منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-19, 10:22 AM   #1
مہسہتہر عہبہيہط

الصورة الرمزية مہسہتہر عہبہيہط

آخر زيارة »  06-02-19 (07:33 PM)
المكان »  Juventus F.C.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N15 «واندا ميتروبوليتانو».. مسرح ليلة الموسم نهائي اوربا ليفربول وتوتنهام





رغم إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أربع مرات سابقة في العاصمة الإسبانية مدريد ، سيكون النهائي الجديد بين فريقي ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين شاهدا على دخول ملعب جديد في الإطار الذهبي للبطولة.
وخلال المرات الأربع السابقة بمدريد، أقيمت المباراة النهائية على استاد "سانتياجو برنابيو" معقل فريق ريال مدريد، ولكن النهائي المرتقب يوم السبت سيقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" المعقل الجديد لفريق أتلتيكو مدريد والذي افتتح في 2017 .
وتبلغ سعة الاستاد 67 ألف و829 مقعدا. واحتوى الموقع في البداية على استاد لألعاب القوى أنشئ ليكون جزءا من ملف مدريد لطلب استضافة بطولة العالم لألعاب القوى.
وعندما تبددت آمال المدينة عام 2009 في استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2016 ، انتقلت الملكية في 2013 إلى نادي أتلتيكو مدريد.
واستغرق تشييد هذا الاستاد أربع سنوات. وكانت أول مباراة نهائية على هذا الملعب عندما سحق برشلونة فريق أشبيلية 5 / صفر في نهائي كأس ملك إسبانيا العام الماضي.

صلاح يتحدى هاري كين قبل نهائي الأبطال



أعلن المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول استعداده التام لمواجهة توتنهام في نهائي دوري الأبطال، مؤكداً بأنه لا يفكر في شيء سوى الفوز وتحقيق البطولة الأوروبية للمرة الأولى في مسيرته.
وقال صلاح في تصريحات عبر قناة "BT Sports"، يوم الخميس: "هاري كين لاعب كبير ومهم لتوتنهام، لقد كان هداف الكرة الإنجليزية قبل قدومي، لكن الآن الوضع مختلف".
وتحدث مهاجم الليفر بشكل غير مباشر أنه بات الهداف الأهم في الكرة الإنجليزية خلال آخر عامين، بعد حصوله على جائزة هداف البريمرليج للموسم الثاني على التوالي.
الجدير بالذكر أن البرازيلي فيرمينو زميل صلاح أثبت جاهزيته للنهائي، لذلك سيقود هجوم ليفربول الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو في الواندا ميتروبوليتانو بمدريد.


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 01:41 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا