إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-28-19, 10:12 AM   #1
مستريح البال

الصورة الرمزية مستريح البال

المكان »  Juventus F.C.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

16 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 28.05.2019 الكامل





نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28.05.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل
نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح الوحش البشري وسيد الحقيبة بروك ليسنر أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بظهوره ضاحكا خلف الكواليس برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان، وذلك بعد استعراض مقاطع خاصة بالجيش الأمريكي وجنوده الذين سقطوا في الحروب، ثم دخل بطل WWE كوفي كينجستون إلى الحلبة بينما أعيدت مشاهد من الهجوم العنيف الذي تعرّض له على يد دولف زيجلر في عرض سماكداون الأخير.

حظي كينجستون بدعم من الجماهير شكرهم عليه وعبّر عن حبّه لهم، وتحدث عن الهجوم الذي نفذه كيفين أوينز على شريكه بيج إي وتسبب بعودة الإصابة لركبته، كما تحدث عن هجوم دولف زيجلر وقال إنه لم يتمكن من تحطيمه لأنه ما زال واقفا على قدميه أمامهم، وأكد أن ذلك ليس هو السبب وراء ظهوره في هذا العرض بل هو بروك ليسنر وحقيبته، وطالبه بالظهور واتخاذ القرار لمواجهته وتحديه على اللقب.

انضم بطل WWE العالمي سيث رولينز للحوار ضم صوته لزميله كوفي كينجسون في مطالبة بروك ليسنر بالظهور لاتخاذ القرار، وكانت المفاجأة من الوحش البشري الذي دخل إلى الصالة وقد حوّل الحقيبة لمذياع بإضافة زوج من السمّاعات وكان يستمع للموسيقى والحقيبة على كتفه وأخذ يرقص عندما دخل إلى الحلبة وأثار دهشة الجميع وأضحكم بتصرّفه الغريب والغير متوقع.

استمر بروك بالاستماع للموسيقى والتمايل إلى أن انضم له بول هيمان في ذلك إلى أن نهره ومنعه من ذلك التصرّف، غضب سيث رولينز من استهتار الوحش البشري بهما وغادر الصالة تعبيرا عن استهجانه، تحدث بعدها بول هيمان عن الأمر وقال إن رولينز أفسد “حفلة بروك” وأكد أنه لن يكشف عن قراره بسبب تصرّف سيث وطلب من الجمهور عدم وضع الملامة على موكله بل لوم رولينز وغادرا الحلبة.

غضب كوفي كينجستون من ذلك التصرّف وطلب من بروك ليسنر العودة لمواجهته باستخدام الحقيبة، لكنّه تعرّض لهجوم مباغت وعنيف من خصمه دولف زيجلر الذي تسلل من خلفه وبادر بالهجوم، وما إن حاول زيجلر استخدام الكرسي الحديدي لتعذيب كينجستون حتى وجد اكزافيير وودز له بالمرصاد وهاجمه إلى أن أجبره على الهروب.

لكنّ دولف زيجلر عاد وباغت اكزافيير وودز عندما وصل جهة المدخل برفقة كوفي كينجستون لمغادرة الصالة، وهاجمه بشكل عنيف وتجددت المعركة بين الطرفين بجانب الحلبة وبين الجماهير وتبادل كلاهما السيطرة على الآخر إلى أن فرض زيجلر قبضته على وودز بعد استخدامه للكرسي الحديدي، واضطر زيجلر للهروب بعد عودة كينجستون لإنقاذ شريكه في نهاي المشهد.

عاد دولف زيجلر من جهة المدخل بعد هروبه وتحدث لكوفي كينجستون وقال إنه ظن نفسه يعرفه بشكل جيد سابقا، وأعلن عن تحديه له على لقب WWE في عرض سوبر شو داون في المملكة العربية السعودية بغض النظر عن صرف بروك ليسنر للحقيبة، وأخذ يتحدث عن سبب استخدامه، وطلب منه الاستمتاع والاحتفال بحزامه خلال الأيام الباقية للعرض لأنه لن يتمكن من ذلك مستقبلا، وذلك لأنه سيخسر اللقب في ذلك العرض الكبير.

ظهر عدد كبير من النجوم خلف الكواليس وهم يحتفلون داخل خيمة مفتوحة للنجمين جيمي وجاي أوسو اللذان نظما ذلك الاحتفال، ولم يفوّت الثنائي فرصة السخرية من ثنائي فريق ذا ريفايفل سكوت داوسون وداش وايلدر. كما ظهر النجم الكبير شين مكمان يستعد للمواجهة الافتتاحية خلف الكواليس وكان برفقته العنيف درو ماكنتير، وبعد دخوله إلى الصالة قرّر مكمان الانسحاب والعودة خلف الكواليس. ثم تم الترويج للمواجهة الكبيرة بين راندي أورتن وتربل اتش في سوبر شو داون من خلال فيديو يروي العلاقة التاريخية بينهما.

تحدث شين مكمان للجماهير عن العلاقة بين عائلة مكمان وقبيلة الساموا في تاريخ عالم المصارعة وقال إن العلاقة بينهما كانت مبنية على الاحترام بشكل دائم، باستثناء رومان رينز الذي كان خارج السرب بسبب ما فعله مع والده فينس مكمان، وهو الذي كان دائما يعمل على تغطية الأخطاء التي كان يرتكبها الأسطورة سيكا والد رينز خلال مسيرته. وأكد أنه سيواجه أحد أفراد العائلة في هذا العرض.

النزال الأول
شين مكمان -يهزم- لانس أناوي

حسم شين مكمان المواجهة بسهولة تامة بعد أن استفاد من الهجوم الذي نفذه درو ماكنتير على قريب رومان قبل انطلاق المواجهة، وكرّر ماكنتير هجومه عليه بأوامر من مكمان الذي نفذ حركة خنق باستخدام قدميه وهو يتحدث عن والد رومان رينز، لكنّ ذلك لم يستمر لفترة طويلة بسبب ظهور رينز الذي أطاح بمكمان وطرده من الحلبة دفاعا عن قريبه.

عاد الوحش البشري بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي أحضر حكما برفقته ليسلمه الحقيبة بعد إعلان الوحش البشري عن هوية البطل الذي سيقوم بمواجهته، وحمل هيمان العقد الذي بداخل الحقيبة وأظهره للجميع، تدخل بطل WWE العالمي سيث رولينز وانضم لهم في الحلبة وسخر من حركات ليسنر في هذا العرض وأكد أنه قادر على هزيمته مرّة جديدة مثلما فعل في الرسلمينيا 33.

نجح سيث رولينز باستفزاز بروك ليسنر وإزعاجه إلى أن بدأ بول هيمان بقراءة بعض بنود العقد للحكم والتي تتحدث عن أحقية حامل الحقيبة باتخاذ القرار حول المواجهة التي سيخضوها في أي وقت يشاء، غضب ليسنر من حديث همان وسحب منه العقد وأخذ يصفعه به على وجهه، والتقط المذياع وقال إن لديه عاما كاملا ليقرر ما سيفعله بالحقيبة ولن يستعجل بقراره من أجل رولينز وغادر الحلبة.

أجرت المذيعة مقابلة مع النجم الاستثنائي الكبير أي جي ستايلز خلف الكواليس حول المواجهة المحتملة مع النجم بارون كوربين والعداوة بينهما، ولم يتحدث ستايلز كثيرا قبل أن يتعرّض لهجوم مباغت من كوربين الذي أفقده وعيه.

النزال الثاني
فريق بيكي لينش ونكي كروس -يهزم- فريق بيتون رويس وبيلي كاي

تمكنت بيكي لينش من انتزاع الفوز لفريقها رغم محاولة النجمة لايسي ايفانز لتشتيت انتباهها. كما ظهر جيمي وجاي أوسو يتحدثان لسكوت داوسون وداش وايلدر خلف الكواليس بشكل حاد أثناء الحفلة رغم محاولات نايومي لتهدئة الموقف.

النزال الثالث
ريكوشيت -يهزم- سيزاريو

ظهر النجم ذا ميز والوحش برون سترومان يتحدثون عن المواجهة الرباعية من خلف الكواليس، وهدد الوحش جميع خصومهم وتوعدهم بالحصول على نصيبهم من يديه لأنه لن يسمح لأحد بانتزاع تلك الفرصة منه.

النزال الرابع: الفائز ينافس رولينز على اللقب
بارون كوربين -يهزم- برون سترومان وذا ميز وبوبي لاشلي

تمكن النجم بارون كوربين من خطف الفرصة الثمينة من خلال فوزه بالمواجهة بعد تثبيت ذا ميز وسط الحلبة، مستغلا انشغال كل من بوبي لاشلي وبرون سترومان بالعراك معها خارج الحلبة وبين الجماهير في محاولة من كل منهما لإثبات قوته وقدرته على الآخر.

ظهر ار تروث في الحفلة التي ينظمها جيمي وجاي أوسو وتسبب بعراك كبير بين جميع المصارعين عندما حاول بعضهم تثبيته، لكنّه لاذ بالفرار مسرعا وتركهم بتعاركون معا لبعض الوقت قبل أن يلوذ بالفرار ويلحق به قسم آخر. ظهر بعدهها النجم الكبير براي وايت في حلقة جديدة من برنامج Firefly fun house وكان يتلاعب بالمشاهد بين المحبوب والشرير أثناء حديثه.

دخل النجم سامي زين إلى الحلبة وانضم له المذيع كوري جريفز لتقديم فقرة سؤال وجواب بعد أن جلس على كرسي اعدام كان موجود وسطها، وتوزعت المذيعات بين المدرجات لاستقبال أسئلة الجماهير المختلفة، وتركزت الأسئلة على بعض الأشياء المحرجة له والتي تعمد زين إجابتها بطريقة فظة، وقال إن الجميع قادرون على سؤاله أي شيء حتى الشخصية منها أو حتى السؤال عن اتحاد AEW.

وبعد استمرار الفقرة لبعض الوقت دخل بطل WWE العالمي سيث رولينز إلى الحلبة مسرعا للهجوم على سامي زين الذي لاذ بالفرار بسرعة هو الآخر، ولم يجد رولينز أمامه سوى كرسي الاعدام الكهربائي ليصب غضبه عليه من خلال حمله وقذفه بعيدا خارج الحلبة، وهو ما ازعج زين عندما شاهده يتحطّم أمامه.

النزال الخامس
سيث رولينز -يهزم- سامي زيــــن

تمكن النجم الكبير سيث رولينز من حسم المواجهة لمصلحته بصعوبة بالغة، وذلك بسبب تركيز خصمه سامي زين على ركبته المصابة أثناء النزال، وكان زين قريبا من خطف اللقب في بعض لحظات النزال، لكنّه لم يقوى على مقاومة ضربة رولينز القاضية كورب ستومب في نهاية النزال، وتم تثبيته ليحتفل رولينز مع جماهيره بذلك الفوز الصعب.


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:52 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64