العودة  

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-18, 02:26 PM   #1 (permalink)
فواز حسن

الصورة الرمزية فواز حسن

 الأوسمة و جوائز

افتراضي لسبب غريب امرأة كويتية تستدرج الرجال وتقيم معهم علاقة غير شرعية وتوثقها بالصور والفيديو !



لسبب غريب امرأة كويتية تستدرج الرجال وتقيم معهم علاقة غير شرعية وتوثقها بالصور والفيديو !




كشف مصدر أمني كويتي عن قيام سيدة بابتزاز عدد من الرجال الأغنياء بعد أن تقيم معهم علاقات غير شرعية، وتخيّرهم بين “إما الدفع وإما الفضيحة” بتهمة الاغتصاب
ووفق صحيفة الراي المحلية، تعتمد السيدة على توثيق العلاقة مع الفريسة لمدة طويلة ثم تبدأ بخطة الاستنزاف المالي الذي يراه الرجل أمرًا عاديًا، كونه يدفع مقابل ما يناله، وتحافظ الفاتنة على العلاقة لأشهر عدة، علمًا أنها في بعض المرات تقيم أكثر من علاقة في وقت واحد. وبعد أن تتخذ قرارًا ضمنيًا بإنهائها، تمهيدًا للانتقال إلى مغامرة جديدة، تطلب مبلغًا “كبيرًا” تحت عنوان “معقول يغلى عليّ؟”، متسلحة بقدراتها.
وفي حال رضخ العاشق للطلب ودفع تصبر عليه أيامًا قبل أن تنهي العلاقة. أما إذا رفض، فعندها تلجأ إلى الدهاء في إبقاء العلاقة حتى تحين ساعة الصفر التي حددتها، لتخرج من غرفة العلاقة التي جمعتهما إلى غرفة أمنية، مدعية أنها تعرضت للاغتصاب على يد صديق، ومقدمة أدلة حسية تؤكد حدوث ذلك.
تم استدعاء “المغتصب الضحية”، بعد البلاغ للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وحين يجد نفسه أمام نيران الفضيحة، يسعى عندها إلى “لملمة الموضوع” مهما كلّف الأمر، وقد يدفع ضعف المبلغ الذي طلبته سابقًا. وتفيد المعلومات أن السيدة مازالت حرة طليقة، وأن سجلها الأمني بات متخمًا؛ إذ تم وضعها تحت الرصد والمتابعة، بعد التثبت من 3 حالات بشكل دقيق.


 


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-24-18, 09:11 AM   #2 (permalink)
مداوي

الصورة الرمزية مداوي

المكان »  في بيتنا وفي غرفتي بالضبط
الهوايه »  انا بتاع كله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اسعد الله يومك

تسلم يمناك على الخبر الغريب
ولكن لا ايمان لكون للشيطان فن واتقان
الله يهدينا ويهديها ويصلحنا جميعا

يعطيك العافيه

تقديري لسموك


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-24-18, 09:23 AM   #3 (permalink)
ام أسعد

الصورة الرمزية ام أسعد
Diamond brightness

المكان »  في قلوب احبابي وابنائي
الهوايه »  الإطلاع والمعرفة
~»ماكلـُ مايتمناهـ المرءُ يدركهـُ._…-*™°™*-…_.تجريـ الرياحـ بما لاتشتهيـ السفنـُ«~
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



والله غريبة هذة مجهولة الهوية لانها تخلت عن جميع

القيم الإنسانية

كيف تعيش مع نفسها وحياتها والله احسها قصة خيالية

اشياء لا تصدق بهذة الحياة من قوة غرابتها اتمنى ان لا

اقرأ عنها مرة اخرى


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-24-18, 02:35 PM   #4 (permalink)
فواز حسن

الصورة الرمزية فواز حسن

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



روح الروح
جزاك الله خيرا
كل الشكر والتقدير والاحترام لك


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-24-18, 02:36 PM   #5 (permalink)
فواز حسن

الصورة الرمزية فواز حسن

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ام أسعد
جزاك الله خيرا
كل الشكر والتقدير والاحترام لك


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-24-18, 04:12 PM   #6 (permalink)
العـ(احمد)ـالمي

الصورة الرمزية العـ(احمد)ـالمي
العـ(احمد)ـالمي

المكان »  في قلب احبابي
الهوايه »  الرياضة بشكل عام
الدنيا ضياع فاجعلها للآخرة متاع
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لاحول ولا قوة الا باالله بصراحة
يستاهلون اللي يصير لهم لانهم
وضوعوا نفوسهم بهذا الموقف وهي
ينطبق عليها المثل :
ان لم تستحي افعل ماشئت
الله يستر على عوراتنا ويهدي الجميع
الله يعطيك العافية على نقل الموضوع

ودي لك


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 RC2 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219