منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-20-19, 01:00 PM   #1
متمــردة

الصورة الرمزية متمــردة
سعرات حرارية .

آخر زيارة »  06-25-21 (06:04 PM)
المكان »  بين جفنك وعينك
الهوايه »  الوقوف أمام البحر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي الحالة ماطرة.. تنبيهات الأرصاد ترسم ملامح طقس الاثنين في 9 مناطق





أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة، عبر نظام الإنذار المبكر، اليوم الاثنين، عدة تنبيهات حول حالة الطقس للساعات المقبلة؛ على عدة مناطق بالمملكة؛ لافتة إلى تعرضها إلى حالة من الأمطار الرعدية والرياح السطحية والأتربة المثارة.

ونبّهت الأرصاد كلًّا من مكة المكرمة والباحة، عبر تنبيه متقدم، من حالة أمطار متوسطة إلى غزيرة وأتربة مثارة، تشمل في مكة المكرمة كلًّا من: (الخرمة، والطائف، وتربة، ورنية، وميسان)، وتبدأ في الثانية عشرة ظهر الاثنين، وتنتهي في الثامنة مساء؛ فيما تشمل في الباحة كلًّا من: (الباحة، والحجرة، والعقيق، والمخواة، والمندق، وبلجرشي، وقلوة)، وبدأت في التاسعة صباحًا، وتنتهي مع التاسعة مساء.

ونبهت الأرصاد منطقة جازان لحالة من الرياح النشطة والسحب الرعدية المصحوبة بتدنٍّ في مستوى الرؤية ونشاط في الرياح السطحية، بدأت من التاسعة صباحًا، وتنتهي مع التاسعة مساء.

وخصت الأرصاد منطقة جازان بتنبيه آخر لكن متقدم؛ مشيرة لحالة أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بتدنٍّ في مستوى الرؤية وتساقط البرد ونشاط في الرياح السطحية بعدة محافظات مثل: (الدائر، والريث، والطوال، والعارضة، وفيفا، وهروب) بدأت أيضًا مع التاسعة صباحًا، وتنتهي بعد 12 ساعة.

ونبهت الأرصاد كلًّا من نجران والشرقية لحالة من الأمطار الرعدية المصحوبة بتدنٍّ في مستوى الرؤية، ونشاط في الرياح السطحية، بدأت في نجران في العاشرة صباحًا، ومستمرة حتى الثانية من صباح الغد؛ فيما تبدأ في الشرقية في الثانية عشرة ظهرًا وتنتهي في الثانية عشرة صباح غد الثلاثاء.

وخصت الأرصاد مناطق القصيم والجوف والحدود الشمالية وحائل، بالتنبيه لحالة سحب رعدية ممطرة مصحوبة بتدنٍّ في مستوى الرؤية ونشاط في الرياح السطحية بعدة محافظات.

وتبدأ الحالة في القصيم في الحادية عشرة صباحًا، وتنتهي في التاسعة مساء؛ فيما تبدأ في الجوف في الثانية عشرة ظهرًا، وتنتهي في الحادية عشرة مساء، وفي الشمالية تبدأ مع السادسة مساء، وتنتهي مع السادسة صباح غد.. أما حائل فتبدأ الحالة في الخامسة عصرًا وتنتهي مع الثانية فجر غد الثلاثاء.

ونبهت الأرصاد منطقة الحدود الشمالية لحالة من الرياح النشطة والأتربة المثارة، مع تدنٍّ في مستوى الرؤية ونشاط في الرياح السطحية بالعويقيلة وطريف وعرعر، بدأت مع السابعة صباحًا، وتنتهي مع الثانية ظهرًا.


 


قديم 05-21-19, 05:13 AM   #2
وبكاني الهوى

الصورة الرمزية وبكاني الهوى

آخر زيارة »  02-09-21 (02:39 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



صحيح كان عندنا رعد ومطر خفيف
يعطيك العافيه على التنبيه
وتسلم يدك الحلوة


 


قديم 06-02-19, 04:27 PM   #3
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

آخر زيارة »  08-01-19 (03:00 PM)
المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



شكرا للك


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا