عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-18, 08:55 AM   #16
fsalkhaldi

الصورة الرمزية fsalkhaldi

آخر زيارة »  06-14-22 (07:49 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء السادس عشر

جالسين بستراحه الفندق

ريميه: طلول مو كأنه طول التكسي
طلال: أي والله
ريميه: وتسند راسهاا على الغنفه .. اكره الانتظار اكرهه
طلال: ويقوم .. بشوف التكسي
راح طلال يشوف التكسي

ريميه: طلال اليوم مو على بعضه حتى كلمتة حبيبتي ماقالها ولا ابتسم ولا اخذ رايي بشي شلي غيره علي
طلال.. ويأشر لهاا: تعالي وصل

وراحت له ركبوا التكسي وطلال بيده كتلوج عن ديزني لاند

ريميه: طلال فيك شي .. وتمسك ايده
طلال.. ويرجع راسه على المقعد ويلف يطالعهاا : زهقااااااان
ريميه: من شنو قلبي
طلال: من نفسي
ريميه: واحد يزهق من طلولي
طلال: اااه ريميه احس اني مهموم التفكير بيذبحني
ريميه.. وتضم ايده لصدرها : سلامتك من الهم قول امين
طلال.. يبتسم ابتسامه صفراء ..امين
ريميه: جعل الهم فيني ولا فيك
طلال: لا انشالله
ريميه: إلا انشالله والله ماني مستحمله اشوفك زعلان قلبي تكفا روقهاا
طلال: من عيوني ماني مضيق خلقك
ريميه:لا يقلبي انا ابيك انت مايضيق خلقك
طلال: انشالله شفتي وين بنروح
ريميه: وين
طلال: ديزني لاند
ريميه: اللعاب
طلال: مدينة اللعاب حتى راح ننام هناااك
ريميه: اللــــــــــــــــــــــــــــــه
طلال: حاجز لنا فندق هناك لثلاث ايام من كبر المدينه يبي لنا اسبوع على مانخلصهاا
ريميه: هههههههههههههههههه
طلال: ليش تضحكين
ريميه: اتخيل شكلي اللعب
طلال: ههههههههههه مو بس انتي الناس كلها تلعب
ريميه: حتى الكبار
طلال: ايه حتى الشياب
ريميه: ابتسمت وقامت تطالع الكتلوج

طلال كان منبسط عاجبته فكرة المرشد عن الرحله وعاجبه ان ريميه ماتعرف شي وكل شي يقول لهاا تنبسط فيه وتستكشفه لاول مرره ..؟..

بعد مرور الوقت وصلوا للمدينه .؟.

ريميه:: اووف يالزحمه اللحين ننطر دور
طلال: هههاي ما عاد الا طلال ينطر دور لا قلبي حنا خالصين يالله مشينا
ريميه: ماتبي تحجز
طلال: لا خالص اقول لك

وياخذهاا ويدخلون للفندق اللي ساكنين فيه

طلال: خلي الشنطه هم يصعدونها وحنا بنمشي
ريميه: بس ودي اغير نعلتي عشان لابسه كعب
طلال: مو قلت البسي مريح
ريميه: ايه بس قلت بكشخ
طلال: ياحبكم للكشخه يالله انزين نصعد

وراحوا لغرفتهم ..؟..

ريميه.. وتلبس لها جوتي سبورت مقلم ومعاه شنطه كبيره شوي نفسه مقلمه ومربوطه فيه سكارف ملون ولبست مانتو سماوي وملفع سماوي ونقاب وتحته بنطرون بيج مع بدي سماوي

واما طلال فكان لابس جنز ديرتي فيه مخابي كبار من صوبين وشكل الجنز تحفه
وبدي صوف اسود وفوقه جيكيت سبورت لونه رصاصي عليه ارقام وشعارات
نوادي اجنبيه ولبس قبعه صوف لونهاا اسود وكان شكله يبهر شلون شعره طالع من تحت القبعه وملتف وجيكيته رافع غولته لفوق يدفي نفسه فيهاا ولابس جنطه رياضيه ونظارات سوده كبره مارت بوليس بظهره سوده حاط فيها له جوتي سبير وغيار له وبطل ماي ..

مسكوا بعض عقب ماتجهزوا وراحوا يلعبون ..

دخلوا اول شي لقاعة استيديو فيها قطار كان فيه خدع سنمائيه حرائق وشغلات حلوه

ريميه .. مبطله حلقهاا على الاخر: طلال طلال حريقه
طلال:هههههههههههههه لالالا كذب يابنت كذب
ريميه: يماا كانهاا حقيقيه
طلال: هذا خدع سنمائيه
ريميه: ايه
طلال: شوفي شوفي
ريميه: تلتفت .. يمااا .. وتنزل راسهاا بحضن طلال وتضربه برجله
طلال: ميت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههاي

وبعدهاا راحوو عروض الماجيك وانبسطوا فيهاا حيل

وراحوا لديزني لاند (الالعاب )
واللي فلوهاا فيهاا

طلال.. تعالي ريميه ناخذ لنا تذكار

ووقفوا قدام واحد ياخذ صور تذكاريه

وقفت ريميه وطلال جنبهاا حاط ايده على كتفهاا وظامهاا اخذوا الصوره وبعدهاا
مشووا

طلال .. بعد خمس دقايق وهو مسكر صوره : نفتحهاا
ريميه: يالله
لما فتحوها الاثنين : هههههههههههههههههههههههههههههههاي

كان كل واحد مسوي للثاني حركه طلال مطلع لسانه وريميه طاقه عيونها حول
كانت الصوره صدق معبره عن فرحتهم ..؟..

طلال: هههههههههههههههههههههههه الله يخسك محوله عيونك
ريميه: وانت مطلع لسانك
طلال: تعالي تعالي ندخل هاللعبه
ريميه: لالالا شكلها يخرع
طلال: يابنت تضحك ماتخرع
ريميه: وان طلعت تخوف ..
طلال: امممم اشتري لك اللي تبين
ريميه: يالله

ويدخلون اللعبه واللي هي عباره عن بيت مسكون

ريميه: طلال بطلع يالكذاب
طلال: خلاص مافي رجعه
ريميه: شنسوي
طلال: نمشي ولا ياخذنا الوحش ويدخلنا القفص <<يكذب عليها
ريميه: لالالالالا
طلال: خلاص مشيناا
ريميه.. ومتمسكه بطلال ..

مشوا شوي وينط عليهم وحش وعقبها ركضوا وركبوا اصنصير ومعاهم عايلتين اجانب لان نظام هاللعبه يدخلهاا معااه قروب

بعدها تفرق القروب وكلن ركب عربه تمشى فيه ..

وصياح الحريم غطي هالمكان ..؟..

ريميه .. يمه طلال في شي ينقط علي كنه ماي

رفعوا راسهم ولا راس وحش فوقهم ..

ريميه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ وتحظن طلال وتبكي وماتبي تفكه
طلال.. ميت ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص يابنت راح
ريميه: يالكذاب والله ما اسامحك ابد والله ما اسامحك
طلال: خلاص قلبي انا قصدي انا نستانس ونلعب خلاص قربنا نخلص
ريميه: ومنزله راسها : لا خلصنا قول لي

وتمت ريميه خاشه راسهاا بصدر طلال وطلال يطالع اللعبه ساكت

وخلصت اللعبه وريميه مبرطمه على طلال ماتبي تكلمه .

طلال.. حبيبي زعلان
ريميه: لا تكلمني
طلال: خلاص الحلو شنو يبي واشتري له
ريميه: مابي شي
طلال: ولا شي ولا شي
ريميه.. وتطالعه : لا تكلمني يالكذوب
طلال: ويكشر وينزل راسه وجلس بالكرسي هو بعد مبرطم ..
ريميه: ضاق خلقهاا انهاا زعلت طلال وراحت جلست جنبه : زعلان مني
طلال.. ساكت
ريميه: طلول زعلان
طلال: ايه زعلان لان حبيبتي زعلانه مني
ريميه: خلاص انا رضيت
طلال: يبتسم : ماتقولين لي كذاب مره ثانيه
ريميه: اصلن مسحتهاا من عقلي يعني شنو كذاب
طلال":ههههههههههههههههههههههههههههههه يالله مشيناا

وراحوا تغدوا بمطعم ماكدونالز وكملوا لعبهم لين الليل
راحوا عند قصر الاميره النائمه يشوفون الالعاب الناريه ونبسطوا فيهاا
حيييييييييل

مرت هاليومين وهم بين اللعاب وبين تسوق باسواق ديزني لاند .؟.

طلال.. اشتري هذي بعد
ريميه: أي حلوه بشتريهاا لشيوخه
طلال: ودانه
ريميه: بشتري هذي
طلال: اجل انا بشتري لعمر لعبه على ذوقي
ريميه: يالله

وقامت تشتري هدايا لخواااانهااا

وعقبهاا لما خلصوا رجعوا لفندقهم اللي في باريس كونتنتال..؟..

.......................

مطلق.. شيخه وينهاا
دانه: هذيك هي تلعب..
مطلق: ناديهاا لي
دانه .. راحت نادتهاا ..

اخذ مطلق شيخه وراح هو وياها لمحل اللعاب يبي ي****ها عقب الموقف اللي حطهاا فيه .. اشترت اللعاب لين قالت بس وكل لعبه تختارهاا يحطهاا
لهاا بالسله لين طلع من محل الالعب بي 900 ريال
وراحوا عقبهااا لمطعم شري لها وجبه وقام يتعشى هو وياهاا ..؟..

ورجعوا البيت وهي محمله بالالعاب ..؟..

شيخه .. تركض لجميله اللي جالسه هي وحوريه وام مطلق بالكراسي

شيخه: جميله شفتي مطلق شرى لي اللعاب واجد
جميله: اللــــــــــــــــــــه
ويجلس مطلق بالكرسي عند امه .. ويبتسم على براءة شيخه
شيخه: وشرى لي وجبه مطعم
جميله: الله قلتي له شكراا
شيخه: تطق راسهاا .. لا نسيت .. شكراا مطلق
مطلق.. يبتسم : العفــــــــــــــــــــو حبيبتي
ام مطلق: وليه ماشتريتوا لي وجبه
مطلق: افا الغاليه نفسها بوجبه ابشري وش تبين
ام مطلق: وش راي البنات
حوريه: نبي اممممم هرفي
مطلق: يهب ما تقول لا
حوريه: وشهوله تعزم اجل
مطلق: مجامله
حوريه: ماعلينا عمتي قالت تطلب لناا
مطلق: ههههههههههههه امزح وش تبون
ام مطلق: جيب اللي تبي
مطلق: جميله وش تبين
جميله: هااه كيفكم
حوريه: لالانبي ذوق جميله
جميله: الود ودي ما تطلبون
حوريه: ليه
جميله: لعاااااااااانه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

وبعدها طلبوا وجباااات لهم وجلسوا ياكلوون ..؟..

.......................
مرت رحلة طلال وريميه بسرعه البرق وخلصت وحان موعد رجعتهم
راحوا لاماكن كثير منهاا متحف اللوفر وبرج ايفل وكوتوكامب اللي بغى ينغمى على ريميه فيه ..؟..

كان عباره عن متحف قديم دخلوه وصادفوا ممر ضيق ومضلم ولما وصلو للمتحف
شافوا جدار من جماجم واشكال مرعبه وصاحبتنا قلبهاا خريش وحلفت انها ماتجلس وطلعا هي وطلال منه ..؟..

طلال .. هاه وين جناطك
ريميه: عند الباب
طلال: شيكتي على كل شي
ريميه: أي مو ناسين شي
طلال: اجل يالله مشيناا

ويرحون المطار ومن المطاااار الى الرياض وصلو وخلصوا اجراءات الوصول
وكان بستقبالهم لولوه وفواز وسومه

لولوه: تمسكهاا بشري
ريميه: عال العال عندي لك سوالف
لولوه: شوقتينيي
ريميه: لما نجي البيت اقول لك

ركبوا كلهم سيارة فواز وراحوا لبيتهم وهم داخلين كان ابو طلال وام طلال جالسين

ابوطلال: هلاااا وغلاااا
طلال.. هلا فيك يالغالي
ام طلال.. تحظن ريميه: هلا ببنيتي
ريميه: الله يسلمك خاله
ابوطلال: شلونك ريميه
ريميه: تحب راس عمهاا .. بخير والله
ابوطلال: عسى انبسطتوا
الاثنين: الحمدلله
ام طلال: اشوفكم طولتوا عليناا
طلال: والله عجبنا الجو ولا شريك ريميه
ريميه: أي والله طلال مو عاجبه غير هالشانز
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
طلال: وانتي موعاجبك غير المطاعم
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ريميه: لا والله اقول له جوعانه يقول انا ماني مشتهي ويطلب لي انا وياكل معاي
الا ذابحك البخل
لولوه: وناااااااسه طلعت فضايحهم
طلال: كذا زين شمتي العذال فيناا
ريميه: ماعليك منهاا ناس ميتين حره وغيره
لولوه: انا غيرانه منك طيب ماااشي اعلمك الشغل
ريميه: لالالا مو قصدي
سومه: ماعلي منكم وين هديتي

وقام طلال .. فتح الشنطه وطلع الهداياا وقام عطي كل واحد هديته

بعدها تغدوا وكل واحد راح يسوي شغله

طلال: نروح البيت ريميه
ريميه: ودي اجلس مع لولوه شوي
طلال: كيفك المهم انا بروح البيت ارتاح وان خلصتي تعالي البيت
ريميه: انشالله

راح طلال لبيتهم وهو بالطريق يفكر يقول اكيد اللحين يخططون هي وياها
بس انا لهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لولوه : وجلست على السرير : هاه قولي
ريميه: كل شي قلت لك
لولوه: الصراحه ماودي اضيق خلقك
ريميه: ليه شنو فيه
لولوه: طلال اخوي طبعه كذا يحب اللي بيسافر معاه او يجلس معاه ينبسط مايحب احد مسافر معاه ويسب سفرته مع طلال واتوقع سوى هالشي من باب انه يبسطك مو انه خلاص حبك ومراح يطلقك
ريميه: اووف ليش ضيقتي خلقي
لولوه: هذي الصراحه بقول لك دليل طلال ما يحب بنت خالتي جود مايطيقهاا كل يحط عليهاا وهي بعد كانت تكرهه من كثر مايحط عليهاا
ريميه: بضيق .. ايه كملي
لولوه: ومره سافرنا انا وجود وسومه وطلال وفواز للنمساا
ريميه: وهي ليش قاطه وجهها معاكم
لولوه: اهلها سافروا لسترالياا وهي ماتحب استراليا فاجلست عندنا بالبيت وسافرت معانا
ريميه: وبعدين الزبده
لولوه: لو تشوفين شلون كان طلال يعاملهاا كانه عشيقهاا ينفذ طلباتها يشتري لها نقص عليها فلوس عطاهاا يمشيهاا وهي من عقب السفره تولعت فيه وصارت ماتشوف غيره
ريميه: تحريني انتي وجهك لا تكملين ترى بموت
لولوه: اسمعي بس طلال قال لي انه مايكن لها أي مشاعر سوى كل هذا من باب انها تستانس معانا ولما رجعنا الرياض رد وعاملهاا زي قبل بس هي لالحين تحبه
ريميه: وتكتف ايدهاا : الخطه شنو
لولوه: هذا اللي ابيه ابيك تتزيين وتحطين مكياج ثقيل وتجلسين تنطرينه ومن قبل لا يتكلم نطي جيبي له اللي يبي صديقتي كانت تقول زوجهاا مغصوب عليها واللحين خاتم بصبعها بس عشانهاا سهرانه عليه تسوي كل شي يبيه زوجهاا وماشالله عايشه ومعاهاا 3 عيال ..
ريميه: ضنك كذا
لولوه: ايه ومابي اسمع كلمة لا منك تقولينها لطلال ولا تزعلين خليه يحبك
ريميه: احاول
لولوه: ان زعلتي كلميني وقومي طلعي حرتك فيني ..
ريميه: انشالله يالله لا اتاخر على طلال
لولوه: اوكي بيننا الو اوكي
ريميه: اوكي

وراحت ريميه بيتهاا وقامت تحط مكياج وهي ماتعرف خبصت بوجهها ولبست وتزين وقامت تنطر طلال .. وصل طلال ودخل الغرفه وتفاجأة من ريميه

طلال.. بقلبه الله ياخذك يالولوه هبلتي بالبنت : شنو مسويه بوجهك
ريميه.. تبتسم حلووو
طلال.. يمسك .منديل ويمسح وجهها : لالالا كأنك كاسبر
ريميه: شتسوي
طلال: امسح اللي مهببه فيه وجهك
ريميه: حرام صار لي ساعه احط عشانك
طلال.. عقب ما غسل وجهها : كذا احلى وبعدين من قال اني ابيك تغيرين شكلك
ريميه: نزلت راسهاا .. محد قال
طلال: الله يهديك بس ابي انام ..
ريميه.. راحت تركض تسوي فراشه ..
طلال.. يبتسم : شكراا
ريميه: تفتح ازارر قميصه .. وتعطيه البيجامه ..
طلال: حياتي انتي ماتقصرين
ريميه: تبي شي
طلال: ابي انام
ريميه: وتطلع
طلال: وين رايح
ريميه: اخليك ترتاح
طلال: تعالي نامي معاي من الصبح مانمتي
ريميه: لا اخليك ترتاح
طلال: ريميه شفيك تغيرتي شلي صار فيك
ريميه: ابي راحتك
طلال: راحتي انك تكونين على طبيعتك ولا تخلين احد يثر عليك
ريميه: ان شالله