عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-19, 09:34 PM   #17
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  04-29-24 (02:14 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء السابع ( الفصل الثاني)

فجأة تغيرت ملامح اخوها من الضيق الى الفرح حست ريم ان غلا لها دخل بالموضوع بس ما حبت تفتح السالفة مرة ثانية مع اخوها
وصلو المجمع طلعت ريم تلفونها تبي تتصل في غلا تسالها وينهم وصفت لها غلا مكانهم وراحو لهم
اول ماوصلت ريم قامت غلا وسلمت عليها
غلا : وحشتيني ريمو
ريم : وانتي اكثر
وتمو واقفين فترة يسلمون على بعض ريم وكأنها تدكرت شي التفت على جهة اخوها ونادته
غلا تمت واقفة مكانها وبالصدمة :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااانت
وقفو محمود وريم مو فاهمين شنو السالف وافكارهم صارت تودي وتجيب وغلا على ماهي عليه من الصدمة واخو ريم منزل راسه ولحظات صمت مرة على الجميع قطع محمود الصمت بقوله
محمود : بتظلون واقفين
الكل انتبه الى انفسه وكل واحد يطالع الثاني بتسأل
ريم : غلا و أحمد انتو تعرفون بعض
غلا : هذا هو الشخص الي قلت لج عنه انه انقدني اشلون ماتقولين لي انه اخوج
ريم : شنو احمد اهو دلك الشخص
محمود : ممكن افهم شنو السالف ياغلا
أحمد : انا بقول لك كل شي
محمود : تفضل
أحمد : ممكن نكون بروحنا
محمود : اوكي تعال نقعد بروحنا
واتجهو محمود وأحمد الى طاولة بروحهم وجلسو يتكلمون
وغلا وريم جلسو بروحهم على طاولة بعد
غلا : ريم ليش ليش ماقلتي لي
ريم : غلا ابي افهم شنو السالفة انه مو مستوعبة شي
غلا : انه قلت لج الي صاردلك اليوم وقلت لج ان في واحد انقذني واحتمال اني نسيت الشنطة الي فيها الاوراق عنده
ريم : ما اعتقد الان لو نسيتيهم عندنا كان احمد قال لي وهو يعرف انج صديقتي
غلا : اشلون
ريم : بقول لج كل شي بصدق
غلا : تفضلي
ريم : انتي تدرين ان احمد اقرب شخص لي وانه ما اخبي شي عنه فيوم قلتي لي السالفة كنت اسولف معه وقلت له كل شي بس ماتوقعت انه بسوي جذي
غلا : يعني هو يعرف كل شي
ريم : اي
غلا : الله يسامحج ياريم
ريم : بليز لا تزعلين مني بس هو سو كل هذا الانه يحبج
غلا : يحبني
وفي هذي اللحظة رجعو محمود واحمد الى الطاولة فسكتو غلا وريم وماكملو كلامهم وكانت طول القعدة عيون احمد على غلا وهي تتحاشى نظراته

مرت الايام بسرعة ووصل يوم المحكمة وهو قبل وصول وليد واهله بيوم
كانت غلا خلاص فاقدة الامل ان حلالهم يرجع والان الحكم ماراح يكون في صالحهم وخافت على ردة فعل اهلها لما يرجعون وانها مو محل ثقة انهم يأمنونها على الحلال وفي هدي اللحظة انطق باب غرفتها
غلا : من
محمود : انا
غلا : تفضل
محمود : جاهزة باقي ساعة عن المحاكمة لازم انوصل
غلا : مافي داعي ان احنا انروح الحكم واضح
محمود : انت اشدراج يمكن تتجدد احداث
غلا : ما اظن
محمود : غلا بلا دلع ويلا معاي انروح
غلا : حاضر انزل وانه راح الحقك تحت احين
محمود : اوكي لا تتاخرين
نزل محمود وترك غلا بروحها وهي مو قادرة تمسك نفسها من البكا وفجأة رن تلفونها وكان رقم غريب ماتعرفه
غلا : نعم
......: هلا شخبارج
غلا : الحمد الله مين معي
......: مو مهم انج تعرفين بس ابيج تطمنين قبل لا تروحين المحكمة
غلا : اشلون
.....: غلا كل شي راح يكون في صالحكم
غلا : انت منو
....: مايحتاج تعرفين اسمي بس ناديني بالمجهول
غلا : اوكي تبي شي
....: سلامتج بس متصل اطمنج
غلا : اوكي باي
....: باي
نزلت غلا الى محمود الي كان ينتظرها في السيارة وتوجهو الى المحكمة


 
مواضيع : سمو المجد