إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-19, 11:09 AM   #1
مستريح البال

الصورة الرمزية مستريح البال

المكان »  Juventus F.C.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N15 نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21.05.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل



نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح الوحش البشري بروك ليسنر أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان، وتبجح ليسنر بفوزه الكبير بالحقيبة الثمينة التي انتزعها بشكل مفاجئ عقب عودته الليلة الماضية ومشاركته في مواجهة السلالم في اللحظات الأخير، وبعد إعادة لقطات لذلك عاد ليسنر للاستعراض بحقيبته أمام الجماهير.

بدأ بول هيمان الحديث معرفا بنفسه على طريقته الخاصة وبموكله الذي أطلق عليه لقب “الوحش في البنك” بسبب فوزه بالحقيبة، وأخذ بشرح ما حدث الليلة الماضية وكيف تمكن بروك ليسنر من التسلل إلى الصالة دون أن يشاهده أحد، وكيف تمت عملية المفاوضات والاتفاق مع ليسنر بشكل سريع من أجل إضافته للمواجهة بدل سامي زين الذي كشف أن ما حدث له كان مجرّد عملية إلهاء.

وبعد حديثه عن الطريقة التي وصل بها بروك ليسنر من خلال المطار ودون أن يلاحظه أحد أيضا، بدأ بول هيمان بالحديث عن الخطر المحدق ببطل wwe العالمي سيث رولينز بسبب امتلاك موكله للحقيبة التي تؤهله للحصول على الحزام في أي وقت يريد بفضل العقد الذي تحتوي عليه الحقيبة، وقال إن ذلك قد يصيب رولينز بالذعر كلّما تواجد بروك حوله في أي مكان.

انضم البطل سيث رولينز للحوار ودخل إلى الحلبة متحدثا عن فوزه بالمواجهة الكبيرة التي خاضها ضد الاستثنائي أي جي ستايلز في عرض موني ان ذا بانك الليلة الماضية، وقال إنه يشعر بالنشوة التي لن تدوم كثيرا بسبب ما هو قادم، وبعد حوار مع هيمان وتبادل للنظرات الحادة مع الوحش تحداه رولينز لصرف الحقيبة وخوض مواجهة ضده بشكل فوري ليكرر فوزه عليه مثلما فعل في الرسلمينيا 35.

بدوره تساءل بول هيمان عمّا يدفع سيث رولينز للظن بأن بروك ليسنر يرغب بالفوز بلقبه، وقال إنه ربما يطارد لقب wwe الذي بحوزة كوفي كينجستون، بدوره دخل الأخير إلى الحلبة وطلب من بروك ليسنر صرف الحقيبة في مواجهة ضدّه إن كان سيفعل ذلك في هذا العرض، وهو ما استغله بول هيمان قائلا إن كلاهما يحاول من رفع قيمة نفسه من خلال مواجهة مع متصدر شباك التذاكر بروك ليسنر الذي لن يبارح الصالة وسيظهر مجددا بحسب ما قاله هيمان الذي غادر الحلبة برفقة الوحش.

نقلت الكاميرات بعد ذلك مشاهد من وصول النجم الأسطوري الكبير ميك فولي الذي وصل وبرفقته حزام البطولة الجديدة التي ستضاف إلى جانب الألقاب المتواجدة حاليا في العروض الرئيسية، وحظي فولي بترحيب كبير من النجوم الذي قابلوه هناك.

تحاور سيث رولينز مع كوفي كينجستون حول ما جرى مع الوحش بروك ليسنر ما سيفلعه في هذا الرعض وهما يسيران خلف الكواليس، والتقى كلاهما بالمدير التنفيذي تربل اتش وسألاه عمّا يجري مع بروك ليسنر، وقال إنهما دخلا إلى الصالة قبل أن تمكن من رؤيتهما والحديث معهما، وأخبرهما أنهما سيشكلان فريقا في هذا العرض بسبب أدائهما المتميز في مون ان ذا بانك.

حاول سامي زين استغلال فرصة تواجد الوحش برون سترومان خلف الكواليس عندما تواجه مع بوبي لاشلي وجرّب شنّ هجوم عليه، لكنّه تعرّض لخيبة أمل كبيرة عندما نجح سترومان بالتصدي له وحمله إلى الحلبة من أجل استكمال المواجهة بينهما.

النزال الأول
برون سترومان -يهزم- ســامــي زيــن

ظهرت المذيعة تشارلي كاروزو وسط الحلبة وطلبت من الجماهير الترحيب بضيفها الذي ستجري معه مقابلة حصرية أمامهم لارس سوليفان، شكرت تشارلي ضيفها على الوقت الذي منحها إياه من أجل المقابلة وقالت إنه ترغب بعرض لقطات تظهر حجم الدمار الذي تسبب به منذ ظهوره في عروض الرو والعروض الرئيسية قبل أسابيع عديدة، وعندما سألته عن أهدافه القادمة في wwe قاطع ثلاثي فريق لوتشا هاوس بارتي الحديث بدخولهم إلى الحلبة ومهاجمتهم إياه، وتمكنوا من طرده بفضل أدائهم الجماهير قبل أن يستعيد توازنه ويحطمهم واحدا تلو الآخر.

دخل النجم ريكوشيت استعدادا لخوض المواجهة القادمة بينما أعيد لقطات من حوار دار بينه وبين النجم السويسري الصلب سيزارو في غرفة المسعفين حول الآلام التي يشعر بها عقب مواجهة الحقيبة التي شارك بها الليلة الماضي، وهو ما دفع ريكوشيت للتأكيد على قدرته على خوض المواجهات رغم كل ما حدث، وقبل تحدي سيزارو له.

النزال الثاني
سيزارو -يهزم- ريكوشيت

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم الاستثنائي أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن الخطوة التالية بالنسبة له بعد خسارته أمام سيث رولينز على لقب wwe العالمي رغم أنه كان قريبا للغاية من الفوز، واعترف ستايلز بخسارته بشكل نزيه وأخذ يتحدث عن الأمر إلى أن ظهر بارون كوربين مصفقا له قبل أن يبدأ بالسخرية منه وتحاور معه حول سرقته للفرصة منه، وانتهى المشهد بصفعة قوية وجهها ستايلز لكوربين.

دخل النجم رومان رينز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير، وقبل أن يبدأ بحديثه ظهر المسؤول والنجم الكبير شين مكمان عند المدخل، وتبجّح بفوزه الجديد على ذا ميز وقال إن العداوة بينهما قد انتهت رسميا بعد خروجه من القفص ورفع يده عاليا، وقال إنه لا يستطيع نسيان ما فعله رينز بوالده رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان.

وأحرجه رومان رينز عندما قال إنه لا يحب الحديث كثيرا مع الأطفال الأثرياء المدللين، وتحداه للدخول إلى الحلبة ومواجهته بشكل فوري، وهو ما تظاهر شين مكمان بالموافقة عليه والاستعداد له قبل أن يدعو النجم درو ماكنتير إلى جانبه، وقبل أن يغادر شين أعلن عن موافقته على التحدي لكنّ ليس في هذا العرض، بل في مهرجان سوبر شو داوني في مدينة جدة الشهر القادم.

حاولت المذيعة مقابلة شين مكمان بعد عودته إلى خلف الكواليس برفقة درو ماكنتير لكنّه صمت عندما وجد ذا ميز أمامه رافضا فكرة انتهاء العداوة بينهما، تدخل ماكنتير في الحوار وقال إن عليه المرور من خلاله في حال أراد الوصول لمكمان، وهو قاله ميز وتوعد شين بالعودة له بعد الانتهاء من الاسكتلندي.

النزال الثالث
سكوت داوشن وداش وايلدر -يهزم- فريق جيمي وجيي أوسو

ظهرت النجمة أليكسا بليس خلف الكواليس وهي تحضر لبرنامجها الحواري والتقت بالنجمة نكي كروس التي شكرتها على منحها الفرصة للمشاركة في مواجهة الحقيبة الذهبية بعد انسحابها منها بسبب الإصابة، كما تحدث لها كل من سكوت داوسون وداش وايلدر بعد عودتهما للخلف واقترحا عليها استضافتها في البرنامج بعد فوزهما المميز على الأوسوز. كما ظهر النجم براي وايت في فقرة من برنامجه وتحول من الشكل اللطيف إلى المخيف بالقناع على غرار ما حدث الأسبوع الماضي.

دخلت أليكسا بليس إلى الصالة برفقة نكي كروس التي جلست مقابلها على الكرسي قبل أن تطلب من الجميع الترحيب بضيفتها بطلة سيدات الرو بيكي لينش، وطرحت بليس سؤالها الأول حول شعورها بعد أن خسرت حزام سيدات سماكداون ولقب بيكي ذات الحزامين، وقبل أن تجيب بيكي على السؤال ظهرت بيتون رويس وبيلي كاي وسخرا منها قبل أن تسكتهما.

انضمت النجمة لايسي إيفانز للحوار وتبجحت بأنها كانت السبب بخسارتها لحزام سيدات سماكداون، لكن بيكي أسكتتها عندما قالت إنها فشلت بالفوز عليها عندما كانت تحظى بنصف انتباهها، لكنّها الآن ستفشل أكثر لأنها أصبحت رسميا في عرض الرو فقط، وتحدتها في مواجهة غير متكافئة إلى جانب رويس وكاي، لكن نكي كروس أعلنت عن انضمامها لها قبل أن تطلب لينش من أليكسا بليس أن تنضم لها وتبقى بعيدة خوض المواجهة لأنها ستتولى أمرهن مع كروس.

النزال الرابع: 3 ضد 3
فريق بيكي لينش ونكي كروس وأليكسا بليس -يهزم- فريق لايسي ايفانز وبيتون رويس وبيلي كاي

دخل الأسطورة ميك فولي إلى الصالة وعلى كتفه الحزام الجديد الذي سيكشف عن هويته، وقال إنه وبحكم مشاهدته لعروض الرو بشكل أسبوعي شعر بشيء ناقص، لذلك فإنه يرغب بأن يعود العرض الأحمر لسابق عهده كما كان، وكشف فولي عن اللقب الجديد الذي تمت تسميته 24/7 وشرح للجماهير التي لم تتفاع مع الأمر ما هو المقصود به.

وقال إن ذلك الحزام سيولّد إثارة إضافية للعرض الأحمر لأنه من سيحمله سيتوجب عليه الدفاع عنه في أي مكان وأي لحظة خلال ساعات اليوم الأربعة والعشرين وأيام الأسبوع السبعة طالما تواجد حكم في المكان، وقال إن المنافسة عليه ستكون قانونية في أي مكان داخل أو خارج الحلبة أو خلف الكواليس، وأكد أن التنافس عليه مفتوح للجميع بلا استثناء، وستكون الساعة الثالثة هي مسرح التنافس عليه في كل اسبوع وبشكل مفتوح

وأعلن ميك فولي عن انطلاق التنافس على اللقب بشكل فوري والنزال السادس في هذا العرض، وترك الحزام فوق الحلبة وغادرها ليتبعه عدد كبير من النجوم الذين تصارعوا عليه، ونجح تايتوس أونيل بانتزاعه في نهاية المطاف، لكن النجم بوبي روود تمكن من انتزاعه منه في محاولة تثبيت مباغتة أثناء احتفاله بالفوز. ولاذ رود بالفرار كي لا يتم تثبيته من قبل النجوم ويخسر اللقب.

النزال السابع
درو ماكنتير -يهزم- ذا مـــيــــز

ساهم شين مكمان الذي تواجد بجانب الحلبة بإنهاك ذا ميز الذي تعرّض للكثير من الهجمات التي لم يشاهدها الحكم أثناء المواجهة، وكان مكمان على وشك تنفيذ ضربته القاضية على خصمه للمرّة الأخيرة لكنّ رومان رينز أنقذ الموقف بدخوله إلى الحلبة التي هرب منها مكمان قبل أن يطيح رينز بخصمه درو ماكنتير.

التقطت كاميرات خلف الكواليس النجم بوبي (روبرت) روود وهو يهرب من منافسيه خلف الكواليس واللقب الجديد بحوزته. ثم أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع البطلين كوفي كينجستون وسيث رولينز حول المواجهة التي سيخوضها كلاهما ضد بوبي لاشلي وبارون كوربين في الحدث الرئيسي لهذا العرض المميز، وأكد كلاهما على قدرتهما على تحقيق النصر.

ظهر النجم العنيف ساموا جو على الشاشة الكبيرة موجها رسالة للجماهير في البداية ليؤكد لهم أنه لم يخسر المواجهة لأن كتفيه لم يلامسا أرض الحلبة عندما تم تثبيته، وأن فوز ري مستريو بلقب الولايت المتحدة لم يكن مستحقا على الإطلاق، وأكد أنه ليس غاضبا مما حدث على الإطلاق لأنه في طريقه لاستعادته قريبا.

استنجد بطل 24/7 روبرت روود بالمخضرم ار تروث الذي ساعده بالاختباء من المصارعين في صندوق سيارته للابتعاد عن مطارديه الذين سألوه إن كان يعرف مكانه، ونجح تروث بتضليلهم وأخر روود من الصندوق قبل أن يفاجئ بوجود حكم داخل السيارة، وبادر تروث بالهجوم عليه بشكل عنيف ونجح بتثبيته ليصبح بطل 24/7 الجديد، وغادر الصالة مسرعا بسيارته.

النزال الثامن: بلا قوانين
فريق سيث رولينز وكوفي كينجستون -يهزم- فريق بارون كوربين وبـوبـي لاشـلـي

حسم كوفي كينجستون المواجهة لفريقه بتعاون مع سيث رولينز الذي مهد له الطريق لذلك، وهو ما أغاظ بوبي لاشلي الذي بدأ بالهجوم عليه قبل أن يستعيد كلاهما التوازن ويسيطرا على الحلبة، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى ظهر الوحش البشري بروك ليسنر وبرفقته الحقيبة وبول هيمان، حاول لينسر دخول الحلبة لكنّه رولينز كان له بالمرصاد وهدده بالكرسي الحديدي، وأقنعه هيمان بالانسحاب مؤقتا للأسبوع القادم ليعلن للجماهير عن هوية النجم الذي سيصرف عليه الحقيبة مستقبلا، وانسحبا من الحلبة التي بقي كينجستون ورولينز فوقها.


 


رد مع اقتباس
قديم 05-21-19, 11:15 AM   #2
إحساس طفله

الصورة الرمزية إحساس طفله

المكان »  بِـ مملكتـي
الهوايه »  آلشِعـــــر ..
- يَآربَ أسآلكَ رآحَه تِستوطِن
- قلوبنآ بعرضِ سمَآئك .!,
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



شكـرا يعطيك العافيه ..


 
مواضيع : إحساس طفله



رد مع اقتباس
قديم 05-21-19, 11:16 AM   #3
مستريح البال

الصورة الرمزية مستريح البال

المكان »  Juventus F.C.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الشكر لك سيدتي منورة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:34 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64