عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-16, 02:16 PM   #10
المحور

الصورة الرمزية المحور

آخر زيارة »  اليوم (10:14 PM)
المكان »  السعوديه

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله علي نعمه الاسلام
يقول تعالي في كتابه العزيز اعذو بالله من شيطان الرجيم (لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ (49) أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ (50)﴾
لعل يكون خير لك لا تدري وين مصلحتك الله هو عليم لعل يكون اختبار لك . كل شئ بيَدِهِ، وما استطاع أن يُنْجِب ولدًا من هذه الزَّوْجة، أما إذا كان الإنسان عندهُ ضَعف بالحُوَينات فالطبّ تقدَّم، وأمكن أن تُقيم طِفل أُنبوب، تزْرع الحُوَين بِرَحِمِ زوْجَتِك هذا مُباح وقد أقرَّه مجْمع الفقه الإسلامي، فهناك أزواج لا يُنجبون والعلم تقدَّم وبالإمكان أن ينجب عن طريق الأنابيب.
هناك حلول شرعيه .
وهناك العزيز الحكيم هو يهبك لهذا فر الي الله قيام اليل مفتاح لي كل معضله ومشكله لكن تكون صادق وكثر من الاستغفار في قيام اليل فإن قيام اليل في تفريج الكرب وتنحل جميع العقد .
ليست حجه ان تزوج ثانيه علشان انها لاتجب يمكن تزوج ولا تجب لهذا لا تستعجل في الا مرخير لك .
الاشتياق للولد هذا جلب عليها بشر لهذا الامر طبيعي انك تشتاق للولد مهم انت تكون متصل بالله خاصه محافضه الصلوات وعليك بقيام اليل .
اما تبني هذا الا مر يعود لكلما تقرر اذا الا مر وصل ذورة الاشتياق تكفل يتيم اكبر الا جر لعل سبب دخولك الجنه لا تدري لعل الامر في خير لك .
والله اعلم
اللهم يا حي يا يقيوم يا ذ الجلال والا كرام يا كريم يمن تعلم مافي الارحام ازق كل من هو عقيم الذريه الصالحه .
سبحانك اللهم بحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك .