منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-18, 12:43 AM   #1
فواز حسن

الصورة الرمزية فواز حسن

آخر زيارة »  01-22-19 (01:49 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي شاهدي تصاميم جيفنشي الأسطورية على مرّ العصور..من أودري هيبورن إلى ميغان ماركل !



شاهدي تصاميم جيفنشي الأسطورية على مرّ العصور..من أودري هيبورن إلى ميغان ماركل !




تزوَّجت الممثلة السابقة ميغان ماركل، من الأمير هاري في حفل زفاف أسطوري في كنيسة سانت جورج ، قلعة وندسور، مرتدية فستان زفاف، من تصميم المصمّمة كلير وايت كيلر، المديرة الإبداعية لدار الأزياء الفرنسية جيفنشي.
العلامة الفرنسية التي توفّي مؤسّسها "هوبير دي جيفنشي" عن عمر يناهز 91 عاماً في وقت سابق من هذا العام، هي المسؤولة عن بعض الفساتين الأكثر شهرة في تاريخ الموضة، والتي ظهرتْ سواء على الشاشة الفضية، أو السّجادة الحمراء.
وتقاعد المصمّم الأسطوري من دار أزيائه في عام 1995، على الرغم من أنّ تأثيره على الموضة في النصف الأخير من القرن العشرين لا يمكننا التقليل من شأنه، حيث اشتهر المصمّم بصداقته الوطيدة والدائمة، التي تربطه بنجمة السينما الأمريكية "أودري هيبورن" التي صمّم لها العديد من الأزياء والفساتين الخاصة في مناسبات مختلفة.
  • وبدأت علاقة هوبير دي جيفنشي بالنجمة أودري هيبورن، عندما صمّم أزياءها لفيلم سابرينا سنة 1954، فكانت انطلاقتها الحقيقية نحو عالم الشهرة.


أودري

هيبورن

كما عمل جيفنشي أيضًا مع بعض الشخصيات البارزة، أمثال غريس كيلي وجاكلين كنيدي، وصمّم معطفاً وغطاءَ الرأس، الذي ارتدته الممثلة الأمريكية والاس سيمبسون، في جنازة زوجها دوق ويندسور.

جاكلين

كنيدي

وبعد تنحِّيه عن رئاسة الشركة، تم تعيين جون غاليانو كمدير إبداعي للعلامة التجارية الفرنسية، ولكن في غضون عامين فقط، انتقل غاليانو إلى ديور، وتسلّم زميله البريطاني ألكسندر ماكوين المنصب في جيفنشي، حتى عام 2001.
بعد ذلك، تولّي المصمّم الويلزي جوليان ماكدونالد الإدارة الإبداعية لخطوط الأزياء النسائية الجاهزة للارتداء وأزياء الهوت كوتور، قبل أنْ يتولى ريكاردو تيسي المنصب الإبداعي في عام 2005، وهو المنصب الذي شغله حتى العام الماضي.
  • والاس


سيمبسون

وعلى مدى 12 عامًا، قام تيسي بتصميم العديد من فساتين السجادة الحمراء، لأشهر نجمات هوليوود، من كيم كارداشيان (التي صمم فستان زفافها) إلى جوليان مور، قبل انتقاله إلى دار الأزياء البريطانية "بربري" في بداية السنة الحالية.

كيم

كارداشيان

ولتخلفه المصمّمة كلير وايت كيلر، التي انتقلتْ من دار الأزياء الفرنسية كلوي في نهاية العام الماضي، وتولّت تصميم فستان زفاف ميغان ماركل، دوقة ساسكس. كما تعاونتْ مع العديد من النجمات، أبرزها كيت بلانشيت، التي تألّقتْ بالعديد من تصاميم وايت كيلر، في مهرجان كان السينمائي لهذه السنة.

ميغان
ماركل

ومن فستان زفاف ميغان ماركلي، إلى فساتين أودري هيبورن، في أفلامها الأيقونية، إليكِ أبرز فساتين جيفنشي، التي لا تنسى على مرّ العصور.



 


قديم 10-02-18, 11:12 PM   #2
ام سارونا

الصورة الرمزية ام سارونا

آخر زيارة »  06-25-23 (02:31 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لا يُسمح الا بثلاث مواضيع في القسم الواحد للعضو
لذلك يُغلق مازاد عن ذلك /


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 12:51 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا