العودة  

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-21-17, 05:00 PM   #1 (permalink)
الفاقد

الصورة الرمزية الفاقد
غريب بدنيتي

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي اكتشاف تناقص أطراف الأرض










اكتشاف تناقص أطراف الأرض


بعد دراسات طويلة لكوكب الأرض من خلال الأقمار الاصطناعية تبين أن القشرة الأرضية تتألف من مجموعة من الألواح الأرضية.. هذه الألواح في حالة حركة دائمة. فأطراف هذه الألواح تتآكل باستمرار بفعل عوامل المناخ وبفعل تيارات البحار..





كذلك هناك جزء ضئيل من الغلاف الجوي يهرب خارج الأرض باستمرار، ولكننا لا نكاد نشعر به، إلا أن القياسات الدقيقة تدل على هذا التناقص.. كما أن هناك تناقص من أطراف القارات من خلال غمرها بالمياه.. وهذا ما كشفه العلماء قبل فترة.




كما أن أرضنا كروية وبفعل دورانها حول محورها فإن قطر الأرض يتناقص تدريجياً باتجاه القطبين، فقطر الأرض أكبر ما يمكن عند خط الاستواء وكلما توجهنا شمالاً أو جنوباً نلاحظ وجود تناقص مستمر في قطر الأرض ومحيطها كذلك..




ومن الاكتشافات الحديثة اكتشاف قارة جديدة تبلغ مساحتها ثلاثة أرباع قارة أستراليا، واطلقوا عليها تسمية زيلانديا.. ولكنها غمرت في مياه المحيط قبل ملايين السنين ولم يبق منها إلا جزيرتين منهما نيوزيلندا!. هذه القارة تشكلت قبل عشرات الملايين من السنين وتللغ مساحتها 4.5 مليون كيلومتر.. وقد غمرت المياه منها 94 % ولم يبقَ منها إلا جزيرتين بارزتين وهما نيوزيلندا وكاليدونيا الجديدة..








إذاً الحقيقة العلمية تؤكد أن هناك تناقص مستمر في الأرض، سواء في الغلاف الجوي، أو في أطراف الألواح الأرضية أي أطراف القارات، أو في أقطار الأرض.. هذا التناقص لم يكن معلوماً في القرن السابع الميلادي، ولكن القرآن الكريم أشار إليه بكل وضوح!! وحتى العلماء حتى عهد قريب لم يتصوروا غرق قارة بأكمها في مياه المحيط!!

قال تعالى: (أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنْقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا وَ اللَّهُ يَحْكُمُ لَا مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ وَ هُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ) [الرعد: 41]،

وهذه الآية تعتبر من آيات الإعجاز العلمي لأنها تشير لحقيقة علمية اكتُشفت حديثاً.. فسبحان الله.


ــــــــــــ
بقلم عبد الدائم الكحيل


 


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-21-17, 09:40 PM   #2 (permalink)
مطر الفجر

الصورة الرمزية مطر الفجر

سحقاً لقوم يقولون مالا يعلمون
و بئساً لقوم يحكمون بما لا يعرفون
و تباً لقوم في الجهالة يستمرون
_____
ان بعض القول فناً
فاجعل الاصغاء فناً

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



سبحان الله من اعظم التقارير التي قراتها
فعلا ايات واعجاز قراني
سبحان الله
شكرا لك يستحق التقييم


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-22-17, 04:58 PM   #3 (permalink)
الفاقد

الصورة الرمزية الفاقد
غريب بدنيتي

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطر الفجر مشاهدة المشاركة
سبحان الله من اعظم التقارير التي قراتها
فعلا ايات واعجاز قراني
سبحان الله
شكرا لك يستحق التقييم
هلا بك

الله يسعد قلبك ع مرورك
اللي بجد اسعدني
لاهنتي


تحيتي لك.


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 05-03-17, 03:39 PM   #4 (permalink)
فالكون برو

الصورة الرمزية فالكون برو

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مشكور على الموضوع


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 05-04-17, 12:01 PM   #5 (permalink)
الفاقد

الصورة الرمزية الفاقد
غريب بدنيتي

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فالكون برو مشاهدة المشاركة
مشكور على الموضوع
ياهلا مرحبا فيك

كل الشكر لك ع مرورك اللي
يسعدني ويشرفني لاهنت
تحيتي لك.


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-27-17, 09:41 PM   #6 (permalink)
جنود الهدى

الصورة الرمزية جنود الهدى

 الأوسمة و جوائز

خبر فلنستمع القول اولا ثم نتبع احسنه



منــــقول


إقتباس من احدى بيانات الامام المهدي ناصر محمد اليماني



وما يلي إحدى صوره عن بعد، ثم وضعت بجانب اﻷرض وفي الحقيقة إنه أعظم وأكبر حجما بكثير من اﻷرض بل هو أكبر كوكب في المجموعة الشمسية بأسرها. وما يلي صورته عن بعد وليس البرهان الصور بل البيان الحق للقرآن وإنما ذلك برهان التصديق على الواقع، ولم يكن اختﻼق من الكفرة بل وجدناه حقا في القرآن العظيم، وإن الله أراهم إنه سوف يأتيهم بكوكب العذاب اﻷليم، وقد علموا به أنه يأتي لﻷرض من اﻷطراف نظرا ﻷنه يميل دورانه عن دوران الكواكب اﻷخرى بزاوية أربعين درجة ولذلك يأتي لﻷرض من اﻷقطاب، وقد وجدت قولهم حقا في البيان الحق للقرآن العظيم وإنه يتوعدهم به الله وأخبرنا بأنه سوف يحيطهم علما بمجيء الكوكب قبل أن يأتي ﻷنهم سوف يرونه آتيا فيمر بجانب اﻷرض فينقصها من البشر في كل دورة لسقر اللواحة للبشر من حين إلى آخر كما سوف يحدث في هذا العصر، ولذلك إنهم صادقون في شأن الكوكب. تصديقا لقول الله تعالى: {أفﻼ يرون أنا نأتي اﻷرض ننقصها من أطرافها أفهم الغالبون}
صدق الله العظيم
[ اﻷنبياء:44]
، وما يلي إحدى صوره:



البيـــــان كامـــــلاً

اﻹمام ناصر محمد اليماني
05 - 12 - 2008 مـ
02:54 صباحا
ــــــــــــــــــــ

يفتيكم الله في محكم القرآن العظيم عن المهدي اﻹنسان الذي يعلمه الله البيان الحق للقرآن ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصﻼة والسﻼم على خاتم اﻷنبياء والمرسلين النبي اﻷمي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين، وبعد ..

يا معشر اﻷنصار السابقين اﻷخيار، ويا معشر علماء المسلمين، ويا أمة اﻹسﻼم والناس أجمعين، السﻼم على من اتبع الهدى من الناس أجمعين، والسﻼم علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في اﻷولين وفي اﻵخرين وفي المﻸ اﻷعلى إلى يوم الدين، وسﻼم على المرسلين والحمد لله رب العالمين ..

ويا معشر علماء أمة اﻹسﻼم وكافة أمة اﻹسﻼم في هذه اﻷمة أمة اﻹمام المهدي، وقد بعثني الله إليكم بالبيان الحق للقرآن العظيم من بعد اختﻼفكم في الدين إلى شيع وأحزاب وكل حزب بما لديهم فرحون، ثم يبعث الله المهدي ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون ليوحد صفهم ويجمع شملهم. تصديقا لحديث البشرى على لسان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. قال عليه الصﻼة والسﻼم:
[ أبشركم بالمهدي يبعث في أمتي على اختﻼف من الناس وزﻻزل فيمﻸ اﻷرض قسطا وعدﻻ كما ملئت جورا وظلما يرضى عنه ساكن السماء وساكن اﻷرض يقسم المال صحاحا]
، وفي هذا الحديث الحق عن الذي ﻻ ينطق عن الهوى أفتاكم بما يلي:

1 - تجدون في هذا الحديث الفتوى الحق أن الله هو من يبعث خليفته اﻹمام المهدي فيصطفيه ملكا عليكم فيزيده بسطة في العلم على كافة علماء اﻷمة المختلفين ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون. وبرهان اصطفائه ملكا عليكم حديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[ ﻻ تنقضي اﻷيام وﻻ يذهب الدهر حتى يملك العرب رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي]
، وكذلك أخبركم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن الله لم يجعل اﻹمام المهدي نبيا وﻻ رسوﻻ بل ناصرا لما جاءكم به خاتم اﻷنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ولذلك سوف يأتي اسم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يواطئ في اسم المهدي في اسم أبيه (ناصر محمد)، وفي التواطؤ حكمة بالغة أن يواطئ اﻻسم (محمد) في اسمي في اسم أبي (ناصر محمد) لكي يحمل اﻻسم الخبر وراية اﻷمر ليجعلني الله ناصرا لمحمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - لما جاءكم به، وعليه فإني أدعوكم يا معشر المسلمين إلى اﻻستمساك بما ترك فيكم محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - من كتاب الله وسنة نبيه الحق، تصديقا لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[ إني تارك فيكم ما إن تمسكتم بهما فلن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسنتي فإنهما لن يفترقا]
، بمعنى أنهما ﻻ يختلفان في شيء وما خالفهم فهو باطل موضوع ومكر مفترى من قبل أعدائكم ليضلوكم عن الحق.

ويا معشر المسلمين، إن شر علمائكم الذين يؤمنون باﻷحاديث الحق والباطل والمدرج ثم يذرون الحق الذي هم به مؤمنون وراء ظهورهم، ثم يجادلونني بالباطل الذي يخالفه فهم به مستمسكون، كمثل جدالهم لﻹمام المهدي ناصر محمد اليماني فيقولون له: "إن الله ﻻ يبعث إلينا اﻹمام المهدي، ولذلك ﻻ يعلم اﻹمام المهدي الحق إنه اﻹمام المهدي بل علماء المسلمين هم من يعرفونه، فيعرفونه على شأنه فيهم إنه اﻹمام المهدي، ثم يعرض عنهم فيتبرأ إنه اﻹمام المهدي، ثم يبايعونه على الخﻼفة مبايعة جبرية وهو كاره لها ومنكر إنه اﻹمام المهدي". فأضلتهم عن الحق هذه الرواية الباطلة التي جاءت مخالفة لجميع اﻷحاديث الحق بالفتوى الحق:

إن الله هو من يبعث المهدي إليكم ولستم أنتم من يبعثكم الله إليه لتعرفوه بشأنه أنه المهدي. فهذا باطل مخالف لما أفتاكم به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بشأن بعث المهدي من الله. وقال عليه الصﻼة والسﻼم:
[ أبشركم بالمهدي يبعث في أمتي على اختﻼف من الناس وزﻻزل فيمﻸ اﻷرض قسطا وعدﻻ كما ملئت جورا وظلما يرضى عنه ساكن السماء وساكن اﻷرض يقسم المال صحاحا]
، وكذلك تصديقا لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[ لتمﻸن اﻷرض جورا وظلما فإذا ملئت جورا وظلما يبعث الله عز وجل رجﻼ من أهل بيتي يوطئ اسمه اسمي باسم أبيه فيملؤها عدﻻ كما ملئت جورا وظلما]
، ثم أكد لكم حقيقة بعث اﻹمام المهدي من ربه، وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[ لو لم يبقى من الدنيا إﻻ يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجل من أفضل بيتى يواطئ اسمه اسمى باسم أبيه يمﻸ اﻷرض قسطا وعدﻻ كما ملئت ظلما وجورا]
، ثم علمكم محمد رسول الله بشأن المهدي أنه عظيم عند ربه حتى ﻻ تحقروا من شأنه، وأفتاكم أن الله جعله إماما للمسيح عيسى ابن مريم عليه الصﻼة والسﻼم. وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[ منا الذي يصلي عيسى ابن مريم خلفه]
صدق عليه الصﻼة والسﻼم، ثم أفتاكم محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - إن الله جعل اﻹمام المهدي إماما لكم وللمسيح عيسى ابن مريم عليه الصﻼة والسﻼم وقال:
[ كيف أنتم إذا نزل ابن مريم فيكم وإمامكم منكم]
صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ثم أفتاكم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن المهدي ليس معصوما فيصلحه الله في ليلة، تصديقا لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[ المهدي من آل البيت يصلحه الله في ليلة]
، ثم علمكم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن اﻹمام المهدي يظهره الله وعمره أربعون سنة، تصديقا لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[ إن اﻹمام المهدي يظهر وعمره أربعون سنة]
، صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وكذلك يفتيكم الله في محكم القرآن العظيم عن المهدي اﻹنسان الذي يعلمه الله البيان الحق للقرآن، وأن الشمس والقمر بحسبان، فبدأ عمره بحساب الشهر القمري لذات القمر من لحظة تميزه عن اﻷنثى ببدء خلق الجهاز التناسلي من بداية الشهر الرابع حتى فطامه عن الرضاعة، فجعل ذلك بحساب الشهر القمري لذات القمر شهرا قمريا واحدا، ويعدل بحسب أيام الحساب في اﻷرض ثﻼثين شهرا. وذلك اﻹنسان الذي جعله الله كسائر الناس ليس معصوما من الخطيئة، وعلمكم أنه يكون برا بوالديه، وعلمكم الله بأنه يصلحه الصﻼح التام في سن اﻷربعين ويهب له ذرية طيبة، وعلمكم أن أمه تحمل به كرها وهي ﻻ تريد أن تحمل نظرا ﻷن أخاه المولود من قبله ﻻ يزال سنة وستة أشهر ومن ثم حملت باﻹمام المهدي كرها وهي ﻻ تريد أن تحمل فتفاجأت بحمله، ويريد الله أن يظهره في قدره المقدور في الكتاب المسطور وعمره أربعون سنة فيصلحه ويتوب عليه ويهب له ذرية طيبة. تصديقا لقول الله تعالى: {ووصينا اﻹنسان بوالديه إحسانا حملته أمه كرها ووضعته كرها وحمله وفصاله ثﻼثون شهرا حتى إذا بلغ أشده وبلغ أربعين سنة قال رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين}
صدق الله العظيم
[ اﻷحقاف:15]


وإن كان اﻹمام المهدي وقع في بعض اﻷخطاء التي يقع بها الناس في زمن مليء بالفتنة إﻻ أن خطأه أدنى من خطأ نبي الله موسى والذي قتل نفسا بغير الحق فتاب إلى الله فتاب الله عليه وغفر له ذلك واصطفاه وكلمه الله تكليما، وقال الله تعالى: {ولما بلغ أشده واستوى آتيناه حكما وعلما وكذلك نجزي المحسنين {(14)}
ودخل المدينة على حين غفلة من أهلها فوجد فيها رجلين يقتتﻼن هذا من شيعته وهذا من عدوه فاستغاثه الذي من شيعته على الذي من عدوه فوكزه موسى فقضى عليه قال هذا من عمل الشيطان إنه عدو مضل مبين {(15)}
قال رب إني ظلمت نفسي فاغفر لي فغفر له إنه هو الغفور الرحيم {(16)}
قال رب بما أنعمت علي فلن أكون ظهيرا للمجرمين}
صدق الله العظيم
[ القصص]
، وغفر الله لنبيه موسى برغم أن قتل النفس بغير الحق فكأنما قتل الناس جميعا، ولكن أخطاء المهدي أهون بكثير من خطأ موسى، وعليه فإني أفتي بالحق أنه ﻻ معصوم من الخطإ كافة الناس صالحهم وكافرهم، تصديقا لقول الله تعالى: {ولو يؤاخذ الله الناس بما كسبوا ما ترك على ظهرها من دابة}
صدق الله العظيم
[ فاطر:45]
، وهذه آية محكمة في القرآن العظيم يفتيكم الله فيها أنه ﻻ يوجد إنسان واحد معصوم من الخطأ في حياته. ولكن أخطاء كثير من الصالحين الذين أصلحهم الله واصطفاهم وعلمهم وتاب عليهم ﻻ يعلم بها كثير من الناس ولم يخبروا الناس بأخطائهم في حياتهم، ولوﻻ أن أجبرني البيان الحق لهذه اﻵية لما أخبرتكم أني قد أخطأت في حياتي، ولكن ﻻ ينبغي لي أن أكتم الحق في شأني في كتاب الله وسنة رسوله الحق، تصديقا لقول الله تعالى: {ووصينا اﻹنسان بوالديه إحسانا حملته أمه كرها ووضعته كرها وحمله وفصاله ثﻼثون شهرا حتى إذا بلغ أشده وبلغ أربعين سنة قال رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين}
صدق الله العظيم
[ اﻷحقاف:15]
، و تصديقا لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[ المهدي منا أهل البيت يصلحه الله في ليلة]
صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

ولكني مرجو في الناس منذ الصبا ومحبوب لدى الذين عرفوني وﻻ يحسدونني ويتمنون لي الخير ويدعون لي كلما جاء ذكري لديهم، فﻼ يكرهني أحد إﻻ من كان عند الناس مكروها، وﻻ خير فيمن يكره المهدي المنتظر.

ويا معشر المسلمين، إني أحاجكم بالبيان الحق للقرآن وأبين لكم منه آيات تجدونها الحق على الواقع الحقيقي، فلم تخشع قلوبكم للبيان الحق للقرآن فهل طال عليكم أمد بعث المهدي المنتظر فقست قلوبكم؟ ولذلك قال الله تعالى: {ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق وﻻ يكونوا كالذين أوتوا الكتاب من قبل فطال عليهم اﻷمد فقست قلوبهم وكثير منهم فاسقون}
صدق الله العظيم
[ الحديد:16]


ومن آيات التصديق للبيان الحق هو بيان أصحاب الكهف والرقيم، وأخبرناكم بأنهم أنبياء الله إلى أصحاب الرس الذين خسف الله بهم باطن الرس، والرس هو جبل الحمة ويسميه علماء الجيولوجيا بالتل، وأخبرناكم بأنهم من أمة من اﻷمم اﻷولى من بعد قوم نوح وعاد وثمود، وأصحاب الرس ومن بعدهم ﻻ يعلمهم إﻻ الله من علمني بالحق، وقال الله تعالى: {ألم يأتكم نبأ الذين من قبلكم قوم نوح وعاد وثمود والذين من بعدهم ﻻ يعلمهم إﻻ الله جاءتهم رسلهم بالبينات فردوا أيديهم في أفواههم وقالوا إنا كفرنا بما أرسلتم به وإنا لفي شك مما تدعوننا إليه مريب {(9)}
قالت رسلهم أفي الله شك فاطر السماوات واﻷرض يدعوكم ليغفر لكم من ذنوبكم}
صدق الله العظيم
[ إبراهيم:9 - 10]
، فمن هم القوم الذين ﻻ يعلمهم إﻻ الله من بعد قوم عاد وثمود؟ إنهم أصحاب الرس، وقال الله تعالى: {وعادا وثمود وأصحاب الرس وقرونا بين ذلك كثيرا}
صدق الله العظيم
[ الفرقان:38]
، ومن خﻼل هذه اﻵية تعلمون أن أصحاب الرس هم الذين من بعد ثمود ﻻ يعلمهم إﻻ الله، تصديقا لقول الله تعالى: {ألم يأتكم نبأ الذين من قبلكم قوم نوح وعاد وثمود والذين من بعدهم ﻻ يعلمهم إﻻ الله جاءتهم رسلهم بالبينات فردوا أيديهم في أفواههم وقالوا إنا كفرنا بما أرسلتم به وإنا لفي شك مما تدعوننا إليه مريب {(9)}
قالت رسلهم أفي الله شك فاطر السماوات واﻷرض يدعوكم ليغفر لكم من ذنوبكم}
صدق الله العظيم
[ إبراهيم:9 - 10]


إذا يا معشر الباحثين عن الحق إن أصحاب الرس من اﻷمم اﻷولى من الذين زادهم الله بسطة في الخلق عليكم، وأعمارهم أطول من أعماركم وأعظم منكم طوﻻ وعمرا، فأما السلطان لطول العمر فهو الرقم المحكم في طول زمن دعوة نوح في قومه في قول الله تعالى: {ولقد أرسلنا نوحا إلى قومه فلبث فيهم ألف سنة إﻻ خمسين عاما فأخذهم الطوفان وهم ظالمون}
صدق الله العظيم
[ العنكبوت:14]
، وأما السلطان الحق في حجم الخلق ﻷجسامهم أن الله زادهم عليكم بسطة في الخلق هو في خطاب نبي الله هود إلى قومه عاد في قول الله تعالى: {واذكروا إذ جعلكم خلفاء من بعد قوم نوح وزادكم في الخلق بسطة}
صدق الله العظيم
[ اﻷعراف:69]


ومن خﻼل ذلك تعلمون أن اﻷمم اﻷولى زادهم الله عليكم بسطة في الخلق وفي العمر وإنا لصادقون، أم إنكم لم تجدوا البيان الحق حقا على الواقع الحقيقي؟ وهذه جمجمة أحد اﻷمم اﻷولى:




وهذه أجسادهم، أناس من اﻷمم اﻷولى قبروهم في توابيت:




وكذلك في هذه الحفريات:





ومن خﻼل ذلك تعلمون السر في شأن وصف الخليقة ﻷصحاب الكهف في قول الله تعالى: {لو اطلعت عليهم لوليت منهم فرارا ولملئت منهم رعبا}
صدق الله العظيم
[ الكهف:18]
، والمخاطب بذلك محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لو يطلع عليهم فسوف يجد أناسا لم ير مثلهم قط في حياته لعظمة خلقهم، ولذلك حتما كما قال الله لنبيه بأنه سوف يولي منهم فرارا ويمتلئ منهم رعبا، وذلك ﻷنه لم يكن يحسب أنهم من آيات الله عجبا في الخليقة، تصديقا لقول الله تعالى: {أم حسبت أن أصحاب الكهف والرقيم كانوا من آياتنا عجبا}
صدق الله العظيم
[ الكهف:9]
، وكتم الله وصف الخليقة ﻷصحاب الكهف عن رسوله عليه الصﻼة والسﻼم وذلك حتى ﻻ يقول المفترون إنما اطلع عليهم فجعل القرآن يصف خلقهم، وذلك حتى يتبين للناس أنه الحق من ربهم حين يرون آيات التصديق ﻷناس مثلهم، آيات لهم من أنفسهم عجبا، فيتبين لهم أنه الحق من ربهم، تصديقا لقول الله تعالى: {سنريهم آياتنا في اﻵفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق أولم يكف بربك أنه على كل شيء شهيد (53) أﻻ إنهم في مرية من لقاء ربهم أﻻ إنه بكل شيء محيط (54)}
صدق الله العظيم
[ فصلت]


وكذلك بينت لكم الحق على الواقع الحقيقي عن أرض الدجال الذي أخبركم عن طول يومه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في قوله عليه الصﻼة والسﻼم:
[ يومه كسنة]
، أي يومه كسنة من سنينكم، ثم فصلنا لكم هذه اﻷرض من القرآن العظيم تفصيﻼ من قبل في بيان آيات التصديق، ونكتفي بنقل الصورة في هذا البيان لﻷرض ذات المشرقين والتي هي أعظم مسافة بين نقطتين في هذه اﻷرض هي المسافة بين مشرقي هذه اﻷرض التي ﻻ تحيطون بها علما، ولذلك تمنى اﻹنسان لو أن بينه وبين قرينه الشيطان الذي أضله عن الحق في هذه الحياة الدنيا عندما يلقى ربه مع قرينه الشيطان الذي أضله عن الحق في هذه الحياة الدنيا فتمنى لو أن بينه وبين قرينه هذا الذي أضله عن الحق في هذه الحياة بعد المشرقين، تصديقا لقوله تعالى: {ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين {(36)}
وإنهم ليصدونهم عن السبيل ويحسبون أنهم مهتدون {(37)}
حتى إذا جاءنا قال يا ليت بيني وبينك بعد المشرقين فبئس القرين {(38)}
ولن ينفعكم اليوم إذ ظلمتم أنكم في العذاب مشتركون {(39)}
}
صدق الله العظيم
[ الزخرف]


ثم تدبروا اﻵية مع التعليق من رب العالمين عن القرآن العظيم: {ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين {(36)}
وإنهم ليصدونهم عن السبيل ويحسبون أنهم مهتدون {(37)}
حتى إذا جاءنا قال يا ليت بيني وبينك بعد المشرقين فبئس القرين {(38)}
ولن ينفعكم اليوم إذ ظلمتم أنكم في العذاب مشتركون {(39)}
أفأنت تسمع الصم أو تهدي العمي ومن كان في ضﻼل مبين {(40)}
فإما نذهبن بك فإنا منهم منتقمون {(41)}
أو نرينك الذي وعدناهم فإنا عليهم مقتدرون {(42)}
فاستمسك بالذي أوحي إليك إنك على صراط مستقيم {(43)}
وإنه لذكر لك ولقومك وسوف تسألون {(44)}
}
صدق الله العظيم
[ الزخرف]


وبما أن محمدا رسول الله أخبركم أن يوم أرض المسيح الدجال كسنة من سنينكم فانظروا للحق على الواقع الحقيقي، وما يلي صورة أرض المسيح الدجال ذات المشرقين:



وتلك هي أرض الراحة واﻷنام جنة لله في باطن اﻷرض من تحت الثرى، وليست جنة المأوى التي عند سدرة المنتهى بل جنة لله في باطن اﻷرض يسكن فيها المسيح الكذاب، وهي لله وليست للمسيح الدجال، تصديقا لقول الله تعالى: {له ما في السماوات وما في اﻷرض وما بينهما وما تحت الثرى}
صدق الله العظيم
[ طه:6]
، وتلك هي اﻷرض ذات المشرقين وذات المغربين في جهتين متقابلتين، وفيها ملكوت، وربها الله وليس المسيح الكذاب، تصديقا لقول الله تعالى: {رب المشرقين ورب المغربين {17}
فبأي آﻻء ربكما تكذبان (18)}
صدق الله العظيم
[ الرحمن]
، وأذكر بقول الله تعالى: {فبأي آﻻء ربكما تكذبان}
صدق الله العظيم
[ الرحمن:18]
، ويوجد داخلها المسيح الدجال ويأجوج ومأجوج، وسد ذي القرنين في منتصفها بالوسط يفصل بين يأجوج ومأجوج والمسيح الدجال وقوم آخرين ﻻ تحيطون بهم علما.

وكذلك بينا لكم بالحق على الواقع الحقيقي حقيقة اﻷراضين السبع ومواقعها من أرضكم، وأنها من بعد أرضكم في الفضاء السفلي، تصديقا لقول الله تعالى: {الله الذي خلق سبع سماوات ومن اﻷرض مثلهن يتنزل اﻷمر بينهن لتعلموا أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما}
صدق الله العظيم
[ الطﻼق:12]
، ثم وجدتم البيان حقا على الواقع الحقيقي كما في الصور أدناه، فتجدون أن أرضكم تخرج عن الرقم سبعة لﻷراضين السبع وهي اﻷرض التي يتنزل فيها القرآن العظيم، والسبع اﻷراضين من بعدها في الفضاء السفلي كما ترون ذلك حقا على الواقع الحقيقي في الصور أدناه:




وأسفل اﻷراضين السبع كوكب سجيل؛ كوكب سقر؛ كوكب الطامة الكبرى؛ كوكب المكان السحيق لما خر من السماء فابتعد عن جاذبية الكواكب فتهوي به الريح إلى المكان السحيق؛ كوكب سقر؛ كوكب الطامة الكبرى؛ هو كوكب سجيل؛ وهو كوكب سجين؛ وهو كوكب العذاب اﻷليم؛ بل هو الحطمة؛ بل هو سقر وما أدراك ما سقر لواحة للبشر بين الحين واﻵخر حسب دورته السنوية؛ بل هو نبأ عظيم أنتم عنه معرضون أصحابه مﻼئكة ﻻ يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون، ذلك كوكب جهنم تدعو من أدبر وتولى وجمع فأوعى وبخل فاستغنى إذا رأتهم من مكان بعيد سمعوا لها تغيظا وزفيرا؛ تلك هي المكان السحيق وما هو من السماء أو من الجبال أو غيرها فهو إليها ومن وقودها؛ وقودها الناس والحجارة؛ تلك هي الطارق؛ تلك هي النجم الثاقب، والله على ما أقول شهيد ووكيل. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

وله عدة ألوان حسب تغيظه وتسعره أصفر وأحمر وأزرق وأسود؛ ذلك كوكب سقر لواحة للبشر فتظهر عليهم من حين إلى آخر، وهو أحد أشراط الساعة الكبرى وآية التصديق للمهدي المنتظر فيظهره الله به على كافة البشر، فانظروا إليه كيف سوف يمر بجانب أرضكم فيمطر على من يشاء الله بأحجار نارية مسومة عند ربك وما هي من الظالمين ببعيد.

وما يلي إحدى صوره عن بعد، ثم وضعت بجانب اﻷرض وفي الحقيقة إنه أعظم وأكبر حجما بكثير من اﻷرض بل هو أكبر كوكب في المجموعة الشمسية بأسرها. وما يلي صورته عن بعد وليس البرهان الصور بل البيان الحق للقرآن وإنما ذلك برهان التصديق على الواقع، ولم يكن اختﻼق من الكفرة بل وجدناه حقا في القرآن العظيم، وإن الله أراهم إنه سوف يأتيهم بكوكب العذاب اﻷليم، وقد علموا به أنه يأتي لﻷرض من اﻷطراف نظرا ﻷنه يميل دورانه عن دوران الكواكب اﻷخرى بزاوية أربعين درجة ولذلك يأتي لﻷرض من اﻷقطاب، وقد وجدت قولهم حقا في البيان الحق للقرآن العظيم وإنه يتوعدهم به الله وأخبرنا بأنه سوف يحيطهم علما بمجيء الكوكب قبل أن يأتي ﻷنهم سوف يرونه آتيا فيمر بجانب اﻷرض فينقصها من البشر في كل دورة لسقر اللواحة للبشر من حين إلى آخر كما سوف يحدث في هذا العصر، ولذلك إنهم صادقون في شأن الكوكب. تصديقا لقول الله تعالى: {أفﻼ يرون أنا نأتي اﻷرض ننقصها من أطرافها أفهم الغالبون}
صدق الله العظيم
[ اﻷنبياء:44]
، وما يلي إحدى صوره:





وقد أدركت الشمس القمر نذيرا لظهوره للبشر، ونذيرا لمروره بجانب أرضهم فتعكس دوران اﻷرض فتظهر الشمس من مغربها والناس في غفلة معرضون عن المهدي المنتظر الحق من ربهم والذي يخاطبهم بالبيان الحق للذكر، وفصلنا لهم آيات ربهم تفصيﻼ ولم يحدث لهم ذكرا، وكأني لم أكن شيئا مذكورا! وصار لي أربع سنين ولم ينتشر الخبر واﻹنذار لكافة البشر عن النبأ العظيم الذي هم عنه معرضون، وعليه فإني أوافق على شراء القناة الفضائية وسوف أستقبل التبرعات من كافة أهل النصرة للحق إن كانوا يرونه الحق من ربهم وﻻ حرج على اﻷنصار الذين ﻻ يجدون ما ينفقون وما على المحسنين من سبيل وﻻ يكلف الله نفسا إﻻ وسعها وحسب قدرتها، ويتقبل الله من أنصاره نفقتهم حتى ولو كانت حقيرة وصغيرة من الذين ﻻ يجدون إﻻ جهدهم، وما على المحسنين من سبيل إذا ما أخلصوا لله ولرسوله ولخليفته، والذين ﻻ يجدون إﻻ جهدهم فمن سخر منهم فقد نال بغضب الله ومقته، وليس على الذين تفيض أعينهم من الدمع حزنا ﻻ يجدون ما ينفقون ما على المحسنين من سبيل. ومثل أنصار التأويل الحق للقرآن كمثل أنصاره يوم التنزيل، وما أسألكم عليه أجرا وﻻ أمنع النصرة ﻹعﻼء كلمة الله في العالمين من أنصاري إلى الله لنشر البيان الحق لكافة البشر بلسان المهدي المنتظر مباشرة بالصورة من قبل الظهور ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق. وقبلنا هذا اﻻقتراح وما وصل إلينا سوف يقوم بتشغيله أحد اﻷنصار لدي ومن أهل بيتي بإشرافي حتى نستكمل ثمن القناة الفضائية منبر البيان الحق للقرآن، كما وافقت على بيان اﻻقتراح من قبل نشره ﻷني رأيت أنه قد صارت لي أربع سنين في عصر الحوار وكأني لم أكن شيئا مذكورا وإن القناة الفضائية حقا نصر عظيم لدعوة الحق سوف أخاطب عن طريقها كافة البشر ومن كان له اعتراض على أحد بياناتي حين سماعها عن طريق القناة ومن ثم يأتي فيكتب ما يريد أن يجادلني فيه في طاولة الحوار العالمية (موقع اﻹمام ناصر محمد اليماني (منتديات البشرى الاسلامية ))، وإنما القناة لنشر البيان للناس أجمعين بالصوت والصورة، ومن بعد التصديق أظهر عند البيت العتيق.

وبالنسبة لمن أراد أن يرسل النصرة لشراء القناة باسم من سيرسلها إلينا فما على المرسل إﻻ أن يرسل لي على الخاص في الموقع عن طريق الرسائل الخاصة ومن ثم يأتيه الرد كذلك على الخاص باسم من سيرسلها إلينا، وحفاظا على إحراج الذين ﻻ يجدون ما ينفقون يمنع منعا إعﻼن تبرعه على صفحة الموقع أمام الجميع، وذلك ﻷن اﻷنصار الذين ﻻ يجدون ما ينفقون سوف يتأذون فتفيض أعينهم من الدمع حزنا ﻷنهم ﻻ يجدون ما ينفقون، وكذلك سوف يحرجوا إذ يشاهدون اﻷنصار اﻵخرين يعلنون تبرعاتهم وهم ﻻ يستطيعون أن يعلنوا بشيء مثلهم فيحرجون حرجا شديدا، وعليه فإني أمنع إعﻼن التبرع كما قد كنت سمحت بذلك من قبل وسبق وأن أعلن محمد الحاج بتبرعه ﻷنه يريد أن يكون قدوة حسنة لﻵخرين، وأشهد لله أنه لمن اﻷنصار المخلصين اﻷخيار وﻻ يزال مستمرا بالنصرة ولكني أرى أن ذكر التبرع في الموقع العام أمام الزوار واﻷعضاء سوف يسبب إحراجا وأذى للذين ﻻ يملكون، فﻼ أريد أن تبين أخبارهم وﻻ أريد أن يحرجوا فﻼ حرج عليهم، ولذلك السبب أمنع إشهار التبرع في صفحة الموقع بجميع اﻷقسام بل يتم إشعاري على الخاص. وخيار النفقة وأعظمها نفقة السر فإن تخفوها فنعما هي، وكذلك ﻻ أريد أن يشمت السفهاء بنا وبأنصاري إلى الله.

وسﻼم على المرسلين والحمد لله رب العالمين ..

أخو المسلمين الداعي إلى الصراط المستقيم اﻹمام ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــــ






(((موقع الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الاسلامية والنبإالعظيم )))


 
التعديل الأخير تم بواسطة جنود الهدى ; 09-27-17 الساعة 10:05 PM سبب آخر: للتسهيل على الباحثين عن الحق

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«رئاسة الحرمين» تناقش مشروع تظليل صحن المطاف وسطح المسجد الحرام هلالي مدريد أخبار من الصحف المحليه والعالميه 1 02-07-16 12:04 AM
لماذا مشى النبي صلى الله عليه وسلم على أطراف أنامله عند دفن خادمه ثعلبة ؟ فهد شمر صور من حياة الأنبياء والصحابه والتابعين 3 01-09-15 05:01 PM
(ســآعة الآرض تطفئ الآف المدن في مختلف أرجاء الآرض!! ) (قيثار الحب) قسم الصور والرسوم العامه 11 10-15-14 03:05 AM
وفاة خامس طفلة باكستانية بالطائف بسبب مرض غامض يأكل أطراف ضحاياه صياد واحب اصطاد أخبار من الصحف المحليه والعالميه 2 06-05-13 09:22 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:04 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 RC2 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193