عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-17, 05:42 PM   #3
بعثره حكي

الصورة الرمزية بعثره حكي

آخر زيارة »  03-14-17 (03:19 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



"الفصل الرابع"


في الشركه..,ركض الموظفين, ضوضاء اصواتهم,, يسرع بخطواته بينهم ,فتح الباب:يوسف جهز الملف؟

وقف يوسف بخوف:ايه طال عمرك تفضل

حمد وهو يجلس:هات اوقع سريع

يوسف بتردد:طال عمرك ايش صار عند الصالون

حمد وهو يناظر الاوراق:ماصار شي باقي

عطاه الملف وهو يتذكر

....................

محممد:يالله تفضل اخ حمد

حمد وهو يجلس ع الكرسي:ابغا تحدد السكسوكه وتخففها

محممد:ابشر.. بدا يهندس فف وجهه وهو يطالعه بالمرايه

,ايوا قلتلي جاي نيه تحلق بس ع ماظن مستواك م يوصلك لصالونا ذا...مابتقنعني انو جيتك ع الفاضي كذه!!

حمد وهو يبتسم:هههه شي طبيعي يجي ف بالك كذه ي ولد صايع بس م انصحك تخش ذا ف بالك

محممد وهو يضحك:اوهه هيا الهرجه كذه عموما خلصنا نعيما

حمد وهو يوقف:تسلم

محممد :لاا اوصيك عيد زيارتك لنا بنيه صافيه

خرج من الباب بدون مايرد عليه:كويس فهمني سهل عليا الموضوع

رجع من سراحنه :ايذا جات رانيه خلها ترسل الاتفاقيه,انا بخرج كنسل اجتماعات اليوم

يوسف:حاضر طال عمرك


خرج دق جواله عبس وجه من شاف الأسم:خير!

امه:وين الخير ومصايبك ف كل مكان

حمد وهو يبتسم:وبكذه تاخذي بروفه ع الصدمات ذي؟

امه:شقصدك!!

حمد:قصدي ي مه عيشي حياتك قبل يومك

امه:تتفاول علي يا ولد امك

حمد:ي مكن تنبيه ,يعني قاعد ابسطلك الموضوع,اهنييك والله..استمري بتصنعك ذا

جات بترد قطع كلامها :كلامنا طال مو بصالحنا يالله سلاام وقفل

امه وهي ترمي الجوال: الوضع زاد عن حده

جتها الشغاله:مدام انسه ندى تبكي ومافطرت

امه وهيا اطالع غرفتها:يارب فكني منها واخوها عاجلا يارب

الشغاله وهيا اطالعها ماشه بنفسها: هوا انتي تعرفي ربك اصلا؟




................


في مكان ثاني بعييد عن حر الممدينه

اماطر شديده ..ثلوج ..رياح بارده..

دخلت بسرعه تلهث:يارب لك الحمد وصلت بأمان

شافت الكلب جاي جري عندها فسخت جزمتها(الله يكرمكم):تعال يالله هيا قرب كاني ناقصتك ذحين

سمعت صوت وراها :لو تدري أن تخويف الكلب او أذيته هنا حبس يوم وليله

طالعت وراها شافته متسند ع الباب بنفسها.. هذا مو ذاك حق المرقص؟:وشنو بيصير ايذا جات فيك انتا

جا عندها وجلس يلاعب الكلب:ما اظنك بتجهلين شنو بيصير

إيما وهيا اطالع الكلب مصدومه:ذا الكريه ع اساس كلب حراسه!!ايش فاقد حنان هوا مين هب ودب يجيه

وقف لها مبستمم يمد يده لها:انا عمار شنو اسمك

طالعت بيده ورجعت ورا:إيما

عمار وهو يعطيها ظهره :ايش جاب اسم ايما للعنفيه ذي

ايما وهيا وراه تمشي:ترا سمعتتتكك

اللتفت لها الا وهيا قامه تجري قفلت الباب واتسندت عليه:شنو بتحبسيني

ايما :ايوا خاطفتك وقتك هوا! الشرطه تلاحقني

عمار وهو يجي عندها مستغرب: ليه؟ شنو مسويه

ايما بخوف: الله يقلعها العجوز كانت بتشتري شراب اللي يسكر يعني,جيت بنصحها ما اعرف اتكلم تركي واوصف لها بالأشارة مافهمتني رحت للبياع اصارخ عليه ليه يبيع الشراب

بلغ الشرطه ومن وقتها وانا اجري مدري كيف عرفو مكاني

طالعت ف وجه ساكت:الو سلام

عمار بانفعال:مصدوم من ذكائك ذا غبيه انتي ف السعودي انتي توزعي نصايحك؟

ايما:وشنو فيها ها!

عمار وهو يوخرها عن الباب :فيها انو ذا اسمه مداهمه

ايما وهيا اطالعه خارج:فين رايح

شافته يكلم الشرطه: اوووف وقتهم ذو كمان ماما ليه رحتي وخليتيني ف ذي الغربه انتبهت له يناديها قلبت وجه كلو دموع

عمار وهو يطالعها مصدوم:شنو فيك

ايما وهيا تعرج:ي اهبل اسكت بنمثل عليهم اني مخطوفه وجيت للمحل اصارخ عليه ان فيه حراميه يسرقو جوا وهو مكان فاهمني

عمار:انا متأسف للغايه انها ابنة اختي كانت مخطوفه في المحل اللذي داهمته كانت تريد ان تنبه البائع بالصوص في الداخل

الشرطي وهو يطالع أيما:هل صحيح مايقول!

عمار:هيا لا تجيد اللغه التركيه

الشرطي: يجب ان تذهب للتحقيق بشأن الصوص

عمار بنفسه توهقنا: لا انها لاتشتكي عليهم

الشرطي:حسنا بالشفاء لها

عمار: شكرا

أيما وهي تقعد ع الأرض:شنو قالو من اول زي المزهريه مفهم شتقولو

عمار وهو ماشي عنها:ماكذبت يوم قلت انك نكبه

أيما:ماينكب غيرك

عمار وهوا يدخل السياره: شنو اللي تذكرت وخلاها تبكي الله يهديك يبه

دخلت إيما البيت وهيا تصرخ :باابا بابتي وينننك

لايكون خرج وخلاني لوحدي معا وحوشه

طلعت عند غرفته ادق الباب:حبيبه جدها جات

اوفف بابا وينك فتحت الباب مبتسمه:صصصدممه ذهول قعدت الأرض

.نطقت بهمسه:بابا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..... .....


نروح مكان ثاني



صحيت من نومها اطالع الساعه :بدا الهم والكرف الصح اوف

صلت ونزلت شافت ابوها وامها واخوها ع الطاوله يفطرو

سحبت الكرسي جلست

ابوها:اشبك بنتي مبوزه كذه

ريمان وهيا تملي فمها من الاكل:شنو بالله غير الدوام

زياد:احد قالك اشتغلي,ولا شايفه عندك عيال عشان تصرفي عليهم؟

ريمان وهيا توقف من السفره :شنو انتا بس تحطيم مافي رفع معنويات

زياد بغضب:لايعلى صوتك وامشي من هنا

ابو زياد:ي ولدد ماني مالي عينك

ريمان راحت تجري

منال:يمه زياد ريمان نفست من الدوام لاتعصب عليها

هي تبغا تلقى أي احد تفرغ حرتها فيه اتغاظى عنها,

زياد وهو يوقف:حاضر يمه السموحه يبه

ريمان من عند الباب:يمه امسكي لي ججيعانه

زياد:مخرفه ذي

ابو زياد:روح راضيها

زياد وهو يبوس راسه :حاضر يبه

ريمان وهيت تشيل اخوها ف حضنها:شبيه اختك اسمعني لين تكبر بناتي كون الخال المتفتح لهم, صح ان مابستناك تكبر واجيب بنات بس برضك وانت بزر لاتشدد عليهم زي اخوك البغله هذاك

زياد وهو يجي عندها:يابنت استحي

ريمان وهيا توقف:شنو تبا عندي كمان

زياد ويجلسها:ريمان ياعيني اسمعيني ايش ما انا كنت لك ولا صرت, برضك تحترميني لو قدام ابوك ..كم مرا قلتلك امشي معايه سيدا بتكسبيني وعارفه ان أي احد يرفع صوتو عليا ولا يحقرني اتنرفز

ريمان وهيا تحط يامن:

ماقلنا شي طبعك واعرفو طيب وبعدين تمشي الناس ع طبعك وانتا شنو !

عادي تحقرهم؟

زياد بانفعال:مين اللي حقرت عشان مزحت معاك صرت حاقرك!!

ريمان ودموع بعيونها:قبل يازياد اذكرك شنو كنت تسوي

زياد وياخذها بحضنه:اشش لاتنبشي بالماضي..

ريمان:مابرضى كذه

زياد ويفكها:مو عارف الهرجه فيها مصلحه

ريمان وهيا تتبسم:يعني؟

زياد وهو يوقف:تمام وقت استراحتك اجيك عند دوامك نتغدا برا

حاجه ثانيه ست ريمان؟

ريمان بفرح:لا انتبهلك بس

شافته خرج لبست لبس الدوام:اوفف بشوف الغثيث ياسر

ايش يفكني منو ذحين

قعدت تتذكر ايش صار


دخلت عنده بسرعه:دكتور ياسر اسفه دخلت بسرعه اااااا شسمه يعني

قاطعها بحزم:اطلعي برا

ريمان وهيا اطالع اللي معاه:اسفه ضروري اقولك

ياسر بغضب:منتي شايفه اني مشغول

ريمان بنفعال:شنو يعني وايذا ذول اهم من المرضى كل مين يصارع الموتت وانتا تتقهوى هنا

ياسر جا بيتكلم قاطعه راكان: ياسر معاها حق اسمع ي مكن حاله طارئه

ريمان وهيا تتقدم عنده:الحرمه العجوز اللي مالها ساعه جت مو قادرين يسيطرو ع القلب بطلبك ادخل عندها

ياسر بستهزاء:ليه شايفه غرفه العمليات غرفه حضانه بزوره ندخل لها أي احد

ريمان ب ابتسامه:هه يمكن بالنسبه لك يعني نقول قد مريت بتجربه فيها وصارت حضانه كامفهوم لك


راكان لحق لاينفجر ياسر:خلاص اهجدو دكتوره متحمله المسئولية ؟

ريمان بثقه:ايوا وايذا فشلت مستعده استقيل

ياسر بخبث:متأكده؟

ريمان وعيونها ف عيونه:ماراهنت الا وانا متأكده

ياسر وهو يوقع لها:تمام دكتوره ريمان تقدري تدخلي

راكان ببتسامه:باتوفيق

ريمان طنشت وخرجت

:اوووف ياربي خليني انجح ويطيح وجه المغرور الكريه ياسر



رجعت من سراحنها: يارب توفيقك وسهل عليا العمليه

وابعد عن وجهي الكريه ياسر

.....................



فتح عيونو ع وجهها الصغير في وجهه:همم يارا شنو تبي فوقي

يارا وهيا تحرك الورقه ف اذنه:قومم يالله

جلس وجلسها ف حضنه:شنو شنو ماسمعت انتي يالبزره تصرخي

يارا وهي تحضنه:حممودي

محممد:هيا ياعيون حمودك

يارا ببكى:ابى الحديق

محممد ويحطها قدامه:بابا ليش الدموع طيب؟

يارا:مامتي ماتبغى تروح

محممد بتناحه :يعني انا تبغيني امشيك!

يارا ببكى

محممد ويوقف معاها:خلاص ببابا البسي وانا اصلي ونروح

راحت عنه تجري

مسك المنشفه:ايش الوهقه ذي

صلى وخرج الصاله :يارا فينك

جاته تجري:يالله بسرعه ابغا اجي اول وحده

مححمد وهو يشيلها:يالله مشينا طيب

يارا :انا اركب السياره لوحدي

محممد بضحك:صارفه فيها انك كبرتي يعني

خشي بس


وصلو الحديقه

محممد:يالله ننزل

يارا واطالع من الشباك:مححمد م ابا ذا المكان

محمد:شنو يعني

يارا ع طول دموع:هذاك المكن الي فيه العاب كثيره وملابس واكل

محمد وهو يجلسها:قصدك المول طيب بابا تعرفي اني ماحب ادخل هناك

يارا ببكي:اباه بسرعه

محمد بعصبيه:ياكرهي للبنات خلاص اجلسي بنروح لمولك ذا

وصلو عندو نزل وهيا ف يده:ماتبي اشيلك بتتعبي

يارا وتفك يده:قلتلك كبيره انا

محمد بضحك :يالله يا الكبيره انتي

ومن وراه

همست للي جمبها:اقولك مستحيل الجمال ذا تكون سيارته كذه ومشيته

اريام وهيا تحاول تلحقه:بعيد الشر ي مكن سيارته خربت ومالقى غير ذي

رنا:امشي بسرعه لايضيع علينا


عند محمد وهو يقص التذاكر:يارا لاضيعي خليك جمبي

يارا بحماس: يالله نلعب وبتلعب معايه

مححمد وهو يمسك يدها:لا كبير انا

يارا تقلده:يالله ي الكبير امشي

محمد بضحكك:يابنت اهجدي

ركبها القطار وقف يستناها

دق جواله:رقم غريب

:سلام عليكم

محمد:وعليكم السلام

:كيفك محمد

محمد بستغراب:الحمدالله اعذرني ماعرفتك؟

:ادري بكرا عندك مقابله في شركه تصميم سيرال

محمد:ليش قدمت انا عندكم

لمح بنتين كاشفين عيونهم ماشالوها عنه

:لا بس مقابله بسيطه وتنورنا بوجودك

محمد وطفش من ننظراتهم:انشاءلله افكر وادق عليك

يالله سلام وقفل

اعطاهم نظره ولف لاخته:يالله بابا انزلي

يارا وهي تمسك يده:حمودي جيعانه

محمد: طيب بابا نتعشى برا المول

يارا وقعددت بالنص:م اتحرك لين اتعشى هنا

محمد جا بيتكلم شاف البنت نازله لاخته:حبيبي مين زعلك

يارا بستغراب:مننو انتي

اريام وهي تمسك خدها:اعتبريني اختك

يارا وهيا دف يدها:وخري ماني اختك

حمودي تعال شيلني

مححمد وهو يجي عندها:تعالي

اريام بدلع:شو حمودي ماتمشيني معاك

محمد ويعطيها ظهره:لو ماتمشي من هنا يجيك كف يمشيك صح

اريام بمياعه:اتقبل الكف عادي

يارا:بابا شنو تبا المشعوذه ذي

بابا يالله نروح لماما ف المطعم برا

هذي تذكرني بشرشبيل

محمد وماسك الضحكه:يالله ياروح بابتك


اريام وهي اطالعه يمشي عنها

:هين ي حمودي انا اللي بجيبك


عند محممد ويفتح السياره:كفو بنتي تعرف تمثل صح

يارا بفرح:شنو ليا

محمد:احلى مطعم اعزمك فيه


الفصل "الخامس"


شمس شديده الحراره..رطوبه جو.....

نزل من سيارته متأفف من الحر:يارب أججرنا من نار جهنم..,

مالقيو يعطوني مناوبه الا ف الظهريه

سمع صوت وحده تصرخ: امشي من هنا هذا دار تربيه مو لاشكالك القذره

البنت:بيجيك يوم ياظالمه

طالعت في الي جاي لهم:مكان لو داعي تبلغي الشرطه رايحه لوحدي

راكان وهو يطالع الحرمه:ايش المشكله

طالع البنت وهيا تعطيه ظهره ماشه : شنو فيه ياختي

الحرمه:طال عمرك ماصار دار ايتام من ذي الأشكال الي تجينا حسبي الله ونعم الوكيل

راكان:ولك حق تطردي؟

الحررمه:ايه لي حق اطرد ذي الأشكال

راكان وهو يناظر البنت بعدت:بكرا بفتح تحقيق معا الأداره

الحرمه وهي تدخل:مابتقصر

لحقها بسيارته:لو سمحتي ممكن توقي

وقفت وغطت وجها:شنو اخوي!!

راكان وهو ينزل: بسالك بخصوص الدار

بيسان:مافي شي الاداره توفي وتكفي

راكان بطفش:طيب ماعندك احد

بيسان بزهق:عندي وبكون في دار الايتام؟

راكان بتناحه:شنو يعني!! فين بتروحي ططيب؟

بيسان وهي تمشي:ماظنتي ذا من وظيفتك

راكان وهو يركب:باطقاقه مايقدرو المساعده


بيسان:يارب رحمتك وين بروح ذحين, الله يحرق قلبك واشوف فيك يوم

ماعندي الا ساره هذا ايذا اتذكرتني


عند راكان قعد يفرفر يستنا مناوبته تخلص:ادق على ياسر اطقطق عليه..


ياسر:مشغول شنو تبا

راكان بخبث:ايوا من بعد مانهزمنا صرنا نحب الشغل فجئا

ياسر:اضحكلك يعني؟اخلص ايش عندك

راكان:ابد في مناوبتي والشمس لاعنه خيري وانتا تحت المكيف

ياسر:على اساس مطرود من يومين!

راكان: كنت احلم وانا اكلمك وذحين طفشان

ياسر:ماني فاضي

راكان:روقنا من الهياط مايليق مرا

ياسر:راكان قفل يرحم امك

راكان:اصبر ماقلتلك

ياسر:شنو؟

راكان:كنت في الحي قريب دار الأيتام والمديره تهزئ ف وحده اظن طردتها وقلت بسوي تحقيق بكرا معاها على أي اساس تطرد

ياسر:طيب

راكان:المهم رحت ورا البنت بشوف ايش الهرجه مدري على وش شايفه نفسها

ياسر: شنو قالت؟

راكان:سألتها وين بتروح قالت ذا مو من وظيفتك

ياسر بضحك:والله ولقيت مين يسكتك

راكان:خلها تولي

ياسر:سبتها وحدها!

راكان:ايوا اجري وراها يعني

ياسر : ياتنكه البنت مطروده ماعندها احد يمكن

راكان:وهو فعلا ماعندها احد قالت لي

ياسر:وانتا ابد ماعندك ضمير

راكان:شنو اسوي لها

ياسر:ايذا بكرا سويت التحقيق علمني

راكان:شنو بتسوي

ياسر:علمني وبس يالله عندي حاله ذحين

وقفل

راكان:صرفلي ذحين اللي عندو ضمير

ههه


تحدّق بشدة، تحاول اختراق الأشياء،.... لكن لا فائدة من حبسها فتلك الدمعة سَ تسقط........!


إيما بذهول..بصدمه:باااابا!

دخلت رنده عندها بصراخ:يبههه

إيما وعيونها ماتتحرك عن جدها المرمي ع الأرض

رنده وهيا تقيس النبض:دقي على الاسعاف لسا يتنفس

إيما وعيونها باقي على جدها بدون حراك

رنده وتقرب منها:إيما تسمعيني تكفين ردي عليا

وتهزها بدون حراك

رنده وهيا تنزل الشارع تطلب مساعده

شافته واقف متسند ع السياره:لو سمحت هل بإمككانك الأتصال لي على الأسعاف

عمار يناظرها مصدوم رنده؟؟:أيش فيه

رنده بفرح:كويس انك عربي ابوي مغمي عليه وماني عارفه شنو اسوي

عمار طلع يجري شافه مرمي ع الأرض وإيما قدامه جالسه:يببببه!!

رنده من وراه مصدومه:!!!

عمار وهو يشيله: خوذي جوالي من جيبي ودقي ع الأسعاف الأصابه خطيره بسرعهه

رنده وهي تقرب:أصابببه!!!!!!!!!!!

عمار ويتكيه على السرير:مصاب بظهره

قرب ل إيما:شنو فيها؟

إيما طالعيني

:ماتعطي رده فعل

عمار:في حاله صدمه

رندهه وهيا تجري:جدي قامم

جاه عمار جري:يبه تسمعني؟

الجد بصعوبه ينطق:عمار بناتي أمانه عندك

عمار:يبه انت بتظل لهم وتقوم باسلامه

الجد بصعوبه يلقط نفس:بنتي شافتتتت كحح كحح

عمار: الأسعاف وصل

رنده روحي معا ابوي انا باخذ إيما

ركبت رنده معا ألاسعاف

عمار وهو يطلع لأيما:إيما طالعيني انا أدري أنك تسمعيني سوي أي شي يريحني

إيما لا حركه

عمار:مافي غير كف يردها لوعيها

اعطاها كف شاف دموعها تنزل: إيما طالعيني

إيما وهيا أطالع عيونه:بابا!

عمار:باقي حي لاتخافين

أيما وعيونها لسا في عيونه:منو أنت!

عمار بتردد ويبعد عيونه وياخذ نفس:أنا عمار خالك

أيما ودموعها تنزل فقط

عمار ويمسك وجهها بيديه:ماكنت ابغا اصدمك ولا اخبي عليك

أيما وهيا تبعد وجها:خلني بروحي

عمار وهو يوقف:طيب انتبهي لنفسك انا بلحق ابوي ورنده

شافها ماردت خرج وقفل الباب وراه


وصل المستشفى دخل يجري سأل الأستقبال عن الغرفه

شافها قاعده تبكي:رنده شنو صار؟

رنده ببكي:مادري شفتهم يدخلو جهاز الصدمات الكهربائيه

عمار يقعد جمبها:لاحول ولا قوه الا بالله

رنده وهيا اطالعه:من وين تعرف جدي على قولتك ابوك

عمار ويطالع الأرض:انا خالك

رنده بصدممه!!

عماار ويرفع عيونه لها:ايوا خالك يارنده لاتنصدمي باقي كثير ماعرفتيه

رنده برجفه:لايكون ابوي حي كمان

عمار بنفسه مابفرحك موتو قريب:لاتاخذي كلامي على ذي الناحيه

رندده:وينك عنا من اول

عمار بشرود:من ماتت المرحومه كان مضحوك عليا انك انتي وإيما منتو حيين ومتو بنفس الحادث

رنده ببكي:لذي الدرجه نحنا معيوفين من الكل!!

عمار ويحضنها:رنده ايش الكلام هذا بس مكان احد داري عنكم

رنده وهيا ترفع وجها:نسيت..إيما شنو صار عليها

عمار:رجعت الحمدالله وقالت تبغا تقعد لوحدها

رنده بتفكير:تتوقع شنو شافت

عمار يطالعها:كيف يعني

رنده: نسيت قبل لاتجي الأسعاف قال جدي بنتي شافتت؟ مافهمت!

عمار بنفسه مستحيل!!!!! لاا ابعد ذا من بالك:ماعليك يمكن قصده شافته لما طاح وخاف عليها

رنده وهيا توقف:يمكن.. ماكنو طولو

عمار:عمليه بيطولو اكيد الله يقومه باسلامه

رنده: امين....


................................



بمكان أخر


قام من نوممه ع المنبه

قام بيتوضا سمع صراخها تحت وكانه اعتاد عليه:والله لو ان صوتك اذاعه السعوديه ماتوقف

لبس ونزل

جات لعنده:واخيرا شرفت

حمد ويمشي عنها:تو بدايه صباحي لاتنكدي علي تكفين

سميه بصراخ:اسمعو ولد امه شنو يقول انا صرت انكد عليك

حمد ويقرب منها بعصبيه:لايعلى صوتك ندى لاتسمع ان كنتي تبغي نفسك عايشه

سميه بغضب:ندى قريب بتدري لا انت ولا اللي خلفوك بيمسكوني

حمد بضحك:بتوفرين علي والله المصارحه.... ومنها انا اللي بكسب,

قاطعها قبل ماتنطق ..ابغا الفطور بالحديقه ياييييييمه ههه

مشى عنها

سميه بخبث:نشوف لمتى تمثل

من وراهم نطقت :لا يا حمد قاعد تغلط ومو بصالحك


عنند مكان قرييب


:جهز كل شي هو قريب من هنا

العامل:السيد خايف يعصب

:يارجل سوي اللي قلتلك ومابتخسر

نزل من سيارته ويمشي على الموقع:ايت مقابله اليي في الحي

ذي

شكلو ذا الباب العملاق

دق الجرس

فتحت عن الباب: من تريد

محمد ويناظر تحت ايش قله الحيا ذي بنت الذين مي لابسه شي:ناد سيدك

الشغاله:ليس هنا

محمد بنفعال ورفع عيونه:مو منجدك المسافه ذي كلها وماهو فيه!!

جاه الصوت من وراه :اتفضل اسفين خليناك عند الباب

محمد ناظره كنت حاس انه انت:لا عادي بس خل ذي تستر على لبسها

حمد بضحك :شغالات امي كذه تعبت وانا اغض بصري عنهم

محمدد بنفسه ايه باين:صعبه

حمد ويدخله المجلس: تفضل

محمد:تسلم

حمد: بطلب القهوه واجيك

محمد وهو يجلس:لايجو شغالاتكم ذول بس

حمد بخبث:كانهم عجبوك؟

محمد بضحك:امش بس



تتمشى بالممرات زهقانه من الوضع اللي فيه

:يارب الكريه مايرفض اني استأذن

وصلت عند بابه سمت ودخلت

ياسر ويطالع الورق :استأذني

ريمان وهي بتقعد:دخلت خلاص

ياسر بغضب من حقارتها:قومي واستأذني

ريمان قامت بنفعال:شنو بتموت ايذا ماستأذنت

ياسر:اخرجي طيب

ريمان بغضب:ايوا بخرج وماني راجعه

ياسر بخبث:يالله الباب مفتوح

خرجت معصبه:اووف منك ي غبيه ماستفدتي شي

وراحت عليك الخرجه الكريه كيف برجع له

خلي كرامتي تولي برجع

سمعها ادق الباب ابتسم وكانه عارف انها بترجع

:ادخل

طالعها كانه منصدم:اوهه دكتوره ريمان هلا برجعتك

ريمان بنفسها الححقير :ممكن اجلس

ياسر ببتسامه:ايوا اجلسي

ريمان وبتسامه غصب:اببغا منك يا دكتور خدمه

ياسر:شنو؟

ريمان بنفعال:والله عندي خرجه مرا ضروريه كمان ماصار عندي حالات كلها شيكت عليها والله حتى المريض سالم طلب اني اخرج عنه من كثر مانا قاعده عنده ومرا تحسن

ياسر مصدوم اول مرا يشوفها زي الطفله كذه:وشنو المطلوب؟

ريمان بخوف:أستأذن

ياسر بضحك:قلتيلي تستأذني!

ريمان وقفت وكانها عرفت اجابته من تريقته:خلاص شكرا

يااسر ويطالعها بخبث:يمكن وافقت

ريمان طالعته مصدومه:قول والله

ياسر:ماني صاحبك انا

ريمان:اسفه دكتور

ياسر ببتسامه:ايوا تبي تخرجي

ريمان بفرح: ايوا

ياسر ويطالع عيونها:معا منو!

ريمان مصدومه من سؤاله:دكتور ذي خصوصيه

ياسر:على كذه ارتاحي وشوفي مرضاك

ريمان بغضب:يعني بتذلني

ياسر يضحك:افهمي زي ماتبي

ريمان بنفسها لو مو الخرجه غصبن عني ماجيتك يالكريه:بخرج معا اخويا

ياسر وهو يوقف:وين ؟

شاف عيونها مندهشه:امزح معاك تمام تقدري تخرجي


شافها تجري برا: ايش مافي شكرا

جلس وتنهد

ياحبني لها بس



تعبت من المشي والثقلل اللي على ظهرها صار لها يومين ماتاكل تسكت بطنها من الشرب

دخلت البقاله:ياعم عندك كرسي

العم:شتبي فيه

بيسان:بريح شوي تعبت من المشي

العم:اطلعي برا ذا مو مكان استراحه

خرجت والدموع في عيونها:يارب ايش الناس ذي اللي ماف قلبها رحمه

قعدت تمشي لين ماخرجت كل اللي في بطنها

:حتا المويه الل مسكته فيها بطني استفرغتها

واصلت مشيها لين ماسودت الدنيا في عيونها وطاحت .......



في مكان قرييب

في المجلس

محمد:ايوا ماعرفت ايش المقابله

حمد وهو يطلع الملف:هي مو مقابله ولا تصميم ولاشي بس قلت كذه اعرفك عنيد مابترضى تجي

محمد ببتسامه:كويس فاهمني

وايش الموضوع طيب

حمد ويعطيه اللملف:انا سمعت من حارتك انك لك موهبه في البرمجه ومن ذا الكلام... تعبت وانا ادور ناس ثقه وانتا شفت فيك اللي ابغاه... بكون مشكور اذا قبلت

محمد ويتأمل الأوراق:يعني شايفني مناسب ما انصحك فيني

حمد بستغراب:من ناحيه ايش!

محمد: مثلا موظفينك ايذا احد تطاول ماقدر امسك نفسي وانتا بعينك شفتني

حمد بضحك:لا ماعليك كلهم متواضعين

محمد ويقفل الملف:ايه شفناهم

حمد,:طيب شنو قررت

محمد بتنهيده:اعطيني مهله افكر طيب

حمد ببتسامه:تماام بكون استنا ردك

محمد وهو يوقف:يالله شوفلي طريق

حمد يقف معاه:أي طولت القعده عطيناك وجه

محمد ويصقع راسه:اهدى ولا اكنسل احب شي اسمه الذل

حمد وهو يفتح له الباب:مايمديك علي

محمد بهمس:اقولك خل القط نظره لشغالاتكم

حمد وهو يدفه:وخر محارمنا

محمد بضحك:مالومك مكحل عيونك فيهم

حمد بضحك:عطيتك وجه يالله فارق

محمد: معا السلامه

قفل الباب وطلع جري لاخته

فتح الباب لقاها تقرا قران:قرب وحط راسه على رجولها شافها وقفت:كملي ندى

قريت وحطت المصحف جمبها

حطت يدها على شعره:شفيه حبيبي مضايق

حمد بتعب:مافي شي من زمان عنك

ندى بعتاب:توي اجي ببالك احسك تتهرب مني

حمد:ايوا اكره اشوفك بذي الحاله اتهرب منك لانها تضعفني حالتك

ندى ببتسامه:طيب ماصار شي اهم شي انتا بخير؟

حمد:ايوا الحمدالله..كيفها امك معاك

ندى بستغراب:ليه مو امك انتا كمان!

حمد بحزم تخسى تكون امي:اسالك جاوبي

ندى بستغراب:زي كل ام بالدنيا مهي مقصره

حمد وهويوقف مسكينه يا ندى:طيب انا بروح انام انتبهيلك وبكرا بخرجك

ندى برفض:حمد تعرف راي

حمد وهو خارج:مابتناقش معاك

ندى:الله يهديك

...............................



لهنا اوقف البارت اتمنى يجي منو

وحمسوني اكمل