إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-19, 10:07 AM   #1
متمــردة

الصورة الرمزية متمــردة
سعرات حرارية .

المكان »  بين جفنك وعينك
الهوايه »  الوقوف أمام البحر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي حوادث ..



وفاة مواطن نتيجة انهيار سقف مركز تجاري بجدة

لقي مواطن في العقد الرابع من عمره مصرعه مساء أمس ، إثر سقوط سقف مشيد من الحديد داخل مركز تجاري للمواد الغذائية شمال شرق محافظة جدة

وذكر المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن مركز العمليات الموحد تلقى عند الساعة ٢٢:٤٢ من مساء يوم أمس الجمعة بلاغاً عن إنهيار لسقف مركز يعمل في نشاط المواد الغذائية شمال شرق المحافظة، وعلى الفور تم تحريك فرق الإنقاذ وفرق التدخل والبحث تحت الانقاض، بالإضافة لفرقة إطفاء لموقع الحادث ، ومع وصول الفرق لموقع الحادث شرعت فرق الانقاذ وفرق البحث تحت الانقاض أعمالها في البحث ورفع الانقاض بحثاً عن محتجزين ، بينما تم فصل التيار الكهربائي عن المركز التجاري بعد أن تم إخلاء جميع من كان فيه من المتسوقين والعاملين .

وأضاف أنه أثناء أعمال البحث ورفع الانقاض تم العثور على رجل في العقد الرابع من العمر وتم إخراجه من تحت الأنقاض بعد أن فارق الحياة حسب الكشف الطبي الأولي من قبل فرق الهلال الأحمر .

وأفاد التحقيق في الموقع أن المتوفي سعودي الجنسية وتفيد المعلومات الأولية انه من ضمن المتسوقين بالمركز لحظة انهيار السقف المشيد من الحديد ، وأكملت فرق البحث تحت الانقاض وفرق الإنقاذ أعمالها دون العثور على أي إصابات أو محتجزين، لتسجل حالة وفاة فقط هي حصيلة حادثة الانهيار .

وبيَّن سرحان أن عدداً من الجهات المعنية شاركت في مباشرة الحادث ، ولا زالت أعمال التحقيق جارية فيما تم نقل حالة الوفاة عن طريق الجهات المختصة .







جدار يتسبب في مصرع طفلة وإصابة اثنتين في العقيق


تسبب سقوط جدار في وفاة طفلة وإصابة طفلتين في عقيق الباحة مساء أمس الجمعة، وصدمة والدة إحداهن أدخلتها في مرحلة انهيار وغيبوبة.

وفِي التفاصيل التي بينتها مصادر "سبق" فإن سقوط جدار على 3 بنات تسبب في وفاة إحداهن وعمرها سنة و8 أشهر وأصيبت اثنتان "3 و4 سنوات" بإصابات متوسطة، وبحضور رجال الدفاع المدني تم إخراج الثلاث حالات من تحت الأنقاض، فيما دخلت والدة إحدى الحالات في غيبوبة، تم نقلها للمستشفى وخرجت بعد تلقيها العلاج وجميع الحالات نُقلت عن طريق الأقرباء للمستشفى.

وقال لـ"سبق" جدّ المتوفاة والمصابتين سعد البريكان "سقط الجدار على بنات بنتيّ توفيت إحداهن وأصيبت اثنتان".






مقتل أربعيني بتثليث إثر خلاف مع شقيقين


تحقق شرطة تثليث في جريمة قتل وقعت في ساعة متأخرة من يوم أمس الجمعة، بأحد المراكز، وراح ضحيتها مواطن أربعيني إثر خلاف مع شقيقين.

وتفصيلاً، أكدت المصادر أن الجهات الأمنية فتحت تحقيقاً موسعاً لكشف ملابسات الجريمة ومعرفة تفاصيلها، بعد انتقال رجال الأمن إلى موقع الجريمة القريب من أحد المراكز التابعة لمحافظة تثليث، حيث تبين أن الطرف الآخر المتهم بالجريمة شقيقان.


العثور على جثة مجهول تحت شجرة غرب الأفلاج


باشرت الجهات الأمنية عصر اليوم بلاغ العثور على جثة مجهول بالصحراء غرب الأفلاج، حيث وُجدت تحت شجرة وعلى بعد 500 متر من أحد الطرق الرئيسة غرب الأفلاج.

وتشير الدلائل الأولية إلى أن الوفاة بسبب العطش، فيما تم نقل الجثة لمستشفى الأفلاج العام وأدخلت ثلاجة الموتى.


"مدني المدينة" يؤكد وفاة طفلتَيْن في مستنقع مياه بطريق المطار


أكد المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، العقيد خالد مبارك الجهني، أن مدني المدينة بُلّغ عصر أمس الجمعة بسقوط طفلتَين سعوديتَين، إحداهما ٩ سنوات، والأخرى ٧ سنوات، بمستنقع مياه بطريق المطار.

وأضاف الجهني بأنه تم توجيه فِرق الدفاع المدني للموقع، وعند الوصول اتضح أن الحالة لسقوط طفلتَين بمستنقع مياه، وتم إخراج حالة من قِبل الموجودين في الموقع، وحالة أخرى عن طريق فِرق الدفاع المدني، وتم نقلهما عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى، وتوفيتا لاحقًا، وتم تسليم الموقع لجهة الاختصاص.

واختتم الجهني قائلاً: نسأل الله العلي القدير أن تكونا شفيعتَين لوالديهما، وأن يلهم أهلهما الصبر والسلوان.

وكانت "سبق" قد نشرت عن مباشرة الجهات المعنية في المدينة المنورة مساء أمس حادثة غرق لطفلتين في مستنقع مائي بالقرب من طريق المطار بالمدينة المنورة، وأن فِرق الهلال الأحمر نقلت الطفلتين إلى أحد المستشفيات بالمدينة، وانتقلتا إلى رحمة الله.



 


رد مع اقتباس
قديم 05-07-19, 01:26 AM   #2
وبكاني الهوى

الصورة الرمزية وبكاني الهوى

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لاحوله ولا قوة إلا ب الله
الله يكفينا من الحوآدث
يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:28 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63