إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-18, 10:40 AM   #1
ياسمينة

الصورة الرمزية ياسمينة
ياسمينة

واثق الخُطى
يمشي ملكاً
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

ابتسامه التعامل مع الناس



السلام عليكم ورحمة الله

لدي سؤال واحد فقط
هل تتعامل مع الناس باخلاقك , ام بتصرفاتهم ؟


 


رد مع اقتباس
قديم 09-05-18, 11:14 AM   #2
مداوي

الصورة الرمزية مداوي

المكان »  في بيتنا وفي غرفتي بالضبط
الهوايه »  انا بتاع كله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



عليكم السلام ورحمة الله وبركاته


سؤال جميل منك ويجب استوعابه



هل تتعامل مع الناس باخلاقك , ام بتصرفاتهم ؟



طبعا باخلاقي لانه ببساطه لو عاملتهم بتصرفاتهم لن تكون لي اخلاق
الاخلاق اسس وصراط سوي . لايجب الحيد عنه لاي سبب كان
عامل الناس كما تحب ان تعامل ولو لم يعاملوك كما تحب .

تسلم يمناك خيتو على الطرح والسؤال المهم
تقديري لسموك


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-18, 12:53 PM   #3
منفرد

الصورة الرمزية منفرد

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الروح مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته


سؤال جميل منك ويجب استوعابه



هل تتعامل مع الناس باخلاقك , ام بتصرفاتهم ؟



طبعا باخلاقي لانه ببساطه لو عاملتهم بتصرفاتهم لن تكون لي اخلاق
الاخلاق اسس وصراط سوي . لايجب الحيد عنه لاي سبب كان
عامل الناس كما تحب ان تعامل ولو لم يعاملوك كما تحب .

تسلم يمناك خيتو على الطرح والسؤال المهم
تقديري لسموك


مثل ماقال
سلمتم


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-18, 02:13 PM   #4
صعفق طاش كندي

الصورة الرمزية صعفق طاش كندي

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزاء من جنس العمل

من يعاملني بطيب عاملته بمثله
ومن يعاملني برجوله عاملته بمثله
ومن يعاملني بخبث عاملته بمثله



والله اعلم بنوايا البشر


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-18, 02:19 PM   #5
Maher-94

الصورة الرمزية Maher-94

المكان »  الشرق الأوسط
الهوايه »  المشاركة في المنتديات
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لكي أكون صريحاً معكِ
أعاملهم بتصرفاتهم، مع انني اعرف انني قد أخطئ في هذا ولكن تربيت في بيئة ليس من السهولة ان اتعامل معهم بأخلاقي، حيث سوف يستغلوني ان عمالتهم بأخلاقي، وكما قال المثل (اذا لم تكن ذئباً أكلتك الذئاب).


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-18, 05:19 PM   #6
غير مههتم

الصورة الرمزية غير مههتم

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



في تعامل. عشان تتعلم. بس.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:44 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64