عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-19, 09:25 PM   #6
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  يوم أمس (07:26 PM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الثاني(الفصل الاول)

في السيارة غلا تتصل على صديقتها ريم الي تعرفت عليها من جم يوم يوم تروح تقدم أوراقها الى الجامعة .
ريم : بنت حبوبة ملامحها طفولية في قمة الاخلاق عمرها 18 سنة .

غلا : الو هلا ريم اخبارج.
ريم : الحمدالله انتي اخبارج وشو انتي ماسافرتي.
غلا : اخباري تمام وماسافرت ويمكن ما اسافر صاير مشكلة في الشركة ولازم اروح احل الموضوع .
ريم : اها انشاء الله تنحل تبيني اجي معاك .
غلا : لا حبيبتي مايحتاج ومشكوره.
ريم : افا عليج احنا خوات
غلا : اوكي مع السلامة مو تنسين مريني بكرااا
ريم : الله يسلمج ماراح انسى.

وصلت غلا الشركة وكان حمد ينتضرها

غلا: السلام عليكم
حمد : وعليكم السلام
غلا : خير شنو صاير
حمد : بصراحة ماادري شنو اقول
غلا : حمد تكلم انت خوفتني
حمد : تدكرين الشركة الي عندنا معهم قضية
غلا : اي واحنا عندنا كل الادلة والبراهين على برائتنا
حمد : كان هذا قبل
غلا : اشلون
حمد : امس الشركة تعرضت الى السرقة والمسروقات هي الادلة والبراهين الي هم الاوراق الي تثبت برائتنا
غلا : والحل
حمد : للاسف ما في حل
غلا : اشلون شنو نسوي
حمد : ما ادري بس الاوراق لازم تكون عندنا في خلال هذا الاسبوع والا الشركة بتضيع
غلا : اوكي لازم نرجع الاوراق
حمد : بس احنا مو قدهم وهم ماراح يتفاهمون
غلا : مو مشكلة انا بتصرف انت نفد كل الي اقوله لك
حمد : انشاء الله
غلا : ابي جم اسلاح
حمد : شنو بس هدا راح يوديج في داهية
غلا : انت لا تخاف
حمد : اوكي
غلا : ابي 3 شباب بس يكونون ثقة
حمد : انشاء الله بعد ساعة يكونون عندج

(( أمريكا))

وليد وعيونه مجتمعة فيها لدموع وهو يحاول يمسك نفسه اشلون يشوف امه وابوه الاقوياء ينقلونهم في أسرة المستشفى ما قدر يتحمل اكثر فقام يبكي وعمه وصديقه يهدونه
محمد : اهدئ ياوليد انشاء الله يقومون بالسلامة
وليد : انشاء الله
محمود : ادعي لهم ان الله يقومهم بالسلامة
وليد : انشاء الله

وبعد لحظات الصمت تكلم وليد

وليد : عمي وين غلا مو المفروض تكون معكم
محمود : المفروض وهي كانت معنا في المطار بس الظاهر انه في مشكلة في الشركة فقالت بتحل الموضوع وبتلحقنا .
وليد : والله ان غلا طلعت اقوى وحده فينا .
محمود : اي والله يا ولد اخوي تخيل هي تدير الشركة وترى اخوانها وتراكض على الجامعة عشان القبول ومع كل هذا ماتتدمر ومستحملة كل شي.
وليد : انشاء الله لما ارجع اعوضها عن كل شي
محمود : انشاء الله

الجزء الثاني (الفصل الثاني)

الساعة 1 لليلا في الشركة
حمد : أنسة غلا كل الي طلبتيه جاهز
غلا : سويت كل الي طليته منك
حمد : اي بس بعد السالفة صعبة
غلا : لاتخاف بس اهم شي نحصل على الاوراق والباقي مو مهم
حمد : بس يمكن حياتج تكون في خطر هذي مجازفة
غلا : مو مشكلة بس ادا صار لي شي اهم شي الاوراق ياحمد
حمد : انشاء الله
غلا : جهز لي 3 سيارات وابي تكون سرعتهم كبيرة
حمد : موجودين
غلا : انا راح اروح البيت ابدل ملابسي وعلى الساعة 2 نبدء المهمة
حمد : اتفقنا

طبعا مافي احد يعرف شنو السالفة أو شنو الاتفاق غير ثلاث اشخاص والي هم حمد الي جهز كل شي وغلا الي خططت كل شي وريم الي حاولت تمنع غلا بس ما قدرت .

طلعت غلا من الشركة متوجهة الى البيت تبي تبدل وتجهز عشان توصل مع الوقت الي اتفقو عليه وماتتأخر , طبعا وصلت البيت ماكان فيه احد الكل مسافر ركبت غرفتها وبدت تجهز لبست بانطلون جينز وجاكيت أسود يوصل الى الركب وبوت الى حد الركبة ولبست شيلتها واخدت معها شال عشان تحطه الثام على وجها وطلعت من غرفتها وهي نازلة من الدرج شافت الخدامة.غلا : شو ليش مانمتي
الخدامة : انا في ينتضر انت
غلا : لا لاتنتضريني نامي أنا فيه يتأخر برا
الخدامة : اوكي

طلعت غلا من بيتهم متوجه الى الشركة عشان راح يبدون في المهمة الي احتمال ماترجع منها او ترجع ماتدري وهي في السيارة يرن تلفونها
غلا : هلا وغلا
ريم : هلا فيج
غلا : اشفيج قاعدة الى هذي الحزة مو عوايدج
ريم : اشلون انام خايفة عليج الي قاعدة تسوينه جنون
غلا : ادري ياريم بس مافي حل ثاني ومستحيل اخلي الي سواه ابوي يضيع في يوم
ريم : اكيد في حل غير
غلا : ادا في حل اعطيني ياريم
سكتت ريم الان مافي حل غير الي بسويه غلا
ريم : انزين ماتبيني اساعدج
غلا : لا مايحتاج
ريم : اعنادج بضيعج
غلا : مو مهم أهم شي تعب أبوي مايضيع
ريم : غلا انتبهي الى نفسج هم اكيد راح يكونون مسلحين
غلا : لا تخافين علي امضبطة كل شي
ريم : اوكي ادا احتجتي اي شي اتصلي لي ماراح انام راح انتضرج لما تخلصين اتصلي لي
غلا : لا تعبين نفسج
ريم : ماراح انام الا ادا اتصلتي طمنتيني
غلا : اوكي راح اتصل
ريم: مع السلامة
غلا : الله يسلمج



 
مواضيع : سمو المجد