عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-15, 07:04 PM   #19
وهم الاقنعه

الصورة الرمزية وهم الاقنعه

آخر زيارة »  06-16-20 (07:32 PM)
عندما آدعيّ الغباء : فَ
ثِق جيدا آنني آفهمُك
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت الرابع

عند عائلة ابو وليد
ابو وليد : يا عيال ياعيال وينكم
وليد : هلا يبه فيه شي
نورة : خير يبه عسى ما شر ؟
وائل : يبه في شي
ابو وليد : لا ما في شي بس جهزتو لان اليوم بنروح السعودية
نورة بفرحه : جد يبه يلا انا رايحة اجهز اغراضي
ابو وليد : وانتو بعد جهزو اغراضكم
الباقي : ان شاء الله يبه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند البنات
سارة : جاهزين ؟
البنات : ايه جاهزين
سارة : يلااااااا
وبعد م طلعت مرام سمعو صوت طق في الباب
منار : يمهه مين ف الباب
فاطمة : بروح اشوف
فاطمة : مييريي !! اشش تبين
ميري : مدام هذا ماما في قول اذا انتا تبي شي
فاطمة براحة : قولي لها لا
ميري : اوكي مدام
رجعت للبنات
فاطمة : بنات طلعت الخدامة يلا بسرعة اطلعو
طلعو البنات كلهم وكانو بالحديقة
مرام : الحين كيف بنطلع من الحديقة
رناد : بسيطة
ملاك : نطي
سارة : السور
فاطمة : ههههههههههه اهم شي متفقين
رناد وملاك وسارة توهم يحسو وفجاه : هههههههههههههههه ههههههه ههه ههههه
منار : اششششششششش لا تفضحونا يلا ننط هالسور ونفتك من هالمكان
مرام : ايه يلااا
وطلعو البنات وراحو يجهزون نفسهم لان بعد المممغرب بروحون الشاليه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@في بيت ابو سامي
سامي : يبه يمه انا رايح اليوم الشاليه مع اخوياي وبنقعد هناك لين بكرة الليل
ام سامي : انتبه على نفسك زين يا وليدي وانتبه للشارع ومو تمشون بسرعه
ابو سامي : ايه ولا تستعجلون وانتبهو زين
سامي : ان شاء الله يمه ان شاء الله يبه
سامي : الا وين سارة ؟
ام سامي : بتبات عند صاحبتها الجديدة ملاك
سامي من سمع اسم ملاك فزز قلبه وقال عكس عاصفة قلبه : اها
ابو سامي : و متى حـ تروحو ؟
سامي : بعد المغرب كذا 6:15
ام سامي : زين اجل
سامي : يلا انا رايح اجهز نفسي عشان الشباب بمرون عليي بعد شوي
ابو سامي : زين يلا روح الله يوفقك
سامي : ان شاء الله>>وصعد فوق عشان يلبس ويكششخ
ف باله انا حبيتها جد لو مجرد اعجاب ولو حبيتها ي رب لو كنت احبها جد تكون من نصيبي استغفر الله
اخذ شاور احسن لي عن ه الافكار اخذ شاور وطلع وكان شعره مخربط وكان لابس بنطلون اسود وقميص ابيض وكان يسكر الازرار >>تخيلي الشكل صدقوني بتخقون >> ههههههههههه ف احلامكم خخخخ امزح امزح نرجع <<تراه هبال >> وكاننن شكلههه خقه تعطر بعطره المميز وترك شعره مثل ما كان وكان يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
نزل تحت
سامي : يلا يمه يلا يبه انا رايح تامرون ع شي ؟
ام سامي : ما يامر عليك عدو وانتبه على نفسكك
سامي باس راسها : ان شاء الله
وراح باس راس ابوه وقال : مع السلامه يبه
ابو سامي : الله يوفقك
ام سامي : امين
سامي اكتفى بابتسامة وسلم عليهم وطلع
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعة 6:20 عند البنات
مرام : بنات خايفة من امي
سارة : لاتخافي احنا معاك
مرام : ان شاء الله
ملاك بصراخ : بناااااااااااااااااااااااااااات
سارة : وجع يوجع بليسكك وش صاير ؟
ملاك : بنات تاخرنا على الشاليه يلا خلللللللصوووووو افففففففففففففففففففففف
منار : انا جاهزة
رناد : وانا
سارة ومرام : واحنا
ملاك : اوك خلينا نمشي
فاطمة : هيييييييييييييييييييييي انتو نسيتوني انا ماخلصتتتتت افففففففففف انتظرو
ملاك : يووه نسينا الاميرة
سارة بضحكة : اما اميرة اميره ههههههههههههههه
فاطمة بوزت : اف يلا خلصت
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رناد : فطوم عيني لا تزعلي نمزح معكك تعرفين مزحهم ثقييل
منار : مثل وجهككك قالت ثقيل
ملاك : هييي انتو بلا كلام فاضي ويلا نمشي
سارة : ملاك اتصلي ع السواق
ملاك : هو واصل من زمان >> لزووم لغتنا الجميلة $:
رد: رواية لقد أحببت يتيمة/بقلمي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بامريكاا ~ وتحديدا ف نيويورك
نروح لعائلة ابو وليد
ابو وليد : ياعيال ياعيال تعالو يلاااه ماخلصتووو
وليد : امر يبه
ابو وليد : ماخلصتو له يلا بنمشي المطار لا نتأخر على الطيارة قم نادي ع اخوتك
وليد : ان شاء الله يبه نوووووووووره وااااااااااااااااااااااائللل
نورة وهي نازلة وحوستها حوسة : وجعع لااتصارخ كاني نزلت وين وائلوه>>وجع اسمك مدري كيف ي وائل>> ماغيره بأخرنا وائلوه وائلوووووووووووه بسرعة تعااال بنمشي عنكككك
ابو وليد : وجججع ي بنت اهجدي
نورة : ههههههههههههههههههه خليني يبه انادي ع ذاك الغبي "وتو بتنادي الا وهو بوجهها
وائل : مييييييين الغبي
نورة ببرائة : انت
وائل : مين
نورة بضحككه : انت وادعععسسسسس >> شردت خخخخخ خبله
وائل : خبله
ابو وليد : يلا يعيال خل نمشي
وليد : ان شاء الله
وطلعو من البيت ونورة تقول ك وداااعا يابيتي العزيز سافتقدك كثيرا كثيرا
وائل : اقول بلا خبال ويلا امشي قدامي
نورة : حزينه >> لغتها هي ووائل لما م يبون شي او يسخرون ع شي
وائل : سعيدة اقووول امشي
وطلعو ع المطار ثم صعدو طيارتهم اللي رايحة ع الشرقيه $ >> لبههه الشرقيه واهلها ولبى قلب كل اللي يقرون الرواية :3
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ف السيارة ع الساعة 7:15 عند البنات
ملاك : مو كأن المكان بعيدد
سارة لانها حافظة الطريق لان كانت تجي كثير قالت : لا باقي شوي ونوصل
مرام : بنات ماتحسوون بملل
رناد بحماس : بالعكسسسسس وناسةةة بنات
فاطمة : انا عندي فكرة تاخذ الملل
ملاك : قولليي يلاههه
فاطمة طلعت من شنطتها سيدي وقالت هذا السيديي فيه اغاني
رناد : وش تنتظري يلا شغليه
ملاك : راجو راجو>>السايق>> شغل هذاا
راجو : اوكي مدام
طبعا السيارة كبيرة وتكفي كثير ووبينهم وبين السايقة ستارة عشان م يشوفهم
فاطمة : بنات بسمعكم اغنية جديدة مره تخقق انا حطيتها اول اغنية عشان نسمعها ونتنكس ونشكشك
كانت الاغنية يا ندمانة
ي ندمانة على حبي وايامة قلبي كان قدامه م حس بيوم براحة
ي ولهانة على حبي وزمانة كنتي بحضني تعبانة رجعت يوم طحت
ي ندمانة على حبي وايامة قلبي كان قدامه م حس بيوم براحة
ي ولهانة على حبي وزمانة كنتي بحضني تعبانة رجعت يوم طحت
..................................... مستمله اكمل xD بعد الرقص ف السيارة والشكشة >>طبعا الستارة مسكرة وكان الشاليه بعيد والشارع فاضي عشان كذا ماخذين راحتهم
ملاك : اخيرا وصلنا يلا ننزل
طلعو البنات من السيارة
ملاك : مره حلو الشاليه
جلسو يطقطون وياكلو ويمزحون
فاطمة : بنات فيه شاليه جنبنا وش رايكم نروح له لان شكله فاضي
منار : ي خبله اخف وانتي م تسوين تجارب الا علينا
فاطمة : تراني بجي
البنات بحماس : يلا
دخلو شوي شوي للشاليه الثاني
ملاك : بنات بنفترق كل وحده تروح مكان اوكيه
رناد : طيب
الكل : اوكييه
وكل وحده راحت مكان ملاك كانت تدور وفتحت الغرفة ووووو : هئئئئئئئئئ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الشباب كانو واصلين من زمان وكل واحد دخل غرفته ينام
اما عند عائلة ابو وليد وصلو السعودية واستقرو بقصر
نورة : يبه في بنات ابي اروح لهم بكره
ابو وليد : ان شاء الله بس مو تتطولين
نورة : شكرا يبه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
التوقعات
وش بصير على عائلة ابو وليد ؟
ملاك ايش شافت ؟
والباقي ؟