إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-19, 10:19 AM   #1
مستريح البال

الصورة الرمزية مستريح البال

المكان »  Juventus F.C.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Pix320 بعد الخروج الأوروبي.. غربلة شاملة في برشلونة





أثار الخروج المخزي لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، بالسقوط برباعية نظيفة أمام ليفربول الإنجليزي، ردود فعل واسعة داخل النادي الكتالوني الذي بدأت إدارته في التحرك في جميع الاتجاهات من أجل إحداث تغييرات جذرية في الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
ويعكف المسؤولون في النادي الكتالوني في الوقت الراهن على تحليل الموقف الحالي والبحث عن حلول، التي قد يفضي بعضها إلى قرارات قاسية، على حد وصف صحيفة "ماركا" الإسبانية.
ولم يتخذ مجلس إدارة برشلونة، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، أي قرار حتى الآن فيما يخص هذه التغييرات المزمع إجراؤها استعدادا للموسم القادم، حيث يفضل القائمون على شؤون النادي الكتالوني الانتظار إلى ما بعد نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.
ولا يرغب مسؤولو برشلونة في اتخاذ أي قرارات في الوقت الراهن من شأنها أن تؤثر على تركيز الفريق قبل مباراته المهمة في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام بلنسية في 25 مايو الجاري.
وكشفت "ماركا" أن إدارة برشلونة لم تعلن حتى الآن عن أي مخططات لها فيما يتعلق بمستقبل الفريق، كما أنه ليس من المعروف حتى اللحظة الراهنة إذا ما كان ارنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، سيستمر في منصبه في الموسم المقبل أم لا رغم أنه مدد عقده مع النادي قبل أشهر قليلة، كما لم تعلن إدارة نادي الكتالوني عن الصفقات الجديدة التي تنوي إبرامها خلال الفترة المقبلة.
وأصبح فالفيردي في مرمى سهام غضب وانتقادات إدارة برشلونة ولاعبيه وجماهيره بعد السقوط المروع للفريق في دوري أبطال أوروبا، ولكن القرار الخاص بشأن تحديد مصيره سيكون على الأرجح بعد نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.
وذلك لأن إدارة برشلونة تدرك جيداً، أن فوز الفريق بالثنائية (الدوري والكأس) لا يعادل في قيمته فوزه بالدوري وحده.
يشار إلى أن عقد فالفيردي مع برشلونة يتضمن بنداً، يتيح لأي من الطرفين فسخ الارتباط بينهما مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي.
وبالإضافة إلى التغييرات التي قد تطال الجهاز الفني لبرشلونة، سيكون هناك تغييرات أكبر وأكثر عمقا ستطال تشكيلة الفريق الحالية من اللاعبين.
وسيكون النادي الإسباني على موعد مع ثورة تغيير كبيرة في صفوفه بعد هذا الخروج غير المبرر من منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يصر الخبراء الفنيين في النادي الكتالوني على ضرورة التعاقد مع لاعبين جدد من صغار السن يتمتعون بنزعة تحقيق الانتصارات.
وذكرت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يتطلع في المستقبل إلى تفادي عقد صفقات هزيلة غير ذي جدوى مثل صفقة اللاعب الغاني كيفين برنس بواتينج الذي انضم إلى برشلونة في الشتاء الماضي ولكنه لم يشارك في المباريات حتى الآن.
كما يأمل النادي الكتالوني من خلال الصفقات الجديدة إلى النزول بمتوسط أعمار لاعبي الفريق الذي وصل إلى مستويات مرتفعة للغاية في الوقت الراهن.
ومن أجل هذا الهدف، تعاقد النادي الكتالوني مؤخرا مع اللاعب الهولندي الشاب فرينكي دي يونج19/ عاما/، ويتطلع أيضا إلى إلحاق مواطنه ماتياس دي ليخت به.
ولكن ستبقى باقي أسماء اللاعبين الجدد الذين يرغب برشلونة في ضمهم طي الكتمان حتى انتهاء مشوار الفريق في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث سيكون بمقدور إدارة النادي اتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن بعد مراجعىة قائمة الراحلين في نهاية الموسم.
ويأتي المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، على رأس قائمة اللاعبين المطلوب ضمهم لبرشلونة قبل الموسم الجديد، رغم أنه كان مستبعدا من الترشيحات خلال الفترة الماضية، ولكن الهزيمة الكارثية التي لحقت بالنادي الكتالوني أمام ليفربول أعادت إسمه ليتردد في الأصداء من جديد، كون الفريق يحتاج إلى هداف من طراز رفيع.
وعلى جانب أخر، تثور شكوك كبيرة حول استمرار اللاعب البرازيلي فليبي كوتينيو مع برشلونة في الموسم الجديد بعد أن قدم أداء سيئا للغاية أمام ليفربول، ولكنه لن يكون اللاعب الوحيد الذي سيرحل عن برشلونة هذا الصيف.
وتكهنت وسائل الإعلام الإسبانية المختلفة بأن كوتينيو سيصطحب معه لاعبين أخرين لدى رحيله عن برشلونة، وأشارت إلى أن كل من ايفان راكتيتش وصامويل أومتيتي سيكونان على رأس هؤلاء الراحلين


 


رد مع اقتباس
قديم 05-14-19, 09:01 AM   #2
وبكاني الهوى

الصورة الرمزية وبكاني الهوى

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



!: مافهمت شئ على الآخر ههههه هالمرة
حاسه حالي في مُحاضرة ب فقدآن عقل هههههه
بس شكرا لك ويعطيك العآفية ي رائدوو على نقلك
انا اطالبهم يآخذونك وياهم بس ان شاء الله احد االلاعبين من العرب
هنا نشوف كشتهم في الصفحه
تحديدا ً دا الموضوع وتكسر بخاطرة ويآخذونك وياهم
ولو تصب لهم قهوة وتتابع رياضه حقيقة مش مهم ههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-14-19, 10:11 AM   #3
مستريح البال

الصورة الرمزية مستريح البال

المكان »  Juventus F.C.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ههههههه
ههههه
ههه منورة الهوى ليش بكاها ههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:04 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64