إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-18, 10:34 AM   #1
إحساس طفله

الصورة الرمزية إحساس طفله

المكان »  بِـ مملكتـي
الهوايه »  آلشِعـــــر ..
- يَآربَ أسآلكَ رآحَه تِستوطِن
- قلوبنآ بعرضِ سمَآئك .!,
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي تقرير أحداث ونتائج رويال رامبل السعودية العظيم 2018 الكامل والحصري





تقرير أحداث ونتائج رويال رامبل السعودية العظيم 2018 الكامل والحصري



نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة متابعة أحداث ونتائج رويال رامبل السعودية العظيم 2018 من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ عرض رويال رامبل السعودية العظيم 2018 التمهيدي بترحيب المذيع بايرون ساكستون بضيوفه في الاستوديو التحليلي الأساطير بوكر تي وجيري “ذا كينغ لولير اللذان تحدثا عن المواجهات النارية التي سنشاهدها في هذا العرض التاريخي، وتحاور الثلاثة حول رأيهم في أهم المواجهات مثل المعركة الملكية الأسطورية والتي ستضم 50 مصارعا هذه المرّة.

ظهر بعد ذلك النجمين شيمس وسيزارو ثنائي فريق ذا بار وتحدثا عن المواجهة التي سيخوضها كلاهما أمام فريق المجانين الغامضين براي وايت ومات هاردي، وأكد سيزارو أنهما سيستعيدان لقب الزوجي الذي فقداه في الرسلمينيا 34، وأضاف شيمس أنه سينفذ ركلة بروج القاضية قبل أن يقوم بتثبيت مات هاردي ويرفعا الحزام عاليا أمام الجميع.

انضم المذيع الأسطوري والمحلل الكبير جيم روس لضيوف الاستوديو التحليلي الذين تحدثوا بداية عن مواجهة لقب الكروزرويت ثم العداوة الكبيرة بين النجمين أي جي ستايلز وخصمه الياباني شينسكي نكامورا على لقب wwe بعد الانقلاب المفاجئ في شخصيته في الرسلمينيا 34 وأعيد مشاهد لما حدث بينهما حدث بينهم حتى عرض سماكداون الأخير.

انتقل المحللين بعد ذلك للحديث عن المواجهة النارية الكبيرة داخل القفص الحديدي بين النجمين رومان رينز وبروك ليسنر على لقب wwe العالمي وعبّر كل منهم عن رأيه بمن سيخرج فائزا من تلك المواجهة المرتقبة، وخصوصا بعد ما حدث بينهما في الرسلمينيا 34، وأعيدت مشاهد مطوّلة من تلك المعارك التي دارت بينهما في الأسابيع الأخيرة.

استحوذ بول هيمان بعد ذلك على مساحة الحديث وأخذ يتنقل خلف جيم روس وجيري لولير وبوكر تي ويتحدث عن موكله الوحش البشري بروك ليسنر والمواجهة القادمة، وعاد لتأكيد أن ما سيقوله حول نتيجة المواجهة ليس مجرّد توقع بل إنه حرق للنتائج لأن ليسنر سيسحق غريمه رينز كما فعل سابقا وسيخرج حاملا معه اللقب العالمي.

ظهر الوحش برون سترومان في مشهد من خلف الكواليس وتحدث عن مشاركته في المعركة الملكية التاريخية وهدد جميع خصومه المشاركين فيها وتعهد بتحطيمهم واحدا تلو الآخر، كما تم استعراض فيديو ترويجي خاص بالمواجهة القوية بين النجمين تربل اتش وجون سينا الذي غاب عن العروض منذ مشاركته في مهرجان الرسلمينيا 34 وأبدى الضيوف الحاضرين رأيهم بها وبهوية الفائز.

عرض رويال رامبل السعودية العظيم 2018 الرئيسي

انطلق عرض رويال رامبل السعودية العظيم 2018 مع النشيد الوطني للمملكة وتبعه النشيد الوطني للولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يذاع الفيديو الترويجي الخاص بالمهرجان وبمشاهد لملعب الجوهرة في مدينة جدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، مع استعراض آخر لأبرز المواجهات التي سيتم تقديمها في هذا العرض التاريخي الكبير الذي انطلق بعد ذلك بوابل من الألعاب النارية المميزة.

دخل النجم الأسطوري تربل اتش بطريقة مميزة إلى الصالة ورافقته الكثير من الأضواء والألعاب النارية وحظي بترحيب كبير من الجماهير، وتبعه خصمه الكبير جون سينا الذي اصطف له عدد كبير من الأطفال الذين يرتدون قميصه على جانبي المدخل، وقوبل ببعض الكثير من صافرات الاستهجان.

النزال الأول
جون سينا -يهزم- تربل اتش

التقط النجم جون سينا الميكرفون بعد أن حسم المواجهة أمام خصمه الأسطوري تربل اتش بشكل متميز وبضربتي تقويم السلوك على التوالي في نهاية النزال، وتحدث قائلا إنه كان حريصا على المشاركة في هذا الحدث التاريخي الكبير رغم الظروف الصعبة التي يمر بها، وشكرهم على دعمهم الكبير له خلال المواجهة وتمنى لهم أمسية رائعة.

النزال الثاني: لقب الكروزرويت
سيدرك ألكساندر -يهزم- كاليـستــــو


تمكن سيدرك ألكساندر من الحفاظ على لقب الكروزرويت بعد مواجهة صعبة مع خصمه المكسيكي كاليستو، ثم دخل النجمين مات هاردي وشريكه براي وايت بطريقة مميزة وخصوصا مع الأنوار التي ملأت مدرجات الملعب الكبير أثناء دخول وايت حاملا مصباحه الشهير.

النزال الثالث: بطولة زوجي الرو
فريق مات هاردي وبراي وايت -يهزم- فريق شــيــمـــس وسـيــزارو


حسم فريق اليقظين المواجهة وأصبحا أبطال الزوجي في عرض الرو رسميا وحرما شيمس وسيزارو من العودة للعرض الأحمر مع الأحزمة وأبقياهما في سماكداون للفترة القادمة، ثم أعيدت مشاهد مما حدث بين النجم الهندي جيندر مهال وكيرت انجل الذي أقحمه في مواجهة كبيرة مع جيف هاردي عقبل انتقاله وكانت نتيجتها خسارته للقب الولايات المتحدة.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
جيف هاردي -يهزم- جيندر مهال


عرض فيديو خاص حول المملكة العربية السعودية وتقدمها على مختلف الصعد خلال فترة الاستراحة القصيرة من أجل أداء صلاة العشاء، وقابل المذيع مايك روم النجم الكبير كريس جيريكو خلف الكواليس وتعرّض لسخرية كبيرة منه عندما أخذ يخلط بينه اسمه واسم المذيع توم فيليبس وأعلن عن إضافته لقائمته السوداء لمحاولة انتحاله شخصيته وأضاف جميع خصومه في المعركة الملكية.

تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي جيري لولير وجيم روس وبوكر تي بعد ذلك عن باقي المواجهات في هذا العرض الأسطوري الكبير، وذلك قبل أن يعود المذيع مياكل روم في مقابلة أخرى مع النجم الكبير دانيال براين خلف الكواليس للحديث عن مشاركته في المعركة الملكية الأكبر في التاريخ، وعبّر براين عن سعادته لأنه كان قادرا على المشاركة في هذا الحديث الكبير.

النزال الخامس: بطولة زوجي سماكداون
فريق روان وهاربر -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو


لم يواجه أخوة المطرقة أي صعوبة في حسم المواجهة والحفاظ على لقب الزوجي في سماكداون، وبدأ بعد ذلك الترويج لمواجهة السلالم النارية على لقب القارّات، وعرضت لقطات من حديث للمشاركين في النزال الكبير، وحظي حامل اللقب سيث رولينز بترحيب كبير من الجماهير فور دخوله إلى الصالة وتبعه باقي المصارعين.

النزال السادس (سلالم): بطولة القارّات
سيث رولينز -يهزم- ذا ميز وفين بالور وساموا جو


حسم سيث رولينز المواجهة بشكل مذهل بقفزة مميزة على السلم الذي كان عليه فين بالور قريبا للغاية من انتزاع الحزام، وسالت الدماء من وجه بالور بسبب الضربات التي تعرّض لها أثناء النزال. وتحدث بعد ذلك المذيع مايكل كول عن تجارب الأداء التي أقيمت مدينة جدّة الأسبوع الماضي والتي أسفرت عن اختيار اربعة رياضيين ضمن صفقة مواهب للعمل في wwe.

وظهر هؤلاء النجوم بعد ذلك وسط الحلبة مع المذيع مايك روم الذي أتاح لهم فرصة الحديث وتحيّة الجمهور الذي رحب بهم شكل ملفت، وأكدوا أنهم يشعرون بالفخر لأنهم سيمثلون المملكة العربية السعودية، وقاطع الأخوين أريا وشون ديفار المشهد بدخولهما إلى الحلبة حاملين العلم الإيراني وقوبلا بهتفات استهجان قوية للغاية من الجمهور قبل ان يتمكن النجوم من الإطاحة بهما بشكل عنيف وطردهما من الحلبة.

النزال السابع: بطولة wwe
أي جي ستايلز -ضد- شينسكي نكامورا


انتهت المواجهة دون إعلان فائز بعد أن قام الحكم بالعد على كلا النجمين خارج الحلبة، وتمكن أي جي ستايلز من الانتقام من خصمه الياباني شينسكي نكامورا الذي وجّه له ضربة تحت الحزام ام ينتبه لها الحكم أثناء النزال، وشنّ عليه هجوما عنيفا للغاية بجانب طاولات المعلقين وعلى طريق المدخل، ونال ذلك استحسان الجمهور الذي هتف لستايلز.

عُرض فيديو ترويجي لعودة الأسطورة أندرتيكر ومواجهة التابوت التي قدّمها وحظيت بشهرة واسعة حول العالم، وظهر بعد ذلك المصارع إيدن إنجلش لتقديم النجم البلغاري العنيف روسيف على طريقته الخاصة، ودخل كلاهما إلى الحلبة التي تواجد التابوت الخشبي الكبير بجانبها، ثم تبعه الأسطورة أندرتيكر إلى الحلبة بطريقة مهيبة.

النزال الثامن: التابوت
أندرتيكر -يهزم- روسيف


لم يخالف الأسطورة أندرتيكر التوقعات وحسم المواجهة الشهيرة التي طال انتظارها من قبل عشاقه حول العالم، وأنهى المواجهة واضعا روسيف وصديقه إيدن إنجلش في التابوت عندما حاول مساعدته، وغادر الصالة وسط ترحيب كبير من الجمهور. بدأ بعد ذلك الترويج للمواجهة المرتقبة بين النجمين بروك ليسنر ورومان رينز داخل القفص الحديدي.

النزال التاسع: لقب wwe العالمي داخل القفص الحديدي
بروك ليسنر -يهزم- رومان رينز


أتت النهاية مثيرة للجدل بشكل كبير عندما قرّر الحكام منح الفوز لبروك ليسنر على حساب رومان رينز عقب سقوطهما خارج القفص معا، حيث نفذ رينز ضربة سبير مميزة على خصمه ليسنر بينما كان يقف خلف حبال الحلبة وقبل القفص، وهو ما أدى لخروجهما معا بعد أن تحطّم جدار الحلبة ورأى الحكام أن ليسنر خرج أولا من الحلبة.

وضعت الكأس الذهبية الكبيرة التي سيحصل عليها الفائز بأكبر معركة ملكية في التاريخ والتي سيشارك بها 50 مصارعا لأول مرّة في wwe عند مدخل الصالة، وكان النجم دانيال براين ومعه دولف زيجلر أول المتواجدين في الحلبة للتنافس في المواجهة الكبيرة.

النزال العاشر: أكبر معركة ملكية في التاريخ
الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو: برون سترومان



نجح الوحش بيرن الرجال برون سترومان بدخول التاريخ بعد أن نجح في البقاء أخيرا في الحلبة بعد أن أقصى منافسه الاخير ببج كاس، وقدّم النجم الكبير دانيال براين أداءً رائعا واستثنائيا للغاية بعد دخل أولا مصارع إلى الحلبة وبقي ضمن آخر ثلاثة هناك.

وبعد انتهاء المواجهة خظي سترومان بترحيب كبير من الجماهير قبل أن يدخل رئيس مجلس إدارة wwe ورئيس هيئة الرياضية السعودية تركي آل الشيخ الذي سلّم سترمان الكأس العملاقة والحزام الخاص بها الذي تم صنعه باللون الأخضر مع الذهب ويحمل شعار المملكة على جانبيه، وانتهى العرض تماما بإطلاق كثير للألعاب النارية.

انتهت نتائج وأحداث أعظم رويال رامبل في السعودية 2018


 
مواضيع : إحساس طفله



رد مع اقتباس
قديم 04-30-18, 07:27 PM   #2
الفيفي2017

الصورة الرمزية الفيفي2017

المكان »  حيث يكون للصداقه اخلاص وتقدير
الهوايه »  الرياضه والانترنت

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله يعطيك العافية على هذه التغطية الجميلة


 

رد مع اقتباس
قديم 07-06-18, 12:57 PM   #3
‏ღعـــڒٍۅڒٍ‏ღ

الصورة الرمزية ‏ღعـــڒٍۅڒٍ‏ღ

الهوايه »  كثير ماشاء الله علي هههههه

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



.
يعطيك العافيه
بارك الله فيك
ماقصرتي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-21-19, 12:22 AM   #4
ضمير الحب

الصورة الرمزية ضمير الحب
ضمير العراق

المكان »  العراق - العاصمة بغداد - بين كتب واشعار ونصب الشاعر المتنبي
الهوايه »  كتابة النثر والخواطر ... القراءة ... اساعد قدر استطاعتي لان الحياة قصيرة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك الف عافية على الخبر
والتفاصيل
جزيل الشكر والامتنان لشخصكم الكريم

كل الود


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:34 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64