إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-26-19, 11:55 AM   #1
مستريح البال

الصورة الرمزية مستريح البال

المكان »  Juventus F.C.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N7 نتائج عرض دبل أور ناثينج Double or Nothing وتقرير الأحداث بالكامل



نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض دبل أور ناثينج Double or Nothing والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح كبار نجوم AEW والمدراء التنفيذيين كودي رودس وزوجته براندي وكيني أوميجا ونك ومات جاكسون أحداث عرض دبل أور ناثينج الكبير وأول عروض اتحاد AEW، وبدأ أوميجا بالحديث عن شعوره بلقاء هذا العدد الكبير من الجمهور، وهو الذي أكد كودي أنه حطّم الرقم القياسي في تاريخ صالة MGM جاردن الشهيرة في مدينة لاس فيجاس الأمريكية بحضور 20 ألف متفرّج.

وبدأ بعدها المذيع الأسطوري جيم روس وشركاه في طاولة المعلقين الحديث عن مواجهات هذا العرض الكبير والمنتظر، وركز على أبرز المواجهات النارية التي ستشاهدها الجماهير مثل مواجهة الشقيقين كودي وداستن رودس، بالإضافة للحدث الرئيسي بين كريس جيريكو وكيني أوميجا، وانطلقت بعدها المواجهات.

النزال الأول: 3 ضد 3
فريق أس سي يو -يهزم- فريق سترونغ هارتس

ظهرت النجمة ومديرة العلامة التجارية للاتحاد براندي رودس بعد دخول المصارعات الثلاث إلى الحلبة وتحدثت عن المواجهة الثلاثية وقالت إنها متأكدة من أنه سيكون عظيما للغاية، لكنّها تريد مواجهة رائعة للغاية وقدّمت لهن المتنافسة الرابعة أوسم كونغ المعروفة بالعملاقة كارما في WWE سابقا.

النزال الثاني: سيدات رباعي الأطراف
دي أم دي -تهزم- نايلا روود وكايلي راي وأوسم كونغ

النزال الثالث
فريق اذ بيست فريندز -يهزم- فريق جاكز إيفانز وأنجليكو

تعرّض الفريق الفائز لهجوم عنيف للغاية من قبل عدد كبير من المصارعين المقنعين الذين ظهروا بشكل مفاجئ بعد أن خيّم الظلام على الصالة. عرض بعد ذلك إعلان ترويجي لعرض All Out الذي سيقام في مدينة شيكاغو بعد ثلاثة شهور من الآن.

النزال الرابع: سيدات 3 ضد 3
فريق ريــهــو وهيكارو شيدا ونانوزامي -يهزم- فريق يوكو سازازكي وآمي ساكرا وأجا كونغ

تم الترويج للمواجهة النارية المرتقبة بين الشقيقين كودي وداستن رودس من خلال مشاهد لاستعدادهما للنزال القادم، ثم دخل النجم كودي بطريقة مميزة إلى الحلبة وموجها رسالة مبطنة للأسطورة تربل اتش، وذلك من خلال ظهوره ممسكا مطرقته الحديدية التي حطّم بها كرسيا مشابها لكرسيه الشهير بها عند مدخل الصالة.

النزال الخامس
كــــــودي -ضد- داستن رودس

حاولت النجمة والمسؤولة براندي رودس التدخل في المواجهة النارية وهاجمت داستن رودس عندما سقط بجانب الحلبة، وهو ما دفع الحكم لطردها من الصالة، لكنّها رفضت المغادرة وأصرت على البقاء لولا تدخل الأسطورة دايموند دالاس بايج الذي ظهر وحملها على كتفه وأعادها خلف الكواليس، وكرّر بايج فعلته عندما حاولت براندي الدخول مرّة ثانية، وقدّم كلا النجمين مواجهة نارية رائعة وجاءت دموية كذلك الأمر بسبب الدماء التي سالت من رأس داستن (جولدست) بعد تلقيه ضربة من شقيقه.

غادر كودي الحلبة وعاد إليها مرّة أخرى للحديث مع شقيقه داستن رودس الذي خاف من هجوم جديد، لكنّه تحدث معه مسألة الاعتزال وأنه يرغب باستمراره معه في AEW لأنه لم يحضر ليعتزل في أول مشاركة له مع الاتحاد الجديد، وانتهى المشهد بشكل ودي للغاية عندما تعانق الشقيقين فوق الحلبة وسط ترحيب كبير ممن الجمهور.

ظهر الأسطورة بريت هارت بشكل مفاجئ ودخل إلى الحلبة حاملا معه حزام بطولة العالم في AEW وحظي بترحيب كبير للغاية من الجماهير، وطلب من الجمهور الترحيب بالنجم آدم بايج الفائز بالمعركة الملكية وأحد أطراف المواجهة على اللقب مستقبلا، صافح هارت ضيفه وفوجئ بظهور النجم أم اف جي الذي سخر مما حدث له في قاعة المشاهير وطلب منه الانتظار قليلا لأن مشجعا سيهاجمه، وتبادل معهما أطراف الحديث إلى أن كشف عن الحزام الكبير والمميز.

النزال السادس: بطولة زوجي اتحاد AAA
فريق ذا يانغ باكس نك ومات جاكسون -ضد- فريق بينتاجون جونيور وفــيــنـــكس


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 03:48 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64