إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-17, 11:05 PM   #1
شيخه عربها

الصورة الرمزية شيخه عربها

المكان »  بين عالمي
الهوايه »  الكثير والكثير
آللهُمّ عندمآ تحِينْ سآعتِيّ بإذنكْ
فَـ إجعَلهآ وَآنآ سآجدهَ بينْ يدينكْ
وقلبِيّ ينبضْ منْ خشيَتكْ
آللهُمْ طهّرنيّ مِنْ كلّ ذَنوْبيّ
ثُمّ إقبِضنيّ إليكْ


ربٌيْ لاٌ أرٌىْ شٌيٌئاً مٌنٌ الدنٌياٌ يدٌووووم’
وَ لاٌ أرٌى فيْهاً حٌالاًيسٌتقيـْم!
فَ إجعٌلنيٌ أنطٌقْ فيٌهاٌ بَ عٌلمٌ
وَ أصٌمتُ فيٌهاً بَ حٌلمٌ . .
آللهْْمٌ أحفٌظناٌ منٌ شتٌاتٌ آلاٌمرٌ ,,
وَ مسٌ آلضْرٌ ۆ ضيٌقٌ آلصٌدرٌ ’
وَ عذآبُ آلقبٌر وَ حٌلولُ آلفٌقرٌ ,
وَ تقلبٌ آلدهٌر ’’
وَ آلعٌسر بعٌد آليسٌر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي ملذات الحياه



https://youtu.be/iZcPw-a2x4o

نـــــاصــر:
الله يا زين الليالي كل مانرجع ورا
شان الزمن ياهل ترى .. والا يا عالم وش جرى
لا طعم للضحكه ولااللقمه ولا حتى الكرى
والعمر ينقص مثل ما تنقص ملذات الحياة

ما فيه صدرالا وفاح ولا كلام الا انحكى
واللي شكا واللي بكا .. واللي على الحزناتكا
واللي خذا له بندق و دور خويه و ارتكى
حتى افلس وضاقت عليه الأرض من كلالجهات

حــــامــــد:
كلن يجود بنيته ولكل مؤمن مانوى
الكره داء بلا دوى .. واصابعك ماهيسوى
العين تتبع ما هوت والقلب يتبع ما هوى
وان قوّم الله القيامه نسأل اللهالله الثبات

مايجرحك غير الصغير اللي يحسب انه عظيم
لاهو بشهم ولا كريم .. ولا سراطٍ مستقيم
تعامله مثل الخوي ويعاملك مثل الخصيم
ان كانها من بابغيره ما يغار الا البنات

نــــاصــــر:
إلا على طاري النسا .. قلللنسا عل وعسى
تذكرون اللي نسى .. وتدلهون اللي قسى
وإلى تردى بعضنا .. تكفونيا جمع النسا
اخذوا الغتر والثوب واعطونا الغطاوي والعباة

يمارس الهاويهواه من المهد لين اللحد
حتى اكثر العالم جحد .. واصبح مااحد فاضي لاحد
منقدم السبت احسب انه دايما يلقى الأحد
لاواحلالاه سنتين من العصورالماضيات

حــــامـــد:
صحيح لي قال المثل : ما كل حاجة بالفلوس
المال مايجمع نفوس .. ان عزروس يذل روس
من صار للدرهم قدر والناس تنداس وتدوس
جمع الرجال الاوفياء يغنيكعن جمع الفتات

اللي يحسب ان الرجوله فالشماغ وفي العقال
وبالضيق ماهو راسمال .. وما يعد من الرجال
هذا اللي لي من ثورت في راسه الطلقه حلال
الموت خيرمن الحياه اذا الحياء بالناس مات

نــــاصــــر:
الفقر كرهنا بعضنا..والنبيمنه استعاذ
وان ما لقى الطاير ملاذ .. العمر تاليه النفاذ
إلى اجدبت كفالعزيز ولا غشاها الا الرذاذ
قل له عليك ان طعتني بالباقيات الصالحات

كنمبتسم واحذر يقال انه عبس والا بسر
حتى ولو جاك العسر.. تلقى مع العسراليسر
اجبر خواطر وانتبه ينقال خاطرك انكسر
وارسم حلومك في البياض مربعاتمربعات



حــــامــــد:
ياكثر ما عبنا الزمن واثر الزمن مافيه عيب
إنعشت ذيب ومت ذيب .. وكل فعلك فعل طيب
خذها نصيحه من مجرب قبل لا تسألطبيب
اذا عيون الناس باتت عين ربك ما تبات

الله عطاك الموهبه والله كريماليا وهب
لو حكيهم يشعل لهب .. واقلامهم توزن ذهب
ماتبت ايدين النبي تبتيدين ابو لهب
اللي جمع شتاتهم يقدر يرجعهم شتات

نــــاصــــر:
من هم بصعود الدرج .. لا يلتفت لليهرج
يصبر و لو حظه عرج .. والصبر مفتاح الفرج
وإن حس في صدره حرج .. والهمطول ما خرج
يجلس مع نفسه دقايق فوق سجادة صلاة

افتح عيونك للحياه أكثروناظر في علو
لو عنك احبابك سلو .. و اعداك في كرهك غلو
والله لو تصنع منالليمون مشروبٍ حلو
كان اكتشفت الوجه الأجمل للمحن والنايبات

حــــامــــد:
ان صابك من النايبات المعضله خطبٍجلل
واجتاحتك موجة ملل .. وإغرورقت عينك بلل
يا عل كتف الصاحب اللي ما يشيلكللشلل
ولا بارك الله بالرفيق اللي يسوي هالسوات

حتى ولو تقدر تبوق الكحلمن فوق الرموش
وتجري مثل جري الوحوش .. سواة رزقك ماتحوش
يعني بلا توفيق ربكلا تهوش ولا تنوش
يالادمي ما فات مات و كل ما هو آت.. آت

نــــاصـــر:
الله على قدر النصيحة فى القديم منالزمن
كلٍّ إلى قالوا تمن .. قال أشري وصاه بثمن
واليوم الآباء قبل الابنانصفهم ما ينضمن
وجدي على لقمان والا يا وجودي يا بْركات

تشكي مشاعرناالجفاف وكل صدرٍ فيه خوف
أزمة ثقه وأزمة ظروف .. الكل منها ما يشوف
من كثر ماقل العدل ما عاد يرجون الضعوف
من بيت مال المسلمين ايّ صدقه وايّةزكاة

حــــامــــد:
من عزه الله في ذرانا ذيفراش وذي غطا
نعطي ولا نرجي العطا .. ولا يجي منا الخطا
نصبر على مر اللياليلو يطول ابنا البطا
بعض الاوادم لو يموت من الفقر ما قال هات


 


رد مع اقتباس
قديم 07-14-17, 08:48 PM   #2
دروب الحب

الصورة الرمزية دروب الحب

الهوايه »  الخواطر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كلمات جميله ورائعه

ذووووووووق،،،،،،متميزه،،،،راقيه

احترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-14-17, 08:49 PM   #3
شيخه عربها

الصورة الرمزية شيخه عربها

المكان »  بين عالمي
الهوايه »  الكثير والكثير
آللهُمّ عندمآ تحِينْ سآعتِيّ بإذنكْ
فَـ إجعَلهآ وَآنآ سآجدهَ بينْ يدينكْ
وقلبِيّ ينبضْ منْ خشيَتكْ
آللهُمْ طهّرنيّ مِنْ كلّ ذَنوْبيّ
ثُمّ إقبِضنيّ إليكْ


ربٌيْ لاٌ أرٌىْ شٌيٌئاً مٌنٌ الدنٌياٌ يدٌووووم’
وَ لاٌ أرٌى فيْهاً حٌالاًيسٌتقيـْم!
فَ إجعٌلنيٌ أنطٌقْ فيٌهاٌ بَ عٌلمٌ
وَ أصٌمتُ فيٌهاً بَ حٌلمٌ . .
آللهْْمٌ أحفٌظناٌ منٌ شتٌاتٌ آلاٌمرٌ ,,
وَ مسٌ آلضْرٌ ۆ ضيٌقٌ آلصٌدرٌ ’
وَ عذآبُ آلقبٌر وَ حٌلولُ آلفٌقرٌ ,
وَ تقلبٌ آلدهٌر ’’
وَ آلعٌسر بعٌد آليسٌر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



انرتي صفحتي بقدومك الجميل


 

رد مع اقتباس
قديم 07-15-17, 12:13 AM   #4
نسمة خجل

الصورة الرمزية نسمة خجل

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كلمات جميله
شكرا لك شيخه عربها


 

رد مع اقتباس
قديم 07-15-17, 12:20 AM   #5
شيخه عربها

الصورة الرمزية شيخه عربها

المكان »  بين عالمي
الهوايه »  الكثير والكثير
آللهُمّ عندمآ تحِينْ سآعتِيّ بإذنكْ
فَـ إجعَلهآ وَآنآ سآجدهَ بينْ يدينكْ
وقلبِيّ ينبضْ منْ خشيَتكْ
آللهُمْ طهّرنيّ مِنْ كلّ ذَنوْبيّ
ثُمّ إقبِضنيّ إليكْ


ربٌيْ لاٌ أرٌىْ شٌيٌئاً مٌنٌ الدنٌياٌ يدٌووووم’
وَ لاٌ أرٌى فيْهاً حٌالاًيسٌتقيـْم!
فَ إجعٌلنيٌ أنطٌقْ فيٌهاٌ بَ عٌلمٌ
وَ أصٌمتُ فيٌهاً بَ حٌلمٌ . .
آللهْْمٌ أحفٌظناٌ منٌ شتٌاتٌ آلاٌمرٌ ,,
وَ مسٌ آلضْرٌ ۆ ضيٌقٌ آلصٌدرٌ ’
وَ عذآبُ آلقبٌر وَ حٌلولُ آلفٌقرٌ ,
وَ تقلبٌ آلدهٌر ’’
وَ آلعٌسر بعٌد آليسٌر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



العفو
انرتي صفحتي بقدومك الجميل


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : ملذات الحياه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يَ حلآتَ البـآذنجآن لآذاب بَـ الفمَ ( سلطة الباذنجانَ ) بيلسان قسم المطبخ للوصفات التحضيريه 5 07-24-15 01:03 PM
تسع معارف للذات من أجل ثقة لا تتزعزع بالنفس : خفوق علم النفس والبرمجة اللغوية العصبية وإدارة الذات •• 6 06-19-15 02:10 PM
من الهندسه النفسيه :البرمجة السلبية والايجابيه للذات!! اهــہات السنـہـين علم النفس والبرمجة اللغوية العصبية وإدارة الذات •• 4 12-19-13 08:49 AM
ملذات الحياة ناصر القحطاني و حامد زيد ترتيلة سهر قسم اليوتيوب [ YouTube ] ومقَاطع الفيديو 6 06-24-11 04:51 PM
أاموت باوهام الحياه..وحبك سر الحياه!... هوااجيس خواطر - نثر - عذب الكلام ( ونات الخواطر ) •• 0 05-26-10 11:14 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 12:20 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64