إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-18, 05:43 PM   #1
فواز حسن

الصورة الرمزية فواز حسن

 الأوسمة و جوائز

افتراضي (فيديو) تعرف على أشهر اشتباكات الأبطال خارج الحلبة .. بعد معركة النزال الأعظم



(فيديو) تعرف على أشهر اشتباكات الأبطال خارج الحلبة .. بعد معركة النزال الأعظم












أشهر النزالات التى انتهت بكوارث






العديد من الأحداث الدامية والاشتباكات سواء الكلامية أو بالأيدي، تشهدها ساحات النزال على مستوى العالم، سواء في الملاكمة أو المصارعة، حيث أنه غالبًا ما يسعي المقاتلين للوصول إلى كسب نقطة بإغضاب زميله، وبالخصوص يكون ذلك قبل بداية المباراة، ولكن هناك ايضًا اشتباكات تقع في أعقاب انتهاء النزالات، حيث يكون فوز الخصم دائمًا وقتًا يشعر فيه المهزوم أن الحياة قد انتهت، مما يدفعه أو مدربيه لإثارة المشكلات، وفي التقرير التالي نستعرض العديد من الأحداث التى قد تصاحب أقوى النزالات حول العالم، بمناسبة ما حدث في النزال العظيم أمس.
ساحة من القتال الدامي، هكذا تحول نزال بين المقاتل الروسي خبيب نورماغوميدوف ونظيره الإيرلاندي كونور مكغريفور، والذى انتهى بخسارة غير متوقعة للأخير، مما جعل الدم يفور في عروق عشاقه، وسُمى بالنزال الأعظم.

وعلى إثر الاشتباكات الحادة التى نشبت بين جماهير اللاعبين اعتقلت الشرطة الأمريكية 3 أفراد تابعين لفريق اللاعب الروسي الفائز، وذلك عقب قفزهم على الحلبة، وانهيالهم على اللاعب الإيرلاندي بالضرب المبرح.

https://youtu.be/6AEBhf8YS9E

وبحسب ما نقلته صحيفة إكسبريس البريطانية، فإن المقاتل الأمريكي قال إن المقاتل الإيرلندي كان قد تلفظ بالعديد من الكلمات السيئة في وجه خصمه الفائزة بالنزال، وعلى إثر ذلك تبادل المقاتلين السباب والكلمات الخشنة التى أثارت الجماهير، وأفرادهما.
وتمكن اللاعب الروسي نورمانغوميدوف من الفوز على خصمه الإيرلندي مكغريفور، بعد أن استسلم الثاني في الجولة الرابعة من نزال الفنزن القتالية المختلطة، الذي وصف بالنزال الأعظم.
وبعد أن احتدت الاشتباكات وتم القبض على 3 أفراد من فريق اللاعب الروسي الفائز، لم ينتهى الأمر، ولكن اللاعب الإيرلندي مكغريغور هاجم أحد افراد مكغريفور، وبدورها تدخلت الشرطة حتى تمكنت من إخراجه من الحلبة في وقت لاحق.
وفي لقطات أظهرها مقطع الفيديو فإن المسؤولين عن النزال قاموا بقذف اللاعب الإيرلندي من فوق السياج المحيط بالحلبة، وذلك في محاولة لتهريبه من ايدي الجماهير المحبه للاعب الروسي، في الوقت الذي كانت تمتلئ فيه الحلبة بالهرج وسط صرخات لم تتوقف.
وبحسب مدير بطولة القتال غير المحدود في لاس فيجاس، دانا وايت، فإنه رفض تسليم حزام البطولة للمقاتل الروسي الفائز بالنزال الأعظم، وذلك بسبب الطريقة التى اختتم بها النزال، والتى لا تتماشي مع الروح الرياضية التى يجب أن يتحلى بها المقاتلين وجماهيرهم.
ويتبادل الفريقان وجماهيرهما الاتهامات، وإلقاء التهم على الجانب الآخر بأنه هو وجماهيره المسئولين عن الفوضى والقلق والارتباك الذي شهده النزال الأعظم عقب نهايتة، حيث يتهم أنصار المقاتل الروسي الفائز خصمه بأنه سوف يصور نفسه بأنه ضحية رغم انه مسؤول عن استفزاز البطل الروسي وعشاقه.
هذا فيما شهد مؤتمر صحفي أُقيم في العاصمة البريطانية لندن، وذلك قبل نزال الملاكمين تايسون فيوري وديونتاي وايلدر، للوزن الثقيل، وذلك قبل المباراة التى أقيمت لنيل لقب الوزن الثقيل لمجلس الملاكمة العالمي في مدينة لو إنجلوس الأمريكية.

https://youtu.be/fux50Wip9b0

ومن جانبه، قال فيوري المتحدي لنيل لقب الوزن الثقيل لمجلس الملاكمة العالمي، "أنا لست متحدا أمام أحد. أنا بطل العالم في الوزن الثقيل، وهذا يعني أنني الأفضل بين الأفضل، أنا بطل الصفوة، ولذا فهو صراع بين بطلين. لست متحديًا لأي من كان من أجل شيء ما. هذه منازلة بين بطل ضد بطل".
فيما رد عليه ديونتاي وايلدر، حامل اللقب قائلًا: "أقول الكثير في هذه الرياضة. أقول إنني الأفضل. وأقول إنني أقوى من يلاكم. أنا الشرير الأكبر على هذا الكوكب، وأنا واثق من كل كلمة أقولها. وعندما أقول سوف أصرع رجلا ما بالضربة القاضية وأحدد المكان الذي سوف يقع فيه صريعا وكيف سوف يقع، فإن ذلك يحدث".
وفي اطار احتدام الاشتباك اللفظي تابع وايلدر: "فيما يتعلق بتايسون فيوري، سوف أسحقه بالقاضية. هذا ما أفعله. لا أواجه ضغوطا لقول أي شيء أعتزم فعله. أنا أدري أنني سوف أنجز ما يتوجب علي إنجازه. فقط عليكم أن تأتوا إلى هناك لكي تكونوا شهودًا".
وتحول المؤتمر في النهاية الى اشتباك بالألفاظ والأيدي بين الملاكمين، الأمر الذى دعى منظمو الحفل للتدخل لفض الاشتباك بينهم. وفي واقعة آخرى مآسوية، شهدتها دورة الألعاب الآسيوية، طردت قوات الأمن الأندونيسية اثنين من مدربي فريق الملاكمة الكوري الشمالي، والذي شاركة في الدورة، وذلك عقب احتجاجهما على خسارة إحدى الملاكمات الكوريات في مقابل منافستها الصينية.
البداية كانت عندما حان موعد النزال النهائي لوزن الذبابة، بين الملاكمة الكورية الشمالية بانغ تشول مي، ونظيرتها الصينية تشانغ يوان، حيث تمكنت الأخيرة من اقتناص الفوز وحازت الميدالية الذهبية، الأمر الذى دفع مدرب اللاعبة الكورية الشمالية الصعود الى الحلبة وطلب من الملاكمة عدم النزول منها، مما دفع رجال الأمن للتدخل وإخراجه.
هذا فيما اعترض مدرب آخر من خارج الحلبة، في محاولة منه لدفع المشجعين للاعتراض على نتيجة المباراة، وكان القرار النهائي بطرد المدربين خارج القاعة، وإلغاء اعتمادهما للألعاب، وسط احتمالية فرض عقوبات آخرى من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة.








 


رد مع اقتباس
قديم 11-20-18, 01:07 AM   #2
Maher-94

الصورة الرمزية Maher-94

المكان »  الشرق الأوسط
الهوايه »  المشاركة في المنتديات
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لم احب هذه الرياضات والمسابقات


 

رد مع اقتباس
قديم 02-21-19, 12:27 AM   #3
ضمير الحب

الصورة الرمزية ضمير الحب
ضمير العراق

المكان »  العراق - العاصمة بغداد - بين كتب واشعار ونصب الشاعر المتنبي
الهوايه »  كتابة النثر والخواطر ... القراءة ... اساعد قدر استطاعتي لان الحياة قصيرة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك الف عافية على الخبر
والتفاصيل
جزيل الشكر والامتنان لشخصكم الكريم

كل الود


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:32 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64