العودة  

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-17, 12:34 AM   #1 (permalink)
سلطاان زمانه

الصورة الرمزية سلطاان زمانه
ابو فهد

المكان »  DMM واحيانا BKK
ع ـمـيـد م ـسك الـ غ ـلا
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي اخبار يوم الثلاثاء 04/04/2017



الثلاثاء 04/04/2017



الاخبار من جريده اليوم

ولي ولي العهد يرأس اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية

واس - الرياض
عقد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية اجتماعاً اليوم الاثنين في قصر اليمامة بالرياض، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية .

واستعرض المجلس خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات الاقتصادية والتنموية من ضمنها العرض المقدم من لجنة الشراكات الاستراتيجية الدولية بشأن تأسيس مكتب الشراكات الاستراتيجية الدولية في المجلس , وكذلك أبرز المهام والبرامج الأساسية للمكتب وآلية عمله وأولوياته .

كما اطلع المجلس على نتائج تفعيل الشراكات الاستراتيجية التي عقدتها المملكة ، واتخذ المجلس حيال تلك الموضوعات التوصيات اللازمة




380 جامعة من 30 دولة تشارك في مؤتمر تحقيق الرؤية برعاية الملك

وزير التعليم: نظام جديد للجامعات يمنحها الاستقلالية

سعود الحواس - الرياض
كشف وزير التعليم د. أحمد العيسى عن الرفع إلى هيئة الخبراء بنظام جديد للجامعات يحقق تطلعات ولاة الأمر ويتواكب مع رؤية المملكة 2030، لافتا إلى أن هذا النظام يمنح الجامعات مزيدا من الاستقلالية وقدرتها على مواجهة التحديات والمتطلبات التي تتوقعها الجامعات للمستقبل وتواكب التطور الحاصل في التعليم العالي، نافيا أن يكون للمكافآت الجامعية أي تقليل في النظام الجديد.

وأوضح وزير التعليم خلال مؤتمر صحفي عقده أمس للحديث عن معرض الجامعات تحت عنوان «دور الجامعات في تحقيق رؤية المملكة 2030» الذي تستضيفه الرياض خلال الأيام القادمة، ويرعاه خادم الحرمين الشريفين ويشارك فيه 380 جامعة من 30 دولة ومؤسسة تعليم عال منها 77 سعودية والذي أقيم في مبنى الوزارة بالرياض أمس، أن هناك من يفهم الخصخصة بشكل سلبي وهي ليست واردة ككلمة في نظام الجامعات والجامعات سوف تبقى حكومية وتقدم التعليم الأساسي مجانا وسيبقى الإشراف الحكومي عليها وهناك جامعات أهلية تساهم مع نظيراتها الحكومية في دفع عجلة التعليم بشكل عام، والنظام الذي سوف يصدر يساهم في تحقيق طموحات القيادة والمجتمع.

وأشار العيسى إلى ان الوزارة لديها خطة جديدة لتكامل التعليم العالي مع متطلبات سوق العمل وهذه الخطة تعمل عليها الوزارة وسوف ترفع قريبا لمجلس الشؤون الاقتصادية وهي تشمل التكامل بين التعليم المهني والتعليم العالي والمتطلبات الأساسية للتعليم العام وتدخل فيها هيكلة التخصصات والبرامج التي تقدمها الجامعات، والوزارة مستمرة في الإشراف على تلك الخطط.

وأضاف: إن الجامعات الحكومية لا تزال تستقطب عددا من الدارسين من الخارج من خلال برنامج المنح وهو مستمر والسماح للجامعات باستقطاب الطلاب من خلال البعثات يدرس من ضمن الأنظمة الجديدة، لافتا إلى أن التعليم العالي في المملكة تقدم بشكل كبير سواء في عدد الجامعات او التصنيفات، مبينا أن الوزارة لا تعول جدا على التصنيفات العالمية كونها لا تكون بالشكل المطلوب، مبينا أن الجامعات السعودية تستقطب أعضاء هيئة تدريس أكفاء وهذا التنوع له دور كبير في تقدم الجامعات حيث ان المميز لا ينظر إلى جنسيته بل ينظر إلى تخصصه وكفاءته والتقييم الحقيقي لما يقدمه داخل الجامعة.

وأشار إلى أن الوزارة تشجع السعودة من خلال إعداد المبتعثين الذين تجاوزوا 15 ألفًا من قبل الجامعات والتي
تعول عليهم بأن يعودوا كأعضاء هيئة تدريس داخل تلك الجامعات وتسعى الوزارة دائما للاهتمام بالكفاءة.



الطائرة أول خط إنتاج مزمع تشييده بالتوازي في المملكة وأوكرانيا

«أنتونوف» تحلّق فوق أوكرانيا وبعد أسابيع فوق المملكة

واس ـ كييف
تم أمس ‏بنجاح إجراء أول تجربة إقلاع للطائرة السعودية الأوكرانية (أنتونوف AN-132) متعددة المهام ذات الوزن الخفيف، التي دُشنت في ديسمبر العام الماضي، محلقة فوق الأراضي الأوكرانية مدة (ساعة وأربعين دقيقة) بقيادة اللواء الطيار الركن متقاعد محمد عيّاش، وعدد من الطيارين والفنيين الأوكرانيين. وأجريت للطائرة عمليات تحضير في مدرج مطار «أنتونوف» شمال غرب العاصمة كييف قبيل إقلاعها التجريبي بحضور الرئيس بيترو بوريشنكو رئيس جمهورية أوكرانيا، تمثلت في تشغيل المحركات والأنظمة التابعة لها للتأكد من قدرتها على الطيران حتى أقلعت وتمكنت من التحليق في الجو بنجاح، كخطوة أولى تعقبها خطوات تجريبية أخرى حتى تحلّق في سماء المملكة بعد عدة أسابيع بمشيئة الله.

وأوضح المشرف العام على مكتب إدارة البرامج الخاصة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية د. خالد الحصان امس أن نجاح هذا الإقلاع والتحليق التجريبي سيمكن الطائرة من التحليق فوق سماء المملكة قريبًا بنجاح ، مشيرا إلى أن العمل يسير حسب ما خطط له والنجاح هو الالتزام في الخطة الزمنية التي وضعت لإنتاج هذه الطائرة رغم التحديات التي تواجه مثل هذه المشاريع المتخصصة في مجال نقل وتوطين صناعة الطيران.

وبين أن هذا التحالف التقني بين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وشركة أنتونوف الأوكرانية لتصنيع الطائرات يأتي في إطار مبادرات المدينة التي يدعمها صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد رئيس المدينة وذلك ضمن برنامج التحول الوطني 2020 لتحقيق رؤية المملكة 2030، لافتا إلى أن المدينة تمتلك (50 %) من حقوق الملكية الفكرية لهذه الطائرة.


الجانب الأوكراني يعلن عن نجاح تجربة الطائرة

وأفاد أن هذه الطائرة هي أول خط الإنتاج المزمع تشييده بالتوازي في المملكة وأوكرانيا بمشاركة مهندسين وفنيين سعوديين مع نظرائهم الأوكرانيين.

من جهته، كشف الرئيس التنفيذي لشركة تقنية للطيران اللواء متقاعد علي بن محمد الغامدي عن أن معدل الصناعة في المملكة العربية السعودية لطائرة النقل أنتونوف AN-132 سيبدأ بنسبة 35% ويتدرج إلى أن يصل إلى 100%. وقال : إن ثلاث اتفاقيات أخرى وقعتها الشركة مع مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية من ضمنها تصنيع طائرة عمودية متعددة الأغراض من نوع بلاك هوك مع شركة سايكروسكي الأمريكية، وتصنيع الطائرات بدون طيار مع شركة إليت الصينية، وتصنيع هياكل للطائرات من المواد الكربونية والمعدنية، بعد النجاح في تصنيع أول طائرة سعودية متعددة الأغراض بالتعاون مع شركة أنتونوف الأوكرانية.

وكانت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم التقنية قد دشنت الطائرة في أواخر ديسمبر عام 2016م، وهي نتيجة تحالف مع الشركة السعودية للتنمية والاستثمار التقني تعمل من خلال شركتها تقنية للطيران جنباً إلى جنب مع المدينة وشركة انتونوف لنقل وتوطين التقنية وتأسيس بنية
تحتية لصناعة الطائرات بالمملكة، بهدف تنمية قدرات التصنيع المحلي بالتعاون مع الشركات السعودية المتخصصة.



رئيسة وزراء بريطانيا : المملكة حليف مهم في مكافحة الإرهاب

واس - لندن
أكدت دولة رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي أهمية المملكة العربية السعودية كحليف مهم في مكافحة الإرهاب وكذلك في المجال الاقتصادي.

وأوضح مركز الإعلام والتواصل الإقليمي التابع للحكومة البريطانية، في بيان له ، أن الزيارة التي ستقوم بها دولة رئيسة وزراء بريطانيا للمملكة العربية السعودية غدا تأتي لتؤكد مكانة المملكة كحليف قريب ومهم، وأن بريطانيا ستواصل التعاون الوثيق معها في عدد من المجالات، خصوصا في مكافحة الإرهاب، حيث التعاون البريطاني - السعودي في هذا المجال حيوي جدا.

وأكدت ماي أن معالجة التهديدات التي تواجهها بلادها بسبب الإرهاب وعدم الاستقرار الجيوسياسي تتطلب من الجميع التصدي لها من مصدرها ، مشيرة إلى أن المعلومات التي تلقتها بلادها من المملكة العربية السعودية في الماضي أنقذت حياة مئات الناس في المملكة المتحدة.

وتطرق البيان للتعاون التجاري بين البلدين مشيرا إلى أن ماي ستبحث سبل توطيد الروابط القوية جدا القائمة أصلا بين البلدين، حيث تعد المملكة حاليا أكبر شريك للمملكة المتحدة في الشرق الأوسط.

وبين البيان أنه في عام 2015م بلغت قيمة الصادرات من السلع البريطانية إلى المملكة 4.67 مليار جنيه إسترليني، بينما بلغت الصادرات من الخدمات 1.9 مليار جنيه.

وقالت ماي "إن هناك الكثير مما يمكننا عمله معا في المجال التجاري، حيث هناك فرص هائلة تسهم من خلالها الاستثمارات السعودية في تقوية الاقتصاد البريطاني".



 


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-04-17, 12:43 AM   #2 (permalink)
سلطاان زمانه

الصورة الرمزية سلطاان زمانه
ابو فهد

المكان »  DMM واحيانا BKK
ع ـمـيـد م ـسك الـ غ ـلا
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي





الاخبار من جريده الرياض

خادم الحرمين يستقبل الأمراء والمفتي العام وجموعاً من المواطنين

الرياض - واس
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في قصر اليمامة بالرياض أمس، أصحاب السمو الأمراء، وسماحة مفتي عام المملكة، وأصحاب الفضيلة، وجموعاً من المواطنين الذين قدِموا للسلام عليه - رعاه الله -.

وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع لتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين - أيده الله -.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير سعد بن عبدالله بن تركي، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، وصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وصاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله، وصاحب السمو الملكي الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير يوسف بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير خالد بن ثنيان بن محمد، وصاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد المستشار بالديوان الملكي، وصاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد، وصاحب السمو الأمير بندر بن عبدالعزيز بن عياف، وصاحب السمو الأمير منصور بن ثنيان بن محمد، وصاحب السمو الأمير تركي بن سعد بن سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير مساعد بن نواف بن مساعد، وصاحب السمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالله، وصاحب السمو الأمير نواف بن سعود بن ناصر، وصاحب السمو الأمير نايف بن بندر بن عياف، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالإله بن عبدالعزيز وأصحاب السمو الأمراء



الرئيس السوداني يدعو لإنشاء محكمة عدل أفريقية

قال الرئيس السوداني عمر البشير إن القضاء في القارة الأفريقية اكتشف أن ما يسمى بالمحكمة الجنائية الدولية، لم تكن سوى أداة استعمارية مسيسة، شكلاً وموضوعاً للنيل من قـادة القارة، معتبراً أن المحكمة انشأت لوصم الدولة الافريقية بإهدار حقوق الإنسان والعنف والأمراض وتفشي اللجوء وارتكاب جرائم ضد الإنسانية.

ودعا البشير خلال مخاطبته في الخرطوم أمس المؤتمر الأول لرؤساء القضاء ورؤساء المحاكم العليا في أفريقيا الى تشكيل محكمة عدل أفريقية لتحقيق العدالة القائمة على البينة وليس على التلفيق والاعتبارات السياسية.

وحث المشاركين في المؤتمر للعمل على تطوير البيئة القضائية والعدلية الأفريقية على أسس واضحة، بالاستفادة من الأعراف والتقاليد والقيم الأفريقية.

وقال أن المحكمة الجنائية الدولية اثبتت للجميع انها أداة استعمارية ظالمة مما دعا الاتحاد الافريقي الى اتخاذ قرار بالإنسحاب الجماعي منها.

وتعهد البشير ببذل المزيد من الجهد دون كلل لتحقيق وفاق شامل لكل أهل السودان وتوديع الحرب والإقتتال الى غير رجعة.

وجدد التأكيد على وقوف السودان بحزم في مواجهة الإرهاب، وتهريب المال والبشر، ومكافحة جرائم غسل الأموال، الى جانب اهتمامه بقضايا حقوق الإنسان ونبذ العنف والتداول السلمي للسلطة وتحقيق الحكم الراشد من خلال استخدام معاييره الخاصة.

وقال البشير إن السودان تعافى من النزاعات ويمضي بثبات وثقة نحو الوفاق والسلام والاستقرار.

ولفت إلى أن أيادي حكومته ما تزال بيضاء ممدودة لمن لا يزالون يمانعون في اللحاق بالوثيقة الوطنية للحوار التي أجمع عليها السودانيين.



اليونيسف تُمَوِّل الحوثيين لطباعة كتب مدرسية طائفية

تعز، دكا - "الرياض"، واس
استنكرت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، أمس، تقديم منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" تمويلاً لجماعة الحوثي الانقلابية في اليمن لطباعة كتب مدرسية طائفية.

وقالت المنظمة في بيان إن هذا العمل مخالف لموقف الأمم المتحدة التي تعترف بالحكومة الشرعية في اليمن، موضحةً أن "اليونيسف" مولت المتمردين الحوثيين بألف طن من الورق لطباعة مناهج دراسية جديدة طرأ عليها تعديلات تحمل توجهات الجماعة الطائفية.

وأردفت أن الحوثيين عملوا على توزيع تلك المناهج التي تخص ثلاثة مستويات دراسية من المرحلة الأساسية وهي الرابع والخامس والسادس في مختلف المحافظات التي تسيطر عليها.

إلى ذلك، أكد الاتحاد البرلماني الدولي وقوفه مع اليمن ووحدته وسلامة أراضيه وتأييده لقيادته الشرعية ورفضه عمليات الانقلاب لمليشيا الحوثي وصالح.

جاء ذلك خلال لقاء جمع الوفد البرلماني اليمني المشارك في مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي المنعقد حالياً في العاصمة البنجلادشية دكا، أمس الأول، مع المجموعة العربية ضمن الاتحاد البرلماني الدولي والوفود المشاركة في المؤتمر.

واستعرض الوفد الذي يرأسه نائب رئيس البرلمان اليمني محمد الشدادي، الانتهاكات المستمرة ضد الشعب اليمني من قبل الانقلابيين بدعم مباشر من إيران، مؤكداً أنها تتعمد الإرهاب والتمييز العنصري.

وتطرق الوفد اليمني خلال اجتماعه برئيس اتحاد البرلمان الدولي صابر شودري، وأمينه العام مارتن تشونغنغ، إلى الوضع الحالي للبرلمان اليمني، والاعتداءات التي تعرض لها أعضاؤه ومقره في صنعاء بعد أن أقدمت المليشيات على إغلاقه، وتعرض أعضاؤه للسجن وتهديد حياتهم بالقتل، الأمر الذي استدعى نقل المقر إلى العاصمة المؤقتة عدن لممارسة صلاحياته الدستورية لأن صنعاء لم تعد آمنة.

ودعا الوفد شودري وتشونغنغ إلى زيارة عدن والتي يجري فيها تهيئة مقر البرلمان، تمهيداً لاستئناف نشاطه وعقد جلساته.

وقبل شودري وتشونغنغ الدعوة، وأكدا تأييدهما للشرعية اليمنية ورفضهما للاستيلاء على السلطة بقوة السلاح، مشددين على ضرورة إحلال السلام في اليمن وفقاً للمرجعيات المحلية والإقليمية والدولية.

ميدانياً هزت انفجارات عنيفة صنعاء إثر غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع الانقلابيين في وقت مبكر من صباح أمس.

وقالت مصادر محلية إن المقاتلات شنت ثلاث غارات جوية على قاعدة الديلمي الجوية ومعسكر ريمة حميد بمديرية سنحان شمالي صنعاء، في حين استهدفت ثلاث غارات أخرى معسكر ضبوة بمنطقة حزيز جنوبي العاصمة.

وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من المواقع المستهدفة، دون أن تتضح الخسائر التي خلفها القصف حتى الآن، كما حلقت مقاتلات التحالف في أجواء صنعاء بشكل مكثف.

وتواصلت المعارك بين القوات الشرعية والانقلابيين وسط استمرار غارات التحالف شمالي مديرية المخا غربي محافظة تعز، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتمردين. وشن الطيران سلسلة غارات استهدفت مخازن أسلحة وتعزيزات وزوارق تهريب سلاح تابعة للانقلابيين في جزيرة كمران في البحر الأحمر بمحافظة الحديدة.

وفي منطقة ميدي بمحافظة حجة الحدودية، تجددت الاشتباكات ليل السبت الأحد بشكل عنيف بين القوات الشرعية والمتمردين، وسط تبادل للقصف المكثف بالأسلحة الثقيلة، وسقط عدد من القتلى والجرحى من الطرفين. وأكدت مصادر عسكرية وصول تعزيزات متطورة تضم مدافع عملاقة وصواريخ كاتيوشا متطورة إلى مديرية نهم شرقي صنعاء، مشيرة إلى أنها لديها القدرة على قصف أهداف بعيدة وداخل العاصمة.



سقوط ثمانية أشخاص في حادثين جنوب بغداد

بغداد - واس
أدى انفجار عبوتين ناسفتين أمس عن سقوط ثمانية أشخاص بين قتيل وجريح في جنوب بغداد.

وأفاد مصدر أمني عراقي بأن عبوة ناسفة انفجرت قرب محال تجارية في منطقة الوردية التابعة لقضاء المدائن جنوبي بغداد، ما أدى إلى إصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة.

وأضاف المصدر أن حادثا أمنيا مماثلا قرب سوق شعبية جنوبي بغداد أدى إلى مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح.

وفي هذه الأثناء عثرت الشرطة العراقية في منطقة الشعب شمال شرقي بغداد على جثة رجل مجهول الهوية بدت عليها آثار طعنات بآلة حادة.



 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-04-17, 12:47 AM   #3 (permalink)
سلطاان زمانه

الصورة الرمزية سلطاان زمانه
ابو فهد

المكان »  DMM واحيانا BKK
ع ـمـيـد م ـسك الـ غ ـلا
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي





الاخبار من جريده الوطن

بريطانيا تعتذر عن الاعتداء على اللواء عسيري

الرياض: واس
تلقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أول من أمس، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون. وجرى خلال الاتصال بحث الأوضاع في المنطقة، واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين.
وعبر وزير الخارجية البريطاني خلال الاتصال، عن أسفه لما تعرض له المتحدث الرسمي لتحالف دعم الشرعية في اليمن المستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء أحمد عسيري، من اعتداء من متظاهرين في لندن أثناء مشاركته في إحدى الندوات، مؤكدا اهتمامه بما ستسفر عنه نتائج التحقيقات. وشكر الأمير محمد بن سلمان الوزير البريطاني على اهتمامه، مؤكدا شرعية موقف التحالف في اليمن، واستمرار إيصال الحقائق عن الوضع في اليمن للعالم، كما أكد على متانة العلاقات بين البلدين الصديقين.


السعودية تسدد حصتها في ميزانية السلطة الفلسطينية

القاهرة: صفوت عمران
أكد سفير المملكة لدى مصر المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية،السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان، أن الصندوق السعودي للتنمية قام بتحويل ما يعادل «30.8» مليون دولار أميركي (115.5 مليون ريال)، إلى حساب وزارة المالية الفلسطينية، وذلك قيمة مساهمات المملكة لدعم ميزانية السلطة الوطنية الفلسطينية لأربعة أشهر «من ديسمبر 2016 وحتى مارس 2017»، بواقع «7.7» ملايين دولار شهرياً.
وأكد السفير قطان، أن المملكة سوف تستمر دوماً في دعم القضية الفلسطينية على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والإنسانية.
وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قد طالب خلال القمة العربية التي عقدت مؤخرا في المملكة الهاشمية الأردنية، الدول العربية بتقديم الدعم المالي للسلطة الفلسطينية.


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-04-17, 12:49 AM   #4 (permalink)
سلطاان زمانه

الصورة الرمزية سلطاان زمانه
ابو فهد

المكان »  DMM واحيانا BKK
ع ـمـيـد م ـسك الـ غ ـلا
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي






تفجير مترو سان بطرسبرج نفذه انتحاري من آسيا الوسطى
أبلغ مسؤول من سلطات إنفاذ القانون وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء مستشهدا بمعلومات أولية أن مفجرا انتحاريا هو المسؤول عن الانفجار الدامي الذي وقع في محطة مترو سان بطرسبرج اليوم الاثنين.
كما أبلغ المصدر الوكالة أن السلطات تأكدت أن الانتحاري المشتبه به هو شاب عمره 23 عاما من آسيا الوسطى كان قد حمل عبوة ناسفة إلى مترو سان بطرسبرج في حقيبة ظهر.
وأضافت الوكالة أن رجلا كانت قد التقطته كاميرا المراقبة وكان يشتبه في وقت سابق بأن له دورا في الانفجار سلم نفسه للشرطة ونفى ضلوعه في الانفجار.
وفي إطار منفصل ذكرت وكالات أنباء روسية أن الرئيس فلاديمير بوتين التقى بأجهزة الأمن بشأن الواقعة ووضع الزهور في محطة المترو حيث وقع الانفجار



 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-04-17, 04:17 AM   #5 (permalink)
مختلف..!

الصورة الرمزية مختلف..!

المكان »  المدينة المنورة ..!
الهوايه »  الرسم و السباحه و السفر ..!
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اخوي سلطان مجهود تشكر عليه

يعطيك العافيه على التغطيه الرائعه

استمر بالتقدم ومن افضل لا افضل ان شاء الله

ودي واحترامي لسموك ..



 
مواضيع : مختلف..!



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برودكاست منوعه جديده 2017 - برودكاست ذوق 2017 - برودكاست مميزه 2017 حنآيآ الروح قسم الوسائط والبرودكاست •• 5 02-14-19 03:52 AM
غرف جلوس ذوق 2017 - غرف جلوس جديدة 2017 - غرف عصريه 2017 حنآيآ الروح قسم الديكور والآثاث المنزلي والمكتبي •• 9 02-20-18 04:06 AM
اخبار يوم الخميس 06/04/2017 سلطاان زمانه أخبار من الصحف المحليه والعالميه 2 04-11-17 03:05 PM
صور بنات حلوين 2017 - اجمل صور للبنات 2017 - صور بنات صغار يجننون حنآيآ الروح قسم الصور والرسوم العامه 3 09-21-16 12:25 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:21 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 RC2 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219