إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-23-19, 01:26 PM   #1
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

14 نتائج عرض الرو الأخير “لم الشمل” بتاريخ 23.07.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل





افتتح النجم الكبير جون سينا أحداث عرض الرو التاريخي “لم الشمل” بدخوله إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير بعد غيابه الطويل عن الحلبات، ورد سينا الترحيب بشكل طريف متسائلا عن سبب لطفهم معه بعد غيابه عنهم، وقال إنه متحمّس مثلهم تماما بسبب مشاركة عدد من الأساطير مثل هالك هوغان وريك فلير وستيف أوستن والآخرين.

وتحدث جون سينا بعدها عن علاقته بجماهير مدينة تامبا الذين كانوا عائلته الحقيقية منذ اليوم الأول، وما إن طالب سينا بأن تبدأ الأحداث حتى ظهر النجمين جيمي وجاي أوسو وتحدثا إليه بشكل طريق قبل أن يحاول مغادرة الحلبة، لكنهما استوقفاه عندما وصفاه بفتى الأفلام الذي لا يهتم لأمرهم، وبادلهم سينا السخرية متحدثا على طريقته السابقة ومحرجا جاي أوسو بسبب اعتقاله سابقا.

رحب الثلاثة بعد ذلك المشهد الطريف بالأسطورة راكيشي والد جيمي وجاي أوسو، وكان جون سينا على وشك المغادرة لكنّ راكيشي أوقفه وأعاده إلى الحلبة مرّة أخرى راغبا بأن يقدّم رقصته الشهيرة معهم، لكنّ فريق ذا ريفايفل سكوت داوسن وداش وايلدر أبطال زوجي الرو قاطعا المشهد بدخولهما إلى الصالة برفقة الأسطورة ديفون دادلي.

وفي تلك الأثناء ظهر الأسطوري الكبير هالك هوغان برفقة صديقه جيمي هارت متحدثا له عن تواجده في مدينته وبين جماهيره في تامبا مع نخبة من الأساطير مثل كيرت انجل وشون مايكلز وستيف أوستن، وهو ما جعله متحمسا لضرب شخص ما، وطلب من هارت أن يختار له من بين هؤلاء. رحب الجمهور في الصالة بالأسطورة بوكر تي الذي انضم لطاقم المعلقين قبل انطلاق النزال.

النزال الأول: ليس على اللقب
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق وايلدر وداوسون ذا ريفايفل

التقت النجمة أليشا فوكس بالنجمة كاتلين ودانا بروك خلف الكواليس عندما كانت تشرح لها عن قبعتها المزخرفة بالأحجار الكريمة، وذلك قبل ظهور النجمة المخضرمة توري ويلسون والطريف سانتينو ماريلا الذي تحدث معها حول أخبار شقيقته والأفعى الشهيرة التي بحوزته، وذلك قبل أن ينغص درو ماكنتير اللقاء بنظراته الحادة.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم ار تروث وصديقته كارميلا للحديث معه حول مشاركته في معرض سان دييجو مؤخرا للاختباء من منافسيه الذين تمكن من التخلص منهم، لكنّ زوجة النجم دريك مافريك قاطعت الحوار بظهورها للحديث حول إفساده لحياتها ولزواجها، وكانت تلك حركة إلهاء من أجل إتاحة الفرصة أمام مافريك ليباغت تروث وينتزع الحزام منه.

دريك مافريك ينتزع حزام 24/7 من ار تروث

شعر ار تروث بصدمة كبيرة بعد خسارة الحزام لكن كارميلا طلبت منه الاستعداد لمطاردة دريمك مافريك، ظهر الأسطورة ذا جادفاذر بعد ذلك المشهد وتحدث مع المذيعة تشارلي على طريقته المعتادة والطريفة ودفعها للرقص معه.

النزال الثاني
درو ماكنتير -ضد- سيدرك ألكساندر

لم تنطلق المواجهة داخل الحلبة بسبب هجوم درو ماكنتير على خصمه سيدرك ألكساندر قبل وصوله إلى الحلبة، وحاول الأخير مجاراته لكنّه عجز بسبب قوة ماكنتير المفرطة وعنفه الشديد، حيث وجّه له ضربة خطيرة عندما قلبه ودفع رأسه على حافة أرضية الحلبة من الخارج قبل أن يغادر الصالة.

تعرّض دريك مافريك لرعب شديد في غرفة غيار المصارعين عندما كان يبحث عن أغراضه من أجل الهرب من الصالة، وهو الأمر الذي استغله الأسطورة ارن أندرسون الذي دخل الغرفة ووجده ملقا على الأرض، وطلب من أحد الحكام العد عليه بعدما وضع قدمه عليه، ونجح الأسطورة بانتزاع الحزام. رحب الجمهور بعد ذلك بمذيعة الحلبة ليليان جارسيا وسط الحلبة وبالمخضرم كريستيان الذي انضم للمعلقين.

ارن أندرسون ينتزع لقب 24/7 من دريك مافريك

النزال الثالث
فريق ذا فايكنج رايدزر إريك وأيفار -يهزم- فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز

تعرّض النجم مايك كانيليس للتوبيخ من زوجته ماريا عندما كان يتحدث للنجمة إيف توريس خلف الكواليس في احتفال خاص مع الأسطورة جيمي هارت، والتقت ماريا بمدير عرض سماكداون إريك بيشوف الذي وجّه لها دعوة للانضمام لعرضه إن لم يعجبها الأمر في الرو، وظهر الأسطورة فاروق مرددا عبارته الشهيرة “اللعنة” بواسطة مكبر صوت بالقرب من أذن مايك.



ظهر النجم الكبير وبطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز ورفاقه في فريق ذا كلوب كارل أندرسون ولوك غالوز خلف الكواليس وتحدثوا عن فريقهم واصفين إياه بالأفضل في WWE وعالم المصارعة، وأن هؤلاء الأساطير لن يتمكنوا من انتزاع الأضواء منهم على الإطلاق، وسيرى العالم كله ذلك.

انتزع الأسطور جيرالد بريسكو حزام 24/7 من غريمه ارت أندرسون، وذلك قبل أن تغدر به النجم الجميلة كيلي كيلي التي عانقته لتوجه له ركلة قوية تحت الحزام وتقوم بتثبيته وتصبح أول سيدة تحمل اللقب الطريف.

كيلي كيلي تنتزع حزام 24/7 من جيرالد بريسكو

دخل النجم العنيف ساموا جو إلى الحلبة متحدثا للجماهير حول الاحتفال بعرض الرو لم الشمل في أكثر العروض التلفزيونية استمرارية حتى الآن، وأخذ جو يسخر من ذلك الأمر ومن عروض WWE التي تعرّض للهجوم منه بسبب بعض المشاهد التي وصفها بالسخيفة مثل ظهور راكيشي وجون سينا، وذلك بدلا من التركيز عليه وهو يعمل على الإطاحة بالنجوم عن يمينه ويساره.

استمر ساموا جوا بالحديث إلى أن دخل النجم الكبير رومان رينز وطلب منه التحدث عن عائلته أمامه كرجل إن كان لديه ما يقوله، وتحاورا لوقت قصير وذكره رينز بانتمائهما للجزيرة ذاتها، وأنه يعلم بالتقاليد وما سيحدث تاليا. بادر جو بالهجوم على رينز داخل وخارج الحلبة بشكل عنيف بداية بعينيه، استعاد رينز عافيته وتحدى ساموا للدخول إلى الحلبة لمواجهته، وهو الأمر الذي رفضه الأخير في البداية إلى أن نجح خصمه باستفزازه عقب اتهامه بالجبن.

النزال الرابع
رومان رينز -يهزم- ساموا جو

استضاف النجم ذا ميز البطل السابق سيث رولينز في برنامجه الحواري “ميز TV” حول ما حدث معه مؤخرا من خسارة اللقب وفوزه بالمواجهة الكبيرة الأسبوع الماضي ليصبح المرشّح الأول للمنافسة على اللقب في سمر سلام 2019، وتحدث رولينز عن قدرته على مجاراة بروك ليسنر والتفوّق عليه، وأنه لا يتمنى أن يكون مكانه، لكنّ العكس هو الصحيح.

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان من خلف الكواليس ساخرا من الأمر، لكنّ سيث رولينز أكد أن بروك ليسنر هو من يرغب بأن يصبح مثله، وهو ما دفع هيمان للسخرية منه مرّة أخرى معددا إنجازات الوحش البشري، لكنّه لاذ بالفرار عندما هدده رولينز باللحاق به، وقال الأخير إنه سيثبت أن ليسنر شخص يمكن قهره وأنه ليس ذلك الوحش في سمر سلام، وسيركز الآن على مواجهته أمام الأفضل أي جي ستايلز في الرو.



أرادت المذيعة تشارلي مقابلة عدد من الأساطير خلف الكواليس لكن سامي زين أوقفها قائلا إنهم لا يستحقون إضاعة ذلك الوقت الثمين في الحديث معهم، وذلك لأنهم مقرفين مثل تلك الجماهير التي تصفق لهم، وهو الأمر الذي لم يعجب النجم الكبير ري مستريو الذي قاطع حديثه قبل ظهور كيرت انجل الذي اقترح أن يسوّى الأمر بينهما في الحلبة.

عبّرت النجمة كيلي كيلي عن سعادتها بانتزاع حزام 24/7 لصديقتها كانديس ميشيل التي رغبت بالاستفادة من ذلك الموقف وغدرتها وانتزعت الحزام منها، لكنّها لم تفرح به كثيرا بسبب ظهور النجمة الأسطورية ألوندرا بلايز التي انتزعت منها الحزام بعد إرغامها على الاستسلام بحركة خنق عنيفة.

النزال الخامس
ري مستريو -يهزم- سامي زين

حاول سامي زين الانسحاب من المواجهة بسبب عدم قدرته على مجاراة ري مستريو وسرعته، لكنّ فوجئ بظهور الأساطير روب فان دام وكيرت انجل وسيرجنت سلاوتر وشين هليمس عند مدخل الصالة لإعادته إلى الحلبة. ظهر بعدها الأسطورة ريك فلير وقد وصل بسيارة فارهة إلى الصالة خلف الكواليس.

انضمت ألوندرا بلايس لطاولة المعلقين ورغبت برمي حزام 24/7 داخل سلّة المهملات، لكنّ الأسطورة المليونير طلب منها التوقف قبل أن تندم على فعلتها، وعرض عليها مبلغا من المال مقابل الحزام، وافقت بلايز على ذلك العرض وسلّمته ما لديها وعادت لخلف الكواليس.

النزال السادس
سيث رولينز -يهزم- أي جي ستايلز

انتهى النزال لمصلحة سيث رولينز بقرار من الحكم بسبب تدخل كارل أندرسون ضدّه، وذلك بالرغم من دخول أساطير DX شون مايكلز وتربل اتش لدعم رولينز الذي كان وحيدا أمام فريق ذا كلوب، وحاول ستايلز استمالة الأساطير إلى جانبهم لكنّ مايكلز وهنتر رفضا ذلك وبادرا بالهجوم عليهم برفقة رولينز وتمكنوا من طردهم.

غضب ستايلز وفريقه مما حدث وأخذوا يهددون باقتحام الحلبة باستخدام الكراسي الحديدية، لكنّ ظهور باقي أعضاء فريق دي اكس DX روود دوغ وإكس باك إلى جانب الأساطير كيفين ناش وسكوت هول أوقفهم خارجا وعرّضهم للسخرية قبل أن يتيح الأساطير لسيث رولينز فرصة النطق بعبارتهم الشهيرة التي أغاظت فريق ذا كلوب.

استعد تيد ديبياسي لمغادرة الحلبة بحزام 24/7 لكنّه فوجئ بوجود دريك مافريك داخل سيارته برفقة أحد الحكام الذي ساعده على استعادة اللقب. ظهر الأسطورة ميك فولي بعدها داخل الحلبة وتحدث عن مشواره ولحظاته المميزة في عرض الرو عبر سنوات عديدة، لكنّه تعرّض لهجوم من المخيف براي وايت أطاح به بضربته الشهيرة وبوضع يده داخل فم فولي.

دخلت النجمة أليكسا بليس إلى الصالة برفقة صديقتها نكي كروس ورحبت بضيفتها بطلة سيدات الرو الحالية بيكي لينش التي حظيت بترحيب كبير، لكنّ منافستها على اللقب في سمر سلام نتاليا قاطعت المقابلة وقالت إنها ترغب بسماع ما ستقوله لينش عنها وجها لوجه، توتر الموقف وتحول لعراك عنيف بينهن عقب حوار حول ما حدث الأسبوع الماضي.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمة نتاليا خلف الكواليس من أجل التعليق على الأمر وقالت إن بيكي لينش تظن نفسها من قاد ثورة السيدات وتطوّرهن فوق حلبات WWE، لكنّها تنسى أن أشخاص مثلها هم من كانوا وراء تلك النقلة الكبيرة، وأنها عازمة على تلقينها درسا كبيرا بين جماهير الكندية وتحرجها بانتزاع اللقب منها.

ار تروث ينتزع حزام 24/7 من دريك مافريك

نجح ار تروث باستعادة لقب 24/7 عندما أمسك بخصمه دريك مافريك قبل أن يضع قدمه داخل السيارة برفقة زوجته لمغادرة الصالة، وحصل تروث على مساعدة من كارميلا التي وجهت ركلة لمافريك قبل أن يتم تثبيته، وسارع تروث بالدخول إلى السيارة ويغادر وزوجة مافريك بداخلها، وبقي هو وكارميلا التي استغربت مما حدث.

النزال السابع
برون سترومان -يهزم- مصارع مغمور

دخل الأسطورة ريك فلير إلى الصالة وتبعه جميع الأساطير المشاركين في هذا العرض التاريخي تعبيرا عن احترامهم له، ثم لحق به الأسطورة الكبير هالك هوغان الذي حظي بترحيب كبير من الجمهور، وتحدث لهم عن سعادته بالتواجد معهم برفقة الكثير من أصدقائه في مدينة تامبا في ولاية فلوريدا، وشكرهم على الدعم الكبير الذي قدّموه لهم خلال السنوات الماضية.

لكنّ الصالة اشتعلت بالهتافات وصخبت بظهور النجم الأسطوري الكبير “ستون كولد” ستيف أوستن الذي توجّه إلى الحلبة وصعد زواياها الأربعة ترحيبا بالجماهير من قبله، وبادر أوستن بتنفيذ حركته الشهيرة وشرب علبتين من مشروبه الجديد والخاص قبل أن يبدأ بالحديث مع الجمهور ويطالبهم بسماع عبارته الشهيرة Hell Yeah.

وتحدث ستيف أوستن عن المجهود الذي بذله الأساطير الذين وقفوا عند المدخل خلال السنوات الماضية، وقال إنهم يمثلون عائلة بالنسبة له، لكنّ العائلة الكبيرة بالنسبة لهم جميعا هم الجمهور نفسه، وأخذ يتحدث بعدها عمّا فعله خلال الفترة التي قضاها منذ وصوله إلى مدينة تامبا، مثل تسجيل حلقة من برنامجه الحواري مع هالك هوغان وسماع قصص ريك فلير طوال الليل والعديد من الأمور الأخرى.

وعاج أوستن لإشعال المدرجات عندما انضم له جميع الأساطير في الحلبة وأخذ يوزع عليه المشروبات الخاصة به وتحدث عن علاقته بهم وبعض الأمور الأخرى في نهاية العرض المميز والتاريخي.


 


رد مع اقتباس
قديم 07-23-19, 02:12 PM   #2
MR.ROY

الصورة الرمزية MR.ROY
مستر روي

الهوايه »  المثابرة و النجاح
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 07-23-19, 02:41 PM   #3
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعافيك ربي نورت خيووووووو


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64