منتديات مسك الغلا

 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-18, 10:55 PM   #1
Renova

الصورة الرمزية Renova

آخر زيارة »  01-14-21 (02:21 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي لماذا زراعة الشعر؟



على مستوى جميع العالم وعلى مستوى جميع الفئات والشرائح من الناس يعتبر الصلع وتساقط الشعر مشكلة رئيسية، فحتى النجوم والشخصيات المهمة والفاعلة داخل المجتمع تجدهم يعانون من هذه المشكلة.
لقد لعب التغيير الكبير في العادات ونمط العيش وزيادة التوتر والإجهاد إلى ظهور تساقط الشعر وفقدانه في فئات عمرية صغيرة حيث تفيد الدراسات بأن 80% من الذين يقومون بزراعة الشعر هم من فئة الشباب ومنتصف العمر.
قد ينجم أيضا فقدان للشعر عن بعض الإصابات أو الحروق أو عمليات الجراحة أو حوادث السير لكن يمكن إخفاؤها عن طريق عمليات زراعة الشعر، كما يمكن أيضا أن تؤدي بعض الأمراض الالتهابية كالحزاز المسطح أو الذئبة أو المورفيا إلى فقدان الشعر أو تساقطه.
لطالما كان تحسين المظهر عاملا مهما و هاجسا في حياة الإنسان و لطالما اقترنت جاذبية الإنسان بالشعر و النضارة و الشباب، لقد أصبح الصلع عبئا صعبا على كاهل أصحابه مما قد يسبب لهم أضرارا نفسية عميقة في بعض الأحيان كخفض الثقة في النفس و حالات الإكتئاب و القلق مما يدفعهم للبحث عن حل مثالي و سريع.
لماذا زراعة الشعر ؟
قد تنفق الكثير من الوقت في البحث داخل الصيدليات وصيدليات الطب الطبيعي باحثا عن حل لمشكلة تساقط وفقدان شعرك، وقد تنجح معك أحيانا بعض الوصفات وينبت لك بعض الشعر لكن قد يبقى هناك دوما نقص ما في الشكل وملء الفراغات على أحسن ما يجب، وربما تكون النتائج جيدة إنما حتما لن تكون مرضية تماما كإجراء عملية زراعة الشعر في الوقت الحديث.
لقد أصبحت عمليات زراعة الشعر دقيقة جدا وترسم رأسك بالشعر كلوحة فنية بديعة، كما نعلم أن عمليات زراعة الشعر هي عملية تتم بأخذ بصيلات شعر صحية من فروة الرأس، والقيام بزرعها في مناطق صلعاء لتنشيط نمو الشعر الطبيعي، وهي واحدة من أسرع العمليات المتطورة في الجراحة التجميلية حيث جعلت التطورات الحديثة في التكنولوجيا مفهوم زراعة الشعر يصل إلى أعلى المستويات الرفيعة.
إن القدرة على توفير نتائج ذات مظهر طبيعي للغاية قد شجعت عددا كبيرا من الرجال والنساء الذين يعانون من الصلع على اختيار الحل الجراحي كحل مثالي في زراعة الشعر.
وبالرغم من أن عمليات زراعة الشعر لا تخلو من مخاطر نادرة إلا أنها تبقى الطريقة الوحيدة والحل الأمثل لمشكل الصلع، فقد أصبحت تقنيات زراعة الشعر وترميم الشعر أكثر تطوراً من أي وقت مضى حيث أصبحت تتسم بالسرعة والإبداع والفنية والإتقان فتأتي النتائج ناجحة جدا ومبهرة فتبدو وكأنها طبيعية حيث لا يمكنك أن تجزم بأن زراعة الشعر قد تمت بالفعل على ذلك الرأس.
قامت شركة Bernstein Medical بعمل تحديث كبير لروبوت زراعة الشعر ARTAS 9x، هذا الروبوت يستطيع القيام بعمليات زرع الشعر بسرعة و بدقة متناهية، كما أن الفاعلين الرئيسيين في مجال زراعة الشعر قد طوروا من جهودهم عبر التعاون والإستحواذ على الشراكات و التوسع في إطلاق التكنولوجيا الحديثة و توفير كل سبل الرعاية القصوى للمرضى و ذلك للسيطرة على تنافسية السوق و تحقيق أحسن النتائج المرضية و الخالية من أي أخطاء حتى لا يتضرر أي شخص، لقد أصبح همهم هو بناء سمعة قوية و خلق الثقة و المصداقية لدى كل الناس و الحفاظ على مركزيتهم داخل السوق،
إنه بفضل هذه الإستراتيجية الجديدة التي يقودها الفاعلون الرئيسيون في مجال جراحة زراعة الشعر يمكنك ضمان إجراء عمليات زراعة شعر ناجحة أكثر من أي حل آخر حيث أنها تكون سريعة و ذات شكل طبيعي جذاب و مضمونة النتائج.


 


قديم 05-16-18, 01:37 PM   #2
دولة الرئيس

الصورة الرمزية دولة الرئيس

آخر زيارة »  04-05-22 (02:22 AM)
المكان »  الاردن
الهوايه »  كرة القدم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اشكرك على طرحك المميز


 


قديم 05-23-18, 01:35 AM   #3
عذب القصيد

الصورة الرمزية عذب القصيد

آخر زيارة »  09-10-18 (08:20 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه

و كلك ذوووق


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:40 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا