منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-19, 04:50 PM   #1
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

آخر زيارة »  08-01-19 (03:00 PM)
المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N1 كاديلاك xt4: Suv صغيرة بقوة كبيرة





حصلت مجموعة سيارات كاديلاك التي تركز على سيارات السيدان أخيراً على ضيف مرحب به وهي في أمس الحاجة إليه وهي 2019 XT4، والتي تشبه نسخة مصغرة من طراز XT5، حيث تأتي بتصميم مميز وقوة كبيرة وثلاثة مستويات مختلفة.

التصميم


تتميز سيارة XT4 بتصميم مألوف لأنه يعتمد على شبك أمامي عريض يحيط به المصابيح الأمامية المتدلية بإضاءة LED، كما أن لديها أيضاً غطاء منتفخ، وهيكل السيارة بسيط وكسوة بلاستيكية سوداء للجسم.

ستتوفر السيارة بثلاثة إصدارات مختلفة وسيكون لكل طراز تصميم مميز من الداخل والخارج:

نبدأ بالمستوى الأول الأساسي XT4 Luxury والذي يتوفر بسعر 35,790 دولار، وتتميز بتصميم خارجي مميز وجنوط من سبائك ألمنيوم مقاس 18 بوصة مع تشطيب فضي لامع، وفي الداخل، يشتمل الطراز على مقاعد أمامية كهربائية وتنجيد جلدي، وسيجد السائقون أيضاً نظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ مزدوج النطاق وأربعة منافذ USB.

المستوى التالي XT4 Premium Luxury يعد خطوة جيدة للأمام، حيث يحتوي على قضبان سقف من الساتان المصنوع من الألمنيوم ومقابض أبواب مضيئة وجنوط مقاس 18 بوصة بلون نيكل لؤلؤي، وتأتي الكروس أوفر مزودة أيضاً برافعة كهربائية ومجموعة متنوعة من مزايا مساعدة السائق مثل الإنذار الخلفي لحركة المرور وتنبيه تغيير المسار، بالإضافة إلى تصميم داخلي أنيق يحتوي على مقاعد جلدية وإضاءة محيطية، وحواف خشبية أو من الألومنيوم، وتشتمل الأشكال الأخرى على مرآة الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم وذاكرة مقعد السائق.

أما النسخة الرياضية XT4 Sport تعد هي الأكثر تميزاً بلمسات خارجية بلون أسود لامع ومصابيح خلفية فريدة وجنوط معدنية مقاس 18 بوصة، ويستمر المظهر الرياضي في المقصورة لأن الموديل يحتوي على عجلة قيادة رياضية وتنجيد جلدي فريد ولمسات من ألياف كربون أو الخشب.

المقصورة والتقنيات


بغض النظر عن المستوى الذي ستختاره، ستوفر جميع سيارات XT4 مقصورة فسيحة وعصرية مع 1,004 ملم من مساحة الأرجل الخلفية و1,385 لتر من سعة الشحن عند طي المقاعد الخلفية لأسفل، وتشمل المعالم البارزة الأخرى عجلة قيادة بثلاثة أذرع مغلفة بالجلد ونظام ترفيهي جديد كلياً قياس 8 إنش يوفر تقنية محسنة للتعرف على الصوت واتصال NFC، ويحتوي الطراز أيضاً على وحدة تحكم معلوماتية جديدة مزودة بأزرار اختصارات مخصصة للشاشات المستخدمة بشكل متكرر مثل الملاحة وغير ذلك.

وستتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة بما في ذلك شاحن الهاتف الذكي اللاسلكي، وجهاز تأيين الهواء ونظام الصوت Bose، ويمكن للعملاء أيضاً طلب المقاعد الأمامية المدفأة ونظام التعليق الرياضي النشط مع التحكم المستمر في التثبيط في XT4 Sport.

المحرك والأداء



هناك محرك واحد فقط في الوقت الحالي، حيث يتم توفير الطاقة بواسطة محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج قوة قدرها 237 حصان وعزم دوران قدره 350 نيوتن.متر، وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات والذي يُمكن الطراز من تحقيق معدل استهلاك وقود في المدينة يقدر بـ 9.4 لتر لكل 100 كم تقطعها السيارة، وفي الطرق السريعة 7.85 لتر لكل 100 كم تقطعها السيارة، أي متوسط 8.7 لتر لكل 100 كم، ويعتبر نظام الدفع الأمامي قياسي لكن نظام الدفع الرباعي ثنائي القابض سيكون متاحاً أيضاً.


 


قديم 07-03-19, 10:29 AM   #2
دبلوماسيه

الصورة الرمزية دبلوماسيه

آخر زيارة »  07-19-21 (08:41 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



خورافيه هالسياره يعطيك العافية


 


قديم 07-03-19, 11:58 AM   #3
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

آخر زيارة »  08-01-19 (03:00 PM)
المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الخورافي هو حضورك سيدتي الانيقه
شكرا لك


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 01:58 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا