عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-15, 08:04 PM   #6
عاشقه الروايات

الصورة الرمزية عاشقه الروايات

آخر زيارة »  04-24-15 (08:11 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارات الثاني



راحو البنات المطبخ وانجعوا من اللي شافوه وقامو يصااارخون والكل وقف راحت نووف وهي تصيح : اهئ اهئ يبااا الحق يبا اهئ اهئ
ابو خالد : شصاير
نوف : تعال يبه
وراحو كلهم المطبخ وشافو شرين جثه هامده كلها دم شالوها بسرعه وودوها المستشفى اما حصة وسحر كانو بينحاشون بس ابو عبد العزيز كان اسرع منهم ومسكم
ابو عبد العزيز وهو بقمه العصبيه : كان قلبي حاس ان بنت اخوي فيها شي
حصة : مو انا مو انا
اتصل على الشرطة وجاو وخذوهم
وراح المستشفى كانت في غرفه العلميات
طلع الدكتور : وين ابوها
ابو ماجد : متوفي
الدكتور :البنت تحتاج دم لانها فقدت دم كثير
ابو عبد العزيز : انا انا بتبرع لها
الدكتور بسرعه لانها تعبانه حيل
بعد ماتبرع لها ابو خالد : خلاص يلا خالد وفيصل واخذو البنات
مشو كلهم بقى ابو عبد العزيز وابو خالد وابو ماجد
ابو عبد العزيز : انا باخذها عندي وبتكون مثل بنتي
ابو ماجد : الله يشافيها يارب
ابو خالد امين
ومرت ساعه طلع الدكتور وقال : هي الحين حالتها مستقره وتقدرون تشوفونها بس خمس دقايق
دخلو وشافاها نايمه ماحبو يزعجونها مشو كل واحد راح بيته عشان الصباح يمرون لها وطمنون عليها
...................................
في الصباح في المستشفى
صحت على طقت الباب
دخل عليها عمها ابو عبد العزيز
الحمد لله على السلامه يابنيتي
شرين وصوتها رايح : الله يسلمك عمي وجاها وارتمت بحضنه تبكي تحسه يشبه ابوها بكت بكت بس تذكرت شي
شرين بتردد : وين خالتي حصة
ابو عبد العزيز : انتي ارتاحي ولا تتكلمين
والعصر بيجونك البنات عشان يشوفونك ارتاحي وبعدين نتكلم على راحتنه
شرين : مشكوور عمو
ابو عبد العزيز : انتي مثل بنتي
.......................
العصر
بيت ابو خالد
خالد : نفنوف بسررعه
نوف : كاني نازله
فيصل : انا طالع نادي ريموه
ريم : وجع جيت
وطلعوا
............................
بيت ابو ماجد
ماجد يلا منيرة منال انا ماشي
منيرة لحظة لحظة
منال يلا جينه
وطلعو
..........................
بيت ابو عبد العزيز
عبد العزيز :هنادي يلا سنة
هنادي : يلا كاني جايه
.........................
في المستشفى الكل وصل طبعا بس البنات
دخلو عليها تحجبت
البنات والاولاد : السلام
شرين : وعليكم السلام
هنادي : احم احم بعرفك على العايله الكريمه
احم بسم الله الله اكبر ولله الحمد
خالد : هيي حرب اهي
الكل هههههههه
( معلومه : طبعا البنات يتحجبون من الاولاد بس )
هنادي: انا هنادي19 سنه بنت عمك ابو عبد العزيز وهذا عبد العزيز اخوي متزوج هالخبله ريموه
ريم : وجع انتي خبله
منال : وانا منال عمري 19 كلنا كبر كبر واختي منيرة واخونا ماجد
نوف : وانا نوف واخوي فيصل وخالد عيال عمك بوخالد
فيصل : اسمها نفنوف
وجلسو يسالفون ويضحكون
مشو البنات وجا ابو عبد العزيز : بنيتي شرون انتي تجين تسكنين معي اووك
شرين : بس
ابو عبد العزيز : لا بس ولا شي انتي بحسبة هنادي
شرين : مشكووور عموو
.................
اليوم الثاني طلعت من المستشفى وراحت بيت عمها وشافت ام خالد وام ماجد وام عبد العزيز
ام عبد العزيز: هلا والله ببنيتي
ام ماجد : اسفرت وانورت
ام خالد: تفضلي بنيتي
شرين: الله يحيكم ويخليكم لي
جلست تسولف معاهم
جات هنادي خلصتو سوالف باخذها غرفتها
ودتها الغرفه
شرين : والله مادري وش اقول لكم
هنادي : لا تقولين ولا شي انتي مثل اختي اقول بس قلبناها نكد
شرين : هههههههه والله انتو فله
بعد اسبوع
.............
االعصر
بيت ابو عبد العزيز
رن التلفون
راحت شرين ترد : الوو
........ الو مين معي
شرين : انتي اللي متصل
.......انا ابي هنادي
شرين : اوك
نادت هنادي جات وردت : الوو ... هلا .....والله ولهنا عليك ....صج ....احلف ....وااي وناسه يلا باي بقول لاهلي
سكرت وهي تناقز من الفرح وشرين مو فاهمه ولا شي


.....................................
نهايه البارت توقعاتكم ميين المتصل ؟؟؟