موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-13-18, 10:11 PM   #1
تاج البنات

الصورة الرمزية تاج البنات

 الأوسمة و جوائز

Pink Heart Balloon ولدها الوحيد



مسائكم الخير
اتابعكم خلف الكواليس كلامكم درر الله يجزاكم كل خير
ذا نجاح منتدى وتعتبروا كااننا من اهلكم
ايه اقول لكم سالفتي انا قبل سنه مخلصه جامعه ويتقدموا لي وماصار نصيب
انا متفائله بالله ربي يرزقني افضل واحسن منه والزواج مسؤوليه مو أي واحد اخذه
اهلي يحبوني اهم يعرفوا الامور زوجيه اكثر مني
قبل الشهر جاء واحد من جماعتنا جامعي ومؤظف ومستوى راقي
اللى افكر فيه واقول لا لانه قالوا لي اسكنى مع امه بما انه وحيدها
حطوا انفسكم مكاني هل توافقوا انا احبها يكون عندى خصوصيات
بما انه امه متواصله معه لها شهور واكثر من سنه واذا كنت حتي مو نصيب ولدها
احبها الانسانه احترام واخلاق تعبريني كاني بنتهاا
بنات خوالي وعماتي قالوا اقطعها انا اعشقها ماراح اقطعها
وبعدين انا رفضت ونفس الوقت اخاف اندم


 


قديم 12-13-18, 11:03 PM   #2
M.ahmad

الصورة الرمزية M.ahmad

المكان »  سُوق أمّكِلَح
الهوايه »  الرمايه - البرمجه
الله أكبر على ترانيمها سقطت رايآت
كسرى وقيصرى

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لا تكوني ذلك الشخص الذي ينطبق عليه المثل ( من اطاع الناس مشى بلا راس ) .

نصيحتي لك سوي اللي يرضي الله ويرضي ضميرك وماعليك من كلام الناس

واذا بينك وبينه نصيب والله لو كل قوى الخير والشر ضدك لن يردعوك عن نصيبك أبداً


 

قديم 12-13-18, 11:06 PM   #3
أعد النجوم

الصورة الرمزية أعد النجوم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الحرمه الي تقدر ام زوجها وتعينه على برها

هذي اي شخص يتمناها

اذا تبين شخص طيب شوفي علاقته بأمه وبره لها


هذا الي جاء في خاطري

تحيه لك


 

قديم 12-13-18, 11:17 PM   #4
ياسمينة

الصورة الرمزية ياسمينة
ياسمينة

واثق الخُطى
يمشي ملكاً
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بما انه وحيدها لازم تسكنين عندها
وبتكون المسؤولية عظيمة
اذا هو رجل كفء أتكلي على الله
واعتبريها أمك ، صدقيني الكبار ف العمر
بركة ف البيت ، واحتسبي الأجر معها
وقبل كل شي استخيري وربي يكتب لك الخير


 

قديم 12-13-18, 11:29 PM   #5
مرجانة

الصورة الرمزية مرجانة
~ رونق التوليب ~

المكان »  في ثنايا أحرفي
الهوايه »  قراءةُ النثرِ ، و كتابتُه .
إيتها المآقي ، لا تكفي من الفيض

جودي بالدمع
جودي بشوقٍ احرق داخلي

وحبٍ في القلب مستعر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اذا هو وحيدها و البيت خالي ما فيه إلا أمه فعادي بتاخذين راحتك ما بيضرك
و أهم شي إنها طيبة و اخلاق و تحبك
و مثل ما قالت ياسمينة الكبار بركة البيت

تتسلون مع بعض وقت ما يكون زوجك في الدوام
و مرررررة هالسبب ما يستدعي ترفضين الولد عشانه

الا لو كنتِ مرة مرة حاسة إنك ما تتقبلين فما حد يجبرك
اعملي اللي يريحك

لكن من وجهة نظري ما اشوف الأمر بيحد من راحتك

الله يتمم لك على خير يا رب


 

قديم 12-14-18, 01:49 AM   #6
جديلة ورد

الصورة الرمزية جديلة ورد

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



هو وحيدها مالها غيره
وصدقيني راح تكونين سعيده لايأثر عليك كلام الناس
ترى الناس ماتعيش معك لاخالتك ولاعمتك ولاحتى امك
هذا بيكون نصيبك وزوجك وام زوجك هم اهلك
فلاتخلين احد يأثر عليك انتي قرري استخيري
واذا هو طيب مع امه وخلوق اكيد بيكون طيب معك ويحترمك
الرجال الطيب مع اهله وبار فيهم هذا بيخاف الله فيك
وامه اهم شي تكون طيبه معك وتحترمك
وبكره بيكون عندك اولاد مثل ماتتمنين لام زوجك بيكون لك منه نصيب
اعمل خير بتلقى ربي يسر لك امرك


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 01:01 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا