عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-15, 06:17 PM   #20
إحساس شاعر

الصورة الرمزية إحساس شاعر

آخر زيارة »  يوم أمس (08:10 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الموضوع مفيد جدا واثر فيني بصراحه وفقدت اربعه من اعز اصحابي في حوادث سيارات رغم انهم مو مفحطين ولكن السرعه الله يرحمهم يارب ويجمعني بهم في جنات النعيم
أشكر لك أخي إطلالتك النيرة التي كست الموضوع حلّة ضياء من فكرك وقلمك وحرصك. وأسأل الله أن يتغمد من فقدت بواسع رحمته

بس اخوي اتمنا منك اخفاء صورة الوجه للولد المتوفي رجائي الخاص
أبشر ولك ما رجوت ولكنني لا أستطيع ذلك لعدم صلاحيتي لتحرير الموضوع الآن. ولو كنت أملك الصلاحية لما ترددت استجابة لطلبك ويقيناً بسلامة قصدك وسمو هدفك. ولكن بعد أن أبيّن وأقف عند بعض النقاط التي أوردتها في ردك
1- أخي الكريم إيرادي للصورة لم يكن منطلقاً من ثقافة معينة أو استعراضاً لفن تصويري ولم أكلف نفسي يوماً أن التقط مثل هذه المناظر الدامية نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة. ولكني جلبتها من ضمن صور كثيرة معروضة للجميع في المواقع وموجودة في متناول الاستخدام.
2- لم أعرض الصورة بغية إثارة الحزن أو تجديده في نفوس مكلومين. بل أوردتها لعلها تمنع وجود حزن جديد في الكثير من بيوتنا وأسرنا. ورودها أخي الكريم للعظة والعبرة لعلها تثني أبا أو أماً عن الانسياق وراء مطالب أطفالٍ لا يدركون فتحيي فيهم هذه الصورة عامل الحرص والحذر والاحتياط اللازم بتوفيق الله وعونه.
3- في قولك ( ثقافة خاطئة جدا) لم تحدد المعايير والمقاييس التي انطلقت منها في الحكم على صورة ضمّنت في موضوع بأنها ثقافة خاطئة جداً. وأنت تعلم أن الصور المعبّرة والمجسدة للخطورة مما يقوي ويؤكد خطورة الموضوع الذي أتحدث عنه.

أكرر شكري وتقديري لحضورك. وأترك أمر إخفاء الصورة لمن لديه صلاحية التحرير والتقرير في مثل هذه الصورة