الموضوع: اسأل [عبق]
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-18, 09:14 PM   #11
شَغَف

الصورة الرمزية شَغَف

آخر زيارة »  05-02-24 (06:26 PM)
الهوايه »  الكتابه&القراءة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maher-94 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

- انا تابعت عدد من مواضيعك وجدت انكِ لا تتابعين الردود التي ترد على بعض مواضيعك ؟ والمعلوم ان صاحب الرد يريد ان يرى تفاعل صاحب الموضوع مع رده ؟؟ لماذا؟؟

- هل تجدين في المنتدى مساحة كافية ومناسبة للتعبير عن آراءك ؟؟

- ما هو مفهوم الحرية الشخصية لديكِ ؟ وهل كل ما اريد (نشره ونقده) يَصْب في جانب الحرية الشخصية ؟؟

- منصب او وظيفة تتمنينها ؟؟ ولماذا ؟؟
1

-بالحقيقة أنا بالعادة أَمُر على كل تعليق وأرُد عليه .. إلا أن فترة الاختبارات قد غيّبتني فترة عن المنتدى .. ولم أتنبّه على تلك الردود إلا بعد فترة من غيابي ، وبالواقِع لم يخطر ببالي الرد عليها لأنه قد مضى عليها فترة لا بأس بها ولا أظن أن أحداً سيعود لقراءة ردي عليه بعد تلك الفترة.

2

ربما


3

هي مساحة خاوية يستطيع بها الفَرد مُمارَسة كل ما يستهويه -دون تصادم مع حُرّيات الآخرين ، ودون إدارته ظهره للقوانين التي تحكم مجتمعه والأحكام التي يصدرها دينه أيضاً - .
كل ما يريد الفرد نشره ونقده ينصَب في "حرّية التعبير" أي أن أُبدي رأيي دونما خَوف يتربّص بي ، أي أن أُبدي رأيي "أنا" بِصفتي إنسان مستقل بفِكره ، دون أي ضغط يُعيق حُرّيتي .
وبالنسبة للنقد فهناك ما يُسمّى بالنقد البنّاء الذي يرجوا صاحِبه من الشخص أو أياً كان ما انتقده أن يسمو للأفضل ، لا النقد الجارح .


4

دائماً ما أَحلُمُ بنَفسي على كُرسيي في مَكتبي الخاص في شَرِكة برمَجيّة ضخمة 😃 .. لا أعلَم لِمَ ولكن رُبما هذا مُتعلِّق بالمجال الذي سأتخصص فيه مُستقبلاً وهو الـ"it" أو ما يُسمى بتقنية المعلومات ☺


أهلاً بنورك