عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-19, 01:14 PM   #44
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  04-29-24 (02:14 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

البارت التـــاسع>>

مدخل>>
نبي .. نطفي قمرنا ..
لو يعذبنا السهر .. والخوف ..
نبي ننثر قهرنا .. يا حبايبنا ..
على مد النظر .. والشوف ..
نبي ننزع من أعماق الحشا سكين ..
نبي ننزف حنان العاشق المسكين ..
ونجرح في سواد العين .. صورنا ..
ونبي نطفي قمرنا ..
سامحينا يالمحبة .. لو جرحنا وانجرحنا ..
س امحينا لو نسينا .. في الهوى ضحكة فرحنا ..
وآه يالنصل الحرير ..
ياهوى القلب الضرير..
يالجروح اللي مضت .. واللي بتصير ..
نبي ننزع من أعماق الحشا سكين ..
نبي ننزف حنان العاشق المسكين ..
ونجرح في سواد العين .. صورنا ..
ونبي نطفي قمرنا ..

الامير بدر بن عبد المحسن


>>>>>>>>>>>>>>>>

وصلت للباب الرئيسي للعمارة وشافت المصعد ينفتح ، طالعت فيه وبشهقه: انت؟؟
بندر بطفش : ايه انا ،
الهام : طيب الناس تسلم. السلام لله
طنشها وخرج من العماره ، بعد م كان مفكر يمشي غير رأيه وأول تاكسي شافه اشر له ، فتح الباب الاملمي وركب جنب السايق ، لكن انصدم لمن سمع الباب الي ورى انفتح ودخلت الهام ..
" ياليييييييل ، ياربي انا وش سويت ف حياتي عشان ابتلش بهالنشبه! "وصار يطالع قدام ولا كان يسمع الي جنيوا يتكلم .
———————-

: عهههد روحي عن راسي م تشوفي الساعه كم ؟؟ احد يروح عند صحباتو ف دا الوقت،؟

عهد وهي شوي وتبكي : حساام وربي قلبي يقول اختي فيها شي الله يخليييك
حسام بتعجب من دي البنت : انتي ايش تركيبه عقلك؟ قلتلك ماني مودي يعني ماني مودي
عهد : حسام البنت لحالها ف شقه والله م يسير كده اقل شي معاها احد ولقيتها متصله علي ودحين اتصل م ترد ابدد جوالها مقفول كسرت جوالها اتصالات .
حسام ببرود : يمكن نايمه الادميه ، ليش مكبره الموضوع؟
عهد ومالها غير انها تنزل دموعها عشان يحن وفعلا بدت دموعها تنزل : الله يخلي حسام الله يخليك
طالع ف دموعها " لدي الدرجة تعزها ؟ عهد واعرفها م تحب اي احد بسهوله ، الله يعين ،
حست من سكوتوا انو قرب يوافق : حسام الله يخلييك ياخوي الله يخلييك طلببتك ..
حسام بتنهيدة : خلاص خمس دقايق وانتي جاهزه لو ...
م لحق يكمل الاا وهي مطلعه العبايه من المدخل ولابستها
ملامح وجهه تحولت لضحكة : والله انك داهيه ،
ابتسمت من بين دموعها : احبك ي اطلق اخو
حسام بابتسامه اخوية : يلا بس قدامي ع السيارة
——————————-

عند ريم بعد م سمعت اخر كلام بدر كانت بترد لكن انقفل الخط ف وجهها،، ترددت تنزل او تسمع الكلام ، لبست عبايتها وطالعت من الناظور ولمحت شخصين عند باب الشقه واقفين ، انتفضت من الرعب "ااه ي رربي ايش دا مين دول وايش يبغوا ؟ الحمدلله الباب مقفول عدل " ورجعت بعد ثواني تنحت من جديد " بدر ايش صار عليك ياربي احفظوا يارب"
راحت بهدوء لجوالها الي فضي شحنو وشحنته
بعد ثواني جاها شعار ابل دليل ان الجوال اشتغل ، وطت الصوت مرره وبعد دقايق اتصلت ع عهد ،

———
ف السياره طالع فيها : طيب فين العنوان؟
عهد وتحس فعلا انها توهقت سكتت شوي يعنني تفكر ، لكن قطع تفكيرها صوت الجوال ، شافت المتصل وتهلل وجهها بالفرحة
ردت : رريم فيينك قلقتيني ي قلبي
ريم اول م سمعت صوت عهد بدت دموعها تنزل ، لها يوم كامل مواصله ومع اخر الاحداث تحس خلاص م فيها اي طاااقه : صارت تتكلم بصوت مرخي : عهد خايفه والله
من سمعت صوتها طالعت ف اخوها من ورى النقاب بنظرة عتاب : ليه ي قلبي خايفه ؟ ايش صاير معاكي، ؟
ريم بصوت متقطع : بدر
عهد وهي مازالت تطالع ف اخوها : ايش صار له؟؟
قالت لها كل السالفه : عهد خايفه يكون صار له شي
عهد بعد صمت ثواني ،: متى اخر مرة كلمك؟
ريم :قبل ساعه وشوي .
عهد : خلاص هدي انا ف الطريق بس ارسلي لي اللوكيشن ف الواتس زي م علمتك اول
ريم : طيب
عهد :تمام استناكي .
ريم بسرعه : عهد عهد في رجالين واقفين عن باب الشقه واشكالهم تخوف
عهد م عرفت ايش تسوي وسكتت ، لف عليها حسام بعد م استغرب صمتها واشر لها بمعنى ايش فيه؟
عهد : ريم حبيبي خليكيي ع الخط دقايق بس لاتقفلي وسوت كتم
طالعت ف اخوها : انا م قلت لك احس صاير فيها شي ؟ أخوها تقول شكلوا انضرب وانقفل الجوال ف وجهها وهي تكلموا ، ودحين فيه رجالين قدام باب شقتها .. هيا كيف بادخل دحين؟
حسام باستغراب من الي بيحصل.. : كيف كده ؟ ايش مصلحتهم منها؟
——————-

بعد فترة بدأ يفوق وحاول يتذكر ايش صاير فيه ، طالع ف المكان الي هو فيه زي الخرابه ، وفوق دا مربطة يده ورجله ع الكرسي .. "ياربي ريم ايش صار فيها ؟ لايكون عاندتني ونزلت ، احميها يارب وابعد عنها كل سووء "
بعد دقايق انفتح الباب وطلع من وراه شخص اول م شاف بدر فاتح عينه رجع خرج بسرعه وجا مره تانيه لكن معاه شخص تاني ،
بدر بهدوء: مين انتو ؟ وانا ايش جِــــابني هنا؟
واحد منهم بضحكة خبيثه : هههههههههه ، ي حبيبي ودع عمرك دامك طحت ف يد ابراهيم .
من سمع هالإسم هااجت شياطيننه : وووويننه الحيواااااان ويييينه خلو يطلعلي كانه رجااااال ، اتفووو عليه .
رد عليه نفس الشخص ببرود يقتل: تؤ تؤ تؤ ي بابا انت كده تخلي الزعيم م يعطيك حلاوة ، خلك عاقل ومؤدب ، وتلاها ضحكة كريهه ههههههههههههههههههههه .
—————————

عند فيصل : حاول ينام بعد م صلى الفجر لكن م قدر لكن دحين الساعه بتدخل 7 قام من السرير وعينه يلفها سواد ، الي يشوفوا يقول مدمن مو ملازم ، " ااه ي هم وش جنينا منك غير الشيب والمعاناه " لبس لبسه العسكري ونزل الدرج بخطوات بطيئة ، شاف امه واخته جالسين ف طاوله الاكل وبيفطروا
امه بابتسامه : ها يمه عساك ارتحت؟
طالع فيها وجاهد عشان يرسم الابتسامه وبصوت مبحوح : الحمدلله ع كل حال ي يمه
امه وهي تتامل ملامحه ولبسه : رايح الدوام وانت بدي الحاله؟
فيصل تقدم منها وباس راسها : لاتشيلي هم يمه
امه : الله يهديك ويصلح حالك ي وليدي
شاف رتيل تطالع فيه بنظرات عتاب تقدم منها وباسها ع خدها : روح اخوها ليه زعلانه؟
رتيل بدلع : وحشتك
فيصل بابتسامه : اكيد وحشتيني ي بابا
ابتسمت وماصدقت انو ابتسم لها نقزت ع حضنو : احبك بابا
فيصل : وانا احبك ي روح بابا باسها ورجعها مكانها ، لف ع امه بعد م حس بنظراتها له : متى ناوي تقر عيني بشوفه احفادي ي فيصل ؟
فيصل تنهد : خليها ع الله يمه . ولف خارج دعواتك ..
——————
بعد فترة تعبت وهي تدور عليه لكن ماله اي اثر ، كان الارض انشقت وبلعته ...!
اااه ي سلطان كيف تحركت وانت تعبان كده؟ انا اول مرة اشوف ملامحك كده يارب احميه ، اخوي عزوتي ضحكتي فرحتي وكل دنيتي
فين اهلي ليه م يسألو عنا ، أمي فينك؟ ابوي فينك؟
قامت تدور لاخر مرة علها تلقاه ، دورت ف نفس المنطقة للمرة المليون ، فجأه لمحت اشخاص يتحركوا بخفه خلف احد جدران البيوت قريب من المنطقة الي كانت فيها هي واخوها ..
اتجهت بهدوء وما انتبهت للي وراها ، دخلت بين العماير لكن في يد قوية سحبتها للخلف كتم ع فمها ولفها عليه وبهمس : انتي غبيه تدخلي هالاماكن؟ هنا ينتشروا العصابات ولو احد شافك الله يرحمك
كتمت دموعها الي بدت تجتمع من خوفها ع اخوها ومن الي ماسكلها ويهزأها " الله يخليك ارحم قلبي الي فيني كافيني ، أي ذنب ارتكبته عشان اشوفك ف وجهي كل شوية "
انتبه لعيونها الغرقانه بالدموع وبنبره حنونه : هشششش لاتبكي
وكأنه مع هالكلمات أذن لدموعها بالانهيار ، ضمها لصدره : شيمي هدي لاحد يسمعنا بس خلنا نخرج من هنا حاولي تهدي طلبتك ..
مع نبرته الهادية تزيد دموعها م تخف " قلبي ظمآن ، قلبي تايه يبغا دليل ، احتاج حضن أم و نصايح أب ، اااه فينكم يممه يببه والله احتااجكم والله "
حس انو توهق بقوة شكلها كاتمه ودحين ساعه انفجار مشي معاها بهدوء لين وصلوا نفس الكوفي دخلوا وجلسوا ف اخر طاولة عشان تاخد راحتها اكتر
سندت يدها ع الطاوله وراسها ودمعها مازال ينزل وقلبها يهمس بدعوات خافته صادقه مبتهله لله ان يرحم كل وطنها ودنيتها سلطان
———————
وصلوا للموقع الي رسلتوا ريم
حسام : عهد خليكي هنا ثواني وقفلي التأمين
عهد : طيب لاتتأخر
حسام : ان شاءالله ونزل ، قفلت التأمين كم مرة خلاص م تقدر تطمن حتى ع نفسها ..
تقدم بخطوات هادية للعمارة وشاف الوضع جدا هادي واستفسر عن كم شغله ورجع للسيارة
شافته عهد جاي ولمن قرب فتحت له التأمين
حسام : يلا تعالي باوصلك للشقه
عهد : كويس كنت باطلبك نفس الطلب اصلا ونزلت
وصلوا للشقه لكن استغربوا ان مافيه اي رجال عند الباب!!
طالعت عهد ف حسام ورجعت طالعت ف الباب اشر لها براسه روحي دقي الباب..
عهد طلعت جوالها واتصلت وبعد تاني رنه : ريم انا عند الباب افتحي .
نقزت من الكنب بسرعه واتجهت للباب طالعت من الناظور : وتطمنت لكن ف نفس الوقت استغربت فين اختفوا الاتنين ؟
فتحت الباب ودخلتها ...
——————————-

مخرج>>>
من الوصايا المفضلة لديّ لجبران خليل ، قوله :
" صدّقني .. لو فقدت ما فقدت ، لو كسّر الحرمان أضلاعك ، ستجتاز هذه الحياة كما يجتازها كل أحد ، فاختر الرضا يهُن عليك العبور ".
- اختاروا الرضا دائماً



انتهـــى الباارت

أتَمنٍى- يٌنال… عّلى' اعــــجاٍبكـم} واّلقاٌدٓم< أجـمِـــل: بٍإذن اُللٗه* ارِاكـم؛ تًه٘مـــــنــــيʼ وتعل٘يُقٓاتًكــــم؟ بٗعد\ أتمِنْى› لۤكِم‘ قٓراءۤة¨ ممتٍعُة و< انــتظْر« تعليقاْتـــــكٍم' بٗشوّق
تۤحياااۤاٌاًاتــي› سمو المجد^_^


 
مواضيع : سمو المجد