اطلع الساعة 10
عاشه: ليش؟ شو عندج؟
هند: ابي اسير المول ..
عاشه: سيري العصر
هند: ماحب اسير العصر .. ابي اسير الصبح
عاشه: كيفج والله .. سيري متى ما تبين
هند: هو دومه ايي هالوقت .. شو عنده اليوم
عاشه: ما ادري
هند: بتريا لين الساعة 10 وبعدين بطلع .. برايه
عاشه: تراه اذا ما لقاج بتروحين فيها
هند: كيفه والله
عاشه: انا قلتلج
هند: اففففف .. بطلع اليوم
عاشه: انا حذرتج .. لا تسيرين الحين سيري العصر احسن لج


 


قديم 02-08-17, 01:41 PM   #4
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء [3] من قصة أنـــا وصغيري

وردوا البيت ....

الجزء السابع
===============
ثاني يوم العصر .. كانوا ام احمد ومهره في الصالة .. ام احمد ترمس بالتلفون ومهره تدرس
ام احمد: افااا عليج .. اكيد بتوافق .. لا تحاتين .. تركي السالفة علي .. ان شاء الله .. برد لج خبر .. هيه .. في اي وقت.. هههههه .. طبعا .. خلااص .. مع السلامة
في حجرة احمد..
احمد: هلا سعيد
سعيد: اهلين
احمد: شحالك؟
سعيد: بخير
احمد: شو بلاك؟؟
سعيد: احمد تقدر تيي عندي الحين؟؟ اباك في موضوع مهم
احمد: خير؟؟
سعيد: يوم تيي بقول لك
احمد: اووكي خلاص ربع ساعة واكون عنك
سعيد: خلاص عيل اترياك
احمد: يالله عيل مع السلامة
سعيد: مع السلامة
في الصالة ..
مهره: يمه .. منو هاي؟
ام احمد: عمتج
مهره: اي وحدة؟؟
ام احمد: عمتج حصة .. ام خالد
مهره: هيييييييه
ام احمد: ما تبين تعرفين شو تبا؟
مهره: له .. مايخصني فيها
ام احمد: مهرووه إلي ترمسين عنها عمتج
مهره: انزيين
ام احمد: مهره
مهره: خير يمه
ام احمد: شرايج في خالد؟
مهره: منو خالد؟
ام احمد: مهرووه عن الاستهبال .. خالد ولد عتمج حصة
مهره: هيه شو بلاه؟
ام احمد: شرايج فيه؟
مهره: من اي ناحيه يعني؟
ام احمد: من كل النواحي
مهره: ممم .. ياهل .. جاهل .. فاشل ..
ام احمد: بس بس بس .. هذا ولد عمتج شو هالكلام إلي اسمعه منج؟
مهره: هذا رايي وبس
ام احمد: مهرووه جاوبيني شرايج في خالد؟
مهره: قلتلج .. انا ما ادانيه ولا اطيقه ولا ابي اجوف ويهه .. خقاق ورافع خشمه على شو مادري راسب وما عنده شهادة ثانوية .. وفوق كل هذا ما يشتغل
ام احمد: سمعيني .. عمتج دقت علي توها وتقول ان الولد يبي يخطبج
مهره: في عينه .. يحلم هذا
ام احمد: انتي إلي تحلمين انا عطيت عمتج كلمه وخلاص
مهره: لا والله؟؟ منو إلي بيتزوجه انا ولا ..
ام احمد: ولا منو؟؟ تقصديني انا يالدكتورة؟؟
مهره: لا يمه انا ماقصدت جيه .. بس خله يجوف وحدة ثانية
ام احمد: يبي ياخذ وحدة من العيلة
مهره: يا كثرهن بنات عيلتنا
ام احمد: بس هو يباج انتي
مهره: انا ما اباه
ام احمد: مب ع كيفج
مهره: يمه بس ها مب لعبه .. انا ما ادانيه
ام احمد: السالفة انتهت خلاص .. انا موافقه
مهره: انا مب موافقه
ام احمد: كيفج
مهره: ابوي يعرف؟
ام احمد: اليوم برمسه
مهره: واحمد؟
ام احمد: شو بلاه؟
مهره: يعرف؟
ام احمد: لأ
مهره ودموعها في عينها : انا بسير حجرتي
ام احمد: زهبي عمرج .. تراهم باجر بيون عنا
طلعت مهره وع الدري جافت احمد اخوها
احمد: مهروووه شو بلاج؟؟ ليش تصيحين؟
ما رديت عليه وسارت حجرتها بسرعة
نزل احمد بسرعة وسار عند امه وسألها
احمد: يمه مهره شو بلاها؟؟
ام احمد: ماشي
احمد: جفتها تصيح .. كتبها هني .. ما شلتهم وياها
ام احمد: قلتلك ماشي .. بس خالد ولد عمتك حصة يبي يخطبها وانا وافقت
احمد: منو؟؟؟؟؟؟؟ خالد؟؟؟؟ هالخبل خالد؟؟ يفكر في مهرووه ؟؟ ههههههههههههههههه
ام احمد: حمود .. شو هالكلام؟؟ شو بلاكم انتوا ع الريال
احمد: يمه ما لقيتوا غير خالد؟؟ هذا اخبل عنه ماشي
ام احمد: بس عاد.. السالفة انتهت وباجر بيون وكل شي بيتم
احمد: ومهره موافقه؟
ام احمد: رايها مب مهم
احمد: شوو؟؟ رايها هو اهم رايي لازم هي توافق وبعدين نحن
ام احمد: يالله عليكم يالمتخرجين.. ها تفكيركم؟؟ .. خالد ولد عمتها ولازم توافق عليه شو بيقولون عنا الناس
احمد: هذا إلي هامنكم .. كلام الناس؟.. ما تهمكم حياة بنتكم؟ بتعيش مع واحد جاااهل وما يعرف شي .. رااسب ومب فاهم شي
ام احمد: هذا إلي همكم ناجح وراسب
احمد: هيه طبعا .. يعني مهروه السنة الياية بتتخرج من كلية الطب يعني دكتورة وخالد هذا لين الحين ما يشتغل بالعقل يعني هذا ما ينفع لمهره
ام احمد: السالفة انتهت خلاص
احمد: لا مانتهت .. ابوي يعرف؟
ام احمد: يوم بينش من رقاده بقول له
احمد: هيييه .. انا بطلع وبجوف اختي
طلع احمد واخذ كتب مهره وياه .. وسار حجرة مهره دق الباب
احمد: مهره فجي انا احمد
فجت مهره الباب .. والدموع تارسه عينها
احمد: مهروووه .. ما تسوى عليج خلهم برايهم
مهره: شو برايهم؟؟ .. انت تعرف شو بيسون؟
احمد: هيه اعرف بس لا تخافين ما بيستوي شي
مهره: شو ظمنك؟
احمد: تركي السالفة علي وخلاص
مهره: امي قالت انهم بيون باجر ... مابي مب ع كيفهم .. هذي حياتي انا
احمد: ما عليج .. قلتلج تركي السالفة علي .. ولا انتي ما تثقين فيني؟
مهره: امبلا اثق فيك
احمد: خلاص عيل .. غسلي ويهج .. وهذا هي كتبج .. انا بسير الحين .. هيه صح راشد عنده واجب انا تميت وياه وخلص نصه .. تمي وياه شوي لا تخلينه يطلع ويلعب لين ما يخلص كل إلي عليه
مهره: ان شاء الله ... انت وين بتسير؟
احمد: سعيد داق علي .. يباني في سالفة مهمه
مهره: سالفة مهمه؟؟ وسعيد؟؟ .. عرفت
احمد: هههههههه .. شو عرفتي؟
مهره: يباك تسير وياه مكان وتحاوطون .. ماعنده سالفة
احمد: شدراج؟
مهره: اعرفه
احمد: هههههههههههه زيين .. يالله تآمريني بشي؟
مهره: سلامتك ..
احمد: هيه صح اذا ابوي نش دقي علي
مهره: ان شاء الله
طلع احمد وفي الطريج تم يفكر ويقول: غريبة اول مرة سعيد يرمسني بهالطريقة .. السالفة اهم من طلعه وحواطه .. اكيد يبي شي
في بيت سعيد
سعيد: وينك تأخرت قلت لي ربع ساعة .. مرت ساعة إلا ربع
احمد: ما عليه اسمح لي بس استوت سالفة
سعيد: خيير؟؟
احمد: لا ماشي
سعيد: لا قوول .. راشد فيه شي؟
احمد: لا ماشي .. راشد ما يخصه في السالفة
سعيد: عيل؟؟
احمد: مهره
سعيد: مهره ؟؟ شو بلاها؟؟
احمد: شو فيك؟؟؟ ... مافيها شي
سعيد: توك تقول مهره
احمد: ماشي .. امي تقول لها لازم توافقين على خالد ولد عمتي
سعيد: خالد؟؟ .. هذا ال.....
احمد: هيه ال.....
سعيد: يبي يخطب مهره؟؟ .. هذا يحلم؟؟
احمد: هههههه الظاهر
سعيد: ومهره موافقه؟
احمد: لا مسويه لنا مناحة في البيت.. امي تقول لها لازم توافقين عليه وهو ولد عمتج ومن هالكلام .. وهم بيون باجر .. عسب يعلنون الخطوبة
سعيد: بهالسرعة؟؟
احمد: جفت عاد .. خططوا وكل شي والحين قالوا لنا
سعيد: هيييه
احمد: خير ان شاء الله .. هيه صح كنت تباني في موضوع مهم
سعيد: لا ماشي
احمد: سعيد؟؟ .. يبتني من بيتنا وتقول سالفة مهمه والحين ماشي؟؟
سعيد: هيه ماشي يعني السالفة مب مهمه وايد .. كنت بقول لك اني بسير دبي تيي وياي؟
احمد: ههههههههههههههههههههههههه
سعيد: ليش تضحك؟؟
احمد: ههههه.. لا ماشي.. بس يوم قلت لمهره ان سعيد يباني في موضوع مهم قالت لي اكيد يباك تطلع وياه وتحوطون
سعيد: هههههههههههههه هيييه
احمد: انا ماقدر ايي وياك باجر
سعيد: هيه .. عسب جيه قلت لك ماشي خلاص
احمد: المرة الياية ان شاء الله .. بس قول لي اذا كانت السالفة فيها حواطه ولا شي
سعيد: هههههه ان شاء الله
احمد: الظاهر ان ابوي نش من الرقاد
سعيد: شدراك؟
احمد: مهره اتصلت
سعيد: هييه
احمد: انا برد البيت .. اجوفك باجر في الدوام
سعيد: ان شاء الله
احمد: يالله مع السلامة
سعيد: مع السلامة
طلع احمد من بيت سعيد .. وتم سعيد في حجرته يفكر بكلام احمد ويقول: دامه ولد عمتها خطبها خلاص بيخلونها توافق .. بنسى السالفة خلاص .. بنسى مهره ... بنساها
وصل احمد البيت ولقى راشد يلعب
احمد: رشود خلصت واجباتك؟
راشد: هيه خلصتهم .. بابا
احمد: هلا
راشد: بابا ابا بلي ستيشن تو
احمد: بشتري لك بلي ستيشن ثري
راشد: مابا ثري .. ابا تو
احمد: انا بشتري لك ثري
راشد: مابا .. ابا تو
احمد: هههههههههه ثري احسن
راشد: ابا توووو
احمد: يالذكي .. اصلا ماشي ثري
راشد توه استوعب السالفة: ههههه هيه صح ماشي .. متى بتشتريلي؟
احمد: مممم يوم ما يكون عندي شغل
راشد: انت كل يوم عندك شغل
احمد: لا يوم الخميس والجمعة ما عندي شغل
راشد: خلاص .. بس لا تنسى
احمد: ان شاء الله
راشد: بابا
احمد: خير بابا؟
راشد: لا ماشي
احمد: شو بلاك؟؟
راشد: نسيت
احمد: هييه .. خلاص يدك نش ولا بعده؟
راشد: هيه نش ... هيييه تذكرت
احمد: شوو؟؟
راشد: اليوم واحد اتصل وكلمني قالي انه يحبني وااايد وانه يبا يشلني وياه
احمد: نعم؟؟؟ .. منو هذا؟
راشد: ماعرف .. بس هو قال لي انه يحبني وانه بيشتري لي إلي اباه
احمد: وانت شو قلت له؟
راشد: ما قلت له شي
احمد: شو ما قلت له شي ؟؟
راشد: ماعرف انا سكت
احمد: متى اتصل؟
راشد: يوم انت طلعت من البيت
احمد: هييه .. وبعدين؟
راشد: بعدين عمتي مهره سحبت مني التلفون وقالت الووو بس هو قفل
احمد: هييه .. وما جفتوا الرقم؟؟
راشد: مادري عمتي مهره تعرف
احمد: خلاص انا بسير وبسألها.. انت دش داخل ولا تطلع برع
راشد: ليش؟؟
احمد: سوي إلي اقوله لك وخلاص
راشد: والبلي ستيشن؟
احمد: بشتريه لك
دشوا احمد وراشد .. وطلع احمد حجرة مهره بسرعة
احمد: مهره ... صج إلي سمعته من راشد؟
مهره: شو قال لك؟
احمد: عن هذاك إلي رمساه اليوم؟
مهره: هيه صج
احمد: وما جفتي الرقم؟
مهره: امبلا .. بس الظاهر انه متصل من تلفون عمومي
احمد: منو هذا بعد .. من وين طلع لنا؟
مهره: ما ادري انا ما حبيت اقول لك ع التلفون عسب ما تخاف وتسوق بسرعة
احمد: ما عليه ما صار شي .. بس منو هذا .. ما سمعتي صوته ولا شي؟
مهره: لا .. انا يوم قلت الوو قفلوا .. تعرف انه من جم يوم ما ادري منو يتصل ويقفل
احمد: صج؟؟؟
مهره : هيه .. انا لاحظت هالشي وميره بعد
شوي ويدش راشد الحجرة
راشد: بابا جوف شو لقيت .. بلي ستيشن يديد .. مكتوب عليه اسمي جوف ر ا ش د
احمد وهو معصب: رده لنفس المكان إلي لقيته فيه
راشد: كان عند باب البيت
احمد: مب انا قلت لك لا تطلع برع
راشد: انا ما طلعت .. بس مادري منو دق الجرس ويوم فجوا الباب لقيته عند الباب
احمد: هييه
مهره: منو هذا بعد؟؟ .. من وين طلع لنا الحين
احمد: مادري بس لازم اعرف هالشي بسرعة
نزل احمد تحت بسرعة وسأل امه
احمد: يمه ماجفتي منو إلي ياب هذا ؟؟ ..
واشر ع البلي ستيشن
ام احمد: لا ماجفت احد
احمد: هييه خلاص .. ابوي وينه؟
ام احمد: في حجرته
احمد: انا بسير له الحين


 


قديم 02-08-17, 01:44 PM   #5
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الرابع
==========
بعد شهرين ..
احمد: يمـــه .... مهره .. مييييروووه ... وينهم محد في البيت؟
نزل احمد الصالة وجاف الشغاله وسألها: وين امي وخواتي؟
الشغالة: ماما روهي بيت ماما مريم
احمد: هييه .. اووكي خلاص .. حطي عربة راشد في سيارتي
الشغالة: انزين
احمد: رشودي حبيبي .. بتتطلع وياي اليوم وبنصيع عدل في المول
وطلع حجرته وبدل ملابس ولده وطلعوا من البيت
وفي الطريج اتصل احمد بيت اخته مريم
احمد: الوو السلام عليكم
مريم: وعليكم السلااااااام والرحمة .. شحااالك؟
احمد: تمااام .. انت شحالج وشخبارج؟
مريم: والله بخير .. الحمدلله
احمد: شو السالفة .. ميمعه الكل عندج
مريم: هههه لا ماشي بس حمود تعبان شوي ويوو يجوفونه ويتطمنون عليه
احمد: هييه .. سلامات ما يجوف شر
مريم: الشر ما اييك.. مر علينا
احمد: ان شاء الله .. بخلص حواطه وبييكم
مريم: لا والله؟؟
احمد: هههههه .. انا خلاص وصلت المول
مريم: وراشد وينه؟
احمد: عندي
مريم: بتنزله وياك؟ .. وانت بتشيله؟
احمد: ما بشيله في يدي بحطه في العربة وخلاص
مريم: بعقلك انت؟
احمد: ليش شو فيها؟
مريم: لا ماشي .. بس شو بتسوون؟
احمد: ماشي بيلس في الكوفي شوب .. وبعدين بحوط في المحلات وبشتري شي حق رشود
مريم: اب مثالي
احمد: هههههه . لازم .. اووكي مريوم انا بنزل الحين وانا راد بمر عليج
مريم: ان شاء الله
احمد: اجوفج على خير .. مع السلامة
مريم: ان شاء الله .. مع السلامة
نزل احمد وحط ولده في العربة وسار الكوفي شوب .. وكلهم يطالعونه ومستغربين منه واحمد عاادي عنده ولا جنه يجوف احد .. يلس وتم يقرى جريده .. شوي ورن تلفونه
احمد: الوو
سعيد: هلااااا بو الشباب .. شحالك وشخبارك و وينك؟
احمد: والله تمام .. انا في المول انت شحالك؟
سعيد: يسرك الحال.. صج انت في المول انت بروحك؟
احمد: لا انا وراشد
سعيد: نعم؟؟ .. انت ومنو؟
احمد: انا وراشد ولدي
سعيد: بروحكم؟
احمد: هيه بروحنا شو بلاك؟
سعيد: لا ماشي .. بس كيف يبته؟ اقصد راشد
احمد: بالسيارة .. كيف بيبه
سعيد: يعني انت شايله طول الوقت؟
احمد: لاااا شو انا مينون حاطنه في العربة وادزه
سعيد: شرات الامهات
احمد: هيه
سعيد: عادي ؟؟
احمد: سعيد شو بلاك؟؟ هيه عادي ولدي واتمشى وياه
سعيد: يعني محد يطالعك
احمد: لأ محد يطالعني
سعيد: هييه اووكي خلاص كنت بيي المول بس غيرت راي
احمد: افااا ليش؟


 


قديم 02-08-17, 01:45 PM   #6
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الخامس
============
بعد سنتين ..
ام احمد: مييروووه ... ميرووه تعالي هني
ميره: ان شاء الله .
ام احمد: مريوم اختج بتيي عنا اليوم
ميره: آآآآه .. اووكي
ام احمد: شو بلاج تتنهدين؟
ميره: لا ماشي .. مستانسه
ام احمد: سيري وكلمي الشغالة خليها تسوي فطاير
ميره: بقول لها الحين
العصر...
مريم: السلام عليكم
ام احمد: وعليكم السلااااااااااااااااام .. شحالج وشخبارج
مريم: الحمدلله بخير .. انتوا شحالكم ؟
ام احمد: والله تمااام تولهنا عليج واايد
مريم: زييين .. لو كنت ادري جان ما ييت اليوم وييتكم باجر عسب تتولهون علي عدل
ام احمد: لا والله؟؟ ..
مريم: ههههههه
ام احمد: وينهم عيالج؟
مريم: يايين الحين .. بس انتبهوا على راشد ترى حمود فيه جدري
ام احمد: هيييه .. الله يعينج
مريم: اخاف يعديه واحمد يحشرني
ام احمد: احمد بيحشرج بيحشرج .. بس اذا يا رشود الجدري بيكون افتك منه وخلاص
مريم: هيه والله
ام احمد: يالله ما عليه المهم انتي شحالج؟
مريم: بخييير والله .. ها شو صار في ذاك الموضوع؟
ام احمد: اي موضوع؟
مريم: يمه .. موضوع احمد .. انا كلمت البنية وهي ما عندها مانع انها تاخذ واحد عنده ولد
ام احمد: لااا الله يخليج .. آخر مرة فتحت وياه هالموضوع حشرني وتم يقول انتوا ما تحسون وما تفكرون ومن هالكلام
مريم: يالله عليه .. اونه وفي
ام احمد: شسوي فيه الحين
مريم: خله برايه هو الخسران
ام احمد: يالله ما عليه
مريم: وين راشد؟؟
ام احمد: فوق عند مهره
مريم: مهرة هني؟؟
ام احمد: هيه .. عندها اجازة لأن بعد اسبوعين بتبدأ امتحاناتها
مريم: خلهم ايبون راشد
ام احمد: ولا يهمج ....
وزقرت ام احمد مهره ويابوا راشد
مريم: هلا هلا برشودي .. يمه
ام احمد: خير ..
مريم: راشد كل ما يكبر يستوي شرات امه
ام احمد: جفتي عاد .. بغيناه شرات ابوه بس بيطلع شرات امه
مهره: وشو بلاها امه؟ شو إلي كان ينقصها ؟ الله يرحمها ما قصرت
مريم: وييي نسيت محامي الدفاع هني
مهره: هيه محامي الدفاع عندج مانع؟
مريم: لا ما عندي
مهره: يبي الولد .. يبيه .. بخليه عندي احسن له بواايد
مريم: خذيه
ام احمد: شو بلاكم انتوا؟
مهره: رمسي بنتج انا بطلع فوق
مريم: سيري وادرسي لج شي افيد لج
سارت مهره حجرة ميره
مهره: اختج هذي
ميره: شو بلاها؟
مهره: طفرتني .. كل ما تجوف رشود تقول: ويي يشبه امه
ميره: ياااااااالله .. الحين عيالها إلي يشبهونها .. كل واحد طالع على ابوه يبط الجبد
مهره: هههههههه هيه والله
ميره: حليلها شيخه .. ما قصرت مع احد
مهره: هيه والله .. انا الصراحة عايبني تصرف احمد
ميره: اي تصرف؟
مهره: انه ما يبي يعرس .. صج انه بيتعب وجيه .. بس انا اجوف ان ههالشي احسن وشيخة تستاهل
ميره: هيه والله صح
مهره: انا مليت من هالكتب .. بسير العب رشود
ميره: بيي وياج
ونزلوا اثنيناتهم .. شوي ويووا عيال مريم وتموا يلعبون كلهم مع بعض
مهره: وييي حمود فيه جدري .. اخاف يعدي راشد
ميره: هيه والله خلاص طلعيه فوق .. حليله حمود .. بروحه متعذب
مهره: هيه والله انتي تمي وياهم انا بسير فوق وبحاول اني ارقده
ميره: اوووووكي
وطلعت مهره ويلست مع راشد لين ما رقد
وبعد يومين .. كان احمد راقد .. شوي وياه راشد وهو يصيح وحط راسه على بطن ابوه وتم يصيح
احمد: رشودي حبيبي شو فيك؟
راشد ( يصيح وما يرد على ابوه (
قام احمد وشل ولده ولقاه مسخن
احمد: رشودي .. انت ارقد هني انا الحين ببدل وبشيلك المستشفى
بدل احمد ملابسه وشل ولده وسار المستشفى بسرعة
احمد: خيير ... شو فيه؟
الدكتور: لا تخاف ما فيه شي ..
احمد: الولد مسخن
الدكتور: هيه لأن فيه جدري
احمد: جدري؟؟؟ .. من وين ياه؟
الدكتور: يمكن من اي شخص في البيت ولا شي
احمد: ممم خير ان شاء الله
الدكتور: انا بكتب لك دوا .. واستخدمه وبيريحه ان شاء الله
احمد: ان شاء الله .. مشكووور
الدكتور: هذا واجبنا
اخذ احمد الدوا و رد البيت
مهره: خيير سلامات شو بلاه راشد؟
احمد: ماشي جدري
مهره: ويي .. هذا اكيد من محمد
احمد: ليش محمد ولد مريم فيه جدري؟
مهره: هيه
احمد: واختج هذي يايبه ولدها هني
مهره: شدراني عنها
احمد: ما عندها سالفة
مهره: اشيله عنك؟
احمد: لا ما عليه انا بهتم فيه
مهره: خلاص عيل .. تصبح على خير
احمد: وانتي من اهل الخير
ثاني يوم
احمد: مهره انا بسير اقدم على اجازة وبرد
مهره: حمود ما يحتاي انا بتم وياه
احمد: لا عادي .. ما بطول ان شاء الله
مهره: اووكي
طلع احمد وسار الدوام .. وسار يقدم ع الاجازة
المدير: خير ان شاء الله
احمد: ولدي مريض
المدير: سلامات شو فيه؟
احمد: جدري
المدير: لا والله؟
احمد: هيه .. ولد اختي فيه وعدى ولدي
المدير: الله يعينك .. بس احمد كثرت اجازاتك
احمد: شو نسوي ..
المدير: تزوج وفكنا
احمد: ..............................
المدير: خلاص ما عليه لا تزعل .. بعطيك اجازة مدة اسبوع تكفي؟
احمد: هيه .. مشكور
المدير: العفو
طلع احمد وهو متضايج ويقول: حتى هذا حاشرني .. جني يالس على قلبه
في البيت..
احمد: مهرووو ..
مهره: انا هني تعال
احمد: خذيت اجازة مدة اسبوع
مهره: هييه زيين .. ان شاء الله يتحسن
احمد: ان شاء الله
مهره: انا عطيته الدوا وهو راقد الحين .. سير انت ارقد وارتاح ويوم ينش يصير خير
احمد: ان شاء الله .. وينه هو؟
مهره: في حجرتك
احمد: خلاص انا بسير ارقد لأني ما رقدت طول الليل
مهره: اووكي عيل اذا بغيت شي انا في الصالة
احمد: اوووووكي .. تعبتج وياي
مهره: افاا عليك انا اختك ..
احمد: الله يخليج لي
مهره: ويخليك لي ولراشد
طلع احمد حجرته .. وتلحف عسب يرقد .. شوي وسمع صوت راشد وهو يصيح
احمد: رشودي .. انت رقدت الحين؟.. تعال عندي
ورقداه عداله ..
مر الاسبوع الاول واحمد على هالحال .. اما راشد تحسنت حالته وااايد .. خلصت اجازة احمد ورد لدوامه
سعيد: هلاااااااااااااااا .. نور المكتب
احمد: بوجودي
سعيد: اعرف
احمد: انت وينك؟ انا تميت اسبوع كامل في البيت وما جفتك
سعيد: انا ما ياني الجدري
احمد: لا والله؟؟؟ لا تجوف راشد تعال وجوفني حي ولا ميت
سعيد: لا انت حي .. اكيد انت بالذات ما بتموت
احمد: لا والله؟؟ ... وليش تقول جيه؟
سعيد: ادري بك ما تموت .. تموت الكل وانت ما تموت
احمد: بس عاد
سعيد: ههههههه اووكي خلاص .. تعرف كل إلي ف الشركة يتساءلون
احمد: عن؟
سعيد: عنك
احمد: ليش؟
سعيد: يبون يعرفون ليش ماخذ اجازة
احمد: هيه وشو قلت لهم؟
سعيد: ماشي قلتلهم طلع يتمشى
احمد: انت من صجك؟
سعيد: ههههههههههه لا امزح وياك .. قلتلهم ان ولدك مريض
احمد: هييه تحريت
سعيد: بس الموظفين لعبوا لعب في غيابك .. إلي يغيب وإلي يتأخر
احمد: هييه غاب القط العب يا فار
سعيد: هههههههه هيه والله
احمد: قوم يالله بطلع الف ع المكاتب
سعيد: اوووووكي
مرت السنوات ... وصار عمر راشد 4 سنوات ... وحطاه ابوه في الروضة وفي اول يوم دوام
راشد: بابا .. تعال وياي
احمد: ان شاء الله بابا
راشد: دش وياي الصف
احمد: لا تخاف بتم وياك
راشد: لا تتركني بروحي
احمد: حبيبي لازم اسير دوامي
راشد: بتسير وبتتركني بروحي؟؟
احمد: لازم تتعود على هالشي
راشد: مااااااااابااااااااا .. ما بدش داااخل .. بتتركني برووووحي ..
ويلس ع الارض تم يصيح
احمد: رشووود حبيبي .. لازم ادش .. جوف كل اليهال داخل
راشد: انا ياهل؟؟ .. مااااااباااااا ..
وكمل صياحه
احمد: حبيبي فضحتنا .. كلهم يجوفونا يالله دش بسرعة
راشد: مابا
احمد: يالله بسرعة ..
راشد: مابا
احمد: اذا ما دشيت بخليك هني وبسير دوامي
راشد: هيه .. انت ما تحبني .. بتخليني بروحي .....
وتم يصيح
احمد شل ولده وقاله: رشودي انا ماحبك؟؟
راشد: هيه ما تحبني
احمد: صج؟؟
راشد: ....................
احمد: انزين خلاص انا ماحبك يعني ما بشيلك.. (ونزلاه) راشد انا بسير دوامي صفك هناك..
ومشى لين عند الباب
راشد: بابا .. زعلت؟
احمد: لا تكلمني
راشد: بابا انت تزعل بسرعة والله .. يعني ليش جيه انا امزح ويااك .. خلاص تعال ببوسك
احمد: لا تقرب مني
راشد: زين .. بس بيي عندك ..
وسار عند ابوه وحضناه
احمد: خلاص ما نبا لحظات رومانسيه جدام الكل .. يالله تعال بوديك صفك
راشد: بابا اقعد وياي شوي .. شوي بس
احمد: شوي وبس
راشد: زيين
ودخل احمد صف ولده ويلساه في مكانه وقاله: رشودي يوم يخلص الدوام انا بيي وباخذك لا تسير مع اي واحد انت ما تعرفه انا بييك
راشد: ان شاء الله
طلع احمد وركب سيارته وقال: ماعرف شو بيسوي اليوم
في الروضة ..
كان راشد يصيح
راشد: بااااااااابااااااااااا .... اباه الحييييييييييين ...
المدرسة: راشد حبيبي
راشد: لا تقولين لي حبيبي .. ابا بابا
المدرسة: تعال بعطيك حلاوة
راشد: مابا
المدرسة: ليش؟؟ كل إلي في الصف يبون
راشد: انا ماابي كيفي .. ابا بابا
المدرسة: تعال بنلعب
راشد: مابا
حاولت مدرسته وياه لين ما هدى شوي وسكت
في الدوام
سعيد: هلااا بو راشد
احمد: اهلين
سعيد: شو بلاك؟
احمد: لا ماشي احاتي راشد
سعيد: هييييه صح اليوم دوام
احمد: هيه
سعيد: الله يعين .. بيسوي لهم مناحة
احمد: طبعا
سعيد: هو ما يبعد عنك دقيقة .. تباه يداوم؟
احمد: اعرف .. يالله خير ان شاء الله
سعيد: تبا قهوة؟
احمد: هيه ... متى بيخلص الدوام؟؟
سعيد: هههههه تونا بعدها الساعة 8 ونص
احمد: اعرف .. بس راشد ما بيطوف سالفة الروضة على خير .. ولدي واعرفه
سعيد: الله يستر .. يكفي انه ولدك
احمد: شو تقصد؟
سعيد: لا ماشي .. يعني بس دامه ولدك يعني شراتك اكيد
احمد: بس بس
سعيد: خلااص بسكت .. ما بتطلع .. تلف ع المكاتب
احمد: مب الحين
سعيد: ليش؟؟ .. هذا هو وقتك
احمد: هيه كلهم يعرفون هالشي .. بغيره اليوم
سعيد: والله انك ...
احمد: شووو ؟؟
سعيد: لا ماشي .. بس الله يعين الموظفين
احمد: هههههههه .. يستاهلون
سعيد: حمود بسألك سؤال بس لاتزعل
احمد: خلاص عيل لا تسأل
سعيد: ليش؟
احمد: تعرف اني بزعل .. لا تسأل
سعيد: بس انا ابي اعرف شي واحد .. بس انت لا تزعل
احمد: اووكي .. قول
سعيد: احمد انت ليش ما تبا تعرس؟؟ .. انت عمرك الحين 27 .. وإلي في عمرك عندهم 3 واربع
احمد: سعيد .. انت ليش ما عرست لين الحين؟
سعيد: ما ابي .. ليش قلبت السالفة؟
احمد: ما قلبتها ولا شي بس اوضح لك إني ما ابي يعني انت ما عرست .. اما انا عرست وعندي ولد .. وراضي بهالشي
سعيد: اووكي خلاص ... حمود؟
احمد: هلا ..
سعيد: زعلت من سؤالي؟
احمد: لا ولله ما ازعل منك
سعيد: الحمدلله
في مكتب الموظفات ....
هند: اف اف اففففف
عاشه: شو بلاااااج؟؟
هند: وينه هذا
عاشه: منو؟
هند: مديرج .. انا ابي اطلع الساعة 10
عاشه: ليش؟ شو عندج؟
هند: ابي اسير المول ..
عاشه: سيري العصر
هند: ماحب اسير العصر .. ابي اسير الصبح
عاشه: كيفج والله .. سيري متى ما تبين
هند: هو دومه ايي هالوقت .. شو عنده اليوم
عاشه: ما ادري
هند: بتريا لين الساعة 10 وبعدين بطلع .. برايه
عاشه: تراه اذا ما لقاج بتروحين فيها
هند: كيفه والله
عاشه: انا قلتلج
هند: اففففف .. بطلع اليوم
عاشه: انا حذرتج .. لا تسيرين الحين سيري العصر احسن لج
أناناسة غير متواجد حالياً رد مع اقتباس


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : أنـــا وصغيري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنـــا بــــالـــشــــعــــر مفارق احباب همس القوافي - شعر - قصائد •• 3 01-06-14 04:00 AM
أنـــا ويــن أبــلقى .. !! هواجيس الذكريات همس القوافي - شعر - قصائد •• 5 03-14-11 01:44 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا