منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-19, 11:18 AM   #1
ديرو دايتشن

الصورة الرمزية ديرو دايتشن

آخر زيارة »  01-27-19 (12:53 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي 11 طرق صغيرة ولكنها مهمة لرعاية صحتك النفسية




ولكن عندما يتعلق الأمر فعلا أن يكون عقليا جيدا، ونحن قليلا غامض على المتابعة. ليس هناك نقص في استراتيجيات الرعاية الذاتية هناك، ولكن ليس كل شخص لديه الوقت والمال لقضاء على تراجع العافية أو العلاج الحصان أو بلورات التي قد أو لا تبرد لكم.
هذا العام، في اليوم العالمي للصحة العقلية، قمنا بإزالة بعض من أكثر الطرق تأثيرا وأقل ترهيبا لرعاية الصحة العقلية الخاصة بك بحيث يصبح شيئا نقوم به، وليس مجرد شيء نتحدث عنه.
1. منح نفسك الإذن لاتخاذ يوم الصحة النفسية عندما كنت في حاجة إليها.
أنت تعرف متى تحتاج إلى واحدة، وتعلم أنك سوف تكون أكثر إنتاجية (وأسهل عموما أن تكون حول) إذا كنت تأخذ واحدة. فلماذا نشعر جميعا بأنانية جدا عندما نفعل ذلك؟ حاول أن تفكر في ذلك كطب وقائي، من خلال أخذ يوم للاسترخاء وإعادة شحن الآن، كنت تعطي جسمك (والجهاز المناعي) بعض الوقت للحاق، والتي يمكن أن تساعد في منع يوم المريض الفعلي في مستقبلك.
2. القيام بشيء آخر إلى جانب مشاهدة نيتفليكس قبل النوم.
إذا كنت قد فقدت المسار من مزيد من الليالي مما يمكنك الاعتماد في حين بنج مشاهدة سلسلة، إلا أن يشعر بالتعب وذعان ونوع من وراء على الحياة في اليوم التالي، في محاولة تجربة قليلا حيث كنت لا مشاهدة التلفزيون قبل النوم ل أسبوع. استخدام هذا الوقت للقراءة واللون، والدعوة أمك، مجلة، أخذ حمام، أيا كان. بالنسبة للكثير من الناس، يمكن تقسيم مع سلسلة جيدة يمكن أن يكون آلية علاجية علاجية، وهو أمر عظيم، ولكن من المفيد العثور على أدوات أخرى لتهدئة في نهاية اليوم. وربما تجد واحدة من شأنها أن تبقي لكم أحيانا حتى 2 صباحا.
3. فكر في الأشياء التي تتمتع فقط في عطلة. ثم حقن القليل من ذلك في حياتك اليومية.
ونحن نميل إلى الحصول على نظرة أكثر البرد على كل شيء عندما كنا في عطلة. يمكنك استبدال الصالة الرياضية مع السباحة والمشي، ويتكون العشاء من بوتلوكس مع أصدقاء جدد، والبريد الإلكتروني الخاص بك (نأمل) لديه الرد خارج المكتب. ماذا لو أخذنا قليلا من تلك العقلية وجعلها القاعدة، بدلا من الاستثناء؟ ربما يعني ذلك تخطي الصالة الرياضية للذهاب لتشغيل بسيط في الحديقة، أو تحويل هاتفك على عدم الإزعاج بين ساعات 10 مساء. و 7 صباحا من الواضح أنها لن تجعلك تشعر وكأنك في عطلة، ولكن قد تساعدك على استعادة وقتك.
4. خذ حرفيا خمس دقائق للتأمل وعدم لفة عينيك في وجهي.
نعم، يبدو التأمل وكأنه شيء أن المعلمين اليوغا فقط القيام به، ولكنها لا تحتاج إلى أن تكون شيئا كاملا لتكون فعالة. لا تقلق بشأن إنجاز أي شيء أو الوصول إلى نوع من التنوير عند القيام بذلك؛ مجرد حقيقة أن كنت تأخذ بضع دقائق لتهدئة والتركيز على تنفسك ضخمة. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ، مجرد الجلوس بهدوء والتركيز على التنفس داخل وخارج، ببطء، لمدة دقيقتين. ثم عمل ما يصل إلى خمس دقائق في المرة القادمة التي تفعل ذلك.
5. حاول الحد من السكر المكرر وإضافة المزيد من المغنيسيوم في النظام الغذائي الخاص بك.
إن التقليل من السكر المضاف (على سبيل المثال: السكر، والحلوى، والمعجنات) لن يؤدي إلى علاج الاكتئاب، ولكنه يساعد على الحفاظ على مستويات السكر في الدم مستقرة، مما يساعد على تحقيق التوازن بين مستويات الطاقة على مدار اليوم. وعلى الرغم من أنه لا يوجد شيء مثل الأطعمة المضطربة، إلا أن المغنيسيوم قد ساعد على تخفيف الصداع والتعب، كما قال ديسبينا هايد غاندي، اختصاصي تغذية في برنامج إدارة الوزن لانغون في جامعة نيويورك، في وقت سابق قال سيلف. حتى إضافة الخضر الورقية الداكنة، بذور اليقطين، الأفوكادو، والتين إلى النظام الغذائي الخاص بك ليست فكرة سيئة.
6. الحصول على المساعدة، حتى لو كنت تعتقد أن ما كنت تتعامل مع ليست "سيئة بما فيه الكفاية."
لا توجد عتبة تكافح لديك للوصول قبل العلاج أو دواء ما يبرره. إذا كنت تعاني من تغيرات في المزاج لا تختفي، خاصة إذا كان ذلك يتداخل مع حياتك اليومية مع شخص ما والحصول على المساعدة. أن شخصا ما يمكن أن يكون طبيب الرعاية الأولية، وهو صديق، المعالج، أو حتى قسم الموارد البشرية الخاصة بك. علم النفس اليوم المعالج مكتشف هو أداة عظيمة.
7. على هذا النحو، والعثور على المعالج الذي هو مؤهل بشكل فريد لعلاج لكم، وخاصة إذا كنت الشخص من اللون.
الاعتراف بالدور الذي يمكن أن تلعبه العنصرية والاعتداءات الجزئية العرقية في صحتك النفسية. يلعب السباق والعنصرية دورا هاما في تعرض الشخص لصراعات الصحة العقلية، فضلا عن إحجامه عن التماس العلاج، كما قال كيفين واشنطن، دكتوراه، رئيس رابطة علماء النفس السود، في وقت سابق ل سيلف. ولكن العثور على المعالج يمكن أن يكون صعبا، وإيجاد محترف الصحة النفسية السوداء يمكن أن يكون أصعب، كما علماء النفس الأفريقية الأمريكية تشكل فقط 5.3 في المئة من القوى العاملة النشطة علم النفس في عام 2013. لا تدع هذا يمنعك من الحصول على مساعدة لك بحاجة إلى.
.8 إذا كانت صحتك النفسية تؤثر على عملك، فقم بإعداد وقت لمناقشة ذلك مع رئيسك أو قسم الموارد البشرية.
ليس من الضروري دائما الكشف عن حالة الصحة العقلية في العمل، ولكن قد يكون من المفيد إذا كان يؤثر على عملك مثل إذا كنت بحاجة إلى تناول وجبة غداء أطول يوم واحد في الأسبوع لجعل موعد العلاج أو إذا كنت بحاجة إلى العمل من المنزل في بعض الأحيان في حين تعتاد على دواء جديد. فقط تأكد من أن يكون لديك هدف في الاعتبار قبل التحدث إلى رئيسك، والتشاور الموارد البشرية أولا إذا كنت غير متأكد.
9. النظر في الحد من الكحول إذا كنت في نهاية المطاف الشعور أسوأ في كل مرة تخرج الشرب.
لكثير من الناس، ليس هناك شيء خاطئ في الشرب في الاعتدال. ولكن إذا وجدت أن كنت شرب باستمرار للهروب مشاعر الاكتئاب أو القلق، أو إذا كنت كثيرا ما تواجه الصباح بعد الذعر، قد يكون من المفيد التفكير في الدور الذي يلعب الكحول في حالتك المزاجية.
10. وقف تمجيد كونها مشغولة والحصول على بعض النوم.
يمكنك جعل الوقت لساعة سعيدة، بيلاتيس، والجنس. حان الوقت لإتاحة الوقت للنوم. دون ذلك، ليس فقط سوف تشعر وكأنك فوضى متعرج في العمل والحياة، ولكن صحتك النفسية سوف تعاني تقريبا تقريبا. النوم ليس زر إعادة الضبط السحري للمزاجات الخاصة بك، ولكن يمكن أن تحدث فرقا كبيرا عندما كنت لا تحصل على ما يكفي.


 


قديم 01-12-19, 02:19 PM   #2
سموً

الصورة الرمزية سموً

آخر زيارة »  04-05-19 (07:31 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



.




شكراّ ع الطرح


 


قديم 01-12-19, 02:23 PM   #3
مساحة قلم

الصورة الرمزية مساحة قلم

آخر زيارة »  04-02-24 (05:20 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اشكرك على هذه الافاده


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:48 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا