عرض مشاركة واحدة
قديم 06-29-19, 02:29 PM   #48
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  04-29-24 (02:14 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد غياب مدري كم شهر
رجعت وخاطري اكمل الروايه واخلصها

والله اني ف تردد كبييير مرة بين اني اوقف كتابه
او اني اكمل م بديت للاخير
بس صدق الاقكار ماتسعفني

جيتكم اليوم بالبارت العااشر ..



بسم الله الرحمن الرحيم

البارت العــإآشر.

مدخل>>

من بلاه الله تصبّر واحتسب
عادة المسلم على الشدة صبور

لا تعجّب ما على الدنيا عجب
حكمة الرحمن خلاها تدور !

خالد الفيصل





————————-

ضاعت فرحتي ، واظلمت الدنيا ف عيني ، لا لا لم يمت حبيبي فهو موجود ... رحيلك مرٌ ي أبي ؛ ليس ع النفس أقوى من رؤية حبيبك مسّجّى بلا حراك ، تراه ولا يراك .. تراه للمرة الأخيرة ولا يكاد يصدق عقلك م توصله له عيناك ،
ي أيها الطآهر النقي ،، ي أيها الطيّب السخي
ليتك تسمعني الآن ؛ لأخبرك أن فراقك ينتزع روحي من جسدي ، ويقذف بي إلى أعماااق المجهوول..

فتحت عيونها لقت نفسها ف سريرها بدت تتذكر اخر شي شافته " معقول ؟ اااه ي يببه ليييه رحت عني لييه وربي أحبك ي يبه احتاجك " بدت دموعها تنزل للان مو مستوعبه هل ابوها الي ف الصورة فعلا؟ ابوي مات؟؟ ومقتوول؟؟ مين لو مصلحة طيب " مسكت راسها بيدينها وبدى صداع قوي يداهمها وبصوت حاولت جاهدة انو يكون عالي نادت أخوها : فهههد
خانتها اتارها الصوتيه وخرج صوتها مبحوح استسلمت للبكاء من جديد

——————-

ف الكوفي ..
بعد وقت مو كثير رفعت راسها عن يدها وهي تمسح دموعها بعد م انتهت نوبة البكا ، لقت كاس مويا بارد قدامها اخدتها وشربت تلات ارباعها ، وماهي منتبهه للي قدامها يطالعها.

"دي من البشر ؟ ولا ملك ؟ توقعت لارفعت راسها باشوف خرايط ف وجهها ههههههه ! الله يخلف ع مخي شوف افكر فين والعالم فين.. ااه بس ربي فرج همها.. "

انتبهت لعيونو مثبته عليها وابتسامه صغيره مرسومه ف وجهه ، استحت من نظراته وحاولت تشتت عيونها ف كل مكان غيره

حس ع نفسو وبنفس الابتسامه : احم احم ، كيفك الحين؟
ردت وعينها مثبته ع يدها بصوت مبحوح: ابي سلطان

بعد صمت م يسمعوا فيه غير صوت رواد الكوفي قطعت الصمت :مالقيتوه
كان يطالع فيها ويشوفها تكلموا لكن م سمع ايش قالت
لوحت بيدها قدامو : انت معايا؟
صار يحرك راسو كم مره : ها ايه ايه لا ، ركز عينو بعينها : ايش كنتي تقولي؟
شيمي بابتسامه صفرا خرجت غصباً عنها : كنت اقول م لقيتو اخوي سلطان؟
خالد وتكررارها للاسم اربكوا وبدت نبضاتو تخفق بشده" ااه سلطاان ي عضيدي ليتني ألقاك بعد هالسنين " رد عليها بعد فترة وهو م زال شارد بذهنه : لا والله بـ....
قطع كلامو يوم شافها مسكت جوالها وكان خبر صاعق جاها
خالد بهمس مسموع: ايش صار؟
طنشتو ورجعت تطالع ف جوالها ...

بعد ثواني رسلت لتووأمتها
: توتي فينك؟
م انتظرت كثير وجاها الرد : ي بنتي قلقتي اهلي عليكي ،، فيينكم ؟؟
شيمي: انا ف كوفي ،
رفعت راسها لخالد : ايش الكوفي الي احنا فيه؟
خالد : كوفي .....

رجعت تككمل : انا ف كوفي ال....
تغريد: اههىء ايش موديكي باريس؟؟
شيمي بصدمة :نسيت مرره اننا ف باريس!!
تغريد : ههههههه وربي دايما مضيعه ، المهم جايتك . خيانه جايه باريس ولاتقولي لي ؟؟ لا وانا اقول ليه اشوف باريس منورة اليوم
شيمي بابتسامه: هههههههه اوك استناكي لاتطولي
——————-

جالس ف مكتبه والجوال بيده لو قريب ساعتين وهو يتصل عليه لكن م يرد . تنهد تنهيده هم ساكن قلبو "بدر والله مو ناقصني رد علي والي يرحم والدينك وحاول من جديد لكن زي كل مره >> مغلق<<
راح للرسايل وشاف رساله نايف بدا قلبو ينبض من طاريه ليه سويت كده انا ليه؟ ليتني م خليتو يروح ليتني قدرت اساعده ، رحمة ربي عليك يابو فهد .. اتصل ع رقم معين .بعد ثواني جاه رد : سلام عليكم ...... اقولك بالله اختارلي حارسين ابغاهم ضروري هاليوم ..... لا لا هقوتي فيك ابغا من رجالك مو غيرهم .... ايه ربي يسهل .. فمان الله .
قام من المكتب وفي باله يروح بيت خويه بو فهد ..
وجرب يتصل للمرة المليون ع بدر لكن لامجييب..!

—————

عند فهد مازال مصدوم ومو مستوعب ، ف البدايه ابوه يقول لاختو سلمي لي ع عمك بوسعود ، ودحين تجيه صورة ابوه بدمه وميت!! ولييه ع جووال اختي لييه!!! ، كل م يتذكر الصورة يحس بالرجفه ف جسمو كامل . نزلت دمعه يتيمه من عينه اليسار أبوه سندهم الوحيد ف الحياه بعد توفت أمهم يوم كان صغير بسبب المرض الي فتك بها ، راحو اثنينهم الحين...
مين له يد يقتل ابوه مين.. بدا يفتش ف الارقام لين لققى اسم شد انتباهه " fs” رسل الرقم ع جواله واتصل عليه بعد ثواني جاه الرد : الو
فهد : سلام
: وعليكم السلام ، مين معي؟
فهد : انا متصل باعرف انت مين؟
: شالعقل الي فيك؟ متصل وبتعرف مين؟ صدق عالم فاضيه..!
فهد : طيب اسمك بس
: الملازم فيصل سعود
فهد باستغراب: كاني سمعت ابوي قال اسمك من قبل!
فيصل وكلام فهد شد انتباهه: م عرفت من انت؟
فهد : مو لازم انا ، تعرف نايف آل متعب؟
فيصل ومجرد ذكر الاسم قدامه يحس انه حينهار : ايووه من انت طيب ؟؟
فهد : انا فهد ولده
فيصل بتنهيده : والله يافهد اني توي ناوي ازوركم ،
فهد وعلامات تعجب فوق راسه: تزورنا ؟ وش تبي!
فيصل ومافيه يجادل : تستقبل ضيوفك بأسأله؟
فهد وابتسامه خفيفه انرسمت ف وجهه: عفوا لا تؤاخذني ، طيب بانتظارك ..
فيصل : اوك سلام

—————————-
راح لغرفة أخته لمحها مسوية نفسها نايمه لكن واضح انها بتبكي تحت لحافها ، تقدم لين وصل عندها وبهمس : منال
م جاه رد ، رجع بهمس أعلى : منول حبيبتي ردي علي لاتسوي بنفسك كده
رفعت اللحاف عن وجهها وطالعت فيه والدموع تجري ف خدها وبصوت مكتوم : كيف ..كيـ.ف انـ.. ااانـقتـ.. ااه فههد قلبي يوجعني
فهد م تحمل يشوفها كده راح جلس جنبها وحط راسها ف حضنه :هشششش ، خلاص ي قلبي هدي والله م حسيب الي سوى فيه كده يهنى بحياته ،اوعدك ياخوك
منال وهي تشهق من البكا : ابيه م شبعت منه ، فهد ليه ليه تركنا ليه راح ، م سلم علينا ااه يبه اببييييييك ..ودفنت وجهها زود ف حضن اخوها
حاول يهديها ويقرا عليها لين حس فيها استكانت ، نزل راسها ع مخدتها وقام بهدووء عشان لا يزعجها . غطاها باللحاف وباس راسها وخرج قافل الباب وراه .

اتجه لباب الفله ، ولمح سيارة جايه ف اتجاهه خمن انو الملازم . انتظر لين وقفت السياره ونزل الي فيها ..

تقدم منه فيصل وجاااهد يرسم ابتسامه لكن كانت ابسامة صفراء واضح
"والله قدامي نسخه مصغرة منك ي نايف الله يرحمك "
فهد : ارحب..
فيصل: البقى
فهد : تعال المجلس نسولف هناك ودخلوا وهما ياخدو الاخبار برسميه...
—————————

في لندن ...
نزل ف اقرب كوفي وقفو عندو ، وجا بينجلط لمن شافها نازله معاه ..
لف وجهه عليها وبعصبيه: إنتي ايش تبغي ف كل مكان لاحقتني!؟
ردت عليه وهي تمثل اللامبلاه : لاتحسبني ميته عليك.
بندر باستفزاز صريح: انتي الي قلتيها ميته علي
الهام وبدت تتنرفز فعلا: اقول لا يكون التاكسي ولا الشارع باسمك؟
ببرود : ايوه باسمي عندك مانع ؟
لفت وجهها ومشبت مديته ظهرها ..

كانت تمشي وتحاول تحبس دموعها " ليه ي دمعه تعانديني ، ليه الكل يكرهني ؟ ابي احد ف حياتي م بكون وحيدة ، اااه يااارب توجهت لاقرب كوفي ف طريقها ودخلتو ...

عند بندر راقبها وهي تمشي من عندو وعقلو عاجز يفسر تصرفاتها
ي ربي وش تبي هالبنت مني ؟ اصلا ليه لحالها م عندها ولي امر شكلوا ؟ نفض الافكار من راسو وبصوت يسمعوا لحاله: وانا مالي ؟ ليه اتلقف فيها؟ ... وصار يمشي يستكشف شوي ف المكان


———————————

بصوت مستفز لابعد الحدود : هلا هلا بالحلو الي منورنا اليووم هلا
ها يابابا تبغا شاهي ولا قهوة ؟ وتلاها بضحكة عاليه ههههههههه
بدر يحاول قد م يقدر يتصنع البروود مارد عليه .
ابراهيم ويمثل الحزن بصوته : لا لا م أوضى ع ضيوفي يكونوا زعلانين .
بدر: وش تبي ي ابراهيم م كفاك روح قتلتها؟؟
ابراهيم تصنع الصدمه : افاا انا قتلت ؟ تؤ تؤ لاحول لله
بدر باستفزاز : تؤ تؤ انت مسكين حبيبي الكل يظلمك .. وبصوت اعلى : ليييييه قتلتو ليييه؟
ابراهيم بعصبيه : ماالك دخل فيني ولاتنسى انك رهينه ف يدي حالياً لين يصير إلي ابيه فاهم ولا لاء؟؟
بدر بتهديد وعيونه مثبتها ف عيون ابراهيم : والله والي خلق سبع سماوات اقولها ف وجهك ي ابراهيم م بتهنى لحظة ف حياتك
ابراهيم : هههههههه هههههههههه ههههه ، والله وطلعت تعرف تهدد ي ولد ابوك ، وبنفس نبره بدر الاولى : اسمع وحطها حلق ف اذنك ، ماا عااش ولا بيعيش من يقكر يهدد ابراهيم الوافي ، ســـآامع؟؟
بدر : لا أطرش م اسمع عيد ..!
م قدر يتحمل استفزازه وراح وجه له لكمه ف وجهه : اسمعني زين ي بدر ، الي بيلعب معاي بيندم صدقني .. لسه م انتهى حسابنا بس باخليك تروق ي حبيبي ههههههههه ولف معطيه ظهره خارج
بدر بصوت رايح : حــقـير والله لا اندمك ياوافي والله .

——————————-

صديقتي ، لا أريدُ بديلاً عنگِ ، سَأحبگِ حَاضرةً أۆ غائِبہ $♡♡"


عند ريم كانت مسدوحة ع رجل عهد تحس بهدوء تتمنى لو اختها معاها يشاركوا بعض همومهم ويمزوحو ويلعبو ، بس مابيدها حيله خلاص ..
قطع عليها سلسلة افكارها : ريم طيب ليه م تجي عندي البيت؟ رفعت راسها وجلست تطالع وجهها : عهد والله صعبه اخوكي ف البيت م بياخد راحتو ..
قاطعتها :انتي لاتشيلي هم صدقيني حسام اغلب وقته ف غرفته او برة البيت ، وانتي بتكوني معاي طول الوقت يعني. وبعدين كلها يوم او يومين لين نشوف اخوكي فين اختفى..!
ريم بتفكير : طيب الشقه ؟ وبدر ايش بيصير لو جا ومالقاني.. رجعت قاطعتها تاني : ي مخ انتي ارسلي له انك بتجي عندي ،لا فتح جوالو بيعرف ،
ريم : والله عهد اخاف اغامر تاني يكفي ان الوضع للان هاجد وابوي اخاف يكون الهدوء الي يسبق العاصفه
عهد: والله ريم ضميري م بيرتاح لو خليتك لحاالك والله م برتاح صدقيني انتي مو بس صديقه بالنسبه لي! انتي ااخت ااختي الي ماجبتها امي ..
ريم وذمعتها محبوسه ف عينها وبصوت مكتوم: الله لايحرمني منك .....
عهد : ولا منك ياروحـي ، أجل باتصل ع حسام ياخدنا البيت .وما انتظرت رد منها : الو حسام .... اقولك فينك انت؟ .... اممم حلو طيب بس استنى ابو 10 دقايق او اقل بننزلك ...ايه ايه جايه معي .... ي خي مو وقتك وربي افهمك بعدين.... اوك سلام .
لفت ع ريم ولقتها متنحة فيها : فين الحلوة سرحانه
ريم: ها ، لا لا ولاشي بس ايش قال؟
عهد بابتسامه حلوة: يلا جهزي اغراضك
. ——————————

ف فرنساا...

*ماني شاطرة ف الفرنسي عشان كده باكتب الترجمة عربي فصيح واذا م عرفت حاكتب عامي🙈"

بعد م نزلت من التاكسي كانت تمشي مستعجلة بعد م كلمت توأمتها .. حست نفسها صادمة ف احد رفعت راسها وبفرنسيه ركيكة : "اعتذر"
طالع فيها بحجابها واضح سعوديه : ماعليكي
ابتسمت نص ابتسامه وكملت طريقها ..
غير وجهتو وصار يمشي وراها بدون م يحس ع نفسو
كانت تمشي بس تحس كأن أحد وراها لفت وجهها سريع لمحت نفس الشخص الي صدمت فيه
حاولت تتجاهل لكن صوته وصلها : تبي اوصلك مكان؟
بربكة وخوف غمروها : لا شكرا وكملت مشي بخطوات اسرع
بضحكة خفيفه : والله ماني ماكلك ، كل بنت سعوديه هنا كانها اختي والله م ااذي احد
بطفش "ياربي وش هالنشبه : انا شكيت لك طيب ؟ مشكور وماتقصر ياخوي اعرف دربي .. ولفت متجاهلته تماماً
راكان " ههههههه وربي ماهي بهينه . بامشي وراها مدري ايش جاذبني ف هالانسانه " وفعلا استمر مشي وراها
رغم انها حاسه انو باقي وراها لكنها م التفتت له ..

بعد وقت اخد منها اقل من 10 دقايق مشي وصلت للكوفي وقفت قريب من الباب ورسلت ف جوالها : شييم ، انا برة

داخل الكوفي سمعت وصول مسج ف جوالها فتحتوا ولفت ع خالد : مشكور انا باخرج واعتذر لو تعبتك معايا..

خالد بهدوء : ماعليكي سويت الواجب لا اكثر .

قامت وخرجت من الكوفي صارت تدور بعينها ع رفيقتها لين لمحتها ولمحت شخص وراها ، حاولت تتذكر وثواني وهي تسرع لجهتها : تغريد ، ايش يسوي دا وراكي ؟
ارتبكت تغريد لكن طنشت وبهمس : اسأليه صدمت فيه بالغلط لكن نشب لي ..
شيمي : اها يلا اجل نروح من هنا انا تضايقت
تغريد وهي تلتفت: فين اخوكي؟
شيمي بضييق واااضح : ضايع..
تغريد مصدومة وتحاول م تضحك: طفل هو عشان يضييع؟؟
شيمي : بالله مو وقت تريقه ، تعب فجأه ويوم دخلت الكوفي اجيب له مويه رجعت م لقيتو..
تغريد باستغراب اكبر: بسم الله كيف اختفى فجأه ؟؟ م اذكر ان فيه مرض مزمن؟
شيمي : شفت وجهه تغير لونه وقعد يتلوى ع نفسو خوفني ، والله خايفه عليه للان ، يااارب احفظو
تغريد يارب م يكون فيه إلا كل خير..

كل هالكلام دار بينهم وكان فيه شخصين وراهم وقدامهم سمعوا كل شي ..

—————
مخرج>>
..كلٍ يعوّد لاصل جدّه ومرباه
راعي الشرف يشرف والانذال يهبون

..الفْرع من عوده شرابه ومسقاه
والحنظلة مرّه ولو تشرب مزون
-
خالد الفيصل


انتهـــى الفصـــل

أتَمنٍى- يٌنال… عّلى' اعــــجاٍبكـم} واّلقاٌدٓم< أجـمِـــل: بٍإذن اُللٗه* ارِاكـم؛ تًه٘مـــــنــــيʼ وتعل٘يُقٓاتًكــــم؟ بٗعد\ أتمِنْى› لۤكِم‘ قٓراءۤة¨ ممتٍعُة و< انــتظْر« تعليقاْتـــــكٍم' بٗشوّق
تۤحياااۤاٌاًاتــي› سمو المجد^_^


 
مواضيع : سمو المجد