عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-24, 06:35 AM   #2
M.ahmad

الصورة الرمزية M.ahmad

آخر زيارة »  اليوم (07:53 PM)
المكان »  في مكانٍ ما قريبٌ من السماء
الهوايه »  لا تقيدني هوايه
حمامة السلام
مقصوصة الجناح
شفها السقام
تبكي من الجراح

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بما أني صاحب مركز صيانه سيارات وبما أنك لم تذكري نوع ومديل وتفاصيل كافيه عن الاضرار وهل لديك تأمين أم لا ، هناك عدة حلول للإيرباق الخاص بالسواق والراكب :

الحل الأول : شراء غطاء أيرباق لسواق وتلحيم أيرباق الراكب بالصمغ الخاص بالطبلون من محلات التنجيد ، ولكن بهذي الطريقه يعني السياره ستظل بدون إيرباقات .

الحل الثاني : شراء دركسون كامل بإيرباقه مع شراء جزئية الطبلون المتأثره من التشليح ، ولكن بهذي الطريقه سيكون أيرباق السواق موجود بينما الأيرباق الراكب غير موجود .

الحل الثالث : البحث عن سياره شبيهه لسيارتك في التشليح بشرط يكون الإيرباقات فيها سليمه وشراء منها الأيرباقات والأغطيه .

ولكن قبل كل شيء لابد أن يكون في بالك بأن سعر الأيرباقات من الوكاله يبدأ من 5 ألف ريال وطالع على حسب نوع وموديل السياره .

أما من ناحية تصليح ضرر الوجهيه من السياره
إذا تريدي نصيحتي لا تصلحيها في الوكاله حتى لو كانت الوكاله عند باب بيتك ( لأنهم حراميه ) ، وأنا عندما أقول بأنهم حراميه فأنا أعنيها حرفياً من خبره طويله في هذا المجال

ولكن إن رغبتي تصلحي سياراتك في الوكاله لابد عليك تحفظي رقم وزارة التجاره في جوالك لأني متأكد ستتعرضين لعملية نصب وإحتيال وستحتاجيه وخصوصاً إذا كانت وكالتك هونداي أو mg

لذلك الأفضل إسحبي سيارتك لأقرب مركز صيانه في الصناعيه ثم أشتري القطع التالفه بنفسك من محلات قطع الغيار أو من التشاليح ( على حسب دخلك المادي بين الأصلي وشبيه الأصلي والتايون والتجاري ) .

عموماً لو ذكرتي لي نوع وموديل السياره أو صورتي لي الجزئية التالفه لكنت قيمتها لك بنفسي بالسعر التقديري لتصليحها .