عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-11, 10:50 AM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 شرط عدم تكرار ذكرى "ريكارد" : البارسا في موعدٍ تاريخي .. ليكون "#1" بـ "الليغا" !!!






بات البارسا على موعدٍ تاريخي مساء اليوم في حالة فوزه على "أتليتكو مدريد" حيث أنه سيكون الفريق الوحيد في تاريخ "الليغا" الذي يفوز بـ "16 مباراة متتالية" , بعد أن تعادل في الجولة الماضية مع "ريال مدريد" وما حققه في موسم "60/61" بلاعبه الأول "ألفريدو دي ستيفانو" من خلال "15 إنتصاراً" عادلها البارسا في الجولة الماضية مع "هيركوليس" .

اليوم ستكون الفرصة متاحة للبارسا لتحقيق ماعجز عنه طوال تاريخه , كما أنه لو فاز فسيعني أنه لم يفوت أي نقطة من النقاط الـ "48" التي أتبعت سقوطه في "كامب نو" بالتعادل مع فريق "مايوركا" , مؤكداً أنه يتمتع بقوةٍ خارقةٍ مكنته من الصمود أمام كل الخصوم بلا إستثناء .

فبعد البداية المتعثرة في الموسم , عادت مكائن البارسا للدوران على نحوٍ طبيعي ومثالي , ليسجل لاعبوه أعداداً خرافية من الأهداف في كل أمسية أياً كان خصومهم ومن بينهم "هيركوليس" الذي تمكن من الفوز على البارسا في الذهاب ليردها البارسا له قبل أسبوعٍ من الآن .

يذكر أن "أتليتكو مدريد" كان له الشرف في إيقاف إنتصارات البارسا المتتالية في "05/06" حيث سجل البارسا وقتها "14 إنتصاراً" بحضور "فرانك ريكارد" قبيل أن يسقط في "كامب نو" بنتيجة "1-3" , فهل يمكن أن يكرر "الروخيبلانكوس" مشاكلهم وهذه المرة لـ "بيب غوارديولا" .