إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-15-19, 11:49 PM   #1
ضمير الحب

الصورة الرمزية ضمير الحب
ضمير العراق

المكان »  العراق - العاصمة بغداد - بين كتب واشعار ونصب الشاعر المتنبي
الهوايه »  كتابة النثر والخواطر ... القراءة ... اساعد قدر استطاعتي لان الحياة قصيرة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي الصديقة التي تسرق زوج صديقتها ......





يقول المثل

احذر عدوك مرة

واحذر صديقك الف مرة


او

اتقي شر من احسنت اليه

او

يارب احفظني من اصدقائي

اما اعدائي فأنا كفيل بهم

يعد اختصاصيون النفس ان تركيبة شخصية المرأه

( القرصانة )

وهي الصديقة التي تخطف زوج صديقتها

تنطلق من كونها شخصية مريضة نفسياً

فهي تتلذذ في اخذ ما ليس من حقها للحصول عليه

وتسعد في شقاء الاخرين والدخول في

معركة خفيفة للاستيلاء على الزوج وتحقيق

الانتصار تماماً كما الطفل الذي يصر على

اخذ لعبة اشقائه واصدقائه

ويسدي اختصاصيون علم النفس

نصيحة الى الزوجة بعدم افشاء

اسرار بيتها وتفاصيل حياتها الزوجية لأي صديقة

لتفادي فتح ثغرات وتعريف الأخرى على نقاط ضعفها

لأنها ستستعملها ضدها في المستقبل خصوصاً

اذا كانت تلك الصديقة تعاني من أضطراب نفسي

وينصح الاختصاصيون الزوجة بأعادة كشف حساباتها

في علاقتها مع زوجها لاكتشاف العيوب وتفاديها

ولا تنسي ان زوجك جزء من العائلة وهو بحاجة

الى الرعاية والعناية حتى لا ينجذب مع اول بادرة

حب او عطف او حنان من الاخريات

ولا يستثني علم النفس الزوج من المسؤولية

فيعده مذنباً ومتهماً بالتقصير والكذب لأنه

لو كانت هناك مساحة من الصراحة واحترام

الرأي بين الزوجين لأفصح الزوج عما في

داخله وعما يحتاج اليه ويريده لكي يشبعه من

خلال زوجته بدلاً من البحث عند الصديقات.

أما فيما يخص الزوجة المخدوعة ومن خلال استعراض الحالات

فأن علم النفس يلقي باللوم الأكبر على الزوجة التي تركت

زوجها فريسة لتلك المرأة والقول انها خدعت غير مقبول

علمياً والحقيقة انها تكذب على نفسها وتفضل العيش في

هذه الاكذوبة الكبرى

صحيح ان جزءا من العلاقة قد يكون خفياً

لكن البداية تكون واضحة بالثقة الزائدة سواء

في الزوج او في تلك المرأة التي تخطفه .

ولكم الرأي

والنقاش


 


رد مع اقتباس
قديم 02-16-19, 12:34 PM   #2
احلام عابره

الصورة الرمزية احلام عابره
تاج النساء

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يكفينا شر هيك صداقه

هي منافقه مو صديقه
بعض الاحيان بكون دور للزوجه بهاذ الامر
لان اعرف كثير من الزوجات دائما تمتدح صديقتها امام زوجها
وتوصف جمالها وانوثتها وابداعها
فتقع في نفس الزوج

الموضوع جد خطير
حاولي ايتها الزوجه ان تكون علاقتك مع صديقاتك
بينك وبينهن
ولا داعي لتعريف الزوج عليهم ووصف تفاصيلهن
مرة تلو الاخرى
ضمير الحب
موضوع قيم
يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:48 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63