عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-15, 07:05 AM   #6
إحساس طفله

الصورة الرمزية إحساس طفله

آخر زيارة »  04-22-24 (09:24 AM)
المكان »  بِـ مملكتـي
الهوايه »  آلشِعـــــر ..
- يَآربَ أسآلكَ رآحَه تِستوطِن
- قلوبنآ بعرضِ سمَآئك .!,
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الحلقة الرابعة



ردينا كلنا ..
- وعليكم السلام
- هذي اختي مناير ...
في هذه اللحظة وانا انظر الى مناير .. توقف الحديث وتوقف الزمن وحتى نسمات الهواء توقفت في داخلي .. وكأنني لأول مرة أشاهد امرأة جميلة ... حتى ان المكان عمّه السكون ....
- وعليكم السلام .. اهلا استاذة مناير ..
- لا لا لا .. مناير مش استاذة .... مناير اختي .. دكتورة مع وقف التنفيذ .. الان هي في كلية الطب المرحلة الرابعة وان شاء الله عن قريب تحصل على الدرجة العلمية وتكمل مسيرتها التعليمية حتى تصل الى الدكتوراه في علم الاجنة .. وهذا هو الطموح .. صح يا دكتورة مناير ..
ابتسمت مناير وياليتها ما ابتسمت .. انا كفاية عليّ هذه الملامح .. ولا اتمنى رؤية جمال الابتسامة وتلك الغمازات التي ظهرت في خدودها .. وااااااااااو .. سبحان الله الخالق ..
حاولت الدكتورة مها .. جعل الموقف بالنسبة لي اقل صدمة

- هلا مناير .. تعالي اجلسي هنا ..
- اختي مناير .. الحمد لله تدرس بالجامعة ولديها هواية جميلة تحب الرسم .. وسبق ان اقامت معرض لها خاص
في الرسم ..
- ما شاء الله تبارك الله ..
- شكلك غير مهتم بالرسم .. والا اختي مناير معروفة في هذا التخصص .. ما شاء الله تبارك الله
- ما شاء الله تبارك الله .. الله يوفقها ويبارك لها ..
- هاه يا مناير العشاء جاهز
- ايه نعم العشاء جاهز .. تفضلوا
- تفضل اخوي ناصر
- الله يتفضل عليك يا دكتور
مع كلمات الترحيب والمجاملة دخلنا على سفرة الأكل .. والمشكلة بل والمصيبة ان مناير والدكتوره / مها جالسين معنا و بالجهة المقابلة من الطاولة ... وانا انسان ضاعت كل علومي في ملامح مناير ..ّّ!!
- الله يحييك يا اخوي ناصر
- الله يبقيك يا دكتور
- على فكرة ترى هذا الطبخ تحت اشراف اختي مناير .. الله يحفظها
- ما شاء الله تبارك الله .. دكتورة ورسامه وتجيد الطبخ
- لا لا انا ما اقول انها تجيد الطبخ .. بس تجيد متابعة الطباخة ههههههههههههه وتشرف عليها ..
- هههههههههههههه برضو عمل ممتاز ..
تداخلت الدكتورة مها في الحديث ..
- لا .. والله .. ما شاء الله عليها مناير .. تجيد افضل أنواع الاكلات .. بس وين العريس اللي يقدّر هذي المواهب وهذا الجمال ..
الحقيقة هذي الجملة رنت في رأسي موسيقى .. [ وين العريس اللي يقدّر هذي المواهب وهذا الجمال ...] وكنت اقول وش السالفة هذي تلميحه والا عبارة عابرة ..!! المهم انا تداركت الوضع وقلت :
- ما شاء الله تبارك الله .. الف من يتمنى مناير .. الله يرزقها إنسان صالح يسعدها ...
- اللهم امين .. [ رد اخوها الدكتور ..]
وانا اقول هذا الكلام كانت مناير تنظر اليّ وهي تبتسم بخجل .. وانا والله في ذيك اللحظات ودي اقول انا العريس ..
- طبعا يا اخوي ناصر مناير ساكنة عندي لان الوالدين متوفين الله يرحمهم وهي اختى الوحيدة ودلوعة ماما وبابا مثل ما يقولون ولا نقدر نزعلها ابد..
- الله يخليكم لبعض ويصلح ما بينكم يا دكتور
- اللهم امين .. ما قلت لي يا اخوي ناصر .. انت وش تشتغل ..
- انا موظف يا طويل العمر في سابك وحاصل على شهادة الماجستير في علم البرمجة الحاسوبية
- اهااا يعني انت جاي هاليومين علشان مصانع سابك [ هنا ] في الجبيل
- بالضبط .. وكانت المهمة بسيطة هي اخذ معلومات عن ركائز نظام الموارد البشرية المطلوب بشان اعداد برنامج جديد للموارد البشرية ..
- ما شاء الله تبارك الله .. الشهادة حاصل عليها من هنا ..
- لا والله .. الشهادة حاصل عليها من كندا .. يا طويل العمر
- اها اا ما شاء الله تبارك الله ...وش عندكم من اولاد اخوي ناصر ؟؟
- خلنا نجيب ام الاولاد قبل ... ثم بعدين نفكر بالاولاد هههههههههههههههههههه
- يعني انت غير متزوج
- أي والله ما بعد تزوجت ..
- غريبة مع ان شكلك ما شاء الله في الثلاثينات ..
- صحيح انا عمري 33 سنة الان .. بس ما اني مستعجل على موضوع الزواج حتى اتأكد اني جاهز من جميع النواحي سواء المالية او النفسية .. وبعدين لاحقين الله يطول بعمرك ..
- صحيح .. بس العمر يجري يا اخوك ...
- الله كريم .. متى ما حان الوقت .. نحن في حكم القدر ..
- صحيح بس يا اخوك فعل الاسباب طيب .. يعني الواحد بعد هذه السن متى بيخلف اولاد ومتى بيربيهم .. شفني انا تزوجت متأخر بعد الدكتوراه وشف عيالي الان توهم صغار ... وكنت اتمنى ان عندي اولاد كبار يسندوني ..!!
- الله يمتعك بالصحة والعافية .. توك شباب يا دكتور والدكتورة ايضا شباب يعني قدامكم الخير ان شاء الله
- الله كريم يا اخوك .. بس انا اقصد ان مسألة الاولاد يفضل انها تكون مبكرة شوي ..
- على فكرة يا دكتور .. انا اعجبتني شفافيتك في الطرح واعجبني ايضا اسلوبك واريحيتك وخاصة في موضوع كشف الوجه ..!!
- ايه تفضل .....
- لما شفتكم امس في الطريق كانت زوجتك واختك متغطين .. والان انت عندك وجهة نظر في مسألة الحجاب وكنت تقول على موضوع قناعة المجتمع والفرد حول ذلك .. ومع هذا انت والمدام واختك مضطرين لمسارات المجتمع ..!!.
- كلامك صحيح 100% وانا شخصيا .. سامح للدكتورة ولاختي بكشف الوجه في أي مكان .. بس هم في بعض الاماكن وبعض الظروف يفضلون الغطاء .. وانا اشوف انها حرية شخصية ولا اتدخل في القرارات الشخصية خاصة اذا كانت هذه القرارات ما تخالف الدين ..
تداخلت الدكتورة وقالت :
- يا استاذ ناصر .. انا اشوف بان تأثيرات المجتمع يجب مراعاتها حتى لو الانسان عنده قناعات بشىء مختلف .. ولكن تبقى العادات والتقاليد لها قيمة عند الناس .. لذا المسألة بحاجة الى توازن .. وهذا اللي انا اسويه ..

وشكلي استنطقت مناير بهذه العبارة .. وتداخلت وقالت :


 
مواضيع : إحساس طفله