إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-19, 11:44 AM   #1
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N22 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 02.07.2019 الكامل





نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.07.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل
نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بتذكير كبير االمذيعين مايكل كول وزميلته رينيه يونغ للجماهير بأهم الأحداث التي سيشاهدونها من مدينة دالاس في ولاية تكساس التي تسضيف العرض، وأكدا مشاركة الأسطورة أندرتيكر بعد ظهوره المفاجئ الأسبوع الماضي، وانطلقت الأحداث الفعلية للرو من خلال مواجهة كبيرة بين أصحاب القوة المفرطة برون سترومان وبوبي لاشلي بعد إعادة مشاهد لما حدث بينهما في العرض الماضي.

النزال الأول: التثبيت في أي مكان
برون سترومان -ضد- بوبي لاشلي

قدّم النجمين الكبيرين مواجهة قوية وعنيفة للغاية لكنّها لم تكتمل عندما هاجم برون سترومان خصمه بوبي لاشلي ودفعه بقوة كبيرة تجاه الشاشات التي تحطمت بجانب المدخل وأخذت تنفجر بسبب التماس الكهربائي، وتصاعد الدخان وبعض النيران بينما كان كلاهما متسلقيا على الأرض وفاقدا للوعي، وتدخل عدد كبير من المسؤولين والمسعفين لإنقاذهما، وتم نقلهما إلى مستشفى قريب بواسطة سيارات إسعاف.

النزال الثاني
فريق اكزافيير وودز وبيج إي -ضد- فريق فايكنج رايدرز إريك وأيفار

لم تكتمل المواجهة بسبب ظهور النجم العنيف ساموا جو من بين الجماهير وهجومه على اكزافيير وودز الذي كان يقف خلف الحبال خارج الحلبة، وهو ما استدعى تدخل بطل WWE كوفي كينجستون الذي ظهر للهجوم على جو قبل أن تتحوّل لمعركة بين الطرفين، ودفع الإدارة لتنظيم مواجهة بينهما.

النزال الثالث
فريق ساموا جو وذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار -يهزم- فريق بيج إي وكينجستون واكزافيير ودز

حسم ساموا جو المواجهة لفريقه من خلال حركة إخضاع أفقدت خصمه كوفي كينجستون وعيه وأجبرت الحكم على إنهاء النزال لمصلحته. أعيدت مشاهد من المنافسة بين ار تروث ودريك مافريك على لقب 24/7 في الأسابيع الماضية قبل أن يسخر الأول من خصمه الذي ظهر معانقا زوجته خلف الكواليس.

ظهر النجمين كارل أندرسون ولوك غالوز يتحدثان حول أحداث الأسبوع الماضي قبل أن ينضم لهما صديقهما الاستثنائي أي جي ستايلز الذي تحاور معهما حول مواجهته أمام ريكوشيت، وتحدث أندرسون عن صعوبة النزال بالنسبة لستايلز وراهنه بأنه لن يتمكن من الفوز عليه مرّة أخرى، وأنه يراهن بزوجته اليابانية على ذلك الأمر.

استعد سيزارو لخوض مواجهة أمام نو واي هوزيه الذي دخل مع أعضاء فرقته الراقصة وكان من ضمنهم ار تروث الذي أغاظ دريك مافريك واستلقى امامه على الحاجز لمعرفته أنه لن يكون قادرا على تثبيته بسبب وعده لزوجته بأن يركز على شهر العسل الخاص بهما ويبتعد عن المصارعة، لكنّ تروق سارع بالهروب عندما دخل بعض المصارعين لمطاردته، وعاد سيزارو لأجواء المواجهة مهاجما خصمه هوزيه بشكل عنيف وغادر مكتفيا بذلك.

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجم ذا ميز خلف الكواليس بعد أن تحدثت عن وضع النجمين برون سترومان وبوبي لاشلي وأكدت أنهما يخضعان لفحوصات طبية في الوقت الحالي، وأعادت لقطات من الهجوم الذي تعرّض له على يدي شين مكمان الأسبوع الماضي، وأكد ميز أنه مستعد لمواجهة الإعادة أمام إلايس وتوعد مكمان بالانتقام إن لم يسبقه أندرتيكر بالهحوم عليه.

دخل بعدها شين مكمان إلى الحلبة برفقة حليفه درو ماكنتير وقوبل كلاهما بصيحات استهجان من الجمهور، وتحدث الأولى عن نفسه متعاليا على الحضرين لأنه فضّل عليهم بإطلالته عليهم، وانتقل بعدها للسخرية من خصمه الكبير رومان رينز أعاد لقطات من الهجمات العنيفة التي نفذها عليه بالشراكة مع ماكنتير خلال المواجهة غير المتكافئة الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي تفاخر به درو كذلك.

كما تحدث شين مكمان ودرو ماكنتير عن ظهور أندرتيكر المفاجئ الأسبوع الماضي للهجوم عليهما، وتوعداه بالانتقام من ضربات الشوك سلام التي نفذها عليهما، وما إن اقتربا من إنهاء حديثهما حتى بدأت أصوات الرعد تدوي في الصالة قبل أن يخيّم الظلام ويظهر الأسطورة ويدخل بشكل مهيب على طريقته المعتادة، وهو ما دفع مكمان وماكنتير لمغادرة الحلبة والوقوف عند المدخل تجنبا لمواجهته.

وتحدث أندرتيكر مؤكدا أن رومان رينز لم يطلب مساعدته على الإطلاق وأنه ليس بذلك الرجل االذي يطلب المساعدة على الإطلاق، وقال إنه سيقدم إجابات للتساؤلات الكثيرة حول سبب ظهوره المفاجئ، وأشار أنه عمل لسنوات عديدة كحاصد للأرواح وقد ظهر لانتزاع روحهما معا، وأضاف أن مكمان حظي باحترامه بعض الشيء لكنّه يشعر بعذاب روحه، وأن يجعلها ترقد بسلام على الإطلاق، ونفذ حركة حزّ الرقبة بيده قبل مغادرة الحلبة.

النزال الرابع
لايسي إيفانز -تهزم- نـتـالــيــا

تدخل باورن كوربين لمساعدة شريكته لايسي إيفانز من خلال الإطاحة بنتاليا التي كانت متفوقة في النزال، وهو ما أتاح الفرصة أمام إيفانز لتنفيذ ضربتها القاضية وحسم النزال. من جهة أخرى قابلت المذيعة تشارلي بطل الولايات المتحدة ريكوشيت حول خسارته أمام أي جي ستايلز، وانضم له كارل أندرسون ولوك غالوز اللذان حاولا التلاعب به رغم إظهاره لثقة عالية بالنفس حول قدرته على الدفاع عن اللقب.

نقل كارل أندرسون ولوك غالوز حديث ريكوشيت لصديقهما أي جي ستايلز وحاولا تحميسه ودفعه لقبول مواجهته على لقب الولايات المتحدة، وأخبراه أنه واثق من قدرته على التفوّق عليه بسهولة تامّة، غضب ستايلز من حديثهما وغادر باحثا عن ريكوشيت وتحداه على نزال على اللقب في هذا العرض، وهو ما وافق عليه الأخير قبل أن يتبادل صفعات على الوجه مع خصمه.

النزال الخامس: التثبيت 2 من 3
ذا مــيــز -يهزم- إلايــــس

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل WWE العالمي وصديقته بطلة سيدات الرو بيكي لينش وسألتهما عن موافقتها على وضع الحزامين على المحك وسألتهما فيما إذا كان ما فعلا تسرعا منهما، وقابل رولينز ذلك الأمر بسخرية شديدة من الفريق الخصم وأخذ يمازح بيكي التي سخرت من الكلمة مثله تماما، وأخذ كل واحد يطلب من الآخر عدم خسارة حزامه.

ظهرت النجمة ماريا كانيليس وزوجها مايك أثناء المقابلة وسخرت من حديث سيث رولينز وبيكي لينش وتفاخرهما بنفسيهما على حد وصفهما، وعرضت عليمها مواجهة زوجية مختلطة لترى لينش ما هي قادرة على فعله بها، وافقت بيكي على الأمر دون تردد وتوعدتها بأن تركلها بقسوة خلال المواجهة، بينما سخر رولينز من زوجها مايك قبل أن يغادر المكان متجها إلى الحلبة.

النزال السادس
فريق سيث رولينز وبيكي لينش -يهزم- فريق مايك كانيليس ومارينا كانيليس

تسببت ماريا كانيليس بخسارة فريقها للمواجهة عندما انقلبت على زوجها واتهمته برجولته وقالت إنه لا يتمتع بأي من صفاتها، وهو ما شتت انتباهه وأتاح لبيكي لينش تنفيذ حركة إخضاع أرغمته على الإستسلام، ودخلت ماريا إلى الحلبة وزادت في حديثها ضدّ زوجها بعد انتهاء النزال، وقالت إن لينش كانت أكثر رجولة منه. ظهر بول هيمان مع المذيعة تشارلي خلف الكواليس للحديث عن احتمال تواجد موكله في الصالة لكنّه قوبل بسخرية من أبطال زوجي NXT فريق ستريت بروفيتس.

استضافت النجمة أليكسا بليس صديقتها نكي كروس في برنامجها الحواري الذي تقدمه عند مدخل الصالة، وشكرتها على منحها فرصة ثمينة ومواجهة إعادة على لقب سيدات سماكداون في عرض اكستريم رولز 2019 بعد فوزها على بايلي الأسبوع الماضي، وقالت كروس إن ما فعلته ليس سوى جزء بسيط مما قدّمته لها بليس. تدخلت كارميلا في المقابلة وحاولت التفريق بينهن بسؤال أليكسا عمّا قدّمته لصديقتها بالمقابل وتحدتها أن تواجهها في الحلبة.

النزال السابع
كـارمــيــلا -تهزم- أليكسا بليس

تمكنت كارميلا من حسم المواجهة خلال ثوانٍ معدودة من بدايتها، واستعدت لخوض مواجهة أخرى أمام النجمة نكي كروس لإثبات سطوتها وقدرتها.

النزال الثامن
نكي كروس -تهزم- كـارمـيــلا

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجمة نكي كروس بعد تحقيقها للفوز على كارميلا وعودتها خلف الكواليس، وسألتها فيما إذا كان لها رغبة بأن تخوض المواجهة ضد بايلي في عرض اكستريم رولز 2019 بالنيابة عن أليكسا بليس، لكنّ الأخيرة غضبت من ذلك السؤال ومنعت صديقتها من التعليق عليه ودفعتها لتبتعتد عنها.

ظهر النجم دريك مافريك خلف الكواليس وهو يستعد لمغادرة الصالة برفقة زوجته بينما كان تروث يختبئ من المصارعين، ولم يقاوم مافريك الفرصة التي أتيحت له وخالف وعده لزوجته وهاجم تروث بحقيبته الكبيرة واستدعى حكما للعد عليه وتمكن من انتزاع حزام 24/7 وسارع بالمغادرة برفقة زوجته التي كانت مستاءة مما حدث، لكنّه وعدها بأن يصبح شهر العسل الخاص بهما أفضل مع الحزام.

النزال التاسع: بطولة الولايات المتحدة
ريـكــوشـــيــت -يهزم- أي جي ستايلز

حسم أي جي ستايلز المواجهة في بداية الأمر بعد تثبيته لخصمه ريكوشيت دون انتباه الحكم لتواجد قدمه أسفل مستوى الحبال، وهو دفع الحكم جون كون للظهور قادما من الكواليس لتنبيه الحكم على الخطأ الذي اقترفه، وهو ما تسبب بإعادة المواجهة بينهما. وتمكن ريكوشيت حينها من الحفاظ على اللقب بعد أن خطف الفوز من غريمه.

غضب أي جي ستايلز من الخسارة التي جاءت بعد فوزه باللقب قبل إعادة المواجهة، وهاجم ريكوشيت بشكل عنيف للغاية بمساعدة كارل أندرسون ولوك غالوز اللذان شاهدا المواجهة بجانب الحلبة، ونفذ الاستثنائي حركته الشهير “ستايلز كلاش” من على زاوية الحلبة، ولم يكتفي بها وعاد للهجوم على ريكوشيت بشكل عنيف مرّة أخرى إلى أن انتهى البث التلفزيوني.


 


رد مع اقتباس
قديم 07-02-19, 01:29 PM   #2
الفيفي2017

الصورة الرمزية الفيفي2017

المكان »  حيث يكون للصداقه اخلاص وتقدير
الهوايه »  الرياضه والانترنت

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مشكور والله يعطيك العافية على تغطياتك المميزة


 

رد مع اقتباس
قديم 07-02-19, 02:13 PM   #3
مساحة قلم

الصورة الرمزية مساحة قلم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه تغطيه جميله


 

رد مع اقتباس
قديم 07-02-19, 04:27 PM   #4
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الفيفي ومساحة الف شكر لكم دائما منورين الرياضية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:53 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64