موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-17, 02:26 PM   #1
آميرآلشوق

الصورة الرمزية آميرآلشوق

المكان »  السعودية - الخرج
الهوايه »  كل شيء احبه أجعله من هواياتي
لاتنسوني من دعاكم
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي كلمات بدلت حياتي بلمحت بصر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم بالخير والسعادة والعافيه والتوفيق
كما في العنوان
(كلمات غير مجرى حياتي بلمحت بصر)
وكانت هذي الكلمات رنانه ومن قلب صادق الى قلب صافي
كانت تتكرر علي كثيرا بدرجه اني حفظتها وانا لم اقرأها
وكانت لها الاثر الكبير ع قلبي فبها اهتديت وبها تيسرت امور
وكل هذا بفضل من الله ورحمه ورأفه بحالي فتغيرت حياتي
من شاب عاطل يخرج من البيت ولا يعود الا للنوم محطم سلبي ضائع
الى رجل متزوج واب ورب اسره وموظف في وظيفة حكوميه
كل هذا بفضل الله وهذي الكلمات مع العلم ان اكثرنا نعرفها
ولاكن حينما يسأل احدنا الاخر يتغير وجهه ويصبح بارد وخجل
ويقول بصوت منخفض وبستحياء لا مقطوره بنفاس دافئه ومخنوقه

♡حالي بعد الكلمات وتطبيقها مباشر ♡
اتتني الوظيف في قطاع خاص وكان عملها مشق وتعب وطويل
ومن الساعة 6 الى 6 فتفاجأة اني صبرت وتعلمت من الصبر وكفاح
ففي نهاية السنة الكل اتاه زياده سنوية وانا اتاني نعديل كامل راتب
وشتريت سيارة جديدة وخطبة ومعها اتى خبر مفرح تم تعيين
في وظيفه حكومية وبعيد عن اهلي ب 600 كيلو
وتزوج وانا في الوظيفة الحكومية وخلال سنتين زاد على 4000
وجاني ولد ورجعت الى اهلي وسكنت معهم وكنت كل شيء اريده
احصل عليه بفضل من الله ورحمه حتى الوزن كان100 وصبح 69
فاللهم لك الحمد ولك الشكر على كل شيء فهذا فضل من الله

# الكلمات التي غيرت حياتي هي ايات وحاديث تشرح نفسها فلا يحتاج لشرح #


١- قال تعالى: (وَأْمُرْ أَهْلَكَ بِالصَّلَاةِ وَاصْطَبِرْ عَلَيْهَا ۖ لَا نَسْأَلُكَ رِزْقًا ۖ نَّحْنُ نَرْزُقُكَ ۗ وَالْعَاقِبَةُ لِلتَّقْوَىٰ)(132)
حافظت ع صلاتي اتوضى واذكر اذكار الوضوع واتسنن واقرأ القران وادعي في كل صلاة وفسجود
وصليها في وقتها ومع الجماعه وخليها اكبر همي وفوق كل شيء ومحافظ ع السنن الرواتب والقرآن والدعاء


٢- قال تعالى {وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ
كلما شكرت الله زادك فكثروا من شكره اللهم لك الحمد ولك الشكر
٣-عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ :قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : إِنَّ اللَّهَ يَقُولُ : أَنَا عِنْدَ ظَنِّ عَبْدِي بِي
وَأَنَا مَعَهُ إِذَا دَعَانِي. اخرجه الترمذي وفي حديث اخر - عن ابي هريرة عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
أَنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ قَالَ : أَنَا عِنْدَ ظَنِّ عَبْدِي بِي إِنْ ظَنَّ بِي خَيْرًا فَلَهُ وَإِنْ ظَنَّ شَرًّا فَلَهُ)

تعلم الصبر وحسن الظن بالله وثقه بالله والتفآل بخير

٣-ادعيه دعوت بها
1- لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
2-ياحي ي قيوم برحمت استغيث اصلح لي شأني كله
3-اللهم عني ع ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
4- اللهم اجعلني محافظ ع الصلاة وموداوم عليها وفي المساجد واهلي
5- اللهم يسر لي امري وشرح لي صدر
6-ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء


وفي الختام
اعتذر ع الإطالة لكن حبيت افيدكم يقول المثل اسأل مجرب


 
مواضيع : آميرآلشوق



قديم 02-27-17, 04:22 PM   #2
الوليد

الصورة الرمزية الوليد

المكان »  هناك !! خلف المجرات !! حيث الاجساد تحترق !!
أصابعها ما لامست أوراق التوت لتقصفها
بل لتخبرك أيها القز،،، كيف يكون الحرير !!
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي





ولأن قلبك جبلته الفطرة الطيبة والسليمة
إستعنت بالسلاح الشرعي فكان حليف النجاح والتوفيق
سردت الموضوع بعفوية قلب فما كان لي سوى التقدير
تقديري لك!





 

قديم 02-27-17, 04:43 PM   #3
آميرآلشوق

الصورة الرمزية آميرآلشوق

المكان »  السعودية - الخرج
الهوايه »  كل شيء احبه أجعله من هواياتي
لاتنسوني من دعاكم
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الوليد
اسعدني كثير تواجدك في مصفحي المتواضع
وهو اكثر سلاح له تأثيره وعامله النفسي
لاتحرمنا من تواجدك الدا~م في مصفحآتي
لاخلا ولاعدم


 
مواضيع : آميرآلشوق



قديم 03-04-17, 01:32 AM   #4
محمد المسعودي

الصورة الرمزية محمد المسعودي

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يسلموا علي المشاركة الأكثر من رائعه وبانتظار مزيد ابداعاتك


 

قديم 03-04-17, 04:28 PM   #5
آميرآلشوق

الصورة الرمزية آميرآلشوق

المكان »  السعودية - الخرج
الهوايه »  كل شيء احبه أجعله من هواياتي
لاتنسوني من دعاكم
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اسعدني وشرفني مرورك العطر وردك الرائع
لا تحرمنا من طلتك العطره
دمت بسعادة


 
مواضيع : آميرآلشوق



قديم 03-04-17, 04:49 PM   #6
ملااك ملوكة

الصورة الرمزية ملااك ملوكة

الحب الحقيقي مثل رؤية الاشباح
كلنا نتحدث عنه لكن قليلين من رأوه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



امير الشوق

الله يوفقك و يسعدك

كلمات تلامس القلوب بعفويتها و صدقها

تستحق التقييم و النجوم الخمس

بانتظار القادم باذن الله

تحياتي


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : كلمات بدلت حياتي بلمحت بصر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*اشياء تجلب الحظ * ساحر القلوب قسم العام للمواضيع العامه •• 6 12-21-16 10:48 AM
قصص طموح بدأت و لم تنتهي خفوق علم النفس والبرمجة اللغوية العصبية وإدارة الذات •• 12 04-08-15 11:04 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 11:14 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201