موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-10, 08:39 PM   #1
•–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–•
مشرف عام قدير سابقاً

الصورة الرمزية •–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–•

المكان »  الرياض (( شبك الحرس ))
الهوايه »  علوم الرجاجيل

 الأوسمة و جوائز

افتراضي راك ماتراني قويه



جيزاني في المرور



يحكى ان هناك شاب مجتهد من محافظه جيزان حضر إلى الرياض لكي يعمل والتحق بسلك المرور وكان زملائه

يعانون من سرعة النطق عنده

وخصوصا اذا (تمركزو) على طريق القصيم للقبض على المسرعين والممظللين

وذاك يوم استيقظ الجيزاني نشيطا

وكان مرور الرياض يشن اكبر حمله على السرعه العاليه

وتم اختيار الاخ الجيزاني لعمل الكمين ليبلغ بالجهاز نقطه التفتيش

نظرا لبراعته بالتخفي وعدم الرحمه وتمركز الجيزاني واذا بالاندكروزر المظلل يقود بسرعه 200

وشطف الجيزاني وهب الجيزاني الى اللاسلكي كالاسد

وقال(فكسر فكسر فكسر فستو ستبنه فستو ستبنه فستو ستبنه راك ماتراني راك ماتراني)

وصل الاندكروزر الى نقطه التفتيش ولم يتعرضه احد نظرا لعدم امكانيه ترجمه شفرات الجيزاني....!؟

إليكم الآن ترجمه الشفرات:............

1-فكسر:يعني vx-r‏
2-‏فستوستبنه:تعني في مؤخرته استبنه.
3- راك ماتراني: يعني مظلل



 


قديم 05-01-10, 08:50 PM   #2
M.ahmad

الصورة الرمزية M.ahmad

المكان »  سُوق أمّكِلَح
الهوايه »  الرمايه - البرمجه
الله أكبر على ترانيمها سقطت رايآت
كسرى وقيصرى

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس والله انه كفوو احيه

لانكم من قهرين منهم

خخخخخخخخخخخخخخخخ

ومشكور على المووضووع


 

قديم 05-01-10, 10:40 PM   #3
•–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–•
مشرف عام قدير سابقاً

الصورة الرمزية •–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–•

المكان »  الرياض (( شبك الحرس ))
الهوايه »  علوم الرجاجيل

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



منور يالغلا

يقول المثل اللي في بطنة ريح مايستريح


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : راك ماتراني قويه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم قويه اللورد يحيا معلومات عامه - كتب ومناهج تعليميه - لغات - تاريخ •• 8 06-19-15 12:23 AM
قويه يالشعب السعودي ...... مربوشه هلاليه قسم الصور والرسوم العامه 12 06-08-12 08:32 AM
ياهي قويه حيل توديعة اليوم ليان همس القوافي - شعر - قصائد •• 10 05-21-12 11:50 AM
عشق ممنوع آم زنا محارم صدمه قويه سكر قسم العام للمواضيع العامه •• 10 05-16-11 02:50 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:59 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64