إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-28-17, 08:21 PM   #1
̮ĴΘĶЄЯ»

الصورة الرمزية ̮ĴΘĶЄЯ»

 الأوسمة و جوائز

Icon N11 الثقة عبر الانترنت~



الراحة و الكلام و الوقت كفيلين بزرع الثقة في البعض

الثقة تختلف من شخص لآخر , فيه :

1 - سريع الثقة .
2 - بطيء الثقة .

تختلف بحسب الشخص الي احنا نثق فيه :

1- يستحق الثقة .
2 - ما يستحق الثقة .

الثقة ما بين شخص على الواقع و آخر من وراء الشاشة

ممكن نثق في أشخاص تعرفنا عليهم عبر الانترنت في أي موقع أو برنامج كان

لكن

هل هذا الشخص فعلاً يستحق الثقة ؟
فيه أشخاص بالواقع تتلبس أقنعة
الأسهل تلبس هالقناع خلف الشاشة


و القناع عبر الانترنت ممكن يكون أشد خطر من الواقع .. ولكن نثق اكثر .. لماذا ؟؟؟؟
,

أسئـــلة

1- هل من الصحيح الصديقة أو الصديق إلي تعرفنا عليهم عبر الانترنت نعطيهم الثقة الكاملة ؟؟

2 - هل فعلاً أصدقاء الانترنت ممكن يكونوا أكثر وفاء من أصدقاء الواقع ؟؟

3 - هل الانترنت صار اليوم أكثر أمآن من الواقع ؟؟

4_ هل حقيقه نجد الراحه للفضفضه عبر الشاشه ونثق بمجرد حروف ..؟


شآركوني ارائكم


 


رد مع اقتباس
قديم 08-28-17, 08:26 PM   #2
انثى البياض

الصورة الرمزية انثى البياض

المكان »  الرياض
الهوايه »  القراءه وكتابةة الخواطر

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



1- هل من الصحيح الصديقة أو الصديق إلي تعرفنا عليهم عبر الانترنت نعطيهم الثقة الكاملة ؟؟
لا طبعا على قولة المثل احذر عدوك مره وصديقك الف مره:eh_s(21):
2 - هل فعلاً أصدقاء الانترنت ممكن يكونوا أكثر وفاء من أصدقاء الواقع ؟؟
ممكنننننننن :eh_s(21):
3 - هل الانترنت صار اليوم أكثر أمآن من الواقع ؟؟
على حسب الحالات:eh_s(21):
4_ هل حقيقه نجد الراحه للفضفضه عبر الشاشه ونثق بمجرد حروف ..؟
ايوووه وكثير :eh_s(21):



شاكره لك طرحك لهذا الموضوع الرائع


 

رد مع اقتباس
قديم 08-28-17, 11:12 PM   #3
مطر الفجر

الصورة الرمزية مطر الفجر

سحقاً لقوم يقولون مالا يعلمون
و بئساً لقوم يحكمون بما لا يعرفون
و تباً لقوم في الجهالة يستمرون
_____
ان بعض القول فناً
فاجعل الاصغاء فناً

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




1- هل من الصحيح الصديقة أو الصديق إلي تعرفنا عليهم
عبر الانترنت نعطيهم الثقة الكاملة ؟؟
لا لاينبغي ان نعطي كامل الثقه

2 - هل فعلاً أصدقاء الانترنت ممكن يكونوا
أكثر وفاء من أصدقاء الواقع ؟؟
لا اعلم ولكن لا نضمن اصدقاء الواقع
فما بالك باصدقاء الانترنت ؟!!
عموما ليس لدي اصدقاء لا بالواقع ولا بالانترنت

3 - هل الانترنت صار اليوم أكثر أمآن من الواقع ؟؟
لا أمان في الواقع ولا في الانترنت

4_ هل حقيقه نجد الراحه للفضفضه
عبر الشاشه ونثق بمجرد حروف ..؟
ربما الفضفضه عبر الشاشه تكون مريحه للبعض
لان لا احد يعرف الاخرولن يستمر احد مع الاخر
ولكن لا نثق باحد
قد نفضفض ولكن لا نثق بأحد ثقه مطلقه
قناعاتي في العالم الافتراضي ان الناس قنابل موقوته

لا نعلم متى تنفجر وتنقلب ضدنا وتقتلنا
قد نختلف قد نسيئ فهم بعضنا وقد نغضب من بعضنا و و و
كل شيئ وارد والحذر واجب

تحيتي




 

رد مع اقتباس
قديم 08-29-17, 12:46 AM   #4
حلاوة روح

الصورة الرمزية حلاوة روح

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لا لا اثق ابدا الا في اطار المعاملة بالموقع الالكتروني

وجهة نظري ان جميع المعرفات بالعالم الرقمي هم اناس رقميون مجرد بيانات واسماء عالم افتراضي

عسيبل المثال اتعامل مع احمد واتماقش معه بداخل الموقع لكن عارض الواقع اين احمد هل رأيته ؟


والصديق بالواقع الافتراضي لا اراه صديق اراه شخص عادي يكون تعاملي معه وفق التقدير والاحترام

وهكذا

تقبلو خالص محبتي وشكري لكم وارجو ان اكون ضيف خفيف ولطيف وان لا اكون جرحت احد بالكلام او اساءت واعتذر مقدما

في امان الله الكريم


 

رد مع اقتباس
قديم 08-29-17, 03:23 AM   #5
فُرات

الصورة الرمزية فُرات
عاشقة الروايات♡

المكان »  بيني و بيني ..##
لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ. إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ


قال تعالى: (قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ).
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
،
،


باختصار لا توجد ثقة عبر الانترنت .



اشكرك على طرحك
وفقك الله


 

رد مع اقتباس
قديم 08-29-17, 05:28 AM   #6
̮ĴΘĶЄЯ»

الصورة الرمزية ̮ĴΘĶЄЯ»

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى البياض مشاهدة المشاركة
1- هل من الصحيح الصديقة أو الصديق إلي تعرفنا عليهم عبر الانترنت نعطيهم الثقة الكاملة ؟؟
لا طبعا على قولة المثل احذر عدوك مره وصديقك الف مره:eh_s(21):
2 - هل فعلاً أصدقاء الانترنت ممكن يكونوا أكثر وفاء من أصدقاء الواقع ؟؟
ممكنننننننن :eh_s(21):
3 - هل الانترنت صار اليوم أكثر أمآن من الواقع ؟؟
على حسب الحالات:eh_s(21):
4_ هل حقيقه نجد الراحه للفضفضه عبر الشاشه ونثق بمجرد حروف ..؟
ايوووه وكثير :eh_s(21):



شاكره لك طرحك لهذا الموضوع الرائع:montaser_98:


يشرفني ويسعدني تفاعلك مع الموضوع

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب
خالص مودتى لكـِ

وتقبلي ودي واحترامي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:02 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64