عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-19, 09:40 PM   #26
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  اليوم (02:14 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء الحادي عشر (البارت االثاني)

عند مروة الي قررت تدق على حمد وفعلا اتصلت له تشكره عن دلك اليوم وبعدها جلسو يسولفون وحست انها ارتاحت له مثل ماهو ارتاح لها

غلا وريم راحو الجامعة وكان توه بداية الفصل يعني ماكو دراسة بس جداول وهالامور غلا انهت كل اشغالها واهي تنطر ريم وشافتها تاخرت فأتصلت لها
غلا : وينج
ريم : انتي مامشيتي
غلا : لا انطرج
ريم : اوه سوري غلا نست اقول لج احمد بمرني
غلا : تو الناس
ريم : والله سوري
غلا : اوك خلاص
ريم : باي
غلا : بايات
اتجهت غلا لباركات عشان بتركب سيارتها وبتمشي واهي تمشي كانت مشغولة في الشنطة تطلع المفتاح وفجأة صدمت في شخص
غلا : وهي ترفع رأسها سوري
.........: لا عادي حصل خير
دقايق وهم يناظرون بعض
غلا : انت
أحمد : شنو هالصدفة
غلا : اها
غلا : اوك انه ماشية
أحمد : لحظة في شي لازم اقول لج عليه
غلا : نعم شي بتكلمني فيه شنو يخصني فيك اصلا
أحمد : والله الموضوع ضروري ياغلا
غلا : نعم خير
أحمد : غلا انا بتقدم الى خطبتج وابي رايج في الموضوع
غلا تمت ساكتة
احمد : هاشنو قلتي
غلا : وبها السهولة تبيني اجاوبك اهي فوضى
أحمد : لا بس اهم شي عندج خبر وانا اليوم بكلم اهلج وانتضر رايج
غلا :........
ومشت غلا بتكمل طريقها لكن صوت احمد وقفها
أحمد : غلا
وقفت غلا من دون ما تلتفت له
أحمد : ادا وافقتي والله ماراح تندمي وراح توافقين سمعتي

سكتت غلا وكملت طريجها ولما وصلت البيت دخلت لقت الكل جالس حول طاولة الطعام وسلمت وكانت تبي تصعد غرفتها الانها تعبانه ومشغولة في التفكير
وليد : غلا
غلا : نعم
وليد : غلا ماعطيتينا ردج
غلا سكتت اشوي بس كانت منقهرة من اسلوب احمد كانت بتقول انها مو موافقة بس قالت : انه موافقة
ابو وليد : يعني نحدد له موعد يجي البيت عشان تشوفينه يابنتي
غلا : الي تشوفه يبا
صعدت غلا دارها وهي مقهورة اشلون يتجرأ احمد ويكلمها بهالطريقة لا ومتأكد اني بوافق لكن راح تشوف ياأحمد ماراح اوافق عليك وراح تشوف
عند احمد راح اخد ريم من الجامعة وهم في طريقهم الى البيت احمد كان يبي يقول الى ريم بس كان متردد
احمد قطع الصمت : ريم
ريم : شنو
احمد : انه شفت غلا اليوم
ريم : انزين
احمد : وكلمتها
ريم: شنو قلت لها
احمد : قلت لها اني راح اكلم اهلها وبخطبها وانها راح توافق
ريم : نعم
احمد : مادري اشلون الكلام طلع بس مو متحمل فكرة ات غلا تكون الى شخص غيري وانه احبها وهي تحبني من دون ماتدري تحبني بشخصية ثانية
ريم : بس بعد طريقتك كانت غلط
احمد :ادري بس افهميني
ريم : والله فاهمتك بس
احمد : بس شنو
ريم : غلا مو فاهمتك ولا تدري عن شي
احمد : ادري ريم بليز ساعديني
ريم : اكيد بساعدك بس خلني اتصل اكلم غلا اشوف الوضع عندها
اخدت ريم تلفونها واتصلت على غلا وماردت مرة ومرتين وثلاث ريم فقدت الامل ان غلا ترد وفي اخر رنة غلا ردت
ريم : واخيرا ست غلا رديتي
غلا : هلا في شي
ريم : غلوي فيج شي
غلا : سلامتج
ريم : صوتج متغير قولي شنو فيج
غلا : ريم انه وافقت على الريال الي متقدم لي
ريم : شنو
غلا : الي سمعتيه
ريم : والضابط الي قلتي لي عنه
غلا ماقدرت تمسك نفسها اكثر وقعدت تصيح
ريم : غلا حبيبتي خلاص
غلا : ريم انه احبه بس شنو اسوي
ريم : خلاص رفضي الي متقدم لج
غلا : بس انه عطيت ابوي قراري وما اقدر اغيره
ريم : الموضوع يبي له قعدة بمرج العصر ونتكلم
غلا : اوك انطرج
ريم : مع السلامة
غلا : الله يسلمج

عند وليد وابوه
وليد : يبا انا اتصلت على الرجال وحددت معه الموعد الليلة
ابو وليد : على بركة الله
وليد : احس غلا مترددة في هالسالفة
ابو وليد : يبا ادا كانت مترددة خلها تقول هدا زواج مو لعبة
وليد : خل الليلة تعدي وادا كانت مو موافقة نطلع له اي عدر وخلاص

يتبع


 
مواضيع : سمو المجد