منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-20-18, 03:09 AM   #1
فواز حسن

الصورة الرمزية فواز حسن

آخر زيارة »  01-22-19 (01:49 AM)

 الأوسمة و جوائز

14 عن سيارتها الكهربائية الأولى “Audi” تكشف عن “2019 E-Tron”



عن سيارتها الكهربائية الأولى “Audi” تكشف عن “2019 E-Tron”









كشفت Audi أخيرا عن سيارتها SUV الأولى التي تعمل بالكهرباء بالكامل، وهي 2019 E-Tron.
“2019 E-Tron” هي أول سيارة من بين ثلاث موديلات كهربائية تهدف أودي إلى إطلاقها بحلول عام 2020، وهناك تشابه كبير بين طراز X الكهربائي من تيسلا وطراز أودي Q8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا، كما أنه يحمل لغة تصميم أودي المميزة.



في حين أن المصابيح الأمامية تشبه المصابيح التي تم العثور عليها في Q3، فقد تم تصميم شبك Singleframe المنجز باللون الرمادي البلاتيني لتمييزه عن باقي سيارات الدفع الرباعي من أودي، وتتسع المقصورة لـ 5 أشخاص، وتشبه مقصورة طراز Q8 و A8 و A7.
تجهيز هذه السيارة الرياضية الكهربائية متعددة الاستخدامات بمحركين كهربائيين بالكامل محايدين لانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون وصامتين.



أما الجيل الجديد من نظام quattro للدفع الرباعي المستمر ونظام الدفع الرباعي الكهربائي، فيضمن تحقيق معدلات مثالية في قوة السحب والانسيابية والتنظيم المتغير باستمرار لتوزيع عزم القيادة بشكل مثالي بين المحورين، وذلك خلال أجزاء من الثانية فقط.
وتتمكن السيارة الرياضية الكهربائية من استعادة أعلى مستويات طاقة الكبح، من خلال نظام التحكم بالمكابح الكهروهيدروليكي المدمج.



وتلعب الانسيابية الهوائية المصممة بذكاء دوراً مهماً أيضاً في تعزيز كفاءة السيارة، وتتمثل أبرز مزايا الانسيابية الهوائية في المرايا الخارجية الافتراضية التي تأتي كتجهيز اختياري، وهي أول مرايا تدخل خط الإنتاج عالمياً، ولا تسهم هذه المرايا الافتراضية في تخفيض قوة الجر الانسيابي فحسب، بل ترتقي أيضاً بالتقنيات الرقمية المتوفرة في السيارات إلى مستوى جديد كلياً.
وتمتاز سيارة Audi e-tron بمساحتها الرحبة وراحتها الفائقة، وتجتمع هذه المزايا المتفردة مع الجودة العالية للمواد والإتقان في التصنيع، كما تبقى السيارة على اتصال دائم بفضل نظام الملاحة ومخطط طريق سيارة e-tron الذي يُظهر المسار المناسب مع نقاط الشحن المطلوبة والفواتير التلقائية المتوفرة في محطات الشحن، وجميع مزايا التحكم عن بعد عبر الهاتف الذكي.



ولم تكشف الشركة الألمانية لصناعة السيارات عن القوة الحصانية وأرقام عزم دوران حتى الآن، ولكن الإنتاج المقدّر سابقًا كان 355 حصان وعزم دوران 414 رطل – قدم في الوضع العادي.
ويمكن تشغيل ميزة overboost لمدة تصل إلى 8 ثوان وإحضار الطاقة إلى 402 حصانا و 490 رطل – قدم من عزم الدوران، وتدّعي أودي أنها يمكن أن تصل من صفر إلى 60 ميل في الساعة في 5.5 ثانية وأن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 124 ميل في الساعة.



ولن تتوفر E-Tron إلا مع بطارية تعمل بقدرة 95 كيلواط، وسيتم وضعها في الأرضية بين المحركين، وتقول شركة أودي أنها تتوافق مع كل من الشحن AC و DC، وستدعم أيضاً الشحن السريع بقوة 150 كيلو وات، الأمر الذي سيسمح لها باستعادة 80٪ من نطاقها في 30 دقيقة، ولم تكشف الشركة عن النطاق بعد، لكنها قالت في وقت سابق إنها يمكن أن تحقق حوالي 250 ميلاً استنادًا إلى المعايير الأوروبية الجديدة WLTP.
سيتم إطلاق سيارة Audi E-Tron لعام 2019 في ثلاث نسخ: Premium Plus و Prestige و First Edition، وتبدأ الأسعار من 75.795 دولار، وسوف يتم طرحها للبيع في الربع الثاني من العام المقبل.



 


قديم 11-03-18, 05:13 AM   #2
moh.mdi

الصورة الرمزية moh.mdi

آخر زيارة »  11-25-18 (12:08 PM)
المكان »  السعودية
الهوايه »  الرياضة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



قمة في الفخامة وخاصة اللون


 


قديم 02-15-19, 07:25 PM   #3
ضمير الحب

الصورة الرمزية ضمير الحب
ضمير العراق

آخر زيارة »  03-18-24 (07:02 AM)
المكان »  العراق - العاصمة بغداد - بين كتب واشعار ونصب الشاعر المتنبي
الهوايه »  كتابة النثر والخواطر ... القراءة ... اساعد قدر استطاعتي لان الحياة قصيرة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك الف عافية

على مجهودك الطيب
موديل اكثر من رائع للسيارات الكهربائية
لاعدمنك

مودتي


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا