إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-18, 08:21 AM   #1
الغاوي

الصورة الرمزية الغاوي

المكان »  السعوديه / الشرقيه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N11 نحن و كلام الناس



اسعد الله صباحكم بكل خير

كلام الناس . الناس يقولون . سمعت الناس تقول

صيغ مختلفه وجمل كثيره ومعناها واحد هو كلام الناس


لو سالتكم سؤال هل تهتم بكلام الناس ؟ متاكد ان الغالبيه العضمى منكم ستجيب لا يهمني ما يقوله الناس
ولكن الواقع يخبرنا عكس ما نقول
بدواخلنا نتضايق ونزعل ونهتم ونغتم من كلام الناس
ونحقد ونكره ونحارب أولئك الناس


محاوري للموضع

هل فعلا كلام الناس يؤثر على حياتنا رغم عنا رضينا ام لم نرضى ؟
هل انت فعلا لا تهتم بكلام الناس فعلا ليس مجرد كلام ؟ ولا يؤثر على حياتك باية طرقه ؟
الحل مع كلام الناس الذي لا ينتهي كيف الخلاص ؟



ارجو التفاعل

دمتم بود


 


رد مع اقتباس
قديم 05-08-18, 09:39 AM   #2
قلم صادق

الصورة الرمزية قلم صادق
قلب يعشق بكرامة لاتهان

المكان »  بين سحب لم تنشأ بعد
الهوايه »  القراءة والرحلات

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اخي الغالي موضوعك هذا موضوع يحيط
بالفرد وبالمجتمع احاطة السوار بالمعصم
مهما كان هذا السوار ذهبا او قماشا او بلاستيكا
فوجوده وجود حتمي
لكن هل نقبله ويؤثر فينا
اقول نعم قد نقبله ولو تظاهرنا اننا لا نقبله
فهو كمرآة تعكس لك بعضا من مظهرك
وليست كل المرايا مستقيمة
فبعضها متعرج او منقعر فربما يخرج الصورة عكس واقعها
لكنك مع هذا تقف امامها وتنظر لنفسك
قد اعدل من هندامي امام المستقيمة
وقد اتجاهل ما يظهر امامي من المتعرجة والمتقعرة
ارجو ان اكون وفقت في التطرق لمحاور الموضوع
دون ان افصل بينها بفاصل
تقبل مروري على الموضوع وتحياتي لك










 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-18, 09:43 AM   #3
الغاوي

الصورة الرمزية الغاوي

المكان »  السعوديه / الشرقيه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم صادق مشاهدة المشاركة
اخي الغالي موضوعك هذا موضوع يحيط
بالفرد وبالمجتمع احاطة السوار بالمعصم
مهما كان هذا السوار ذهبا او قماشا او بلاستيكا
فوجوده وجود حتمي
لكن هل نقبله ويؤثر فينا
اقول نعم قد نقبله ولو تظاهرنا اننا لا نقبله
فهو كمرآة تعكس لك بعضا من مظهرك
وليست كل المرايا مستقيمة
فبعضها متعرج او منقعر فربما يخرج الصورة عكس واقعها
لكنك مع هذا تقف امامها وتنظر لنفسك
قد اعدل من هندامي امام المستقيمة
وقد اتجاهل ما يظهر امامي من المتعرجة والمتقعرة
ارجو ان اكون وفقت في التطرق لمحاور الموضوع
دون ان افصل بينها بفاصل
تقبل مروري على الموضوع وتحياتي لك









وفقت واجدت
اختصرت ربما لا ابالغ ان قلت صفحات الكلمات بعدة اسطر


انرت الموضوع بمرورك واظافتك

شكرا لك


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-18, 10:27 AM   #4
ياسمينة

الصورة الرمزية ياسمينة
ياسمينة

واثق الخُطى
يمشي ملكاً
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الناس ماعادت مثل او تعمل حساب لكلام الناس
والواقع الي نشوفه حوالينا يؤكد ذلك .
يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-18, 10:32 AM   #5
الغاوي

الصورة الرمزية الغاوي

المكان »  السعوديه / الشرقيه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندك سلف مشاهدة المشاركة
الناس ماعادت مثل او تعمل حساب لكلام الناس
والواقع الي نشوفه حوالينا يؤكد ذلك .
يعطيك العافية
يعافيك ربي ويسعدك


نورتي وشرفتي
شكرا للاظافه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-10-18, 12:52 AM   #6
عبق

الصورة الرمزية عبق

الهوايه »  الكتابه&القراءة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



أهلاً وسهلاً أستاذي..



وعند قعرِ القاعَ الذي عشت فيه كان كلام الناس يَرفعني ، يَعِزّني ، ويَنفُض عني سلبياتي..
في كتاب اسمه "فنجان من التخطيط" ثَبَتت بعقلي بضعة كلمات كان لها تأثير جليّ عليَّ
وهي أن نجعل "الأعداء" << الله لا يجيبهم
أن نجعلهم يتحدّثون بما أرادوا ، بل ونصغي لهم
لأن العدو بالعادة يُرهق نفسه بـ"نبش" عيوبك وعرضها لك مهما كانت صغيرة
ولكي تكون الرّابح ، خذ تلك السلبيات التي قدّمها لك هذا الشخص على طبقٍ من ذهب وفكّر كيف تتخلّص منها ، وتستبدلها بطِباع إيجابية أيضاً ..

القاع الذي قد نصل اليه احياناً يرفعنا عنه كلام الناس الذي كثيراً ما يجرح ..
لِنَركِن مشاعرنا جانباً الآن ، ونُشرِع ببناء أنفُسنا وتغييرنا إلى الأفضل

....
الناس تتعب نفسها بالحكي ، واحنا نرقى بأنفسنا من خلالهم ، وفوق كذا ناخذ حسناتهم
يعني المثل اللي يقول لك "كأنك يابو زيد ما غزيت" ينطبق عليهم تماماً


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:06 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64